أسهم للمراقبه هالأسبوع وقويه ... 1

الحالة
موضوع مغلق

طبعنا

عضو نشط
التسجيل
26 سبتمبر 2007
المشاركات
1,198
جيران متى راح توصل 500 يابومحمد
لان الي موصيني على السهم يقول رايحه 500
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
والله اللي وصاني ماحدد وقال مراح تطول وشوف السهم قاعد يصعد 15+ فلس بكل تداول وشوف السهم إذا أنت مضارب لما ينزل أخذه وإذا أنت بتصبر فتره بسيطه أخذه وتوكل علي الله
 

طايح عليهم

عضو نشط
التسجيل
20 فبراير 2008
المشاركات
118
والله اللي وصاني ماحدد وقال مراح تطول وشوف السهم قاعد يصعد 15+ فلس بكل تداول وشوف السهم إذا أنت مضارب لما ينزل أخذه وإذا أنت بتصبر فتره بسيطه أخذه وتوكل علي الله

قواك الله يا بو محمد بصراحه انا متابع توصيتك على
جيران وانشالله تصدق التوصيه والله لا يقول اي شي عكسي
ما راح نلومك لانه قرار البيع والشراء قرار شخصي وقناعه
وانا دخلت عليه بناء على قناعه والله يجزاك الف خير لانه من الواضح انك حاب تفيد
لكن عندي طلب يا ريت نشوف اذا فيه تحليل فني للسهم
ونقاط الدعم والمقاومه والاهداف من الناحيه الفنيه
واذا فيه احد من الاخوه المحللين يقدر يفيدنا وله جزيل الشكر
وهم ياريت يابو محمد ما تنسانا بالاخبار اذا صار فيه جديد
 

baselko

عضو نشط
التسجيل
10 يوليو 2005
المشاركات
1,469
السلام عليكم, على أي اساس أخوي قلت ان السهم صاعد دينارين لمنا قابضة ؟ كل الي سمعناه ان في أرض راح تنباع بمصر؟ شنو الي عندك الي مخليك واثق من السهم ؟

ثاني شي اخوي دولية للإجارة كأنهم طلعوا من عقد الفلبين ؟

تستعد لتغيير اسمها وزيادة رأسمالها لأقصى حد
»الدولية للإجارة« خارج تحالف الفلبين وتستحوذ على %76 من الشبكة الآلية
كتب تامر حماد:
في رده على سوال حول آخر مستجدات التحالف الذي تشارك فيه الشركة الدولية للاجارة لتنفيذ مشاريع بنية تحتية في الفلبين بقيمة تصل الى 10 مليارات دولار قال الرئيس التنفيذي للشركة فؤاد الحمود »ان الدولية للاجارة كانت بالفعل عضوا اساسيا في التحالف الكونسورتيوم إلا أنه بعد المباحثات والدراسات التي قامت بها وجدت ان دورها في هذه المرحلة غير مجد وأكد الحمود أن هذا لا يعني ان الشركة لا ترى فرصا استثمارية في الفلبين بالنسبة للتحالف لكن الامر لا يعدو كونه ظروفا استثمارية خاصة لكل شركة قائلاً »هناك فرص واعدة امام التحالف لاطلاق المشاريع وتحقيق عوائد جيدة«.
وفي تعقيب على ما نشر بموقع سوق الكويت للأوراق المالية حول استحواذ الشركة الدولية للإجارة والاستثمار وبعض شركاتها التابعة على نسبة (%76) من اسهم شركة الشبكة الآلية للتوزيع المدرجة في (قطاع الخدمات) أوضح الحمود ان الدولية للاجارة تعتزم عقد جمعية عمومية لتغيير اسم الشركة الى شركة الشبكة القابضة، مع زيادة رأسمالها الى اقصى حد تسمح به قواعد السوق حتى يكون قادراً على الوفاء بأغراضها ولكي تتمكن الشركة القابضة من شراء حصص في شركات أخرى الامر الذي يحقق القيمة المضافة المذكورة لنشاط الشركة القابضة وأعمال الشركات التابعة، لاسيما حقوق الملكية الخاصة بالمساهمين فضلا عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة بما يتناسب مع نسب الملكية.
وفي ذات السياق تعتزم الشركة الدولية الاحتفاظ بحصة ملكية مؤثرة بشركة احمادة الدولية للخدمات اللوجستية (والتي زادت الدولية للإجارة ملكيتها فيها إلى %50 تقريباً) بما ادى إلى زيادة عدد ممثليها في مجالس إدارتها والسيطرة على ادارتها التنفيذية، بغرض تنفيذ خطتها الطموحة لإعادة هيكلة الشركة والتي تتضمن تغيير اسمها وتحويلها الى شركة لإدارة الاصول ونقل ادارة العمليات والعقود الى شركة منفصلة (مملوكة %100 الى شركة الشبكة القابضة وبرأسمال 5 ملايين دينار) لتحقيق افضل عوائد ممكنة على رأس المال، في حين يتم التركيز في شركة احمادة على مهام بيع وشراء وإدارة الاصول مع اعادة هيكلة قاعدة اصولها إما ببيع الاصول غير المستخدمة أوشراء اصول جديدة مدرة للربح طبقاً لدراسة متكاملة تم اعدادها في هذا الشأن.
وأشار إلى أن النتائج المالية المحققة للشركة حتى الآن والمتوقعة حتى نهاية الربع الثاني تشير إلى تجاوز أرباح الشركة الفعلية الارباح التي تم تحقيقها خلال العام المنصرم.

تاريخ النشر: الخميس 17/4/2008
مجموعة الخرافي والابراج ود.للاجارة وشركات عالميه ينفذون مشاريع بما يتجاوز 5 مليارات في الفلبين

المصدر كويت نيوز
 

nsa197

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
386

جزاك الله كل خير بو محمد وربنا يجعله في ميزان حسناتك

وان شاء الله تحقق توصياتك وتوصل اهدافها وما يغيروا رأيهم المحافظ اذا شافوها علنية في المنتديات
 
التسجيل
7 مارس 2005
المشاركات
912
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمان الرحيم جائتني توصيات علي هذه الأسهم وأرغب بأن يستفيد الناس داخل المنتدي وأتمني منكم المراقبه أو الدخول الفوري للخسرانين:

1_ سهم مني قابضه لن يريح السهم والإتجاه دينارين.

2_ سهم جيران ق متجه إلي 500 فلس وهذه توصيه وقويه.

3_ سهم المنتجعات.

4_ سهم أبراج + الدوليه للإجاره سوف يتم الإعلان عن العقد (الفلبين) وراح تطير الأسهم

وأتمني الربح للجميع والله أعلم

ابو محمد على العموم جزاك خير على المعلومه لكن انا اوفقك على جيران ق والمنتجعات لكن الباقى اسمحلى اقول الابد من تحكيم العقل شوى لان الدخول فيهم تعتبر مخاطرة خاصة منا قابضة.
والله الموفق
 

Bo 7MaNi

عضو نشط
التسجيل
13 يناير 2008
المشاركات
3,138
الإقامة
الكــــــويت
ياجماعة شهادة بحق هالرجل وآنة متابع توصياتة من زمان
الوافي بومحمد بفضل الله مسمار بلوح
جزاك الله الف خير ياخوي:)
 
التسجيل
29 ديسمبر 2007
المشاركات
1
صاحبي يجيبلي الأخبار من مدير المحفظه ويقوله هالسهم هالأسبوع فيه تعليقه ونص ويعلق والحمد الله علي الرزق اللي جاني من هالتوصيات ولي ناس في المنتدي وصيتهم وعرفوني بالخاص وهذي أول مره حبيت أفتح صفحه وأوصي علي هالأسهم المقصد أبي الخير للجميع


وصدقوني لما بيصير تصحيح بالسوق قوي راح يوصلي خبر قبل التصحيح


قواك الله
 

hassana

عضو نشط
التسجيل
10 مارس 2008
المشاركات
1,704
الإقامة
الكويت
بسم الله الرحمان الرحيم جائتني توصيات علي هذه الأسهم وأرغب بأن يستفيد الناس داخل المنتدي وأتمني منكم المراقبه أو الدخول الفوري للخسرانين:

1_ سهم مني قابضه لن يريح السهم والإتجاه دينارين.

2_ سهم جيران ق متجه إلي 500 فلس وهذه توصيه وقويه.

3_ سهم المنتجعات.

4_ سهم أبراج + الدوليه للإجاره سوف يتم الإعلان عن العقد (الفلبين) وراح تطير الأسهم

وأتمني الربح للجميع والله أعلم

قواك الله يابومحمد انشاء الله نيتك صافيه وتحب تفيد الجميع غيرك ياخذ المعلومه ويشتري بروحه ما يبي يفيد احد الله يوفقك ;)
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
أحتمال غداً قبل التداول تجيني توصيه علي سهم معين وخلكم معاي قبل الأوامر راح أحط التوصيه إذا وجدت والله الموفق والرازق
 

TAKE-OVER

موقوف
التسجيل
19 سبتمبر 2006
المشاركات
2,870
الإقامة
وطن النهار
عسى الله يوفقك
و يرزقك
و يصلح ذريتك
 

بورش

عضو مميز
التسجيل
25 سبتمبر 2005
المشاركات
3,660
الإقامة
دار بالبورصة
مجموعة الخرافي والابراج ود.للاجارة وشركات عالميه ينفذون مشاريع بما يتجاوز 5 مليارات في الفلبين

المصدر كويت نيوز

كشف نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب في شركة الأبراج القابضة سمير الناصر عن تأسيس شركة A5vemTure برأسمال 10 ملايين دولار في انكلترا، لافتاً الى ان الشركة تم تأسيسها بهدف تنفيذ مشاريع عدة في مجال البنية التحتية في الفلبين تقدر تكلفتها بـ 10 بلايين دولار.

وأوضح الناصر في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس بمقرها ان شركة A5vemture تضم كونسرتيوم يضم كلا من شركة الأبراج القابضة وتملك فيها 30 في المئة، وكذلك المال للاستثمار وتملك حصة مماثلة، بالاضافة الى مجموعة أرجوان الانكليزية وتملك 40 في المئة من الشركة.

توقيع اتفاقية

ولفت الناصر الى انه تم توقيع اتفاقية مع حكومة الفلبين، بموجب هذه الاتفاقية يحصل الكنسرتيوم على حق الامتياز للمشاريع التي ستقام هناك، كما انها تسمح باطلاق صندوق خاص بتطوير هذه المشاريع، لافتاً الى ان رأسمال الصندوق مفتوح وقد يصل الى 10 بلايين دولار.

مطار كلارك الدولي

وذكر الناصر ان أول المشاريع التطويرية في الفلبين سيكون بالتعاون مع مجموعة الخرافي التي تقدمت بطلب تطوير مطار كلارك الدولي وبناء منشآت تابعة للمطار والعمل على زيادة الطاقة الاستيعابية للمطار الذي يستقبل مليوني مسافر حالياً لتصل هذه الطاقة الى 7 ملايين مسافر، لافتاً الى ان المشروع سيكون بنظام الـ B.O.T ومدة الاستثمار 50 عاماً، وبيّن في هذا الاطار ان كلفة المشروع تقدر بـ 1.5 بليون دولار.

ميناء باتنجاس

وأوضح الناصر ان الكونسرتيوم بصدد تقديم طلب استملاك لميناء باتنجاس بالكامل واداراته من قبل احدى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة الموانئ، لافتاً الى ان مدة الاستثمار في هذا المشروع 50 عاماً وسيتم تجديدها 25 عاماً أخرى تصل مدة الاستفادة من المشروع 75 عاماً، وبّين ان تكلفة هذا الاستثمار تتراوح من 400 الى 500 مليون دولار.

محطة الكهرباء

وأشار الناصر الى ان مجموع الخرافي تقدمت بطلب لحكومة الفلبين لتنفيذ مشروع تمديد خطوط الغاز لمحطة كهرباء مزمع انشاؤها من خلال مشروعين هما بات مان1 وبات مان2، نسبة الى مدينتي باتنجات ومانيلا العاصمة، حيث تم تسمية المشروع بأول 3 أحرف من كل مدينة، لافتاً الى ان كلفة محطة الكهرباء لن تقل عن 4 بلايين دولار.

رخصة النقال

ونّوه الناصر الى ان الكنسرتيوم حصل على رخصة النقال السادسة في الفلبين، مشيراً الى انه تم الالتقاء بمسؤولي شركة «زين» وموافاتهم بتفاصيل المشروع وجار الآن اعداد دراسة من قبل «زين» تمهيداً للدخول في المشروع.

تخصيص البريد

وتطرق الناصر في سياق حديثه عن الاستثمارات في الفلبين، مشيراً الى ان شركة A5vemTure تسعى للمشاركة على حصة عند تخصيص البريد في الفلبين، لافتاً الى ان هذا المشروع سيكون له عوائد كبيرة نظراً للتحويلات التي تقدر بالملايين من الجاليات الفلبينية حول العالم وذلك عن طريق بنك تابع لجهاز البريد.

تخزين النفط

وأوضح ان هناك مشروعاً آخر وهو تخزين النفط في الفلبين والذي تتراوح تكلفته من 3.5 الى 4 بلايين دولار، لافتاً الى ان هذا المشروع سيكون لأكبر مخزون في الشرق الأوسط وان ايراداته ستكون عالية ومجزية جداً. لقطات

ميزانية الربع الثاني

أوضح الناصر ان جزءاً من باكورة الاعمال في الفلبين سيظهر في ميزانية الابراج خلال الربع الثاني من العام الحالي..

بنوك عالمية

لفت الناصر الى ان شركة A5 Venture التقت مع بنوك عالمية مثل غولدن بنك و HHBC ودوتش بنك واستنادرز بنك وكلهم ابدوا رغبتهم في المشاركة في تمويل المشاريع في الفلبين.

رغبة في الاستثمار

نوّه الى ان هناك شركات استثمارية كويتية وخليجية وعالمية ابدت رغبة في الاستثمار في هذه المشاريع، لافتاً الى وجود شركات خدماتية كويتية وخليجية وبعضها عربية ابدت ايضاً رغبة في المساهمة في تمويل المشروعات المتعددة في الفلبين.

دولة جديدة

أكد ان شركة A5 Venture ستنتقل الى دولة اخرى سيتم الاعلان عنها لاحقاً للاستثمار فيها بعد مشاريع الفلبين، لافتاً الى ان هذه الدولة لديها مشاريع استثمارية متنوعة.

أتعاب الدولية

ذكر الناصر ان الشركة الدولية للاجارة وهي المستشار المالي للكونسورتيوم وقعت اتفاقية حول الرسوم التي ستحصل عليها وهي عبارة عن 1 في المئة من قيمة اي اموال تدخل الصندوق من جانب A5 Venture و100 الف دولار شهرياً طوال مدة العقود في الفلبين التي تمتد لـ 50 سنة، بالاضافة الى ان اي تمويل من الدولية للاجارة سيكون لها حصة من هذا التمويل.
 

الجارح

عضو نشط
التسجيل
16 مارس 2006
المشاركات
1,939
الإقامة
بلد الخير
بارك الله فيك اخوى الوافى


;););)
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
ناصر: «الابراج» حصلت على الرخصة السادسة للنقال في الفلبين.. وتطور مشاريع قائمة اشار نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة الابراج القابضة سمير ناصر ان الابراج دخلت في كونسورتيوم مع شركة المال للاستثمار ومجموعة ارجون الانكليزية لانشاء شركة قابضة تحت اسم «ايه. في. فينشر» برأسمال 10 ملايين دولار بانكلترا لتطوير مشاريع في الفلبين بقيمة 10 مليارات دولار لافتاً إلى ان حصة الابراج في رأسمال الشركة تبلغ 30% وكذلك حصة المال 30% في حين استحوذت شركة ارجون على الـ 40% المتبقية. واضاف ناصر في المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس بمناسبة الإعلان عن مشاريع الفلبين ان شركة «ايه. في. فينشير» قامت بتوقيع اتفاقية مع ممثلي وزارة المالية الفلبينية وهو «لاندتبك» الذي يعد من اكبر البنوك الفلبينية وتم توقيع العديد من المشاريع وانشاء صندوق خاص لتطوير هذه المشاريع وسيكون الصندوق مفتوح وقد تصل قيمة إلى 10 مليارات دولار لافتاً إلرى ان الشركة الدولية للاجارة ستكون المستشار المالي للصندوق.
واشار ناصر إلى ان الشركة حصلت على مشروع تطوير مطار كلارك الدولي بالفلبين وذلك لزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار من 2 ــ 7 ملايين راكب سنوياً حيث ستقوم مجموعة الخرافي بأعمال التطوير وانشاء المباني وسيكون المشروع بنظام الـ B. O. T لمدة 50 عاماً بتكلفة 1.5 مليار دولار.
استملاك ميناء
ولفت ناصر إلى ان الشركة تقدمت بطلب لاستملاك ميناء «باتاجانس» بالكامل وإدارته بمشاركة احدى الشركات العالمية المتخصصة وقد تصل مدة العقد 75 عاما بنظام الـ B. O. T وبتكلفة تصل إلى 400 ـ 500 مليون دولار مضيفا ان الشركة حصلت على مشروع «باتمان 221» وهي عبارة عن مشروع خطوط لنقل الغاز إلى محطة كهرباء كما سيتم انشاء محطة كهرباء بطاقة 3500 ميجاوات وستقوم مجموعة الخرافي بتنفيذ المشروع بالمشاركة مع «الشركة الوطنية الفلبينية».
تخزين النفط
واضاف ناصر ان الشركة ستقوم بتنفيذ مشروع ضخم لتخزين النفط في الفلبين وذلك لكي تصبح اكبر مخزون نفطي في الشرق الأوسط وستصل التكلفة إلى 3.5 ـ 4 مليار دولار مشيراً إلى ان شركة «فينشر» حصلت على الرخصة السادسة للنقال في الفلبين وتم لقاء الرئيس التنفيذي لمجموعة زين للاتصالات سعر سعد البراك لمشاركته زين في تنفيذ المشروع والموضوع تحت الدراسة إلى الحين.
ولفت ناصر إلى ان الشركة ستعمل على الحصول على مشاريع خاصة بالبديل عقب خصخصة الحكومة للقطاع مشيراً إلى ان معظم التحويلات البنكية تتم عبر البريد.
واوضح ناصر ان الشركة قامت بالتشاور مع اكبر البنوك العالمية مثل جولدمان ساكس وبنك H.s.p.c ودوتش بنك وستانرد بنك حيث ابدوا اهتمامهم في الدخول الصندوق الخاص بمشاريع في الفلبين وكذلك هناك رغبة في المشاركة من الشركات عالمية وكويتية مشيراً الى ان الشركة الدولية للاجارة هي المستشار المالي لـ« فينشر» وستحصل الدولية على 1% من قيمة أي أموال تدخل للاستثمار في الصندوق و100 الف دولار شهرية طوال مدة العقود كما انها ستحصل على حق من أي طرف يدخل بالصندوق عن طريقها.
مشاريع عملاقة
وأوضح ناصر ان «فينشر» ستنتقل الى دول اخرى لإقامة مشاريع عملاقة بعد الفلبين مشيراً الى ان ارباح مشاريع الفلبين ستدخل في ارباح الربع الثاني لشركة الابراج.
مضيفاً ان «فينشر» ستقوم بتطوير أحد البنوك في الفلبين وستقدم به خدمات اسلامية ليصبح من أكبر البنوك في الفلبين.
لقاء رئيسة الفلبين
ومن جانبه قال رئيس لجنة التخصيص الحكومية بالفلبين هيومالاندر ماندانس ان البورصة الفلبينية وافقت على تأسيس الصندوق الدولي للبنية التحتية» وذلك لتقدم شركة فينشر بتنفيذ مشاريعها العملاق في الفلبين لافتا الى ان رئيسة الفلبين قامت بلقاء ممثلي الشركة في مؤتمر دافوس لمناقشة المشاريع. وأضاف ماندانس ان مشروع تطوير مطار كلارك سيمر بثلاث مراحل وفي تطوير قطاع الركاب والبضائع ومشاريع للتخزين.

في صفحة المال يوجد لي توصيه بأن المال رايح 500 فلس وهالأخبار الطيبة إنشاء الله راح تدر خير علي الشركة وأرباحها
 

Dr.F

عضو نشط
التسجيل
1 أغسطس 2007
المشاركات
237
يعطيك العافيه اخوي الوافي..الصراحه انا واحد من الناس استفدت من توصيتك بصفحه د.للاجاره.. كنت منيشن على السهم باخذ كميه ومتردد..فدخلت على الصفحه وشفت توصيتك ..وتشجعت للعلم اول مره كنت اقرأ لك..كانت 510يومها والحمد الله بعتها 640 ..ودعيت لك عسى الله يرزقك من واسع رزقه..ويبارك لك بمالك وصحتك واولادك..ولنا جوله باذن الله عليها:)
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
يعطيك العافيه اخوي الوافي..الصراحه انا واحد من الناس استفدت من توصيتك بصفحه د.للاجاره.. كنت منيشن على السهم باخذ كميه ومتردد..فدخلت على الصفحه وشفت توصيتك ..وتشجعت للعلم اول مره كنت اقرأ لك..كانت 510يومها والحمد الله بعتها 640 ..ودعيت لك عسى الله يرزقك من واسع رزقه..ويبارك لك بمالك وصحتك واولادك..ولنا جوله باذن الله عليها:)

