أسهم للمراقبه هالأسبوع وقويه ... 1

الحالة
موضوع مغلق

أبو عمر

عضو مميز
الله يعطيك العافيه أخوي الوافي ابو محمد
واحنا نعتذر لك على اللى بدر من الأخ المنتقد واللي الظاهر ما يدرى شلون السوق يمشي !
يا أخى السوق فيه صعود وهبوط وتصحيح وما يمشي بكيف أحد والتوصيات تحتاج الصبر حتى تتحقق باذن الله .
شخصياً عندي فى المنتجات وواثق ان شاء الله من توصية أخونا الوافي وهى توصيه منطقيه ولكنها بحاجه الى شوية صبر .

أبو محمد ما نرضى تتوقف .. خلك مع اللى يقدرونك وجزاك الله خير :)

الاوربي

موقوف
ابومحمد انا شريت المنتجعات 255 شرايك ابعيهااا توهقت فيهاا واليوم اشوف ماعليهاا طلب لله يستر

lion_73

عضو نشط
الصفاة

السلام عيلكم ... اخوي الفاضل بومحمد اشريك بسهم الصفاة ويت اتوقع رايح
وشكرا

فرصة

عضو نشط
مشكور يابومحمد على توصياتك بس بغينا تحليلك على سهم الشبكة الالية وين رايح السهم لان موصينى علية بالاسعار مابين 475 الى485

الجارح

عضو نشط
السلام عليك أخوي مهند أأكد أن جميع توصياتي مازالت قائمه وبالنسبه للسوق إنشاء الله بكره خضر
1- بالنسبه لسهم أبراج والدوليه للإجاره حصلت خلفات من داخل الشركه وهي في طريق الحل وراح ترتفع أبراج كمستثمر رايح دينار أما الدوليه للإجاره وصيت عليها لما كان سعر السهم 510 ووصل إلي 700 فلس ونفس الشخص وصي عليها ماتبيني أخلي الناس تستفيد السهم علي الأقل رايح 650 فلس بس يبي شوية صبر
2- سهم منتجعات وصيت عليه أول يوم واليوم الثاني أرتفع15+ فلس وقلت السهم أرباحه قويه للربع الأول 46 فلس بالنسبه لسعره بلاش ورايح فوق 300 فلس بس ناطر خبر الدمج ولاراح تصيده
3- بالنسبه لخليج متحده السهم وصيت عليه لما كان بسعر 500 فلس لشخصين وهم ميكانيكي ومحلل متدرب وتفصخ السهم ووزع 60% نقدي وتفصخ علي سعر 425 فلس واليوم سعره 620 فلس إذا مو أكثر وأنا وصيت عليه بالصفحه لما كان سعره 560-570 فلس وقلت رايح الدينار للمستثمر
4- سهم جيران ق وصيت عليه لما كان سعره 350 فلس وقلت رايح 500 فلس ووصل السهم 410 ونزل اليوم 370 فلس إذا أنت أخذت السهم من أول التوصيه مع نزلت السوق مازلت ربحان
5- سهم انجازات وصيت علي السهم لما كان سعره 350 فلس وإذا أنت قطيت اليوم أنت ربحان 20 فلس وراح يصعد السهم إلي 400 فلس
6-وصيت علي مني قابضه لأن الشخص اللي وصاني عليها لما كانت حد أدني بسعر 475 فلس قالي أخذ أجل قد ماتقدر واليوم سعر السهم 1280 فلس ورد قالي لاتقط السهم متجه بقوه لسعر الدينارين
7- سهم الميادين وصيت فيه للمستثمر 260 فلس وكان سعره 158-156 واليوم 172 مع نزلت السوق ورايح 260 فلس
8- سهم عراق قابضه رايح لسعر 250 للمستثمر
9- سهم جراند وصيت عليه وقلت فيه 100 فلس من المحفظه التوصيه وقلت أنا ماأحب أسهم البدر ولاني مقتنع فيها ولك الخيار

ملاحظه: هذي أخر توصياتي والله أعلم أني أبي الكل يستفيد والله علي ماأقول شهيد وأنا ماراح أحط توصيات جديده وأتمني لكم جميعاً التوفيق

بومحمد

انت انسان طيب وتحب الخير لاخوانك

ولاتجعل مداخله بسيطه او انتقاد بسيط ان يعكر مزاجك

وصدقنى الى مايعرفك مايثمنك

ارجو منك الاستمرار بتوصياتك لان يوجد ناس كثيرين استفادوا منها

وهم يدعولك بالخير

اولهم انا
هههههههههههههههه :)

بارك الله فيك

الحور

عضو نشط
الحور

السلام عليكم
جزاك الله خيريا بو محمد على ها لتوصيات وما قصرت و بميزان حسنا تك
إنشاء الله

moondu

عضو جديد
الله يعطيك الف عافية ويبارك فيك
ابومحمد انا شريت هيتس تليكوم 500 شرايك ابعيها ولا أصبر عليها

امبركو

عضو نشط
الاخ الوافى بو محمد
الله يجزاك خير ويبارك فيك ويرزقك

مو على كيفك ما توصى لا تحرم الاخوان من الاستفاده ولا تحرم نفسك من الدعاء:)
هذا من عشمنا فيك وثقتنا كذلك

وآنا وياك يااخوى قنوع
لاتحرم اخوانك يااخوى بومحمد من توصياتك ولاتهتم باللى مايقدر توصياتك ، استمر وآنا اخوك بالتوصيات والبيع والشراء مسئوليه ترجع للشخص نفسه
حتى لو تراسلنا على الخاص اذا عندك توصيات ...

لك تحياتى

طبعنا

عضو نشط
وآنا وياك يااخوى قنوع
لاتحرم اخوانك يااخوى بومحمد من توصياتك ولاتهتم باللى مايقدر توصياتك ، استمر وآنا اخوك بالتوصيات والبيع والشراء مسئوليه ترجع للشخص نفسه
حتى لو تراسلنا على الخاص اذا عندك توصيات ...

لك تحياتى

وانا بعد معاكم
لاتحرمنا من توصياتك يابومحمد

Dr.F

عضو نشط
يعطيك العافيه..اخوي بومحمد..لا تقاطعنا و انا اخوك ولا تحرمنا من توصياتك ..انا اشهد بنك تحب الخير لاخوانك وانا واحد من الناس استفاد من توصياتك..للعلم انا حاليا شاري د.للاجاره560 جيران 400 وانت وصيت عليهم من قبل هالاسعار والي اخذ بالتوصيه استفاد..لاكن انت مالك علاقه بالي حصل وانت توصي وما تجبر احد وكل شخص حر ابقراراته..واني على يقين بنيتك الصافيه وحرصك على فائدة اخوانك..وانشاء الله انا واحد من الناس داعيلك بالخير سواء استفدت او لم استفد من التوصيه ..جزاك الله الف خير ورايتك بيضه وعسى الله يرزقك من واسع رزقه..ونرجوا التواصل معنا..ولا تحرمنا من مشاركاتك القيمه...

alnasralla

عضو نشط
الله يعطيك الف عافية ويبارك فيك اخوي بومحمد لاتحرم اخوانك من توصياتك ولا تقاطعنا و تحرمنا من توصياتك والبيع والشراء مسئوليه ترجع للشخص نفسه و جزاك الله خيريا بو محمد على ها لتوصيات وما قصرت و بميزان حسناتك إنشاء الله.

الاوربي

موقوف
مساك لله بالخير ابو محمد لله يرحم والديك انت وصيت على المنتجعات وحنا شرينا والسهم نازل حنى مانلومك بالعكس لله يعطيك العافيه بس قولنا نبيع ولا ناحافظ عليه وجزاك لله الف خير

المطرود

عضو نشط
مساك لله بالخير ابو محمد لله يرحم والديك انت وصيت على المنتجعات وحنا شرينا والسهم نازل حنى مانلومك بالعكس لله يعطيك العافيه بس قولنا نبيع ولا ناحافظ عليه وجزاك لله الف خير

اخوي ليش تبيع وعلى جم شاري السهم وأنا صراحة اللي اشوفه إن السهم فيه ارتداد ولا تبيع اقل من 275 والله يوفجك ويرزقك ولا تستعجل على رزقك ونبي نسمع من ابو محمد شنو يقول في هذا السهم .

الاوربي

موقوف
اخوي ليش تبيع وعلى جم شاري السهم وأنا صراحة اللي اشوفه إن السهم فيه ارتداد ولا تبيع اقل من 275 والله يوفجك ويرزقك ولا تستعجل على رزقك ونبي نسمع من ابو محمد شنو يقول في هذا السهم .

لله يعطيك العافيه وناطر الفيصل ابو محمد

mash3el

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يابو محمد وما قصرت وعساه في ميزان اعمالك إن شاء الله

والله ياخوي ما الومك تزعل الناس ما ترضى الا بالربح وينسون ان التجارة فيها ربح وخسارة

واللي ما يتقبل الخسارة لا يدخل السوق ويقعد في بيتهم

والصراحه إن الاسهم اللي ذكرتها اغلبها تحرك قبل نزول السوق ومع نزول السوق نزلت وهذا شي طبيعي واليوم لما ارتفع السوق اول اسهم ارتفعت هي اللي وصيت عليهم

بارك الله فيك اخوي ولا تحرمنا من توصياتك واللي خايف لا يدخل يتفرج من بعيد

وصيت على جيران قابضة بسعر 350 واليوم حد اعلى 395 الربح =45 فلس

وصيت على انجازات واليوم حد اعلى ومنا قابضة رغم ان السهم ما يعجبني واسباب ارتفاعه ما دخلت مخي وراح حد اعلى واتوقع جاء دور جراند تدق سلف وتتحرك

ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله مشكوور اخوي بصراحه استفدت من توصياتك وبارك الله فيك

stock sniper

عضو نشط
الله يعطيك العافيه يابو محمد وما قصرت وعساه في ميزان اعمالك إن شاء الله

والله ياخوي ما الومك تزعل الناس ما ترضى الا بالربح وينسون ان التجارة فيها ربح وخسارة

واللي ما يتقبل الخسارة لا يدخل السوق ويقعد في بيتهم

والصراحه إن الاسهم اللي ذكرتها اغلبها تحرك قبل نزول السوق ومع نزول السوق نزلت وهذا شي طبيعي واليوم لما ارتفع السوق اول اسهم ارتفعت هي اللي وصيت عليهم

بارك الله فيك اخوي ولا تحرمنا من توصياتك واللي خايف لا يدخل يتفرج من بعيد

وصيت على جيران قابضة بسعر 350 واليوم حد اعلى 395 الربح =45 فلس

وصيت على انجازات واليوم حد اعلى ومنا قابضة رغم ان السهم ما يعجبني واسباب ارتفاعه ما دخلت مخي وراح حد اعلى واتوقع جاء دور جراند تدق سلف وتتحرك

ومن باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله مشكوور اخوي بصراحه استفدت من توصياتك وبارك الله فيك

كلامك عدل وانا واحد من الناس الحمد لله مشيت على توصية بومحمد بخصوص انجازات وربحت فيها الله يعطيك العافية يابومحمد

a7mad

عضو نشط
اعتذر حب راسه

[COLOR="[SIZE="6"]Red"]مع الاسف في ناس ماتحب الخير حق اللي ماشين علي التوصيات ربحانين فيها انا شخص مااعترف بالتحاليل ارجو من الاخ ان يعتذر من ابومحمد ضروري لوسمحت[/COLOR][/SIZE]:)

صباح الخير ياأخواني أشكركم علي ثقتكم فيني وصدقوني أنا مسافر بحر للبحرين رحله بحريه لمدة يومين واليوم أنا راد بالطريق لقط السيرفس عندي وأنا ماأدري عن التداول إلي الحين مشكورين وأنا أنشاء الله وياكم والله يرزكم وراح أرد علي جميع إستفساراتكم

بخصوص سهم جراند قلت أنه سهم فيه 100 من كان سعره 300-305 وقلت أنا مومقتنع بأسهم البدر ولاكن هذي توصيه ولكم الخيار والله أعلم وأما بالنسبه لسهم جيران ق قلت رايح 500 فلس بس يبي شويت صبر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى