مارأيكم بتحليل ناصر الخالدى على تلفزيون الكويت ؟

مضارب شجاع

عضو نشط
ناصر الخالدى مع احترامنا له كشخص ولكن كمحلل اعتقد انه يلقن فى بعض الاخبار المدسوسه ويمكن الله اعلم يدفع له لتلميع بعض الاسهم وحجب بعض الاخبار عن بعض الاسهم
ومعروف فى عالم البورصه ليس كل ما يقال حقيقة وليست كل الحقيقة تقال .

الريان

عضو مميز
ياجماعة الخالدي خريج كلية الاداب وعمل بالتلفزيون فتره من الزمن وبقدرة قادر من اصدقاءه بالتلفزيون صار محلل وعلى كلام الاخ الى يقول عن المكيرش والمواشى (العنزي) اللى خسر الشركة بالكويت والسعودية وغيرو اسمها الى انعام وتوقفت عن التداول بالسوق والحين نازله وصار لها اسبوع كل يوم بالحد الادني وفيه واحد اسمه محمد مادري شنهو ياخذ اخباره من الديوانيات

شنو المشكلة لو يكون خريج اداب انا خريج اداب لغة عربية وعندي عضوية في جمعية التحليل الفني بالاردن

باش مهندس

عضو نشط
ياجماعة الخالدي خريج كلية الاداب وعمل بالتلفزيون فتره من الزمن وبقدرة قادر من اصدقاءه بالتلفزيون صار محلل وعلى كلام الاخ الى يقول عن المكيرش والمواشى (العنزي) اللى خسر الشركة بالكويت والسعودية وغيرو اسمها الى انعام وتوقفت عن التداول بالسوق والحين نازله وصار لها اسبوع كل يوم بالحد الادني وفيه واحد اسمه محمد مادري شنهو ياخذ اخباره من الديوانيات

So!

مو شرط لازم يكون خريج علوم ادارية علشان يعرف التحليل
:eek:

--------
والى اللي يتابعون التلفزيون ... خلكم على cnbc عربية ... وايد احسن من تلفزيون الكويت

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
شنو المشكلة لو يكون خريج اداب انا خريج اداب لغة عربية وعندي عضوية في جمعية التحليل الفني بالاردن

وشنو المشكله
انا ادرس بعد محو امية :d

بوريم الكلام اللي نقل انه عنده مصادر قويه
ما ذكر تحليل فني :)

ما شفت له تحليل فني بالجريدة غير من بدور المطيري و الشركات التي ترسل تقارير و تحاليل

ناصر الخالدى

عضو نشط
شباب ناصر الخالدى ونعم فية انا ما اعرفة معرفة شخصية ولا هى فزعة بس لازم كل واحد يحترم الراى الاخر وبلاخير كل واحد ياخذ السهم اللى براسة وعسا اللة يوفق الكل ويرزق الجميع مع احترامى للكل

أعلى