الله يرزقك وجزاك الله خير علي هالشهادة
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
80 فلساً ربحيتها المرجحة في النصف الاول و 150 بنهاية العام
»الدولية للإجارة« ترسل بياناتها إلى »المركزي« محملة بربحية 38.5 فلساًكتب تامر حماد:
أكد مصدر مطلع لـ»الوطن« أن الشركة الدولية للاجارة أرسلت بياناتها المالية إلى بنك الكويت المركزي محملة بربحية للسهم تصل الى 38.5 فلسا عن الربع الأول من العام الجاري موضحة انها ربحية محققة %100 نتيجة لتحقيق عوائد قياسية من بعض المشاريع التي استحوذت عليها مؤخراً وسيتم الإعلان عن هذه الربحية خلال 10 أيام من اليوم، علما بأن الشركة حققت بالربع الأول من العام 2007 أرباحاً بلغت 6.3 ملايين دينار ما يعادل24.7 فلساً للسهم ورجح المصدر ان تحقق الدولية للاجارة في النصف الأول من العام الجاري 80 فلساً في الربع الثاني علما بأنه لا تزال تقوم بتجميع ربحيتها من بعض الشركات الزميلة ومشاريعها الجارية.
وتوقع المصدر أيضاً ان تحقق الشركة مع نهاية العام 2008 ربحية تتجاوز الـ150 فلسا خاصة انها ستتخارج من استثمارين في الربع الثالث والرابع ستحقق منهما فقط حوالي 30 فلساً.
وذكر محللون ان السهم شهد أمس ضغوطاً متعمدة من قبل محافظ تابعة لبعض الشركات لتجميعه عند مستوى 560 فلسا و570 فلساً.

تاريخ النشر: الاثنين 21/4/2008 المصدر جريدة الوطن
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
سبق ووصيت علي سهم أدنك لما كان تقريباً 130 فلس وقلت هالسهم راح يروح 150 فلس وإنها من مصدر موثوق وبالفعل تعدت هالسعر قبل فتره وأيضاً سهم ميادين وصيت عليه لما كان سعره 140 وقلت فيه تعليقه ونص ومن اليوم الثاني علق التعليقه والنصف وأستفدت منه وشكرت مصدري علي هالتوصيه علي العلم أنه ماأخذ فيه وصاحبي رجل دين ولاتطوفه حتي صلات الفجر وغيرها توصيتي علي خليج متحده قبل لا يتفصخ السهم وصيت عليه كان سعرة 500 فلس وتفصخ علي سعر 425 ووزع 60% نقدي واللحين سعره ممتاز وكأستثمار رايح الدينار بس يبي شويت صبر
 

الدنيا حظوظ

عضو نشط
التسجيل
8 أغسطس 2007
المشاركات
294
سبق ووصيت علي سهم أدنك لما كان تقريباً 130 فلس وقلت هالسهم راح يروح 150 فلس وإنها من مصدر موثوق وبالفعل تعدت هالسعر قبل فتره وأيضاً سهم ميادين وصيت عليه لما كان سعره 140 وقلت فيه تعليقه ونص ومن اليوم الثاني علق التعليقه والنصف وأستفدت منه وشكرت مصدري علي هالتوصيه علي العلم أنه ماأخذ فيه وصاحبي رجل دين ولاتطوفه حتي صلات الفجر وغيرها توصيتي علي خليج متحده قبل لا يتفصخ السهم وصيت عليه كان سعرة 500 فلس وتفصخ علي سعر 425 ووزع 60% نقدي واللحين سعره ممتاز وكأستثمار رايح الدينار بس يبي شويت صبر

ابو محمد... الله يعطيك العافية

اللي فات مات ... نبي الجاي من التوصيات شنو ؟ :)
تحية لك
 
التسجيل
1 أكتوبر 2007
المشاركات
6,146
توصيه لأسهم إستثماريه:

سهم خليج متحده رايح الدينار

سهم مياديين رايح 260 فلس

سهم أبراج له أهداف فوق 1200

سهم المدينه رايحه الدينار

سهم الصفوه رايحه فوق 250 فلس

سهم المال رايح 500 فلس

سهم التخصيص رايح فوق 300 فلس

سهم الأولي للإستثمار رايحه فوق 400 _450 فلس
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى