شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...5

الحالة
موضوع مغلق

bo_hamood

موقوف
مع أني ما أأيد الأخ أبو الفضل بأمانيه.

بس شنو المانع من وصول السهم الى 950؟؟ أساسياً و فنياً ماكو شي يمنع.

تبي دليل واقعي؟؟ جيزان كانت 4 دنانير و صارت 134 فلس

المخازن 6800 و صارت 900 فلس.

هذا سوق و كل شي محتمل. بس انت ليش خايف؟؟ انت مستثمر و المستثمر ما يهمه اذا سهمه نازل،، المهم عند المستثمر الأرباح النقدية و المنحة.
كلمك صح يونكس كل شي جايز بلسوق بس هل تعتقد المقارنه عادله بين زين وجيزان مثلا مافي مقارنه من حيث الارباح والتوزيعات وصانع السوق وحتي المخازن لا تقارن بزين وانا اتكلم بعيد عن العاطفه اقصد كتوزيعات تاريخيه وصانع سوق قوي عالسهم وغساك عالقوه وخوش صوره يونكس:p

UNIX

موقوف
كلمك صح يونكس كل شي جايز بلسوق بس هل تعتقد المقارنه عادله بين زين وجيزان مثلا مافي مقارنه من حيث الارباح والتوزيعات وصانع السوق وحتي المخازن لا تقارن بزين وانا اتكلم بعيد عن العاطفه اقصد كتوزيعات تاريخيه وصانع سوق قوي عالسهم وغساك عالقوه وخوش صوره يونكس:p

كلش مافي مقارنه أخوي :)

بس عطيت أمثله ان في السوق توقع العجائب.

تبي تصور مع BSD،، أشوه انك ما قلت ابليس، بعض الأعضاء هني ما زالوا أطفال و مساكين عقائدهم متلوفة بالكامل مثل سنترالنا المصدي، حسبالهم ابليس لونه أحمر و ماسك شوكة مالت تجمبر هع هع هع

bo_hamood

موقوف

تبي تصور مع BSD،، أشوه انك ما قلت ابليس، بعض الأعضاء هني ما زالوا أطفال و مساكين عقائدهم متلوفة بالكامل مثل سنترالنا المصدي، حسبالهم ابليس لونه أحمر و ماسك شوكة مالت تجمبر هع هع هع

ههههههههههههه:p:p:pضحكتني يونكس من صجهم عبالهم شيطان هههههه وايد متاثرين من الرسوم المتحركه عادجان قتلهم انتو شفتو ابليس عشان تقولون هذي صورته :p:pوصج كلامك توقع كل شي في سوق المافيا

kow80

عضو نشط
لا يمكن زين ينزل الى أسعار ما دون ال 1340. لحد يخاف.

لو أمريكا تقصف ايران بالنووي! السهم ما راح ينزل عن ال 1340 فلس بإذن الله

و بالتوفيق.

الله يطمنك بالخير أخونا يونكس ... مادام شركة زين ميزانيتها فوق الست مليارات ....وزيادة راس المال لأكثر من مليارين ...ومافي شركه بالبورصه عندها 20 % من ميزانية زين ...مع ملاحظة، إن أرباح زين تشغيليه ...مو تخارج ...أو استثمار في عقار مريض أو مضاربات شكليه ...وأهم شي التفاؤل ...والله الرازق...

alsharaf

عضو نشط
اخوي يونكس.. مو جنه زين عنده فجوه حول 1240 !!!

لسه فاكر

عضو نشط
مع أني ما أأيد الأخ أبو الفضل بأمانيه.

بس شنو المانع من وصول السهم الى 950؟؟ أساسياً و فنياً ماكو شي يمنع.

تبي دليل واقعي؟؟ جيزان كانت 4 دنانير و صارت 134 فلس

المخازن 6800 و صارت 900 فلس.

هذا سوق و كل شي محتمل. بس انت ليش خايف؟؟ انت مستثمر و المستثمر ما يهمه اذا سهمه نازل،، المهم عند المستثمر الأرباح النقدية و المنحة.

حبيب والله Unix وأنا مثل ما قلت مستثمر وان شاء الله ما تخوف

anw-exchange

عضو نشط

الأخ يونيكس الصورة اللي انت حاطها اهي الشكل اللي يتخيلونك فيه الناس ويعبر عن شخصيتك بالناسبة لهم
اهم مايشوفونك ولا يسمعون صوتك علشان يحكمون عليك وانت حاط سورة ابليس اللي تعودنا انشوفه بالببايات أول أكيد بيخافون منك الله يهداك

UNIX

موقوف
الأخ يونيكس الصورة اللي انت حاطها اهي الشكل اللي يتخيلونك فيه الناس ويعبر عن شخصيتك بالناسبة لهم
اهم مايشوفونك ولا يسمعون صوتك علشان يحكمون عليك وانت حاط سورة ابليس اللي تعودنا انشوفه بالببايات أول أكيد بيخافون منك الله يهداك

هاهاهاهاها، يعني الناس تتخيل ابليس لونه أحمر و ماسك شوكة. طبعاً المصدر الببايات.

و الناس المفروض تتخيل الملائكة بيض و متان و مجسمين و عليهم جناح حمام و بأذونه غصن من شجرة الزيتون و على راسه اسطوانة ذهبية و يسوق غيمة. و المصدر بعد البباي.

أخوي احنا ناخذ عقائدنا من القران و السنة على لسان النبي عليه الصلاة و السلام، فلا نعرف كيفية أشكال الملائكة و الشياطين. بل نؤمن بوجودهم.

:)

يا زين توم أند جيري، فار و قيطون TAHOE و شرياص العديلية اهو المعلق.

UNIX

موقوف
الله يطمنك بالخير أخونا يونكس ... مادام شركة زين ميزانيتها فوق الست مليارات ....وزيادة راس المال لأكثر من مليارين ...ومافي شركه بالبورصه عندها 20 % من ميزانية زين ...مع ملاحظة، إن أرباح زين تشغيليه ...مو تخارج ...أو استثمار في عقار مريض أو مضاربات شكليه ...وأهم شي التفاؤل ...والله الرازق...

أخوي أول ما أشوفه تحت ال 1300 أنا أول واحد أشتري و أصمل على السهم :)

لا تخاف كلش كلش.

UNIX

موقوف
حبيب والله Unix وأنا مثل ما قلت مستثمر وان شاء الله ما تخوف

زين ما تخوف، احنا كنا نبيكم تأجلون الشراء لما ينزل بالقاع و تشترونه، بس العموم مستعيل و الحين نازل عليكم السهم. لا تخاف السهم استثماري، 2008 عام سيء 2009 أكيد عام ممتاز.

هذي زين و الأجر على الله

UNIX

موقوف
اخوي يونكس.. مو جنه زين عنده فجوه حول 1240 !!!

بكل المراجع اللي مرت علي و اللي تتكلم عن التحليل الفني، مافي قانون يلزم التداول بإغلاق السهم لفجواته :)

هذا عامل نفسي، و الناس مشت عليه، ان في فجوة و لازم تتسكر.

:)

وصلتني توصيه ليوم الغد فقط عن سهم ديناري راح يعلق

- السهم أغلق علي سعر 1540 فلس (سهم زين) في قطاع الخدمات والله أعلم

kwk

عضو نشط
يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يفرج همي فيه ادعوا لي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى