سمو الشيخ ناصر المحمد .. الله يقويك وتعيد للدوله هيبتها

الحالة
موضوع مغلق

برقر

موقوف
الفتنه خط احمر الوطن خط احمر اهلنا خط احمر ياجماعه ادعوا الله يحمينا من اختلاط الحابل بالنابل والهرج والمرج والتخبط فى القرارات ويحمى ولى امرنا ويسدد خطاه الى قاعد يصير ترا يفرق وفعلا القبيله خط احمر ياجماعه لاتخلطون الامور القبيله نسيج اجتماعى جزء من الوطن وتودى اليه مادام ماكو احزاب تطرح افكارها ورؤيتها بوضوح فمن الطبيعى ان يلجا الى تنظيم المواطن البسيط بما هو متاح من تنظيمات سواء كانت قبليه اودينيه اوعائليه اوطبقيه ويرجى عدم التحامل على ابناء القبائل فهم الوفاء طبعهم والمرجله دربهم وحب الوطن نهجهم

mash3el

عضو نشط
والله عيب الحكومة الوحيد إنها بدت بالصغير وتركت الكبير

بدت بالدواوين وتركت الشاليهات

لو بدت بالكبير كان خاف الصغير ولا له حجه يعترض ويمكن هو من نفسه يزيل المخالفات اللي عليه قبل لا يجونه

لكن إذا نيه الحكومة تطبيق القرار على الجميع ( رغم إني اشك ) الكل يرحب بهذا

ونتمنى يزيلوون المخالفات على املاك الدولة جميعها ومنها الشاليهات والدواوين

رغم ان الشاليهات تدخل على اصحابها دخل شهري قوووي عكس الدواوين

Zero

عضو نشط
خاااف صج يشلون الشاليهات ,, الحكومه بس شاطره اتزيل دوانيتنا :(

اغلب اصحاب الشاليهات من العوايل الى دمهم ازرق انتوا ما سمعتوا محمد الصقر على الراي يقول هذيله العوائل لهم فضل على الكويت ؟؟ @@ عوائل لهم فضل على بلد , انا اول مره اسمع انسان عاقل يتكلم جذي شلون اشخاص لهم فضل على بلد ... انا اعرف ان الكويت لها فضل على جميع المواطنين يا محمد الصقر

mash3el

عضو نشط
خاااف صج يشلون الشاليهات ,, الحكومه بس شاطره اتزيل دوانيتنا :(

اغلب اصحاب الشاليهات من العوايل الى دمهم ازرق انتوا ما سمعتوا محمد الصقر على الراي يقول هذيله العوائل لهم فضل على الكويت ؟؟ @@ عوائل لهم فضل على بلد , انا اول مره اسمع انسان عاقل يتكلم جذي شلون اشخاص لهم فضل على بلد ... انا اعرف ان الكويت لها فضل على جميع المواطنين يا محمد الصقر

فيه مثل يقول امش مع الجذاب لباب الدار

انا اقول امش مع الحكومة لباب الجنائيات :D

اما محمد الصقر هذا من زمان غاسل يده منه

ومحد له فضل على الكويت الا الله

ولو مو الكويت ما طلعت ملايين الصقر والمدينة الاعلامية وكرفسني وانا اطيح

والله يعز الكويت اللي خيرها على اللي يسوى ( المواطنين ) واللي ما يسوى (فلسطين الاردن اليمن والخمه هذي )

حدى راهى

عضو نشط
التغيير فى بدايته يكون صعب جدا ولايلاقى القبول من الكثير
ولكن
نحن مع الحكومة قلبا وقالبا فى تنظيم البلد وفرض هيبة القانون

والفال حق شقق الدعارة والانس فى السالمية وبنيد القار وبوحليفه وحولى
وموبس يتشطرون على البنغالية بالجليب

مضارب شجاع

عضو نشط
كم كنت اتمنى ان تداهم شقق الدعاره ومروجين الخمور والمخدرات , وليس بيوت العوائل والمحترمه !!!
وين جرافات البلديه عن الشويخ الصناعية والشاليهات ومزارع الوفره والجواخير ,,,,,,!!!! ونحن نعلم والحكومه تعلم عن هؤلاء يستفيدون من هذه الاراضى فى التاجيرها فى الباطن والاستفاده منها ماديه ومنهم من جعلها منتزه له ولعائلته ومنهم من حولها منتجع على شاطئ الكويت , وهذه جريمه كبرى , بحق المال العام
نحن مع القانون ولكن يطبق على الكبير قبل الصغير
واذا الحكومه لا تطبق القانون سوف يشعر الناس بالتفرقه فى تطبيق القانون . وهنا هنا يشعر الناس وخاصتا البساطء منهم فى الظلم .
الظلم على الجميع عداله .

