شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...5

الحالة
موضوع مغلق
يعني على طاري النكد

وحده تقول حق زوجها لو تزوجت ابليس مو احسن ما اتزوجك انت ؟

زوجها يقولها لا ما يصير الاخو يتزوج اخته .............ههههههههههههه

هم زوج نكد بعد

يلا خففو من ضغط مشاعر وبلاويه

تحياتي للجميع

kwt.to.kwt

عضو نشط
نزلت اسهم زيادة راس المال في المحفظه
ان شاء الله يرتفع
وانا عندي احساس بيضغطون السهم اكثر علشان الناس تبيع

ما كو شيء
شيكت بمحفظة بمباشر برو (شرق)
ما نزل شيء
طيب اخبار الفائض نزلت بحسابك

malek

عضو نشط
محب التوحيد وسعادة شيكو

بمشاهدة ومتابعة ما يقوم به صانع السوق اقول مخطأ من يعتقد انه يريد صعود السهم
انه يعمل علي الضغط علي السهم والملاحظ اليوم انه بيقط رغم انه اول امس كان بيجمع ، فاعتقد مع طريقته اليوم انه سوف يقوم بالضغط علي السهم للحصول علي اسعار اقل من ذلك
فنجهز نفسنا لكده عشان لما تحصل ما نزعل وايد وده معناه انه يبينا احنا كما ما كفاه الاجليبي الكيكه لوحده
باختصار نروح نصيف ولما نرد ربنا يعدلها من عنده

ال
سلام عليكم
بنسمي الصفحة للمحللين محب التوحيد والتوحد والأخ شيكو ميكو
ياشيكو كل مواضيعك تتكلم عن صانع السوق .
ممكن توضح لنا من هو صانع السوق وتوضح لنا اهدافه وماهي الوسائل والطرق التي يتبعها بالسوق .

FOCUS

عضو نشط
لا يوجد شىء فى بيتك للتداول، لا أسهم زيادة ولافائض !!

ماكو زيادة اسهم بمحفظتي في بيتك للتداول ...::verymad::

ماكو أرباح ....:eek:

ماكو إرتفاع بالسم ...:mad:

كلشئ ماكووووووووووووووووووووو ....::verymad:::mad::eek::(:confused:

أخوكم فوووووكس :mad:

EngBA

عضو نشط
السهم بعد توزيع الزياده راح تنزل قيمته و لن يرتفع و هذا احتمال كبير جدا لان صانع السوق راح يحرص على نزوله.

سابر ألاغوار

عضو نشط
يا جماعة الخير ابي بس حد يعرفني صانع السوق بمشاعر شنو يبي يسوي ولا شنو بيسوي الحين لان اللي بيسويه هل بيطفر المستثمرين ماحد هيبيع بهالخسارة انا جاعد بفكر شنو بدماغه مالاقيله شيئ
لان لو يبي يلم يرفع السهم لان الملاحظ ان كميات السهم ما بتكون وايد الا عند الارتفاع والبيع الوهمي عند النزول بكميات الكل يعرفها
بس ياليت حد يقدر يعرفنا شونو اللي بيسويه

ماشاءالله مشاركة ولا اروع....ماني فاهم شي:eek:

بصرك

عضو نشط
لونحسب راس المال القديم 10ملايين دينار=100مليون سهم
سوعليها زيادة راس مال 25%=25مليون سهم
25مليون سهم كل سهم ب450فلس
فيها13مليون دينار
لوانها ادره حكيمه وتبي تستثمر راس المال بدل ماتحطه في البنوك
3ملايين دينار منها كافيه لدعم السهم ورفعه فوق ال600فلس
وهو اذا ماكان فعلا سعر السهم مغرى جدا للشراء في اسهم الخزينه
3ملايين دينار فيها تقريبا14الى 13مليون سهم مايمثل8%
الكلام ارباح النصف الثاني منين راح يجيبون ارباح
لانه اذا صار نفس الربع الاول فتكون كارثه وراح ينزل اقل من زيادة راس المال

مدور الفوايد

عضو نشط
ارجع وقول لا تحاتون السهم لن يكسر الدعم وذا كسر الدعم راح يكون غباء من صانع السوق وسوف ازيد الكميه وصعد معاه إلي 620 لابد لسهم ان يلامس هذا الهدف
في حال لامس هذا الهدف ورتد سوف ينزل السهم إلي 450 اما في حال اخترق هذا الهدف فسوف يتجه إلي 750
هذا ما اتوقعه والله اعلم

shiko

عضو نشط
ال
سلام عليكم
بنسمي الصفحة للمحللين محب التوحيد والتوحد والأخ شيكو ميكو
ياشيكو كل مواضيعك تتكلم عن صانع السوق .
ممكن توضح لنا من هو صانع السوق وتوضح لنا اهدافه وماهي الوسائل والطرق التي يتبعها بالسوق .

اخي العزيز هو منو اللي بيتحكم بسعر السهم والضغط عليه انا وانت؟؟ صانع السوق هو اللي بيتحكم ولجل ذلك الكل وليس انا فقط نتكلم عن صانع السوق واهدافه واضحه هي تفسخ الاجل وخروج المضاربين وقد فعل مايري وابيك تعرف انو مابيقط كل الاسهم هذي تاكد انو هو ايضا اللي بيشتريها يعني لعبه لتخويف المساهمين لانو مو مغفل يقط باقل من سعر تكلفته ويخسر نفسه وسيستمر في هذا المسلسل بعد نزول زيادة راس المال لكنه لابعد ان يعرف ان لن يبيع احد لان اللي يبي يبيع خلاص باع وخلص ومعظم من بيده اسهم هم مستثمرين لاجل طويل وما يهمهم نزول السهم بالوقت الحالي هو اللي خسران لان تقيمه وتقييم محفظته مع الربع الثاني ستكون خسائر غير محققه ولو بيفهم مو بصالحه ولابد من تغيير السياسة لانو لو يبي يبيع اسهم لابد ان يرفع السهم ويبيع مو ينزله ولا رايك شنو

نادم خسران

عضو جديد
الله ام مالي الذي خسرته بمشاعر احتسبته عندك
ودعوتي علي من تسبب لي بذلك بدون وجه حق فالله ام انتقم منه وان اجلت حسابه الي يوم لقائك فعنده تكون قد اهلكته بما فعله بي وبغيري ويومها يوم لا ينفع مال ولا بنون
وحسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

الجابر

موقوف
نزلت اسهم زيادة راس المال في المحفظه
ان شاء الله يرتفع
وانا عندي احساس بيضغطون السهم اكثر علشان الناس تبيع

عزيزى .... للحين ما أشوف لا أسهم الزيادة ولا فلوسنا اللى دفعناها

ولا الفائض من أسهم الزيادة ولا التخصيص ولا الإسترداد

يعنى بالعربي الفصيح ما أشوف شئ .... وهذا طبعا عندى في الوطنية للتدوال

إن شاء الله يظهر معنا يوم الأحد ...... بس الأهم من الأسهم الفلوس ما شفناااااااااااااااااااااااهااااااااااااااااااااااااااااااااا

alherz

عضو نشط
ارجع وقول لا تحاتون السهم لن يكسر الدعم وذا كسر الدعم راح يكون غباء من صانع السوق وسوف ازيد الكميه وصعد معاه إلي 620 لابد لسهم ان يلامس هذا الهدف
في حال لامس هذا الهدف ورتد سوف ينزل السهم إلي 450 اما في حال اخترق هذا الهدف فسوف يتجه إلي 750
هذا ما اتوقعه والله اعلم
كلامك سليم بس لي متى ننطر ؟اسبوع شهر؟

GLADIATOR

عضو نشط
انا انصح بعدم البيع وشوفو الاسبوع القادم والله اعلم ----------------------------------------------=650

thug-life

عضو نشط
الله يسمع منك اخ غلادياتر
والصبر يا الربع ترى الحال من بعضه ... (و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم )

ودعوتي علي من تسبب لي بذلك بدون وجه حق فالله ام انتقم منه وان اجلت حسابه الي يوم لقائك فعنده تكون قد اهلكته بما فعله بي وبغيري ويومها يوم لا ينفع مال ولا بنون
وحسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

الله يعوض عليك يا اخي ويرزقك خيرا منها

بس معليش على شاني خلي قلبك ابيض شويه وخليك مسامح

بعدين دير بالك لا تفصل الميم عن كلمة الله تصبح جملة غير مفهومه اطلاقا

اكتبها بهذا الشكل

اللهم بارك لنا ولك

وتقبل تحياتي

مدور الفوايد

عضو نشط
وحسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

استغفر الله استغفر الله
يا اخوي شلون تبي الله يرزقك وانت تدعي على مسلم في الهلاك بسبب مال انا مادري منو اللي تسبب في خسارتك او منو تقصد لكن اقول الله يكون بعونه
اتمنى انك تكون مسامح ولا تخسر شخص على شان مال
ارجو ان تقبل كلامي بصدر رحب

نادم خسران

عضو جديد
استغفر الله استغفر الله
يا اخوي شلون تبي الله يرزقك وانت تدعي على مسلم في الهلاك بسبب مال انا مادري منو اللي تسبب في خسارتك او منو تقصد لكن اقول الله يكون بعونه
اتمنى انك تكون مسامح ولا تخسر شخص على شان مال
ارجو ان تقبل كلامي بصدر رحب

اخي العزيز
ماكان بدي اكتب تاني ولا بدي ادخل هالموقع تاني ولكن كان ودي ارد عليك فقط واعرفك احلف بالله انني لاانام بشكل سليم من هذه الخسائر وانام وانا احلم بما يحدث للسهم فلك ان تتخيل أحوالي
هل تظن ان الذي يسعي لخسارة مسلم بهذه الطريقة يعتبر مسلم حقا فالمسلم هو من يحب لاخيه كما يحب لنفسه لا ان يعتبره غنيمة
فانا دخلت هذا السهم لاني احسست انه سهم مبارك ومن يعمل به رجل يعرف الله فوضعت به كل ما املك وخرجت بدون شيئ فهل من فعل بي ذلك يعتبر مسلم يخاف علي اخوانه ويحب لهم ما يحب لنفسه ام يعمل لنفسه ومحفظته لانه يملك القوة والمال الوفير الذي يتحكم به بالضغط علي السهم فهذه صورة من صور الاحتكار التي يحرمها الاسلام
اخي العزيز انني اري اسهم اخر تحقق خسائر ويزيد سعرها اما سهم مشاعر رغم انه ححق ارباح الا انهم يضغطون عليه لاجبارنا علي الخسارة هل هم بذلك مسلمون حقا
اتمني من الله ان يراجعوا انفسهم قبل اللجوء لهذه الاعمال التي تخرب البيوت هداهم الله واعادهم الي صوابهم وعدم الخشع في جمع المال بهذه الطرق الغير شريفه فكيف ينامون براحه ومسلم المفروض انه اخا لهم لا ينام هنيئا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

malek

عضو نشط
من هو صانع السوق

اخي العزيز هو منو اللي بيتحكم بسعر السهم والضغط عليه انا وانت؟؟ صانع السوق هو اللي بيتحكم ولجل ذلك الكل وليس انا فقط نتكلم عن صانع السوق واهدافه واضحه هي تفسخ الاجل وخروج المضاربين وقد فعل مايري وابيك تعرف انو مابيقط كل الاسهم هذي تاكد انو هو ايضا اللي بيشتريها يعني لعبه لتخويف المساهمين لانو مو مغفل يقط باقل من سعر تكلفته ويخسر نفسه وسيستمر في هذا المسلسل بعد نزول زيادة راس المال لكنه لابعد ان يعرف ان لن يبيع احد لان اللي يبي يبيع خلاص باع وخلص ومعظم من بيده اسهم هم مستثمرين لاجل طويل وما يهمهم نزول السهم بالوقت الحالي هو اللي خسران لان تقيمه وتقييم محفظته مع الربع الثاني ستكون خسائر غير محققه ولو بيفهم مو بصالحه ولابد من تغيير السياسة لانو لو يبي يبيع اسهم لابد ان يرفع السهم ويبيع مو ينزله ولا رايك شنو

أخي الفاضل شيكو مع أحترامي لكم جميعا أنا بالسوق من سنين بنيت معلومات تفيدنى وخسرت وربحت وخسرت وتحولنا الى مستثمرين لا مضاربين ، لكن أبي تشرح لي من هو صانع السوق اللي تقصده .
هل هم شركة دار الأستثمار ومحافظها
أم الوطنية بصناديقها وبمحافظها ؟؟؟
أم من يكون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NBK

عضو نشط
اخي العزيز
ماكان بدي اكتب تاني ولا بدي ادخل هالموقع تاني ولكن كان ودي ارد عليك فقط واعرفك احلف بالله انني لاانام بشكل سليم من هذه الخسائر وانام وانا احلم بما يحدث للسهم فلك ان تتخيل أحوالي
هل تظن ان الذي يسعي لخسارة مسلم بهذه الطريقة يعتبر مسلم حقا فالمسلم هو من يحب لاخيه كما يحب لنفسه لا ان يعتبره غنيمة
فانا دخلت هذا السهم لاني احسست انه سهم مبارك ومن يعمل به رجل يعرف الله فوضعت به كل ما املك وخرجت بدون شيئ فهل من فعل بي ذلك يعتبر مسلم يخاف علي اخوانه ويحب لهم ما يحب لنفسه ام يعمل لنفسه ومحفظته لانه يملك القوة والمال الوفير الذي يتحكم به بالضغط علي السهم فهذه صورة من صور الاحتكار التي يحرمها الاسلام
اخي العزيز انني اري اسهم اخر تحقق خسائر ويزيد سعرها اما سهم مشاعر رغم انه ححق ارباح الا انهم يضغطون عليه لاجبارنا علي الخسارة هل هم بذلك مسلمون حقا
اتمني من الله ان يراجعوا انفسهم قبل اللجوء لهذه الاعمال التي تخرب البيوت هداهم الله واعادهم الي صوابهم وعدم الخشع في جمع المال بهذه الطرق الغير شريفه فكيف ينامون براحه ومسلم المفروض انه اخا لهم لا ينام هنيئا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا حول ولا قوه الا بالله

الله يعوض عليك اخي العزيز

ما لك الا الصبر

وهذا سوق فيه الربح وفيه الخساره

والله العظيم اني خسران في السهم ولكن ما لي الا الصبر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى