طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم أخوي مركز التبادل الله يعطيك العافيه عندي قسيمه بسعد العبدالله ق11 بطن وظهر وارتداد 55 متر كم تسوى مع البدل التخصيص وودي ابدل مع بيت في القرين وشكرا .....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قسيمتك كسعر سوق اذا بطن وظهر خارجي على شارع رئيسي وهذا ما اتوقعه من 35 الى 38 الف -وبالنسبه لبيت بالقرين من الممكن ان اجد لك ما ترغب بطريقه او اخرى ان اهتممت بموضوعك واتخذت قرار بالبدل --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه
انا عندي بيت في منطقة الدوحه مبني فلا دورين وملحق ارغب في البدل في سعد العبدلله او جابر الاحمد او القيروان

واللى يرغب في البدل يراسلني على الخاص

والله يوفق الجميع

الله يعافيك اخي الكريم

ارسل لي على الخاص او العام رقم تلفونك وان شاء الله اجد لك قسيمه بسعد العبدالله او جابر الاحمد --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

بصراحه اخوي انا ابي منطقه غيرمدينة جابروسعد اذا حصلت بدل طبعا..

واحب أفيدك الاسكان في المرحله القادمه راح يوزعون منطقة شمال غرب صليبيخات وهي أفضل من منطقتنا كموقع وتلوث ونوعية الأرض..

وأحب أطرح سؤال علي الاخوه ممن لديه معلومات ...

هل مدينة جابرتعتبرصالحه للسكن ؟من ناحية التلوث ومن ناحية التجاويف
تحت الارض وارضها الطينيه؟
ارجوالافاده

بالتاكيد مدينة جابر الاحمد صالحه للسكن ولا اعتقد بان المنطقه اعتمدت كمدينه الا بعد دراسات في شتى المجالات اثبتت انها صالحه للسكن

وبالنسبه لمنطقة شمال الصليبخات لا اعرف بالضبط اي منطقه تقصد فغرب الصليبخات هي مدينة جابر الاحمد اما ان كنت تقصد ما يسمى بمدينة الحرير فالى الان لم نسمع عنها اي شي هي مجرد مشروع فكره لم ترى النور الى الان والله اعلم
اما الاماكن التي يمكنك المبادله فيها فهي فقط المناطق التي قامت الرعايه السكنيه بتوزيعها بعد الغزو --وتقبل تحيتي

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

اخي مركزالتبادل اشكرك علي الرد

وجزاك الله خير

nasser 45

عضو نشط

قسيمتك كسعر سوق اذا بطن وظهر خارجي على شارع رئيسي وهذا ما اتوقعه من 35 الى 38 الف -وبالنسبه لبيت بالقرين من الممكن ان اجد لك ما ترغب بطريقه او اخرى ان اهتممت بموضوعك واتخذت قرار بالبدل --وتقبل تحيتي

نعم خارجي على الشارع وجزاك الله خير على الرد

بن شاطر 50

عضو نشط
لدى ارض فى جابر الاحمد قطاع B بطن وظهر على الشارع العام مقابل لقطاع A5 قريبه من الخدمات وارغب بمنطقة عبدالله المبارك ( أرض ، مبنى غير مكتمل البناء ، مبنى جاهز للسكن )

للتفاهم 5050383​

بن شاطر 50

عضو نشط
لدى طلب 96 ونرغب بعبدالله المبارك ( ارض ، مبنى غير مكتمل ، مبنى جاهز )

والدفع لغاية 30 ألف دينار كويتى

[SIZE="4[SIZE="6"]"]للتفاهم 5050383​
[/SIZE]​
[/SIZE]

kwt.to.kwt

عضو نشط
اخي الكريم

اذا لديك قسيمه جاهزه او تحت التشطيب او ارض اوبيت ولك الرغبه في البدل بمكان اخر او مع تخصيص او مع طلب اسكاني لا يتجاوز 31-3 97 ودفع الفرق لك او عليك حسب العرض والطلب فيمكنني ان شاء الله ان افيدك

فابمكانك وضع الطلب والعرض هنا في هذه الصفحه او بالمراسله على الخاص او بالاتصال على رقم 9396878 بوفهد

واذا لديك اي استفسار او مشوره لها علاقه بالبدل سواء تتعلق بالاسعار او بقرارات الرعايه السكنيه او ببنك التسليف فيمكنك كتابتها هنا وسيتم الرد عليك لاحقا ان شاء الله وبالتوفيق للجميع

مساك الله بالخير يابوفهد
اتصلت عليك وجهازك مغلق
عسى المانع خير

مركز التبادل

عضو نشط
لدى ارض فى جابر الاحمد قطاع B بطن وظهر على الشارع العام مقابل لقطاع A5 قريبه من الخدمات وارغب بمنطقة عبدالله المبارك ( أرض ، مبنى غير مكتمل البناء ، مبنى جاهز للسكن )

للتفاهم 5050383​

حياك الله اخي الكريم

نعم لدي قسيمه في ق 2 على الشارع العام مقابل الدائري السابع شبه جاهزه دورين ولابع نظام فيلا الارضي مفتوح وموقعها زاويه ممكن تكلفك مع ارضك 27 الف دينار وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
لدى طلب 96 ونرغب بعبدالله المبارك ( ارض ، مبنى غير مكتمل ، مبنى جاهز )

والدفع لغاية 30 ألف دينار كويتى

[SIZE="4[SIZE="6"]"]للتفاهم 5050383​
[/SIZE]​
[/SIZE]

حياك الله اخ بن شاطر

حاليا بصفه مباشره ليس لدي ولكن ممكن ان اجد لك بدل بما ترغب بتبديل غير مباشر (( اي تاخذ في مكان اخر ثم تاخذ ما ترغب به مع ضمان الاخير)) -- اتصل وان شاء الله سنصل لنتيجه -- وتقبل تحيتي

شاطر

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد
يا اخي اتصلت عليك مرتين وماترد ودزيتلك بالخاص وما رديت
ابي اسال عن البيوت البطن وظهر ......بسعد العبدالله
اذا عندك ياليت تفيدنا فيهم

مركز التبادل

عضو نشط
مساك الله بالخير يابوفهد
اتصلت عليك وجهازك مغلق
عسى المانع خير

يا هلا ومرحبا وحياك الله اخي الكريم -- نعم كنت مسافر والتلفون مغلق ولكن الان التلفون مفتوح ويمكنك الاتصال باي وقت ---وتقبل تحيتي

شاطر

عضو نشط
الحمدلله على السلامه
بس ابي اسال عن البطن وظهر كم تقريبا اسعارهم طبعا من الادنى الى الاعلى

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم ابو فهد
يا اخي اتصلت عليك مرتين وماترد ودزيتلك بالخاص وما رديت
ابي اسال عن البيوت البطن وظهر ......بسعد العبدالله
اذا عندك ياليت تفيدنا فيهم

اولا اعتذر لعدم الرد لاني كنت مسافر --عموما رديت على رسالتك قبل لا اقراء ما كتبته اي قبل قليل --وبالنسبه لارض بطن وظهر لدي في قطعه 11 السعر 22 الف وكتبت لك رقمها على الخاص -- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
الحمدلله على السلامه
بس ابي اسال عن البطن وظهر كم تقريبا اسعارهم طبعا من الادنى الى الاعلى

الله يسلمك ابونور

اسعار البطن وظهر في سعد العبدالله تتراوح من سعر 22 الف تقريبا وذالك للبطن وظهر وداخلي بحيث يكون ارتداده 7 في 7 اما البطن وظهر داخلي وارتداد من 15 الى 20 متر اسعارها من 30 الى 32 الف --اما البطن وظهر خارجي على شارع رئيسي ((وهي ما تسمى برواق المنطقه ))بحيث يكون ارتدادها اكثر من 20 متر فهي قد تصل الى 38 الف وممكن اكثر بحيث قد تصل الى 45 الف حسب موقع الارض وارتدادها ومدخلها ومخرجها والشارع الذي تقع عليه وغيره من اعتبارات اخرى --اتمنى ان اكون قد وضحت لك الصوره بما يتعلق بسؤالك وتقبل تحيتي --9396878 بوفهد

jassem_9

عضو نشط
ابو فهد صبحك الله بالخير
عندي بيت في ام الهيمان قطعة 1
حبيت ابدل مع قسايم فهد الاحمد ام المنقف ويكون جاهز للسكن تقريبا ياليت تقدر تفيدني فيها
واكون شاكر لك ياليت تراسلني على الخاص

تقبل تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

bandar965

عضو نشط
السلم عليكم جميعاً ،،،

الحمد لله بفضل من الله أولاً وابو فهد ثانياُ بدلت قسيمتي شارع واحد من سعدالعبدلله الى جابر الاحمد كنت متواصل مع مكاتب عقارية كثيرة لكن بمركز التبادل بوفهد حصلت اللي ابيه وبسرعة كل الشكر لك. ;)

الحين ناطرينك يابوفهد تضبطنا بموقع زين بجابر الاحمد بطن وظهر او زاوية وطبعاً بالسعر المعقول.

انا حصلت بطن وظهر في قطاع B بس يبي طلب يمكن اذا صارت تبديل ثلاثي تطلع بسعر زين وصاحب القسيمة جاد.

بو ثامر 6895010

اسكندر

عضو نشط
اخو ابو فهد

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

احصل عندك قسيمة راس 3 شوارع ولها ارتداد

بمدينة سعد قطعة 9

والسعر يكون معقول

مع جزيل الشكر

أعلى