القروض القديمه

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

نصيحه من أخ لكم

كل واحد يقول ماراح يتنفذ حكم الزامل

أو أنه حكمه شيء عادي وماراح يحصل شيء

فأحب أقوله أنه غلطان ... والي وصل له المعلومه يا أنه يشتغل بأحد البنوك

أو أنه ما يفهم شيء موليه

------------------------------------

عندي أخوي صارلي معاه نراجع البنك 7 أسابيع عشان شهادة مديونيه له

وتأكدنا من واحد يشتغل بمنصب مدير فرع .. يقول لو طبعت لك الشهاده إذا قدرت ، راح يمسكوني الباب ... طبعا هل الكلام دار بمكتبه ... وللعلم كنا رايحين له عن طريق أحد من أهله ... يعني واسطه

البنوك خايفه تعطيك شهادة مطبوعه ... ويطلع واحد يقول هذا شيء عادي

ناس ما تخاف الله بس تبي تتستر على الحراميه .. وللعلم ... حكم الزامل تطبق وتنفذ أعتقد ... عندكم رقمه واتصلوا عليه ... ورد قرضه مثل الإتفاق الأساسي

يعني ... أنصح كل واحد يخاف ربه ويستحي قبل ما يكتب شيء لحاجه بنفسه

اليوفى

عضو نشط
اخوى العزيز نجم الرايه

اتوقع كلامك صحيح لانى يوم رحت العدل ورفعت قضيه لقيت شباب صار معاهم نفس موضوع صاحبكم والمركزى يقول لهم نتصل عليكم ويعطيهم طاف وبعد المعاناه وتضيع الوقت اتجهو الى المحكمه وارفعو قضايا على البنوك الظاهر هالناس ما تى الا بالعين الحمرة

وبالتوفيق

info

موقوف
ديرة بطيخ

ياشباب لازم يسوون بالشعب جذيه علشان ما يبطل حلجه بالسياسه وريفع خشمه علا الحكومه لازم مايتكلم علشان لا يفصلونه ولا يدبسونه بقضيه وبعدين شلون يوكل عياله اقول في دول تخلي الشعب مدمن مخدرات ومسطوول علشان مايتجه حق السياسه ولاكن ديرتنا شت تسوي لازم اتخلينا مطلوبين ونطر علشان ننسا شي اسمه لا ونعارض وظن فهمتوو كلامي ومشكورين الله يرحم ايام زمان وشرا وقولوو اهيها ديرتنا وفيها وتعطينا اللي نبي بالمشمش لوووووووووووووووول

اليوفى

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله

نصيحه من أخ لكم

كل واحد يقول ماراح يتنفذ حكم الزامل

أو أنه حكمه شيء عادي وماراح يحصل شيء

فأحب أقوله أنه غلطان ... والي وصل له المعلومه يا أنه يشتغل بأحد البنوك

أو أنه ما يفهم شيء موليه

------------------------------------

عندي أخوي صارلي معاه نراجع البنك 7 أسابيع عشان شهادة مديونيه له

وتأكدنا من واحد يشتغل بمنصب مدير فرع .. يقول لو طبعت لك الشهاده إذا قدرت ، راح يمسكوني الباب ... طبعا هل الكلام دار بمكتبه ... وللعلم كنا رايحين له عن طريق أحد من أهله ... يعني واسطه

البنوك خايفه تعطيك شهادة مطبوعه ... ويطلع واحد يقول هذا شيء عادي

ناس ما تخاف الله بس تبي تتستر على الحراميه .. وللعلم ... حكم الزامل تطبق وتنفذ أعتقد ... عندكم رقمه واتصلوا عليه ... ورد قرضه مثل الإتفاق الأساسي

يعني ... أنصح كل واحد يخاف ربه ويستحي قبل ما يكتب شيء لحاجه بنفسه

انت 100 % كلامك عدل

وياريت تنبهون اهلكم وربعكم ترى فى ناس ماتدرى شنو قام يصير مهاها على بو انه ماخذ قرض من بنك وموقع على عقد مذكور في قيمه القسط _ الاجمالى _ فترة السداد وتوكل على الله

وطبعا كل شئ تغير الان

كازابلانكا

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخى اليوفى انا من المقترضين المهم انا اخذت قرض فى11/2003وقمت بالتجديد فى 10/2007 هل يحق لى رفع قضيه وشكرا نود الافاده منكم

المهلب

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخى اليوفى انا من المقترضين المهم انا اخذت قرض فى11/2003وقمت بالتجديد فى 10/2007 هل يحق لى رفع قضيه وشكرا نود الافاده منكم

يستاهل كازا هم للرفع

MHS

عضو نشط
السلام عليكم والله من كثر المهازل الي قريتها تحمست اكتب الي صار معاي يوم الاربعاء الماضي رحت حق صديق موظف للvip في البنك وقتله ابي شهادة مديونيه لأني ابي اشتكي عليكم قالي ليش عاد شرحتله ارتفع القسط وزادت المده والأمور الي تعرفونها زبدة الكلام شنو رد علي يا جماعه والله العظيم اني انصدمت من رده وما عرفت ارد عليه لأن رده كان غريب وايضا ما توقعت هذا الكلام من صديق يبه قالي اسجنونك قتله اشلون قالي اذا خسرت القضيه ينطرونك شهر تطوف القسط يلغون الأقساط ويطالبونك بالمبلغ كاش واذا ما سددت تنسجن طبعا انا تأكدت من كلامه انهم بالعكس متوهقين وقاعد يتخبطون حتى في ردهم على الناس لأن كلامه كله غلط لذلك سوف اسير في اجراءات رفع الدعوى بأسرع وقت ممكن

اليوفى

عضو نشط

اسف اخوى ما انتبهت على مشاركتك

فى حاله تجديد القرض ما عندى فكرة عنها تقدر تتصل بالاخ خالد الزامل وتتاكد منه افضل

بس انت تقدر تحسبها تروح البنك وتطلب صوره عقد القرض وتشيك متى كان ينتهى القرض بالعقد وتسأله متى تنتهى فتره السداد

اذا زادت المدة ارفع قضيه عليهم

وبالتوفيق اخوي

sporty

عضو نشط
يا جماعه واحد يعلمنا وين نروح بالظبط وشلون نرفع قضيه على البنك ممكن توضحون لنا :)

ومشكورين على الموضوع

اليوفى

عضو نشط
يا جماعه واحد يعلمنا وين نروح بالظبط وشلون نرفع قضيه على البنك ممكن توضحون لنا :)

ومشكورين على الموضوع

المواطن / خالد عبدالحميد الزامل
تلفون : 7217764 / فاكس : 4919915
البريد الالكتروني :kh@chakbom.com

اتصل عليه وان شاء الله ماراح يقصر معاك

وتابع موقعه بين فتره وفترة تلق شئ جديد

كويت2

موقوف
شرباكه مالها أول ولا آخر .. والشريحة المتضررة كبيرة ومصايب البنوك أكبر

أعتقد القرار اليديد اللي طلع فيه البنك المركزي عشان يخفف لو على الأقل شويه من المشكلة عن طريق الضحك على ذقون المقترضين بتشجيعهم وتطميعهم بتجديد القروض إلى النظام اليديد عشان يسقط حقهم القانوني بالتعويض في المستقبل إذا انشالله حنت الحكومه على أهلها وعوضتهم

نصيحة لله: لحد يجدد خلك على قرضك القديم ليمن تفرج .. ويا احنا او اهم

وسلامتكم

كازابلانكا

عضو نشط
الله يعطيك العافيه المهم شكله البنك وهقنى لان لما جددت الغرض من نصحونى بان اخذ صوره من العقد عكس ماكان بسنه 2003

ميلان

عضو نشط
شرباكه مالها أول ولا آخر .. والشريحة المتضررة كبيرة ومصايب البنوك أكبر

أعتقد القرار اليديد اللي طلع فيه البنك المركزي عشان يخفف لو على الأقل شويه من المشكلة عن طريق الضحك على ذقون المقترضين بتشجيعهم وتطميعهم بتجديد القروض إلى النظام اليديد عشان يسقط حقهم القانوني بالتعويض في المستقبل إذا انشالله حنت الحكومه على أهلها وعوضتهم

نصيحة لله: لحد يجدد خلك على قرضك القديم ليمن تفرج .. ويا احنا او اهم

وسلامتكم

كلامك100% سبق وان ذكرت نفس ماقلت بتاريخ 2/4 واشكرك على النصيحه وارجو ان ياخذو فيها من يقرا كلامك لاني قبل ايام ذهبت للتأمينات صليبخات لاستخراج شهادة راتب اخذت رقم ثم رميت الرقم وخرجت من كثر المراجعين اول مره اشاهد هذا المنظر مواقف مافي

الفنان2006

عضو نشط
السلام عليكم شباب

هل في شي اسمه قرض اسلامي

يعني مثلا ييت التمويل ما يقرض بشكل اسلامي

مشكورين

بو نايف

عضو نشط
ياجماعه انا اخذت قرض من الوطني 30 الف +3الاف تامين حياه من سنه2006 والقسط نفسه ماتغير المهم انه الحين نزل الي 32 الف وكسور وبعدين دشيت علي موقع البنك ولقيت قرضي عائلي مع اني مع ان الزوجه لم تششترك معاي بالقرض ..في احد يفيدني موجنه فيه لعب معايوتزوير ؟

أعلى