عقارات الكويت دربها درب منا قابضة

متداول مبتدئ

عضو نشط
باذن واحد احد جميع اسهم البحر تكمل نشاطها

كبير

عضو نشط
توقعاتي تعليقة 226

بدون عرض

بإذن الله ما توقف الا لمى يسكر جميع اخوانا خسايرهم

ابو - ناصر

عضو نشط
8:32:8 ِ.(عقارات ك) تستثمر بنسبة 5% فى اسهم شركة تمويل اسلامي فى الامارات
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة عقارات الكويت (عقارات ك) ‏
افادت بقيامها بالاستثمار بنسبة 5% فى اسهم شركة متخصصة فى ‏
التمويل الاسلامي بدولة الامارات- ابو ظبي يطلق عليها اسم سراج للتمويل
وذلك بعدما تم الانتهاء من التراخيص اللازمة من قبل مصرف الامارات المركزي ‏
براس مال للشركة يقدر بقيمة مليار درهم اماراتي.‏
ومن ابرز المساهمين فى شركة التمويل الجديدة ستكون شركة القدرة القابضة ‏
الاماراتية بنسبة 15% من راس مال الشركة بينما تساهم كل من ايفا ،الريس
السعودية وبنك ادكس البحريني بنسبة 10% لكل منهم ،اضافة الى 3 شركات ‏
اماراتية هى منازل ،اسكان والفهيم اضافة الى عددا من ابرز رجال الاعمال ‏
الاماراتيين والخليجيين.‏
وقد شهدت صناعة التمويل والصيرفة الاسلامية فى الامارات خلال السنوات الاخيرة
طفرة فى عدد الشركات والمصارف العاملة فى هذا المجال ،حيث ان الرخصة التى يتم
الحصول عليها من قبل السلطات المصرفية الاماراتية لتاسيس شركة (سراج) تعتبر ‏
اول رخصة ممنوحة لمثل هذه الشركات العاملة فى قطاع التمويل .‏
علما بان شركة سراج للتمويل ستتخصص فى توفير مجموعة من المنتجات والخدمات ‏
والفرص الاستثمارية ضمن مختلف المجالات لعملائها فى الامارات على تنتقل الى ‏
دول الخليج الاخرى لاحقا اضافة الى منتجات خاصة بالافراد مثل خدمات التمويل ‏
لشراء المنازل او السيارات كما انها تستطيع القيام باعمال البنوك تقريبا من
تسلم ودائع من قبل الشركات وتاسيس الصناديق الاستثمارية وتمويل المشاريع
الضخمة.‏

الطراروه

موقوف
السلام اتمنا الشباب يشوفون راس مال عقارات الكويت وراس مال منا قابضه عشان يعرفون الفرق بينهم اول شي وثاني شي لين منا قابضه وصلها هذا السعر انا اعتقد عشان ياخذ عليها قرض لتمويل المشروع اللى يقول عنه راس مال منا قابضه اعتقد 10 مليون ويقول ربحه في الربع الاول 5 مليون يعني ارباح وايد قويه لو تربح عقارات الكويت 5 مليون من الارض اللى تقول عنها معنه ارباحها ما راح تبين الحين 5 مليون على راس مال عقارات الكويت اعتقد الفرق واضح

كبير

عضو نشط
السلام اتمنا الشباب يشوفون راس مال عقارات الكويت وراس مال منا قابضه عشان يعرفون الفرق بينهم اول شي وثاني شي لين منا قابضه وصلها هذا السعر انا اعتقد عشان ياخذ عليها قرض لتمويل المشروع اللى يقول عنه راس مال منا قابضه اعتقد 10 مليون ويقول ربحه في الربع الاول 5 مليون يعني ارباح وايد قويه لو تربح عقارات الكويت 5 مليون من الارض اللى تقول عنها معنه ارباحها ما راح تبين الحين 5 مليون على راس مال عقارات الكويت اعتقد الفرق واضح

وانا اتمنى الشباب يوضحون هالنقطة

tareq_m5

عضو نشط
للأسف إن الشباب متسرعين في التحاليل ويعطون معلومات غير دقيقة عقارات الكويت معلقة وشكرا على الناس إللي إنصحونا فيها وإللي حاولوا يطيحون من قيمة السهم وقالوا راس مالها كبير تحليله كان مو بمحله يا جماعة لا تضيعون الفرص ولا تجزم بتحليل لأن الجزم يعتبر من الجهل

ومن قال لا أعلم فقد أفتى

مبروك لملاك السهم ومشكور يالي نصحتني بالسهم ونصحت الناس

نصيحتك بمحلها :)

zooz

عضو نشط
من حروة 3 أو 4 سنين أنا كنت شاريها بأقل من سعر 300 فلس بشوي وبعتها على 485 فلس ورديت شريتها على 480 فلس وإرتفعت وياي لي الـ 500 فلس ومن ثم نزول رواسي إلى أقل من 200 فلس ... مع إن سهم إخوف بس ربحني ربح خيالي وخسرني خسارة خيالية. ومن عقبها تعلمت إن السهم هذا للمضاربين السريعين وليس للإستثمار طويل الأجل ، إلا في حالة التأسيس على أسعار أقل بكثير عن المتداول بالسوق ... وعسى الله إوفق الجميع إنشاء الله

FOCUS

عضو نشط
الرازق بالسماء والحاسد بالارض

سبحان لله ياخي اذا لله كاتبلك فيهااا خير تبي تجيك لاتخاف؟

أفا عليك يالأوربي الحسد ما ينوجد عندي بتاتا كلش ملش :) يبا هذي غشمرة أتغشمر معاكم :D:):p مادري من التعليقات أتعلقنا معاهم :D يمكن .... أن شاء الله يرزقكم ويرزقنا معاكم كل خير ...:p

ترى ليم الحين ماغطيت خسارتي !!!... الله كريم ...

أخوك فوووووكس :D

mohabbas

عضو نشط
حركة تصحيحة خفيفة لتكملة مشوار الصعود...وبرافوا عليك

كبير

عضو نشط
خض بطون لأجل التجميع فقط

ما كان احد يبي يبيع بس بعد هالحركة جمعو 21 مليون سهم

حبيبكم

عضو نشط
هذا البحر و ما يسوي ، يخض البطون و بعدين يكسر الظهر
وتاليها تطلع إما خسران أو خسران و فيه إحتمال ثالث أنك تطلع هم بعد خسران:d

فرصة

عضو نشط
وانا بعد ايدكم الراى بحركة السهم بانها للتجميع

الاوربي

موقوف
أفا عليك يالأوربي الحسد ما ينوجد عندي بتاتا كلش ملش :) يبا هذي غشمرة أتغشمر معاكم :D:):p مادري من التعليقات أتعلقنا معاهم :D يمكن .... أن شاء الله يرزقكم ويرزقنا معاكم كل خير ...:p

ترى ليم الحين ماغطيت خسارتي !!!... الله كريم ...

أخوك فوووووكس :D
gلله يوفقك اخوي فوكس بس امس قلت ياشباب ترا في جني ارباح وفي مقاومه على 220 قلتوووو لايبا سهم ماعليه شي الحين والحمدلله بين كل شي وشفت شنو صار اليوم؟؟؟؟؟
وتحيه الى سايق الخير وقوله ترا انت ماتعلم الغيب شوف شنو صار اليوم؟

خبير النفط

عضو نشط
خض بطون لأجل التجميع فقط

ما كان احد يبي يبيع بس بعد هالحركة جمعو 21 مليون سهم

السؤال المهم كم سهم ام كم مليون سهم كانت عمليه تبادل بين محافظ تابعه

jadram

عضو نشط
تسلم أخوي سايق الخير ... والله كلامك حلو ويفلج الصدر ... الخسارة بالعمر مو بالأسهم والفلوس :) ومشكور لمشاركتك ...

أخوك فوووووكس :)

كلام موزون

بونوااف

موقوف
ياجماعه انا اليوم ماخذ السهم والله اني خياف من السهم اخاف ينزل اذا احد عنده خبر تكفون بدون مجامله

سايق الخير74

عضو نشط
gلله يوفقك اخوي فوكس بس امس قلت ياشباب ترا في جني ارباح وفي مقاومه على 220 قلتوووو لايبا سهم ماعليه شي الحين والحمدلله بين كل شي وشفت شنو صار اليوم؟؟؟؟؟
وتحيه الى سايق الخير وقوله ترا انت ماتعلم الغيب شوف شنو صار اليوم؟

الله يحييك اخوي :) انا ما قلت اني اعلم الغيب لكن رديت على كلامك لما حضرتك قلت انه ممكن يصير جني ارباح وانا قلت لك انه اساسا محد مداه يشتري عشان يجني ارباح..يوم الخميس اول تعليقه تم تداول 2 مليون و140 الف سهم وامس ثاني تعليقه تم تداول 360 الف سهم فقط والمجموع 2 ونص مليون...واليوم تم تداول 21 مليون و440 الف يعني مايمثل نسبته 857.6% من تداول اول تعليقتين.....هل تعتبر ماحصل اليوم جني ارباح؟ :) يمكن حضرتك فهمت من مشاركتي لما قلت محد شرى عشان يصير جني ارباح اني اقصد انه السهم ماراح ينزل او ماراح يصير بيع لأ مو هذا قصدي..كنت اقصد حتى لو يصير نزول لاسمح الله مايعتبر جني ارباح والارقام اللي ذكرتها لك تتكلم وتقبل تحيات اخوك :) اقتصــــــــــــاد

ما بين السطور
ـ اتصالات واستفسارات تلقيناها بالامس حول الشخصية الاقتصادية المرموقة والمتوقع لها ان تحتل منصبا قياديا رفيعا، وعن التوقيت المتوقع، وكذلك حول اسم الشخصية التي تسعى لحلحلة موضوع قضايا التعويضات المرفوعة ضد ادارة البورصة التي تقدر بمليار دولار.
ـ محافظ مالية تابعة لعدة مجاميع استثمارية قامت بالامس بعمليات شراء وتجميع على معظم الاسهم التابعة لمجموعة البحر، وذلك بعد صعوبة الحصول على أي كمية بسهم عقارات الكويت.ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ارتفاع مستوى الشراء والتجميع على اسهم الديرة وجلف انفست والتمدين العقارية وسط توقعات بمواصلة النشاط.
ـ محافظ مالية اخرى وجهت سيولتها نحو الاسهم المرتبطة بالصراع الدائر ما بين الابراج والدولية للاجارة، وسط معلومات متباينة عن استمرار الصراع والتحدي.
ـ عمليات التداول المتوازنة والمحترفة لسهم نور للاستثمار بالامس، اثارت ارتياح معظم المراقبين والمتداولين، الذين يشيروا بأنه ما زال يعد من الاسهم الواعدة والمظلومة بقطاع الاستثمار.
ـ المتابع لتداولات الامس سيلاحظ ان عدداً من المحافظ المالية، قد استغلت قوة ونشاط وانتقائية السوق بالامس، لتقوم بعمليات تخارج وتغيير مراكز وتصريف، خصوصا على الاسهم الورقية أو التي تضخمت بالآونة الاخيرة.

تاريخ النشر: الاثنين 5/5/2008

mohabbas

عضو نشط
ماعلية خوف ودربك خضر...رايح فوق وبقوة...وعبال باجى القروب

أعلى