-= 50 فلس و الضحكة من الشق لي الشق =-

ksr911

عضو نشط
طيب اخوي انت شريت مثل ما تقول ب 570 فلس و السهم وصل 465 فلس لغاية تداول اليوم
هل وضعت لنفسك ستوب لوز .. بحيث اذا وصل السهم لهذا السعر تتخلص منه ؟؟؟

الامر الثاني تعليقك الاخير

له عدة مدلولات .. اولهم انك على علم ومعرفة باسلوب تداول البحر .. ثانيهم تقول لصاحب الموضوع وغيرهم انهم لا يتجرؤون بتحليل اسهم البحر في اشارة تحدي لكل من يكتب عن هالاسهم وبنفس الوقت تطلب الاخوان يساعدونك !!! طيب على الاقل ليكن اسلوب الخطاب افضل من هالاسلوب حتى يساعدك الاخرين ... الله سبحانه وتعالى يقول لرسوله الكريم: ولو كنت فضا غليظ القلب لانفضوا من حولك "

بالتالي لابد ان يكون الخطاب ارقى مما هو عليه الان ... واسلوب التصيد انتهى عصره ... وان كان من بين 15 سهم او اكثر تم تحليلهم وجاء واحد مخالف لما هو متوقع اعتقد انه الامر ما يستحق كل هالاثارة ...

امر اخر انت قمت بالتبريد عى سهمك بكمية 50,000 سهم على سعر 475 فلس مثل ما تقول ... السؤال على اي اساس قمت بالتبريد ؟؟ وليش اخترت هذا السعر تحديدا ومن اللي نصحك ؟؟

اخيرا ... اذا كنت غير قادر على الصبر و الانتظار في هذا السهم ... بدل نص كميتك اللي شريتها في سهم ايفا واخذ مكانها سهم نور بالاسعار الحالية

هذا كل ما اقدر اقدمه لك من مساعده والله يعوض عليك خسارتك

موفق ان شاءالله

الحمد و المنه لله وحده..... رحت للصلاة و رجعت و وجدت ردك !!! العجيب

أولا : لم أطلب مساعدتك و إنما أشرت عليك بالإستمرار في موضوع بدأته و أصبح لزام عليك بمتابعته حتى النهاية بغض النظر.

ثانيا : من مشاركتك أصبح واضح بأنك إنسان ماكر تحب الجدل و الإثارة و تسيء الظن بالناس.

ثالثا : أنت من تطوعت بفتح هذا الموضوع فان فشل تحليلك فعليك الإعتراف بفشله و طلب إلغاء التحليل لا أن تكابر، ام تنتظر ارتداد السهم بعد شهرين او ثلاث و تقول حسب التحليل.

و هناك الكثير يا بومحمد بالإمكان إضافته تفنيدا لمشاركتك لكني أترفع. و للعلم ان كنت شديدا في اختيار كلماتي فهو أفضل من كلمات فضة تقرأ بين السطور و تثير حفيظة الآخرين في محاولة لتأليبهم علي.

إنتهى.

اعلامي

عضو مميز
أخي الكريم ..

من الخطأ بمكان اساءة الظن بالآخرين ولابد من افتراض حسن النية بهم هذا اولا ...

ثانيا .. انا لا اعرفك حتى اجادلك ... ولو رجعنا بالمشاركات الى الوراء لتبين من المجادل ومن الذي يسعى للاثارة بالتالي اساءة الظن ...

ربما اكثر ما يثيرك هو قضية الفشل حسب ما اراه جليا في مشاركاتك .. يا سيدي الفاضل اسأل من لهم باع طويل بالتحليل هناك تحليل يكون صالح لايام .. وتحليل صالح لاسابيع واخر يصلح لشهور

المشكلة ان هناك من يشتري اليوم ويطالب بالربح غدا !! امر يثير الغرابة ةالعجب في ان واحد .. ومع احترامي الشديد ان هناك من يدخل السوق عن غير دراية او هدف .. تجده يقول انه مستثمر بالقابل يرغب بالبيع و الشراء اليومي ... هذا فضلا عن كونه كثير التنقل بين الاسهم ..

وأمر آخر .. هناك من يشتري سهم بناءا على توصية من آخرين ... يا سيدي الفاضل هناك قاعدة عامة في السوق .. بداية كمتعامل مع سوق الاوراق المالية لابد ان يكون شراؤك للسهم مبني على اساس القناعة و المعرفة بحركة السهم واداءه وطبيعة ارباحه .. الامر الاخر خطأ المتداول هو الشراء من دون تحديد سعر وقف خسائر .. بالتالي على من يقع الخطأ ؟؟؟

والامر الأكثر اهمية والذي ارجو ام يكون في اعتبارك ... عندما يحلل اي شخص في المنتدى فهو لا يقول لك اشتري او بيع ... كل محلل يكتب وجهة نظره في سهم ما بناءا على معطيات التحليل الفني بالتالي المحلل يتنبأ ويستشعر اتجاه وحركة السهم بناءا على تلك المعطيات ...

اما اذا كنت تعتقد بأن المحلل يكتب عن اي سهم بناءا على بلورة الألوسي السحرية أو بناءا على قراءة الكف ... فاسمح لي ان اقول لك عيد حساباتك قليلا .. فالمحلل الفني ما يكت فال ولا يطلع على علم الغيب

وأخيرا اخي الكريم ... المحلل في اي مكان عندما يقدم استنتاجاته وقراءته للسهم قهو على الاقل قدم امرا يشكر عليه .. حيث يكفي انه قدم المعلومة .. لكن مع خالص احترامي انت منذ اول مشاركة لك عن هذا الموضوع حتى اليوم ماذا قدمت للاخوة في هذا المنتدى ؟؟

مجرد تعليقات وجدال الخ ... لكن تخيل لو انك خلال المدة من تاريخ شرائك للسهم الى اليوم قد دخلت في دورة تحليل فني .. لكنت استغنيت عن اي مداخلة مني ومن غيري بخصوص وضع السهم ...

وأخيرا .. البيع والشراء مسئولية شخصية ( قاعدة عامة متعارف عليها )

موفقين

بوعبدالله _ 66

عضو نشط
رايتك بيضا بومحمد ولو ماكان لك الا تحذيرك لاخوانك عند
وصول المؤشر في العام الماضي
الى 13179 لكفتك

فما بالك بتحليلك لاغلب الاسم الي فيها صعود الي
كلنا استفدا منها

ولا ينسى الفضل الا الجاحدون للمعروف والعياذ بالله

فجزاك الله عن اخوانك كل خير

بوناصر10

عضو نشط
الحمد و المنه لله وحده..... رحت للصلاة و رجعت و وجدت ردك !!! العجيب

أولا : لم أطلب مساعدتك و إنما أشرت عليك بالإستمرار في موضوع بدأته و أصبح لزام عليك بمتابعته حتى النهاية بغض النظر.

ثانيا : من مشاركتك أصبح واضح بأنك إنسان ماكر تحب الجدل و الإثارة و تسيء الظن بالناس.

ثالثا : أنت من تطوعت بفتح هذا الموضوع فان فشل تحليلك فعليك الإعتراف بفشله و طلب إلغاء التحليل لا أن تكابر، ام تنتظر ارتداد السهم بعد شهرين او ثلاث و تقول حسب التحليل.

و هناك الكثير يا بومحمد بالإمكان إضافته تفنيدا لمشاركتك لكني أترفع. و للعلم ان كنت شديدا في اختيار كلماتي فهو أفضل من كلمات فضة تقرأ بين السطور و تثير حفيظة الآخرين في محاولة لتأليبهم علي.

إنتهى.

السلام عليكم

اولا يااخى الفاضل من ملاحضتى الدقيقه فى منتدى مؤشرنت

كل المحللين ان شاءالله فيهم خير وبركه
ويسعون الى كسب السمعه الطيبه واثبات الوجود مع اخوانهم

المشكله تدرى وين لازم اى مشرف اومحلل يحط توصيه نبيها لازم تصيب الهدف
ياخوى هاذه اجتهاد منهم بس السوق يلعب الدور الرئيسى فى التوصيه
وياريت تدخل على صفحت منا وتشوف الناس اللى خاسره من التوصيات انا عطيتك مثال مو على 50 او 40 فلس نازل السهم

وتره وايد خسرنه بس ماحطينه الوم على احد اوذمينه احد لانه سوق فيه الربح ولخساره وله جان خسرنه كل الناس على بورصه نصيحه اخويه حط خسارتك قبل ربحك

واخيرا انا موبصف الاخ بومحمد انا مع الحق ان شاءالله

اخوك بوناصر

abo.omar

عضو نشط
السلام عليكم

الكمال لله وحده ورايتك بيضا يابو محمد والله يستر عليك دنيا وآخره .

سناعيس

عضو مميز
إعلامى
شكرا لك
شكرا لجهدك
شكرا لصدق نواياك
شكرا لك شى منك دون مقابل من الاخرين الا كلمة
شكرا

مليون دينار

عضو مميز
اليوم بعت ايفا بخساره سعر الشراء 520فلس والبيع 455فلس

الله يعوض علينا

طبعا انا شريت السهم 520 بأقتناع ولا أحمل اي شخص مسؤلية خسارتي ::verymad::

مليون دينار

عضو مميز

الله يعوض علينا

أشدعوه مافي واحد قال الله يعوض عليك

حتي اللى حاط تحليل وخلاني ادخل على السهم ما دخل وتأسف وانا طبعا ما حملته المسئوليه لأني عارف مو كل من حط تحليل قال انا محلل فلته

وبصراحة تابعت بعض من مواضيعه شكله مطبل فقط واذا باع ذم السهم

الله يعوضني ويعوض كل من خسر في ايفا

مليون دينار

عضو مميز
نستغل جهل المشترى لسعر السوق

قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم لا يحل لاحد أن يبيع شيئا الا بين مافيه ولا يحل لأحد يعلم ذلك الا بينه"... رواه أحمد.

راغب

عضو نشط

الله يعوض علينا

الله يعوض علينا وعليك ويرزقك على قد إسمك (مليوووووون د0ك) ،والله يسامح اللي كان السبب :mad:لكن أتوقع إن سبب نزول إيفا هو الضغط على أصحاب أسهم المنحه والشراء بهالأسعار ومن ثم الصعود:)

reaker

عضو نشط
أستعجب من كثير من الأخوان وعلى طريقة تفكيرهم يشترون ويحطون اللوم على الغير في حالة الخساره وفي حالة الربح يشعرون وكأنهم بالقمه وينسون حتى كلمة شكرا .
ترا والله عيب وكل واحد عقله براسه ويعرف خلاصه
اما بالنسبه للسهم أنا شايف شغله ممتاز وماشيه على خطه مدروسه وراح يطول على هالوضع
على كثير في نص الأسبوع القادم والعلم عند الله

reaker

عضو نشط
تنويه على المشاركه السابقه

تعديل للمشاركه السابقه وهي أضافه كلمة ما قبل كملة يطول وبذلك أقتضى التنويه :d

هاوي99999

عضو نشط
نستغل جهل المشترى لسعر السوق

قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وآله وسلم لا يحل لاحد أن يبيع شيئا الا بين مافيه ولا يحل لأحد يعلم ذلك الا بينه"... رواه أحمد.

الله يعوض علينا

الله يعوضك ويرزقك
أشدعوه مافي واحد قال الله يعوض عليك

حتي اللى حاط تحليل وخلاني ادخل على السهم ما دخل وتأسف وانا طبعا ما حملته المسئوليه لأني عارف مو كل من حط تحليل قال انا محلل فلته

وبصراحة تابعت بعض من مواضيعه شكله مطبل فقط واذا باع ذم السهم

الله يعوضني ويعوض كل من خسر في ايفا

يا خوي راجع صفحة منا قابضه وتشوف المطبل منو ؟؟
اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجر
مليون دينار اسمك عجيب يذكرنا بايام العضو ....... الله يسامحه ويغفرله

مشكور بو محمد على التحليل والمجهود المبذول

واخيراااااا

ksr911

عضو نشط
كلمة حق تقال يراد بها حق

الأخ إعلامي بومحمد يعتبر من المحللين الأكفاء في هذا المنتدي و قبله في منتدى سوق الكويت و هو ليس بمطبل او من هذا القبيل

إنما ما حصل بأن أسهم البحر من النادر أن تسير حسب التحليل في وقته أو أنها بالأحرى تتأخر عنه

أنا لا ألوم بومحمد على خسارة وهو يعرف ذلك و انما اعتب علية لأن أناس اعتمدوا على تحليله و لم يقم بمتابعة موضوعه.

و أن كان يظن بأنه صاحب معرفة بالتحليل .... فأنا صاحب علم بكثير من الأخبار ..... فالقيمة الدفترية مع ربحية الربع الأول أصبحت تقريبا 422فلس لسهم ايفا أي أن السهم يتداول قريب من القيمة الدفترية و هو سعر مغري.

متداول لماح

عضو نشط
ايفا فيها شي اليوم

ملاحظتي المتواضعة تقول اليوم احتمال يكون ارتداد للسهم ... وبصراحة ودي اشتري بس ناطر شوي بشوف وضع السوق ...

وموفقين يا اخوان ...​

متداول لماح

عضو نشط
يا الله يا بحر

انا طالب بالـ 460 وناطر اتقط علي يا البحر ورجاء لا تتأخر علي اشوف صار مخامط على 465

ناطرك يا بحر .....

متداول لماح

عضو نشط
ناطرك يا بحر

الأخ المحترم البحر

انا ناطر اتقط علي بـ 460 ... بصراحة ودي ابدي معاك علاقة طيبة

بس لا تتأخر علي وعن النحاسة

ناطرك اوكي​

ksr911

عضو نشط

الأخ المحترم البحر

انا ناطر اتقط علي بـ 460 ... بصراحة ودي ابدي معاك علاقة طيبة