ارض في ابو فطيرة

الحالة
موضوع مغلق

بو محمود

موقوف
أخوي بو ناصر

يقول المثل ( إذا أردت أن تطاع فاطلب المستطاع )
وانت جاي تشتري أرض قيمتها 100 ألف ب 75 ألف

وانت عارف قبل كل الناس انك ماراح تحصل هالأسعار

ياخوك أسعار أبو فطيرة كانت قبل الفرز والتخصيص تتراوح مابين 300 - 400 دينار للمتر

وبعد الفرز ونزول سعر المنطقة وصل السعر لغاية 170 - 190 دينار للمتر

حاليا ومن فترة بسيطة تحرك السوق شوي وصار في طلب عليها وصعد السعر وصار يتراوح مابين 200 - 250 للمتر وبعدين ما أعتقد إنو في أحد غشك ولا صار أي تعامل بينك وبين أي شخص وماله داعي تعيد وتزيد في نفس الكلام وتدور في حلقة مفرغة

على كل حال قلنا رح نخدمك وفعلا اتصلت على كذا شخص مهتمين في المنطقة وعندهم عروض قديمة وطلبو فترة للتأكد ومراجعة الملاك واللي رد علي شخص واحد بس وذكرت في مشاركتي انه طلب 100 ألف للقسيمة الوحدة والأخ MUSAED77 عرض سعر 95 ألف يعني في مجال للأخذ والرد مع صاحب القسايم

ولكني مع الأسف لهيت اليوم بأمور ثانية وماقدرت أتابع ولكن إن شاء الله بكرة رح أتابع وأرد على الأخ MUSAED77

ملاحظة : أنا لا أعمل في مجال العقار وليس لدي مكتب وكل مافي الأمر عندي هواية في العقار وأحب أتابع السوق نظرا لطبيعة عملي .

الأخ MUSAED77 ياريت تدز رقمك على الخاص عشان أفهم منك لعل وعسى قدرنا نقنع صاحبنا يبيع على 95 ألف

وتقبل مودتي ،،،

بوناصر10

عضو نشط
أخوي بو ناصر

يقول المثل ( إذا أردت أن تطاع فاطلب المستطاع )
وانت جاي تشتري أرض قيمتها 100 ألف ب 75 ألف

وانت عارف قبل كل الناس انك ماراح تحصل هالأسعار

ياخوك أسعار أبو فطيرة كانت قبل الفرز والتخصيص تتراوح مابين 300 - 400 دينار للمتر

وبعد الفرز ونزول سعر المنطقة وصل السعر لغاية 170 - 190 دينار للمتر

حاليا ومن فترة بسيطة تحرك السوق شوي وصار في طلب عليها وصعد السعر وصار يتراوح مابين 200 - 250 للمتر وبعدين ما أعتقد إنو في أحد غشك ولا صار أي تعامل بينك وبين أي شخص وماله داعي تعيد وتزيد في نفس الكلام وتدور في حلقة مفرغة

على كل حال قلنا رح نخدمك وفعلا اتصلت على كذا شخص مهتمين في المنطقة وعندهم عروض قديمة وطلبو فترة للتأكد ومراجعة الملاك واللي رد علي شخص واحد بس وذكرت في مشاركتي انه طلب 100 ألف للقسيمة الوحدة والأخ MUSAED77 عرض سعر 95 ألف يعني في مجال للأخذ والرد مع صاحب القسايم

ولكني مع الأسف لهيت اليوم بأمور ثانية وماقدرت أتابع ولكن إن شاء الله بكرة رح أتابع وأرد على الأخ MUSAED77

ملاحظة : أنا لا أعمل في مجال العقار وليس لدي مكتب وكل مافي الأمر عندي هواية في العقار وأحب أتابع السوق نظرا لطبيعة عملي .

الأخ MUSAED77 ياريت تدز رقمك على الخاص عشان أفهم منك لعل وعسى قدرنا نقنع صاحبنا يبيع على 95 ألف

وتقبل مودتي ،،،

بومحمود انت كتبت عشرين سطر وانا اقولك هم على 100الف نبى منك ثلاث مو وحده بس لاتتاخر برد وهاذه رقم مكتب العقار 2424595

وقبل لاتتصل لاتقول اللى على 100الف اخلصو وعندى على 120 الف

واخيرا ابيك اتباشر الموضوع هم على العام علشان الناس هم تشوف

بوناصر

بو محمود

موقوف
أخوي

كلامي واضح وقلت في البداية ( كان معروض علي من فترة )

على كل اليوم كلمت الرجال وقال انه باقي عنده بلوك كامل ( 10 قسائم )

والصراحة طلب سعر غالي 250 دينار للمتر يعني القسيمة ب 100 ألف

على كل عطيني يومين ورح أسأل الناس اللي شغالين في العقار لعل وعسى أقدر أحصل طلبك بسعر أقل

تقبل مودتي ،،،​

أخوي أبو ناصر

هذا ردي في مشاركةسابقة ، وكلمت الرجال اليوم وقال للحين عنده العرض
بس الرجال يبي يبيع البلوك كامل ولو تحب رح أتصل عليك بكرة وأعطيك رقم الدلال وتتفاهم معاه وان شاء الله تاخذهم منه ببلاش

بعدين انت قلت انك تبي أباشر الموضوع على العام وأنا ما اعتقد اني راسلتك على الخاص ولا راسلت غيرك

وتقبل مودتي ،،،

بوناصر10

عضو نشط
أخوي أبو ناصر

هذا ردي في مشاركةسابقة ، وكلمت الرجال اليوم وقال للحين عنده العرض
بس الرجال يبي يبيع البلوك كامل ولو تحب رح أتصل عليك بكرة وأعطيك رقم الدلال وتتفاهم معاه وان شاء الله تاخذهم منه ببلاش

بعدين انت قلت انك تبي أباشر الموضوع على العام وأنا ما اعتقد اني راسلتك على الخاص ولا راسلت غيرك

وتقبل مودتي ،،،

على العموم انا ناطر اتصالك بالمكتب باجر وانا يوم طلبت على العام ابى الشباب ايشوفون المشاركات لاانه الاخوان اللى قبلك بالمشاركات اموهمين الناس انه فى اراضى على 75الف 85الف وانت تقدر اتراجع على راحتك بالمشاركات وهم ناطرين اتصالك غدا

بوناصر

Q 8 T

عضو نشط
السلام عليكم : جميعا

ارضاء الناس غايه لاتدرك ...!

بوناصر كلامك على متمه مافى هالاسعار بالوقت الحالى

نعم بيع ارض واحده فقط قبل شهرين بسعر 75 ألف بسبب

تراكم الاجاره عليه من قبل بيت التمويل الكويتى . باع بخساره

ومن يومها ونا ادور للمشترى بنفس السعر ماحصلت .

الموجود اسعار من 100 وفوق عروض قليله يعنى تلاقيط ..!

تبون الحل / الشراى الجاد يتعنى الى بيت التمويل الرئيسى بالكويت

الدور 16 ويسأل عن المعروض عندهم من اراضى سكنيه وكم الاسعار

وجذى انهينا الخلاف . وها امانه اللى يروح يذكر اللى حصل معاه للمصداقية

بو محمود

موقوف
بومحمود انت كتبت عشرين سطر وانا اقولك هم على 100الف نبى منك ثلاث مو وحده بس لاتتاخر برد وهاذه رقم مكتب العقار 2424595

وقبل لاتتصل لاتقول اللى على 100الف اخلصو وعندى على 120 الف

واخيرا ابيك اتباشر الموضوع هم على العام علشان الناس هم تشوف

بوناصر

أخوي أبو ناصر دقيت على الرقم بس الظاهر محولينه فاكس

تقبل مودتي ،،،

Sky-Q8

موقوف
شباب ليش زعلانين مطلوب ارض بوفطيره بالزعتر السعر 60 ويخب عليها:)

بن عاقول

عضو نشط
بالذمة يا جماعة الخير.. أبو فطيرة هذا اسم منطقة؟!!

عندنا ناس ضحو بأغلى ما عندهم.. شهداء.. و أسرى.. ورجال و نساء بنو الكويت..يستاهلون يسمون المناطق و الشوارع عليهم..

بس شنقول؟ الشكوه لله سبحانه.. ما ادرى يمكن اقعد باجر و القى منطقة جديدةاسمها "قوطى سانكست"!!!

تحياتي،،،

MUSAED77

عضو نشط
عجبنى كلامى وخليتنى اعلق

والله اايدك بالنسبه الى الاسم اكثر شى يزعل يا شباب لمن يوضع رجل ما عنده شهاده مع وجودرجال ذو شهادات او اسماء مناطق مع وجود رجال وابطال وشيوخ وعلماء واسرى وشهداء وناس رفعوا اسم الكويت حرام ما ينحط اسمهم بالله هذه اسما ( السره , الظهر , هديه , كبد ,.....الخ

الصافي نت

عضو نشط
الاراضي تعرضت لنزول قوي بسعر 75 الي 85 السد انتم شكلكم تبونها ترتفع وتشوشون على الاعضاء لو انكم تلفون كان حصلتم الله يغفر لكم

ffahdd

عضو نشط
حبيب ابو فطيرة رفع الاراضى ليس عرض والاطلب

لكى يصفون الراضيهم الكبار وتدبس بالاراضى الصغار

وقامو يعرضون باسعار للتعويض من الخساير

لان الاكبار الحواتة يغسلون اموالهم بالاراضى قبل 5 سنوات

hassankoc

عضو نشط
انا ابي على 3شوارع وارتداد بس بسعر مناسب والدفع كاش

بو محمود

موقوف
السلام عليكم

إخواني بعد البحث والتحري في عدة مكاتب وجدنا ما يلي :

1- هناك عروض كثيرة على قسايم أبو فطيرة ( ولكنها وهمية فقط ) .

2- سعر المتر حاليا وحسب آخر عملية تمت يتراوح ما بين 170 - 185 دينار فقط .

3- جميع أصحاب القسايم من شركات وتجار كبار ( سحبوا عروضهم من السوق ) وأما المعروض فهو لمجرد سحب الزباين .

في الختام أعتذر لكل من قلت له واعتذار خاص للأخ ( أبو عبد الرحمن ) حيث أنه اتصل بي ولم استطع أن أساعده نظرا لأن المكتب صاحب العرض قام بتغير كلامه بعد أن طلبت منه القسايم بشكل جدي وحسب سعره المطلوب . ( نفس ما قال أبو ناصر :D )

تقبلوا مودتي ،،،

بوناصر10

عضو نشط
السلام عليكم

3- جميع أصحاب القسايم من شركات وتجار كبار ( سحبوا عروضهم من السوق ) وأما المعروض فهو لمجرد سحب الزباين .

في الختام أعتذر لكل من قلت له واعتذار خاص للأخ ( أبو عبد الرحمن ) حيث أنه اتصل بي ولم استطع أن أساعده نظرا لأن المكتب صاحب العرض قام بتغير كلامه بعد أن طلبت منه القسايم بشكل جدي وحسب سعره المطلوب . ( نفس ما قال أبو ناصر :D )

تقبلوا مودتي ،،،

مشكور يابومحمود على صراحتك وذالك يدل انك شخص طيب الاصل

وانا فى مشاركتى بالموضوع يعلم الله ابى الصالح العالم لانه مو كل مايكتب صحيح اكو ناس للاسف فى دمها الغش اوتسويق تجارته ايحطلك بضاعه رخيصه فخ لشارى تره ياخوى اخرتها خرجه ومتر بمتر ومايدوم اله الذكر الطيب هوه اللى يدوم
وبنسبه حق الاسعار انا ودى الارض توصل 50الف بس جدام الملء

واخيرا ياخوى الصافى الناس طالبه منك على 75 و85 وعلى كل ارض يعطونك 10 الف اشتبى بعد اكو احسن من هشى وله ودك تكتب وسلام
انا ماراح ارد عليك برد راح اخلى الاخوان هم اللى يردون عليك اقصد المؤشرنت

اخوكم بوناصر

الأبطح

عضو نشط
شباب بالنسبه لتسمية المنطقه فاسمها قديم مو تو مسمينها
ومو غريب اذا اللي حواليها ابو الحصانيه والفنيطيس والمهبوله والعقيله :eek:

والاسعار رجعت ارتفعت ولكن اقل من الاسعار السابقه
واعتقد راح ترجع ترتفع اكثر اذا تم انشاء الخدمات
خاصة ان المسيله شغالين ببناء خدماتها يمكن بعدها ابوفطيره:cool:

MUSAED77

عضو نشط
السلام عليكم

تقبلوا مودتي ،،،

لا تزعل منى يا اخوى
في ناس لو تقعد معاهم سنه تشرح لهم وتفهمه وتعطيهم ادله بالنهايه الى براسهم براسهم
مع انهم يدرون انهم غلط
بس عندهم الاعتراف بالحق عير يصغرنى بعيون الناس مع انه العكس صحيح .
على العموم علشان احط نهايه للموضوع للمره الاخيره جيبلى ارض بابوفطيره ب 85 الف ولك 15 الف واذا ما عطيتك سوى اللى يعجبك وانا راضى والناس كلها شاهده على
وانا عند كلمتى
وانا ودى تنزل الاسعار بس ما احب واحد يقول شى والواقع شى ثانى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى