السوق اعطى اشاره خروج.....

bo fawaz

عضو نشط
اخوى بوفواز الله يعطيك العا فيه شوف مشاركتى الى فوق اعتذرت من الاخ بوعبدالله بعد ان عرفت السبب

للعلم ياأم ضارى

كل الى صار فى المؤشر من كتبتى موضوعج

ألى اليوم وبكره والايام الجايه

مذكوره فى تحليل ابوعبدالله

عمره ماحط شى ناقص

بس الى يبى يستفيد يدور

والى بيتصيد ماراح يلقى شى

ساره78

عضو مميز
الناس صفقت فرحا لأنه حضرتج قلتي إنه السوق أعطى إشارة دخول ولكن بشرط وقد تحقق هذا الشرط بناء على هذي المشاركه صح ولا لأ؟
والناس تدبست بجيزان لان حضرتك قلت لهم رايح فوق 400 ومساله ايام واليوم محذوف على 160 فلس لو انك بايع جيزان من هذيج الايام وايد ابرك لك بدلا من تلف المنتديات و24 ساعه مثل الغريق الى يتشبث بقشه كل خبر عن مجموعه البحر او جيزان والا انت حاطله موضوع اللهم لاشماته حقيقه تكسر خاطرى الله يفرجها عليك ما الومك وانت شارى بالعالى فوق 460 من جذى مو جايبه طاريك قاط حرتك بساره ليش ترا كلنا عندنا خسائر بس مانتهجم على خلق الله

بعدين الاخ كويتى زووم مو بحاجه الى محامى واعتذرت منه على العام لانى فهمت اللبس وسبب غيابه واخبرنى برساله على الخاص فى غايه الادب والاخلاق واعتذرت منه على العام ولم يطلب منى الاعتذار وحسيت انى محرجه منه لاخلاقه العاليه وادبه
انت كل يوم حاط روابطك وهجوم على خلق الله مره قنوع مره ساره ماتيوز من الحروب مثل بوش:d

boursachi

عضو نشط
ام ضاري يا اختي الكريمة كل ما في الموضوع ان ما يصير تتفضلين وتقولين "انا نبهت ان السوق اعطى اشارة خروج" بعد ما صعد السوق على المؤشر المعني باكثر من الف نقطة وتالي رد نزل.. تصريف والا لا .. التصريف بالعالي, وبنهاية التصريف يكون عادة اشارة الخروج .. مو عند بداية التصريف نقول اعطى اشارة .. ولما يصعد ويخلص ونشوفه رد نزل نقول احنا نبنها ..؟ افا عليكم بس

السوق نقوة ترا

تعديل:
افا والله توني اقرا مشاركة الاخت الاخيرة الموجهة لسايق الخير
وارجو من اخوي سايق الخير انه ما يرد على الاخت لأنه مع كل احترامي لها اكبر من ان يخاطب بهذه اللهجة واقوله امام الجميع امسحها بويهي
والرجل امامكم سوف يشهد اني لا اقرب له من قريب ولا بعيد انما مرة واحدة بس كلمته على الخاص (موضوع خااارج عن البورصة تماما) وانا متابع لمشاركاته واعرف اهو شنو كما يعرف الكثير من الناس هنا..

مع كل احترامي لكم يا ام ضاري الا اني لن اشارك في هذا الموضوع بعد هالمشاركة وان شاء الله اي موضوع اخر تكونون طرف محوري فيه دام هذا هو الاسلوب المتبع عندكم

ساره78

عضو مميز
ام ضاري يا اختي الكريمة كل ما في الموضوع ان ما يصير تتفضلين وتقولين "انا نبهت ان السوق اعطى اشارة خروج" بعد ما صعد السوق على المؤشر المعني باكثر من الف نقطة وتالي رد نزل.. تصريف والا لا .. التصريف بالعالي, وبنهاية التصريف يكون عادة اشارة الخروج .. مو عند بداية التصريف نقول اعطى اشارة .. ولما يصعد ويخلص ونشوفه رد نزل نقول احنا نبنها ..؟ افا عليكم بس

السوق نقوة ترا

تعديل:
وارجو من اخوي سايق الخير انه ما يرد على الاخت لأنه مع كل احترامي لها اكبر من ان يخاطب بهذه اللهجة واقوله امام الجميع امسحها بويهي
والرجل امامكم سوف يشهد اني لا اقرب له من قريب ولا بعيد انما مرة واحدة بس كلمته على الخاص (موضوع خااارج عن البورصة تماما) وانا متابع لمشاركاته واعرف اهو شنو كما يعرف الكثير من الناس هنا..

مع كل احترامي لكم يا ام ضاري الا اني لن اشارك في هذا الموضوع بعد هالمشاركة وان شاء الله اي موضوع اخر تكونون طرف محوري فيه دام هذا هو الاسلوب المتبع عندكم
الاخ الفاضل لو انك تتابع الموضوع من بدايه الاخ سايق الخير مابينى وبينه اى شى ولكن اكثر واحد يحاول متعمدا استفزازى وهو من يبدا بدون اذكره وحتى اليوم لم اتطرق اليه وشفت مشاركته وحاط روابطه وللعلم لو تدقق فى بدايه الموضوع هو من وصفنى بانى مثل بوش كل من ليس معى فهو ضدى
للعلم اذا كنتم تتعونون على وفى تشويه صورتىفى المنتدى بالفزعه لبعضكم وافا ومن هالكلام ولاترد عليها انا افضل عدم النقاش مع ناس تنحاز لبعض عاطفيا بغض النظر عن الحق والمصداقيه وحتى لو تعاونتم كلكم الحمدلله انا مو ضعيفه من فضل الله وقادره عن الدفاع عن نفسى والجدال دام ان الحق معى عادى بالنسبه لى بحسب طبيعه عملى القانونى
والحمدلله ماعندى مشكله واول من يعتذر اذا شفت نفسى على غير حق ولا اكابر بالخطا
الشى الغريب سبحان الله كل الاشخاص الذين تهجموا على قبل 3شهور وبنفس الموضوع عادوا للهجوم وبنفس الوتيره

وتصبحون على خير

سايق الخير74

عضو نشط
والناس تدبست بجيزان لان حضرتك قلت لهم رايح فوق 400 ومساله ايام واليوم محذوف على 160 فلس لو انك بايع جيزان من هذيج الايام وايد ابرك لك بدلا من تلف المنتديات و24 ساعه مثل الغريق الى يتشبث بقشه كل خبر عن مجموعه البحر او جيزان والا انت حاطله موضوع اللهم لاشماته حقيقه تكسر خاطرى الله يفرجها عليك ما الومك وانت شارى بالعالى فوق 460 من جذى مو جايبه طاريك قاط حرتك بساره ليش ترا كلنا عندنا خسائر بس مانتهجم على خلق الله

بعدين الاخ كويتى زووم مو بحاجه الى محامى واعتذرت منه على العام لانى فهمت اللبس وسبب غيابه واخبرنى برساله على الخاص فى غايه الادب والاخلاق واعتذرت منه على العام ولم يطلب منى الاعتذار وحسيت انى محرجه منه لاخلاقه العاليه وادبه
انت كل يوم حاط روابطك وهجوم على خلق الله مره قنوع مره ساره ماتيوز من الحروب مثل بوش:d
ليش قلتي اني شاري جيزان 460؟ (رجما بالغيب) انا شاريها 305 :D وانا انقل اخبار البحر وغير البحر بغض النظر كوني أملك بالسهم ولا لأ وأوعدج إنج من أوائل الناس اللي راح أبلغهم عن تحرك قروب البحر عشان تحكمين بنفسج :) قول الحق لايحتاج الى ان اكون محامي لصاحبه...
مسألة إني دبست العالم هالكلام رديت عليه بالتفصيل من 4 شهور على هالرابط http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=104304&page=5 ولكن حضرتج ماجاوبتي على سؤالي المذكور بالمشاركه التاليه...والله يغربل ابليسج فطست من الضحك على كلمة بوش لما الحين حاطتها بقلبج :D كلمه اخيره مستحيل اني مثل ماتفضلتي اهاجم اي عضو وحشا لله كلنا اخوان وانتي اختنا وعزيزه وغاليه والله يا ام ضاري ولكن هذا نقاش وأخذ وعطا وعتب ويشهد الله ان القلب صافي تجاه الجميع وانتي أولهم :)
الناس صفقت فرحا لأنه حضرتج قلتي إنه السوق أعطى إشارة دخول ولكن بشرط وقد تحقق هذا الشرط بناء على هذي المشاركه صح ولا لأ؟

السوق نقوة ترا

تعديل:

طلبك مجاب وانت وام ضاري عزيزين وغالين وتكفيني مشاركتي الاخيره بهالموضوع والسلام ختام :)

المانع

عضو نشط
انا واحد من الناس اتابع مشاركاتك واحترم تحليلك ومو مجامله غنيه عن التعريف والحساد ...الله يعينك عليهم

سايق الخير74

عضو نشط
الاخ الفاضل لو انك تتابع الموضوع من بدايه الاخ سايق الخير مابينى وبينه اى شى ولكن اكثر واحد يحاول متعمدا استفزازى وهو من يبدا بدون اذكره وحتى اليوم لم اتطرق اليه وشفت مشاركته وحاط روابطه وللعلم لو تدقق فى بدايه الموضوع هو من وصفنى بانى مثل بوش كل من ليس معى فهو ضدى
للعلم اذا كنتم تتعونون على وفى تشويه صورتىفى المنتدى بالفزعه لبعضكم وافا ومن هالكلام ولاترد عليها انا افضل عدم النقاش مع ناس تنحاز لبعض عاطفيا بغض النظر عن الحق والمصداقيه وحتى لو تعاونتم كلكم الحمدلله انا مو ضعيفه من فضل الله وقادره عن الدفاع عن نفسى والجدال دام ان الحق معى عادى بالنسبه لى بحسب طبيعه عملى القانونى
والحمدلله ماعندى مشكله واول من يعتذر اذا شفت نفسى على غير حق ولا اكابر بالخطا
الشى الغريب سبحان الله كل الاشخاص الذين تهجموا على قبل 3شهور وبنفس الموضوع عادوا للهجوم وبنفس الوتيره

وتصبحون على خير
يسمحلي اخي بهالرد لأني وعدته إن المشاركه السابقه آخر مشاركه...مابيني وبينج إلا كل خير يا اختي ام ضاري وكل اللي قلته لايفتا ومالك بالمدينه وقصدي إنه اخونا كويتي زوم محلل كبير وعارض كلامج وصاحب العلم والتخصص يقدم على غيره من العامه اللي مثلي ومثلج وعقبها انتي رديتي رد قاسي جدا علي وبعيد عن موضوعنا واتهمتيني بالتطبيل والتظليل وعقبها دافعت عن نفسي....وشلون تقولين انج ما ماذكرتيني وتعرضتي لي اليوم؟ عيل ممكن تقولين لي منو هالشخص المقصود اللي باللون الاحمر؟ هذي مشاركتج اليوم :)

اللى يحترم التحليل الفنى لمسار مؤشر السوق هذا ماحذرنا منه وماحصل من ارتفاع هو كان للتصريف فى قمم عاليه من خرج فى الفتره الماضيه افضل من الى استمر يشترى بالعالى والان يتعرض مع الاسف للخساره ولقد حذر اخوى ياسر الروقى فى افضل مشاركه له فى هذا الموضوع وشرح حال السوق بالتفصيل وهذا ماجرى بعكس احد كبار المحللين فى المؤشر ومنتدى اخر والذى له مشاركه فى هذا الموضوع والذى تهرب من التحليل ولم يؤيد ان السوق سوف يتعرض للتصحيح وبعد نزول السوق من اكثر من شهر اختفى ولم يعد يحلل لنا اسباب هبوط السوق واهدافه وهو الذى استعان به احد الاخوه والذى سخر من وجهه نظرى وانها وجهه نظر شعبيه وان لايفتى ومالك بالمدينه مايجرى الان بالسوق حذرت منه بالفتره الماضيه وللاسف الشديد تعرضت لحمله هجوم شرس من بعض الاخوه الله يسامحهم يجب علينا جميعا ان نحترم التحليل الفنى لاتجاه السوق وان لانشكك فى نوايا بعضنا وان يوفق الله الجميع ويبعدهم عن الخساره يارب

موفقين خير ان شاء الله اختكم ام ضارى

ساره78

عضو مميز
ليش قلتي اني شاري جيزان 460؟ (رجما بالغيب) انا شاريها 305 :D وانا انقل اخبار البحر وغير البحر بغض النظر كوني أملك بالسهم ولا لأ وأوعدج إنج من أوائل الناس اللي راح أبلغهم عن تحرك قروب البحر عشان تحكمين بنفسج :) قول الحق لايحتاج الى ان اكون محامي لصاحبه...
مسألة إني دبست العالم هالكلام رديت عليه بالتفصيل من 4 شهور على هالرابط http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=104304&page=5 ولكن حضرتج ماجاوبتي على سؤالي المذكور بالمشاركه التاليه...والله يغربل ابليسج فطست من الضحك على كلمة بوش لما الحين حاطتها بقلبج :D كلمه اخيره مستحيل اني مثل ماتفضلتي اهاجم اي عضو وحشا لله كلنا اخوان وانتي اختنا وعزيزه وغاليه والله يا ام ضاري ولكن هذا نقاش وأخذ وعطا وعتب ويشهد الله ان القلب صافي تجاه الجميع وانتي أولهم :)
الاخ سايق الخير يشهد الله انى لااحمل اى صغينه لاعليك ولاعلى احد من اخوانى اعضا اء المنتدى وقد ذكرت ذلك سابقا وكلنا نبقى اخوه مهما اختلفنا او وصلنا الى حده فى النقاش جميعا ان شاء الله نسعى لخدمه بعضنا البعض من خلال هذا المنتدى العريق والذى وفر لنا مساحه من الديمقراطيه لنبدى الاراء بكل حريه وتبقى اخ عزيز اكن لك كل الاحترام والتقدير وبعيد عن التظليل المتعمد وكل شخص باين من اسلوبه والنيه ان شاء صافيه واتمنى لك الخير ولجميع اخوانى وخواتى اعضاء هالمنتدى
طبعا يستثنى من هذا الكلام فقط العضو سوق الاوراق لانه فى خانه الاعداء:D:Dومن الاعضاء الضد
ذكرت ان جيزان عندك من سعر 460 ليس رجما فى الغيب ممكن انك بعته ورديت شريته 305 والله يعين ان شاء الله لان قبل سنه وبدايه المشكله بين اداره السوق والبحر ونزل اسهمه بالحد الادنى كنت اتذكر انك تشارك فى صفحه جيزان وكنت تملك السهم قبل المشكله والله اعلم وكانت اسعاره قبل نزوله بحدود هالاسعار او 440 من جذى استنتجت هالسعر والله اعلم وممكن اكون غلطانه
بالنسبه للاخ كويتى زووم وبوفواز والنعم فيهم اعرفهم قبل مشاركتى فى هذا المنتدى وهم الاشخاص الخلوقين والى يحبون الخير للجميع وخاصه بوفواز اكن له الاحترام والتقدير ليس لكونه رقيب اول وخايفه انه يسجنى:Dبل لكونه هو وبوتركى ياسر الروقى من الخوال الاعزاء الى اعتز وافخر فيهم

رفعى للموضوع وهو قديم ليس للتفاخر والتباهى بل يشهد الله للاستفاده والنقاش الموضوعى لكن من رداءه حظى الموضوع تحول الى نقاش حاد وسطحى وعتاب وهجوم خارج عن هدف الموضوع اللى لو ادرى انه يسبب لى عوار الراس جان ماكتبته او رفعته اساسا

ارجو المعذره من كل من تضايق منى بالنسبه لاى رد حاد وحقكم على ويشهد الله تبقون اخوه اعزاء اكن لهم الاحترام والتقدير مهما اختلفنا بالطرح والاسلوب موفقين خير ان شاء الله
اختكم ام ضارى

TABBAZ

عضو نشط
تصفيقات حاره لكم اخواني واخواتي الاعزاء

ساره78

عضو مميز

المانع

عضو نشط
سايق خير لازم ترشها بورد بعد تستاهل ام ضارى

المانع

عضو نشط

ساره78

عضو مميز

ساره78

عضو مميز
تستاهل ورد ودهن عود بس مايصلحون بالصيف تروح فيها ام ضاري :d
ههههههههههه ورد ودهن عود ودرجه الحراره فوق ال50 والسوق حمر بعد:D

الجيكر

عضو نشط
شكرا لكي اخي ام ضاري علي هذا التحليل ةالوحيد الذي لمست فيه الصدق
وانا اتاسف منك للاستعانه بموضوعك للاثبات
وابي اقربه واطلعه فوق علي شان يتاكد بوسليمان واريحه ما يدور بالصفحات ولانه متاخر جدا والمفروض بس هذا الموضوع الذي يتم النقاش في فالوقت الحاظر

VISION

عضو نشط
يا جماعه ....

العنوان يخرع شوي

نسيل؟ ولا نمسك؟

عندي بيتك + الصفاه؟

الراي يا اهل الراي

وشكرا

tareq74

عضو نشط
أخوي Vision العنوان ايخرع بس اسهمك ما شاء الله ما تخرع موليه

VISION