السوق اعطى اشاره خروج.....

ساره78

عضو مميز
السلام عليكم ....
بتداول اليوم السوق اعطى اشاره خروج واضحه بكسره الدعم الفعلى القوى 14530 وكذلك كسر الدعم النفسى14500...السوق متجه الى الدعم 14125 وفى حال اغلاقه تحت الدعم النفسى 14000 الف نقطه سوف نرى الدعم الحديدى 13700 والذى ممكن السوق يرتد منه ويؤسس للارتفاع لمستويات قياسيه جديده ربما تصل فى نهايه السنه الى 16000 الف نقطه او اكثر ان شاء الله....حاليا نحن فى مرحله تصحيح لابد منها والخروج ووقف الخساره استوب لوز للمضاربين او مستثمرى الفترات القصيره اعتقد افضل للى ماخرج من الاسبوع الماضى الخروج ووقف الخساره والعوده بعد الارتداد الفعلى وليس الوهمى ..اما المستثمرين لفتره طويله الامر عادى ولاخوف عليهم لان السوق والاسهم سوف تعاود الصعود مجددا بعد انتهاء التصحيح...
سوف تكون هناك ارتدادات وهميه وربما من يوم الغد احتمال والله اعلم لو نزل السوق اول نصف ساعه نزول قوى بحدود 100نقطه او اكثر سوف يعدل السوق فى منتصف وقت التداول وهى ارتدادات وهميه ولابد ان يكمل السوق تصحيحه فى الايام القادمه........موفقين خير ان شاء الله..........
وصل السوق للهدف المحدد فى الموضوع من النزول التنبيه باعطاء اشاره الخروج كانت صحيحه وان شاء الله استفاد منها بعض الاخوان اللى كيشوا فى االاشهر الاخيره وتخلصوا من المحرقه الاخيره والله يكون بعون اللى استمر بالسوق والشراء والله يعوضه خير انشاء الله
الان السوق كسر الدعم 13700 والذى كنا نامل الارتداد منه
هى دعوه للاخوان للدخول وابدا وجهه نظرهم وتحليلهم لاتجاه السوق فى هذه الفتره الحرجه والمهمه بالنسبه للاخوان الذين لايزالون بالسوق
فلنتناقش بهدوء وبعيداعن الجدال الغير موضوعى والهجوم وذلك لمصلحتنا جميعا سواء من كان فى السوق او من كان خارجه وينتظر فرصه الارتداد الحقيقى وليس الوهمى كما حصل فى يوم الاربعاء الماضى
السوق اليوم نزوله كان قاسى واغلبيه الاسهم بالحد الادنى عروض بدون طلبات شراء وكسر الدعم القوى 13700 بكل سهوله وذلك لقوه البيع
فلنرى وجهه نظر الاعضاء والمحللين واختلاف الراى لايفسد للود قضيه

Zero

عضو نشط
بارك الله فيج يا ام ضاري...

ليتنا سمعنا كلامج :) ,, لكن ماعليه مره ثانيه لان ربعنا ما يتكنون لازم يعيدون الكره كل صيف

الشاكي

عضو نشط
مشكوره ام ضاري بس حاب اسال انا عندي سهم واحد واهوه اعيان ومخسرني للحين 6.5 الف انطر ولا اقب

UNIX

موقوف
وصل السوق للهدف المحدد فى الموضوع من النزول التنبيه باعطاء اشاره الخروج كانت صحيحه وان شاء الله استفاد منها بعض الاخوان اللى كيشوا فى االاشهر الاخيره وتخلصوا من المحرقه الاخيره والله يكون بعون اللى استمر بالسوق والشراء والله يعوضه خير انشاء الله
هى دعوه للاخوان للدخول وابدا وجهه نظرهم وتحليلهم لاتجاه السوق فى هذه الفتره الحرجه والمهمه بالنسبه للاخوان الذين لايزالون بالسوق
فلنتناقش بهدوء وبعيداعن الجدال الغير موضوعى والهجوم وذلك لمصلحتنا جميعا سواء من كان فى السوق او من كان خارجه وينتظر فرصه الارتداد الحقيقى وليس الوهمى كما حصل فى يوم الاربعاء الماضى
السوق اليوم نزوله كان قاسى واغلبيه الاسهم بالحد الادنى عروض بدون طلبات شراء وكسر الدعم القوى 13700 بكل سهوله وذلك لقوه البيع

هلا أختي أم ضاري،،

السوق كسر الدعم على فيبوناتشي 50%

باقي 61.8% و باقي 76.4%

غدا الشر ان شاء الله و نزول اليوم متوقع بس توقعنا أقساط مو كاش، و اليوم النزول كان واضح، و أتمنى انج ما بعتي بخسارة، اذا كنتي متابعة تداول زين و المشاريع و الصناعات راح تعين كلامي، ان التنزيل متعمد ليس لتكسير عظام الناس بل لضرورة تأسيس المؤشر عند الدعم و الانطلاق منه الى أرقام جيدة و جديدة.

و عام 2006 خير برهان.

أسأل الله ان يوفقج اختي :)

ساره78

عضو مميز
بارك الله فيج يا ام ضاري...

ليتنا سمعنا كلامج :) ,, لكن ماعليه مره ثانيه لان ربعنا ما يتكنون لازم يعيدون الكره كل صيف
الله يبارك فيك اخوى زيرو وان شاء الله يرتد السوق

مشكوره ام ضاري بس حاب اسال انا عندي سهم واحد واهوه اعيان ومخسرني للحين 6.5 الف انطر ولا اقب
قرار البيع لك وراقب تداول السوق غدا وشوف راى الاخوان كان وقف الخساره ضرورى اعيان من الاسهم الاستثماريه الجيده وضرورى بيكون له ارتداد لو ارتد السوق وموفق خير ان شاء الله

قنوع ؟

عضو مميز

هلا بالغاليه ام ضارى :)

ما قصرتى شنو وجهة نظرك الان

محمد النصافي

عضو نشط
الله يعوض ان شاء الله ... يقولون اهل الاجل تفصخو اليـــوم صج ؟؟:confused:

سوقنا صار السوق السعودي

ساره78

عضو مميز
هلا أختي أم ضاري،،

السوق كسر الدعم على فيبوناتشي 50%

باقي 61.8% و باقي 76.4%

غدا الشر ان شاء الله و نزول اليوم متوقع بس توقعنا أقساط مو كاش، و اليوم النزول كان واضح، و أتمنى انج ما بعتي بخسارة، اذا كنتي متابعة تداول زين و المشاريع و الصناعات راح تعين كلامي، ان التنزيل متعمد ليس لتكسير عظام الناس بل لضرورة تأسيس المؤشر عند الدعم و الانطلاق منه الى أرقام جيدة و جديدة.

و عام 2006 خير برهان.

أسأل الله ان يوفقج اختي :)
هلا يونكس والحمدلله على السلامه للامانه سعيده بعودتك للمنتدى وكنت فاتحه موضوع قبل ايام اتسال فى عن سبب غيابك انت والاخ الجيماز بو فواز
ان شاء الله غدا الشر وفعلا نزول اليوم كان قاسى وان شاء الله يوسس لدعم وينطلق منه ويوقف هذا النزيف
لا املك اى سهم حاليا بالسوق ومن 3شهور كنت اضارب مضاربه سريعه وخاطفه واليوم بعت بخساره سهم شريته الخميس للمضاربه لكن الله وفق وبعته على الافتتاح بخساره بسيطه بدلا من الحد الادنى والشكر لله سبحانه وتوجيهات اخوى تيك اوفر بوطلال واخوى بوعبدالله لاب توب لهم كل الشكر وحاليا ننتظر الارتداد الحقيقى للدخول واسال الله ان يوفقك اخوى يونكس

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يكون بعون اهل الاجل والله ييسر امورهم اللهم امين

ساره78

عضو مميز
هلا بالغاليه ام ضارى :)

ما قصرتى شنو وجهة نظرك الان
كان
هلا فيك اخوى بو عبد العزيز والله يعطيك العافيه
بوعبد العزيز الله يخليك انت شفت شنو صار لى فى هذا الموضوع من هجوم شرس وتشكيك فى نيتى حبيت ان ادعو الاخوان يبدون وجهه نظرهم لان وجهه نظرى انا بالذات تزعل البعض فقط لكونى بنت وحسب ماارسل لى احدهم بانه لايريد ولايتقبل اى نصيحه او راى من بنت لاننا ناقصات عقل ودين ومكاننا المطبخ اخوى بو عبد العزيز بجد احاول الابتعاد عن الجدال والمناقشه الحاده خصوصا هالايام

اعلامي

عضو مميز
السلام عليكم ...

واصلت مؤشرات سوق الكويت للاوراق المالية نزيفها الحاد مسجلة خسائر بلغت 518.8 نقطه هي الأعلى في تاريخ تداولات البورصة على الإطلاق

حيث شهدت اسهم 118 شركة هبوطا حادا في اسعارها معظمها سجل هبوطا بالحد الأدنى .. فيما شهدت اسهم 11 شركة ارتفاعا طفيفا في تداولات اليوم حيث بلغ عدد الاسهم المداولة لهذا اليوم 143,615,000 مليون سهم بقيمة اجمالية بلغت 77,849,600 مليون دينار ..

مؤشرات السوق الفنية تشير الى ان السوق على المدى القصير و المتوسط وصل الى القاع وان السوق في وضع تجميع لوصول كثير من الاسهم الى اسعار تعتبر رخيصة جدا .. بينما على المدى الطويل فإن السوق وصل الى مرحلة التشبع الشرائي واصبحت الاستعدادات قائمة على قدم وساق للخروج النهائي من البورصة ... بالتالي فإن سوق الكويت للاوراق المالية يعتبر مناسبا للشراء من الان وحتى التسعة اشهر القادمة من عام 2009

فيما يتعلق بالوضع الحالي للبورصة ... فإن الكثيرين متفقين على انه لا توجد اي مسوغات او مبررات لهذا الهبوط العنيف سوى فسخ اكبر عدد من عقود الآجل و الاوبشن .. وتجميع الاسهم باسعار قريبة من القيمة الاسمية و والدفترية ..

وفيما يتعلق بنقطة الارتداد التي حار فيها كثير من المحللين .. فإن اكثر الاحتمالات تشير الى ان الدعم الواقع عند مستوى 13180 نقطه هو الاقرب باذن الله لنقطة الارتداد .. بالتالي فيما لو تكرر سيناريو الهبوط في تداولات الغد فإننا سنحتاج الى 362 نقطه اضافية للوصول الى دعم 13180 نقطه واختبار الدعم مجددا عند هذا المستوى ...

وفقكم الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 91.7 KB   المشاهدات: 425

الجيكر

عضو نشط
بارك الله فيك اختي والله يكثر من امثالك ويبعدنا من الناس الي بالي بالك
وشكرا مره ثانيه والله يوفقك اختي

ساره78

عضو مميز

انت صح ووين اللى سمع كلامك يادكتور اسهم وقتها
انا قلت بيرجع 13700والاخوان ماقصروا وقتها هجوم شرس وتشكيك بالنيه

ساره78

عضو مميز

ساره78

عضو مميز
عنوان الموضوع مستهدف ومغرض

هذا رد قائد حمله الهجوم الشرس وقتها
هل فعلا كان عنوان الموضوع مستهدف ومغرض الايام اثبتت خطا وجهه نظر الاخ والله يسامحه على كل حال على التشكيك بالنوايا

ساره78

عضو مميز
بالنسبة لى السوق اعطانى اشارة دخول !!

فعلا كانت اشاره دخول لكن للتصريف بالعالى وهذا ماحصل رفعوا السوق شوى ودخلوا الناس والحين شوفه عينك الى مادخل وكيش وقتها ماخسر شى والربح الى كان محفوف بالمخاطر مانبيه السوق وقتها للى عنده نظره مستقبليه كان اعطى اشاره خروج واضحه
ادرى ان مشاركتك اخوى السور كانت بنيه صافيه وغير قصدولكن البعض سامحهم الله غير

أعلى