طلبات وعروض البدل

مركز التبادل

عضو نشط
يعطيك العافيه اخوي انا عندي تخصيص في مدينه سعد بس قالولي ان الطلبات على شهر 9 وانا الصراحه لاعت جبدي ابي بييييت يا ناس

الله يعافيك وحياك الله اخي الكريم

عموما بما انه عندك تخصيص بسعد العبدالله ولكن يبدو انه لم تحصل على قسيمه فهنا واضح ان طلبك 95-96 وبالتالي يمكنك تبديل طلبك بقسيمه شارع واحد في نفس المنطقه بحيث تدفع 8 الاف دينار كفرق وتحصل على الارض والقرض -- او يمكنك بان تاخذ بيت حكومه او قسيمه جاهزه بام الهيمان بنفس السعر ونفس الموقع -- وتفبل تحيتي

بدر الكويتي

عضو نشط
للبدل

للبدل ارض وقرض بمدينة جابر الاحمد قطاع B الموقع شارع واحد 20في 20 وارتداد 11 متر مع بيت بمنطقة النهضة الجديده او قسيمة بضاحية عبدالله المبارك

تلفون 9008985
بو ناصر

اسكندر

عضو نشط
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ارض في قطعه 9 موقع ممتاز نعم يوجد وهي على 3 جهات وارتداد وعلى شارع رئيسي مقابل الدوار الذي يطل على بيوت الحكومه والسعر مراجعه 40 الف --- ارضين بطن وظهر متلاصقتين نعم يوجد في قطعه 11 والسعر للواحده 25 تقريبا -- وتقبل تحيتي

مشكور يا ابو فهد على سرعة الرد وياليت توضحلى اكثر يعنى كم ارقام القسايم وللاستفسار ت-9793426

ابوداود1

عضو نشط
السلام عليكم عندي تخصيص في جابر الاحمد شهر 7 \1993
ودي اشتري بيت في احد يبادلني ويزيدني لأكمل المبلغ وشكرا

الحمد لله

تم التبادل مع طلب سنة 95 و ذلك بمبلغ 38 ألف و الفضل بعد الله لأبو فهد من مركز التبادل فجزاه الله خيرا

و نحن الان بطور البدل مع قسيمة بجابر الاحمد بطن و ظهر بمبلغ 26 ألف

ملاحظة هناك معلومة لا يعرفها الكثير و هو توقف بدل الأجار عند البدل بطلب و يعود لك اذا بدلت الطلب بقسيمة

211

عضو نشط
الحمد لله

تم التبادل مع طلب سنة 95 و ذلك بمبلغ 38 ألف و الفضل بعد الله لأبو فهد من مركز التبادل فجزاه الله خيرا

و نحن الان بطور البدل مع قسيمة بجابر الاحمد بطن و ظهر بمبلغ 26 ألف

ملاحظة هناك معلومة لا يعرفها الكثير و هو توقف بدل الأجار عند البدل بطلب و يعود لك اذا بدلت الطلب بقسيمة

عزيزي بارك الله فيك
ممكن توضح أكثر ، وال الغى طلبه وحول على التسليف يقدر لما يبيع بيته ياخذ بدل ايجار .

ولك تحياتي

بوالعيس بيك

عضو مميز
بطن وظهربمدينة جابر

السلام عليكم

عندي أرض بطن وظهرمدينة جابربلوك5 عالشارع الرئيسي ارتداد6مترمن الناحيتين مقابل بلوك ب والمسافه بيني وبين بلوك ب كيلومترتقريبابراحه فاضيه غيرسكنيه منظرشرح ..ابي أعرف كم سعرها مع بدل بأرض أي منطقه غيرسعدالعبدلله ..ولكم الشكر

بيبلوس

عضو نشط
ابو فهد حبيبى سؤال لو يفتحون البدل حق طلبات الالفين هل الاسعار تطير والا ترتفع بنسب معقولة - ومتى تفتح

متفائلون

عضو نشط
ارغب بالبدل

السلام عليكم عندى ارض شارع وسكة بفهد الاحمد ارغب البدل بموقع مميز بنفس المنطقة مع دفع الفرق

مرتين ارسل الرقم على الخاص مادرى وصلك والا فية خلل

ويعطيكم العافية

الذهب لا يصدأ

عضو نشط
السلام عليكم

عندي أرض بطن وظهرمدينة جابربلوك5 عالشارع الرئيسي ارتداد6مترمن الناحيتين مقابل بلوك ب والمسافه بيني وبين بلوك ب كيلومترتقريبابراحه فاضيه غيرسكنيه منظرشرح ..ابي أعرف كم سعرها مع بدل بأرض أي منطقه غيرسعدالعبدلله ..ولكم الشكر

هلا اخوي فيه قسيمه بنفس القطاع موقعها زوين ومدخلها جدا سهل شرايك

nasser 45

عضو نشط
السلام عليكم أخوي مركز التبادل الله يعطيك العافيه عندي قسيمه بسعد العبدالله ق11 بطن وظهر وارتداد 55 متر كم تسوى مع البدل التخصيص وودي ابدل مع بيت في القرين وشكرا .....

bo_dana

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعطيكم العافيه
انا عندي بيت في منطقة الدوحه مبني فلا دورين وملحق ارغب في البدل في سعد العبدلله او جابر الاحمد او القيروان

واللى يرغب في البدل يراسلني على الخاص

والله يوفق الجميع

بوالعيس بيك

عضو مميز
ياهلااخوي الذهب لايصدأ

السلام عليكم

بصراحه اخوي انا ابي منطقه غيرمدينة جابروسعد اذا حصلت بدل طبعا..

واحب أفيدك الاسكان في المرحله القادمه راح يوزعون منطقة شمال غرب صليبيخات وهي أفضل من منطقتنا كموقع وتلوث ونوعية الأرض..

وأحب أطرح سؤال علي الاخوه ممن لديه معلومات ...

هل مدينة جابرتعتبرصالحه للسكن ؟من ناحية التلوث ومن ناحية التجاويف
تحت الارض وارضها الطينيه؟
ارجوالافاده

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم عندي تخصيص في جابر الاحمد شهر 7 \1993
ودي اشتري بيت في احد يبادلني ويزيدني لأكمل المبلغ وشكرا

بيع الطلب كطلب لا يمكن باي حال من الاحوال ---- كان بامكانك ان تاخذ في سعد العبدالله ومن ثم تبدل الارض بمبلغ بالاضافه الى ان تاخذ طلب اسكاني --- ولكن بما انك فوت الفرصه 00اعتقد لديك فرصه اخرى وهي بيوت سعد العبدالله ومتوقع ان توزع اول السنه الجديده او ان تنتظر اي مشروع اخر وتاخذ به ومن ثم تبدل البيت او القسيمه بمبلغ بالاضافه الى طلب اسكاني يمكنك من ان تحوله لطلب شراء وتاخذ ال70 الف --- ولا اعتقد بانه هناك طريقه اخرى تستطيع ان تبدل بها طلبك بمبلغ مالي --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
للبدل ارض وقرض بمدينة جابر الاحمد قطاع B الموقع شارع واحد 20في 20 وارتداد 11 متر مع بيت بمنطقة النهضة الجديده او قسيمة بضاحية عبدالله المبارك

تلفون 9008985
بو ناصر

حياك الله اخ بوناصر ---لدي في عبدالله المبارك دورين وربع على التشطيب النهائي الموقع زاويه على شارع رئيسي السعر 45 الف مراحعه -- وبالنسبه لبيت بالنهضه يوجد لدي والبدل حسب موقع البيت --يمكنك الاتصال على 9396878 وان شاء الله نصل لنتيجه ترضيك --وتقبل تحيتي بوفهد

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

سعر ارضك مع ارض اخرى يعتمد على موقع الارض ومكان الارض باي منطقه --ولكن عموما ارضك مع طلب اسكاني سعرها 22 الف كسعر سوق --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
ابو فهد حبيبى سؤال لو يفتحون البدل حق طلبات الالفين هل الاسعار تطير والا ترتفع بنسب معقولة - ومتى تفتح

حياك الله اخي الكريم

بالتاكيد لو فتحوا البدل لسنة الفين بالتاكيد سوف ترتفع الاسعار بشكل ملحوظ --ومتى تفتح الله اعلم --ولكن لا اعتقد بان الاسكان سوف تفتح البدل لسنة الفين --من الممكن ان يتقدم البدل خلال الاشهر القليله القادمه لمدة 6 شهور بالكثير الى سنه فقط اي الى شهر 9 سنة 97 او شهر 3 سنة 98 بالكثير -والله اعلم --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم عندى ارض شارع وسكة بفهد الاحمد ارغب البدل بموقع مميز بنفس المنطقة مع دفع الفرق

مرتين ارسل الرقم على الخاص مادرى وصلك والا فية خلل

ويعطيكم العافية

بالنسبة للرساله نعم وصلت وسبق ان رديت عليك بالمشاركه رقم 138 وطلبك على البال ومحل اهتمام ولكن حاليا ليس لدي ارض موقع بفهد الاحمد يرغب شارع وسكه وذالك بصفه مباشره --وحاليا عندما يتوفر لي ما ترغب به ان شاء الله ساتصل بك باقرب فرصه --او يمكنك متابعة طلبك بين فتره واخرى بحيث نصل لنتيجه حيث ان في البدل هناك عدة طرق مختلفه يمكنك ان تصل بها لما تريد وهي كثيره وليس هنا مجال شرحها -- 9396878 بوفهد --وتقبل تحيتي

أعلى