بدرالعتيبي

عضو نشط
وقالت ان الحكومة تعتزم ايضا فرض سلطة القانون على مناطق نفوذ عجزت من قبل عن الوصول إليها وهي* ‬مناطق الشاليهات من الحدود الجنوبية إلى الشمالية،* ‬والتي* ‬يبلغ* ‬امتدادها اكثر من* ‬120* ‬كيلومتراً* ‬وسوف* ‬يتم قريباً* ‬اخطار ملاك الشاليهات بضرورة اخلائها فوراً* ‬وسوف تقوم الحكومة بهدم كافة الشاليهات،* ‬وأنها بعد هدم الشاليهات ستطرح هذه المناطق بنظام الـ*»‬b.o.t*« ‬على الشركات وبناء شاليهات جديدة على* ‬غرار منطقة الخيران لتأجيرها للمواطنين وسوف تعمل الحكومة على عدم حجب رؤية الشواطئ وإزالة الفوضى القائمة حالياً*.‬​

ودي اصدق بس قويه قويه قويه ::verymad::::verymad::::verymad::

الجهيمي

عضو نشط
يا جماعة لا يكون صدقتوا

المصدر جريدة للاسف كويتية يعني

مصداقية ما مييييييييييييش

مضارب شجاع

عضو نشط
وقالت ان الحكومة تعتزم ايضا فرض سلطة القانون على مناطق نفوذ عجزت من قبل عن الوصول إليها وهي* ‬مناطق الشاليهات من الحدود الجنوبية إلى الشمالية،* ‬والتي* ‬يبلغ* ‬امتدادها اكثر من* ‬120* ‬كيلومتراً* ‬وسوف* ‬يتم قريباً* ‬اخطار ملاك الشاليهات بضرورة اخلائها فوراً* ‬وسوف تقوم الحكومة بهدم كافة الشاليهات،* ‬وأنها بعد هدم الشاليهات ستطرح هذه المناطق بنظام الـ*»‬b.o.t*« ‬على الشركات وبناء شاليهات جديدة على* ‬غرار منطقة الخيران لتأجيرها للمواطنين وسوف تعمل الحكومة على عدم حجب رؤية الشواطئ وإزالة الفوضى القائمة حالياً*.‬
والله حتى الجيش الامريكى ما يحررها من هؤلاء المحتلين الكويتيين لان دمائهم زرقاء والقانون لا يطبق عليهم , اذا الحكومه جاده فى تطبيق القانون يجب ان تبدأ فى الشاليهات ومزارع الوفره والجواخير الشويخ الصناعية
وانا شك فى تطبيق القانون على هؤلاء اصحاب الدماء الزرقاء !!!1

بصرك

عضو نشط
اهم شي الشويخ الي كل عايله عندها30قسيمه وذيح اسلامي بالاجارات

bnyder2002

عضو نشط
@الله يوفقه @

المطرود

عضو نشط
سؤاااااااااااااااااااااااال مجرد سؤااااااااااااااااااااااااااااال

ليش الحكومة بتسوي كل هالأشياء في هذا الوقت بالذات الذي تخلوا بها الساحة إلا منها ووينها من زمان عنها وشنو اللي خلاها تصحى في هالوقت .

سؤاااااااااااااااااااااااال مجرد سؤااااااااااااااااااااااااااااال

بصرك

عضو نشط

صقرالبحر

عضو نشط
للأسف اليوم بالأخبار سمعت من نواب الأمة للأسف و هم محسوبين من الأمة! يقولون القبيلة خط أحمر!

و أنا من هنا أقول لهم بل الكويت خط أحمر! و ليس أحمر فقط بل خط من دم!

و لن نقبل بإهانة الكويت حكومة و شعباً لأن حكومة الكويت و شعبه هم كيان واحد منذ أن نشأت الكويت القديمة و الحديثة، فلتذهب القبلية و الطائفية و الحزبية و الفئوية الى الجحيم. و لتبقى الكويت دار اّمنة تجمع كل الكويتيين.

اشكرك

سوق خضرة

عضو نشط
س \ يقولون ديوان البدر ( اعتقد ابو رئيس اللجنة الامنية الفريق \ البدر )) على البحر الارض مثمنتها الدولة من زمان وليلحين ما اخذتها ؟

ج \ :confused::confused:

ناصر الخالدى

عضو نشط
مممممممم الشاليهااات الصحفي عن أي ديره يتكلم :confused:

صدقونى اذا راحو صوب الشاليهات الكل راح يوقف وياهم موبس يطبق القانون على مجالس الرياجيل

دكتوراسهم

عضو محترف
خرابيط وحجي فاضي نشوف اشلون يطبقون القانون على من ولاهم لغير الكويت ولا بس شاطرين على اهل الكويت ونشوف اشلون يطبقون القانون على اهل الشاليهات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

BO-MUBARAK

عضو نشط
اهم شي العدل والمساواه
سواء كان من الاسره او من الاسر الغنية بالكويت او الكويتي الفقير يجب ان يطبق القانون بنفس درجة القوة على الكل والا سوف تصبح فوضى بالبلد

والله يحفظ بلدنا من كل مكروه لانها فتره حرجة من شفت اللي مهددين رجال الامن بالكلاشنكوف بالجرايد وقلت الله يستر على الكويت :(

الحالة
موضوع مغلق
أعلى