4061 - شركة مجمـوعة أنـعـام الــدوليــة القـابضــة (( انعام القابضة ))

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة afs2000, بتاريخ ‏16 يناير 2007.

  1. afs2000

    afs2000 عضو محترف

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,045
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .................. وبعد :


    لمن يفكر في الشراء في هذا السهم ترون كيف هو النزول في السوق كاملاً وهنا اطرح اقرب نقاط للدعم للسهم على الفريم الويكللي وذلك من اجل اخذ الحيطه والحذررررر


    الشارت لكم .

    [​IMG]


    موفقين خيرررررر
     
  2. math_prof

    math_prof عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏20 مايو 2006
    المشاركات:
    2,920
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    مكة-ينبع الصناعية
    مشكور يا ابو تركي
     
  3. tma215

    tma215 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,236
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    سألوا ***** رجل الاعمال المعروف

    على هامش الجمعية العمومية اللغير عادية لشركة النقل البحري


    وش رايك في المواشي؟؟؟

    قال أنا شريتها ب17 ريال عام 2001م

    ولا قدرت أنوم وهي تمثل 34% من قيمتها الاسمية البالغة 50 ريال

    اليوم اعتبر اللي يشتريها منتحر مو مجازف بس لازم يحجر عليه

    وانا اقول والسوق منهار 3.75 جيدة
     
  4. saad778

    saad778 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2007
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    انعام شركه خسرانه95% من راس المال باي باي انعام
     
  5. بوصالح

    بوصالح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2004
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0
    الطريق على مين اللهم لاشماتة ولاكن كل ماكثرت الشركات الموقوفة كل ماراح نشوف السوق تدخلة سيولة زيادة
     
  6. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    الله يعوض ملاكها خيرا

    والدور على مين ؟ بعدها
     
  7. ابوغلا

    ابوغلا عضو محترف - مشرف القسم السعودي

    التسجيل:
    ‏16 مارس 2005
    المشاركات:
    3,790
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    UK
    اذا كانت الشركة فعلا جادة في ما تقوم به من خطط تطويرية
    فا اعتبر ان تعليق التداول افضل لملاكها من النزول الى مستويات
    مفلسة للمحفظة
     
  8. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    خبر صاعقة على السوق

    سوف تتأثر باقي الشركات الخاسرة مثل شمس والاسماك والغذائية وغيرها
    الله يستر
     
  9. immortal

    immortal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    900
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة
    تعليق سهم انعام القابضة

    إعلان بشأن تعليق تداول سهم شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة
    2007-01-18 13:49:26



    نشرت شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة إعلاناً على موقع ( تداول ) يوم الأربعاء 27/12/1427هـ الموافق 17/1/2007م ورد فيه الآتي : " أظهر تقرير أولي من خلال مدقق مالي مستقل أنه إذا أخذ بالاعتبار الاستثمارات الخارجية للشركة في الكويت والإمارات واستراليا أن الخسائر المتراكمة للشركة قد تصل إلى حوالي 95% من رأس مال الشركة الأمر الذي سيتطلب اتخاذ عدد من الإجراءات حسب نظام الشركات .. " . وحيث إن هذا التقرير الأولي يُشير إلى إمكانية بلوغ الخسائر المتراكمة للشركة نسبة كبيرة من رأس المال مما يؤثر بصورة جوهرية على سلامة وضعها المالي ، وبناءً على المادة ( السادسة /أ-7 ) من نظام السوق المالية الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م / 30) وتاريخ 2/6/1424هـ التي تخول الهيئة منع أي أوراق مالية في السوق أو تعليق إصدارها، أو تداولها إذا رأت الهيئة ضرورة ذلك ، واستناداً إلى المادة الحادية والعشرين من ( قواعد التسجيل والإدراج ) الصادرة بقرار مجلس الهيئة رقم ( 3-11-2004 ) وتاريخ 20/8/1425هـ ، التي تنص على أنه يجوز للهيئة تعليق الإدراج أو إلغائه إذا رأت أن مستوى عمليات المصدر أو أصوله لا تبرر التداول المستمر في أوراقه المالية في السوق ، فقد أصدر مجلس الهيئة القرار رقم (2007-5-1) وتاريخ 28/12/1427هـ الموافق 18/1/2007م المتضمن تعليق تداول سهم شركة مجموعة أنعام الدولية القابضة في السوق المالية السعودية ( تداول ) ابتداءً من يوم السبت 1/1/1428هـ الموافق 20/1/2007م حتى زوال أسباب تعليق التداول.


    http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/_s.7_0_A/7_0_4A7?x=1&PRESS_REL_NO=994
     
  10. immortal

    immortal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    900
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة
    ما اتوقع يتضرر غير الباحة واحتمال يعلق السهم هالاسبوع

    اما الاسماك والشرقية وغيرها لسا بدري شوي
     
  11. saad778

    saad778 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2007
    المشاركات:
    28
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ارى ان اقل شيء يوم السبت عشر شركات بالنسبه الدنيا والقادم مذهل
     
  12. أبـوحنين

    أبـوحنين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أغسطس 2006
    المشاركات:
    13
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول كل فطير وطير
     
  13. شاب ضو

    شاب ضو عضو محترف

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2006
    المشاركات:
    1,283
    عدد الإعجابات:
    0
    عشر شركات يا أبو أحمد والله المستعان
     
  14. See

    See موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2005
    المشاركات:
    485
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اهلن بوصالح تقصد الفاطر انعام ماهي بمدام:p
     
  15. immortal

    immortal عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    900
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    المملكة
    الاولى ماسمعت عن حاجة اسمها القطيع ؟؟

    محد يقدر يوقف في وجهه لا مضارب ولا غيره.

    والثانية ان فيه احتمال يكون تسرب خبر عن قرب اقرار السوق الثانوي

    وهذا يعني ان الشركات العاثرة بتنقل له..

    والثالثه وهي الاهم ربعنا مثل بعير الشمال اذا اقبل مرة وحدة واذا اقفا مرة وحدة.

    ناسين السوق لهم سنين والحين طراء لهم يصلحونه مرة وحدة.!!!!!

    لكن اليومين الجاية بتتضح الصورة وبيفرج الله عن الاسهم اللي دخلت في

    المعمعة​
     
  16. جمل

    جمل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2004
    المشاركات:
    489
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    مشكور يابو صالح الصراحة علقوها تعليقه

    الله يجزاهم خير فيها

    ---------------------

    الحقيقه تم التعديل بعد قراءة هذا الخبر

    واعتقد انني اثق في كلام الامير

    فاالصدق يهدي الى البر ...ولو مر بطرق صعبه الا ان نهايته خير

    *--------أتمنى لهذا الامير كل التوفيق --------------


    *
    أنعام القابضة تعلن عن برنامجها الإنقاذي
    *
    *
    22/01/2007 - 09:01
    *
    *
    *
    *
    *
    كشف سمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن تركي آل سعود رئيس مجلس ادارة مجموعة انعام القابضة ورئيسها التنفيذي عن برنامج انقاذي عاجل يستهدف ضمان استمرار الشركة في مسيرتها واعادة اسهمها للتداول ، بعد ان قامت هيئة السوق المالية بتعليق تداول اسهمها منذ يوم السبت الماضي .
    واكد سمو الأمير أن البرنامج الانقاذي يتكون من مرحلتين ، الأولى قصيرة الأجل تهدف الى ازالة أسباب تعليق السهم ، مشيرا الى أن البرنامج قد دخل مرحلة التنفيذ الفعلي وسوف يكتمل تنفيذه في القريب العاجل.
    وعن المرحلة الثانية من برنامج الشركة ، اشار سموه الى انه يمثل خطة متوسطة المدى تطال هيكلة الشركة ماليا واداريا ومن ثم العبور بها الى فضاء الربحية من خلال تحقيق اهدافها وخططها ومشاريعها المستقبلية مؤكد سموه ان جميع الدراسات والخطط العملية اللازمة لتنفيذ هذه المرحلة والتي تجريها بيوت خبرة عالمية قد شارفت على الانتهاء .
    وشدد سموه على انه واستشعارا منه بالمسئولية الملقاة على عاتقه وعملا بمبدأ الشفافية آثر ان يعلن عن حجم الخسائر لاظهار الموقف المالي الحقيقي لمساهمي الشركة على وجه الخصوص وللجهات المعنية وللمتعاملين في سوق الأسهم رغم اداركه وعلمه بان ذلك سيسبب قلقا وازعاجا للمساهمين الا انه طمأن المساهمين بأن هذه الخطوة الأولى في طريق التصحيح وكان لابد من اتخاذها لتعقبها الخطوات الأخرى التي بدأت بالفعل .
    وعن أوضاع الشركة في المراحل الماضية والخسائر المتراكمة وأسبابها قال الأمير مشعل ان الأوضاع الماضية سنتركها للجهات المعنية كان هناك اخطاء كبيرة والجميع يعرفها ولكن لا اود أن افتراض واحمل أو اعمل مساءلة على ذمم الآخرين ومسئوليتي منذ استلامي لرئاسة مجلس الادارة هي أن اخرج الشركة من وضعها السيىء وابني مع المساهمين مستقبلها وهذا أهم من اضاعة الوقت والجهد في محاكمة الماضي.
    **
     
  17. بوصالح

    بوصالح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 يونيو 2004
    المشاركات:
    189
    عدد الإعجابات:
    0



    أهم من اضاعة الوقت والجهد في محاكمة الماضي
    أهم من اضاعة الوقت والجهد في محاكمة الماضي
    أهم من اضاعة الوقت والجهد في محاكمة الماضي

    اومحاكمت المكيرش والمشتركين معة
     
  18. التراث

    التراث عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2006
    المشاركات:
    55
    عدد الإعجابات:
    0
    رابط المنتدى
    http://www.ktabaty.com/vb
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    أولاً : أستسمح ادارة المنتدى بطرح هذا الموضوع كخدمة انسانية لشريحة كبيرة من المساهمين هم مساهمي أنعام القابضة
    ثانياً : أبارك لمساهمي شركة أنعام القابضة افتتاح منتدى خاص بهم ،
    و أسأل الله –جل في علاه- أن يجزي من أقامه وتكفل بنفقته وسعى لإنشائه ونشره كل خير
    وأسأله - عز وجل - أن يجعل ذلك في ميزان حسناته إنه على ذلك قدير
    اخوتي الكرام :
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم ( انصر أخاك ظالماً أو مظلوماً )
    ومن هذا المنبر يقوم إخوانكم المساهمين بشركة أنعام بافتتاح هذا المنتدى - الذي لايحتوى على أي توصيات أو تحليل أو دعاية- وإنما يهدف لجمع كلمة المساهمين ، وتوحيد صفهم - فقط - للمطالبة بحقوقهم بشكل رسمي ،
    ومادفعهم لذلك إلا لأنه قد وقع عليهم ضرر عظيم ،،
    وكيف لايكون ضرراً تجميد ملياري ريال هي القيمة السوقية لسهم أنعام وهذا المبلغ يمس شريحة كبيرة من المجتمع تتراوح بين 90ألف و100ألف أسرة ، بعضهم وضع جزءاً من أمواله فيها ، وبعضهم وضع كل ماله ، وأعرف شخصياً من وضع كل أمواله +أموال المساهمين معه+قروض شخصية في هذه الشركة
    لسنا هنا في مجال التلاوم ، وتقويم هل هذا كان تهوراً أم لا !!
    نحن أمام أمر واقع ..
    ونحن نسعى لدفع هذا الضرر عمن لحق به ..
    مهما كان الأمر فهي شركة مساهمة ،، ولابد أن يكون لها ملاك ،، ولن يأتي يوم إلا وتجد كل الشركات-رابحة أو خاسرة- إلا ولها ملاك ..
    لقد كان على هيئة سوق المال أن تكون جهة تنظيمية محايدة تسعى لنشر التوعية والتثقيف ، وأن تراقب تطبيق الأنظمة وعند رغبتها في اتباع عقوبة مثلاً ، عليها أولاً أن توضح وتبين للناس أن هناك ايقافاً للأسهم ذات النتائج المالية الضعيفة ، وأن تحدد علناً آليات الايقاف ، وأن توجه انذارات بايقاف أي شركة مستهدفة،وعلى عدة مراحل حتى يكون كل من دخل في الشركة على بينة من أمره ، وأن يتحمل نتيجة صنيعه
    لا أن تتبع الهيئة أسلوب الصدمة والايقاف المفاجيء ، وأن تلحق ذلك بالتهديد والوعيد لكل الشركات الضعيفة محاسبياً ، وبعد أن تهبط قيمة الشركات السوقية لحد كبير تزف لهم خبر عدم ايقاف أي شركات جديدة !!!!!!!!!!!
    إن مساهمي شركة أنعام قد دخلوا فيها لأسباب وجيهة منها:
    1- أن هيئة سوق المال باركت كل خطوات تحويلها من شركة المكيرش إلى شركة أنعام الدولية القابضة ، وكان من الأولى ألا تساهم الهيئة في تلميع الشركة وتنشر إعلاناتها ذات البريق الرنان إلا وهي راضية عن قوائمها المالية ، وعن مستقبلها القريب والبعيد .
    2- أن هيئة سوق المال أوقفت السهم قبل صدور القوائم المالية الرسمية ، مما يعد مخالفة وانتهاكاً واضحاً .
    3- أن نسبة خسائر الشركة كانت 66% وأعلنت في الربع الثالث عن أرباح ، فكان من الطبيعي أن معنى ذلك أن الشركة بدأت تتحسن قوائمها المالية ،، وأن رئيس الشركة قادم بقوة لتحسين وضع الشركة من الخسائر للأرباح ، كما أنه صرح بأن نتائج الربع الرابع ستسعد ملاكها ليفاجيء ملاك الشركة بأن تتضاعف الخسائر لتصل الى 90% !!!!!!!!
    4- أن رئيس الشركة صرح بأنها لن توقف ، وأنها لاتشبه شركة بيشة ،، ونفاجيء بعد ذلك أنه توقف الشركة .
    وغير ذلك من الأسباب
    والمهم الان ، اجتماع المساهمين لرفع قضية يطالبون فيها بحقوقهم ،و لترجع الشركة للتداول ،
    ،، والله من وراء القصد .
     
  19. rami23

    rami23 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2006
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    ياشباب أنعام القابضه ماسمعتو شي عنها؟؟
    وإذا رجعوها أفضل أننا نشتري ولا فيها خطر
     
  20. hamoody

    hamoody عضو محترف - فريق المتابعه اليوميه

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2006
    المشاركات:
    6,317
    عدد الإعجابات:
    0
    انعام القابضة تذكر بموعد انعقاد جمعيتها العامة غير العادية روابط متعلقة
    السعر المفصل
    ملف الشركة
    2007-03-24 09:56:57

    - تود شركة مجموعة انعام القابضة أن تذكر مساهميها الكرام بموعد انعقاد جمعيتها العامة غير العادية المقرر انعقادها في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد 6/3/1428هـ الموافق 25/3/2007م بقاعة كرستال فندق كراون بلازا جدة وذلك للنظر في جدول اعمالها . ويتضمن جدول الأعمال 1-الموافقة على خطة الانقاذ المقترحة من مجلس الادارة لاعادة هيكلة رأس المال بعد اخذ موافقة الجهات الرسمية ، 2- والنظر في استمرار الشركة او حلها قبل انقضاء اجلها .هذا ويحق لكل مساهم يملك 20 سهما على الأقل حضور الاجتماع ، وينعقد الاجتماع صحيحا اذا حضره عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال .

    منقول