شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...5

الحالة
موضوع مغلق

malek

عضو نشط
حرام بحرام

اخي العزيز
ماكان بدي اكتب تاني ولا بدي ادخل هالموقع تاني ولكن كان ودي ارد عليك فقط واعرفك احلف بالله انني لاانام بشكل سليم من هذه الخسائر وانام وانا احلم بما يحدث للسهم فلك ان تتخيل أحوالي
هل تظن ان الذي يسعي لخسارة مسلم بهذه الطريقة يعتبر مسلم حقا فالمسلم هو من يحب لاخيه كما يحب لنفسه لا ان يعتبره غنيمة
فانا دخلت هذا السهم لاني احسست انه سهم مبارك ومن يعمل به رجل يعرف الله فوضعت به كل ما املك وخرجت بدون شيئ فهل من فعل بي ذلك يعتبر مسلم يخاف علي اخوانه ويحب لهم ما يحب لنفسه ام يعمل لنفسه ومحفظته لانه يملك القوة والمال الوفير الذي يتحكم به بالضغط علي السهم فهذه صورة من صور الاحتكار التي يحرمها الاسلام
اخي العزيز انني اري اسهم اخر تحقق خسائر ويزيد سعرها اما سهم مشاعر رغم انه ححق ارباح الا انهم يضغطون عليه لاجبارنا علي الخسارة هل هم بذلك مسلمون حقا
اتمني من الله ان يراجعوا انفسهم قبل اللجوء لهذه الاعمال التي تخرب البيوت هداهم الله واعادهم الي صوابهم وعدم الخشع في جمع المال بهذه الطرق الغير شريفه فكيف ينامون براحه ومسلم المفروض انه اخا لهم لا ينام هنيئا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السوق فيه خسارة وربح وهو عبار عن مغامرة بغطاء شرعي ولو تبي الصحيح وفكر عدل سوف تحرم اللعبه الحقيرة .

الفال الطيب

عضو نشط
اخي العزيز
ماكان بدي اكتب تاني ولا بدي ادخل هالموقع تاني ولكن كان ودي ارد عليك فقط واعرفك احلف بالله انني لاانام بشكل سليم من هذه الخسائر وانام وانا احلم بما يحدث للسهم فلك ان تتخيل أحوالي
هل تظن ان الذي يسعي لخسارة مسلم بهذه الطريقة يعتبر مسلم حقا فالمسلم هو من يحب لاخيه كما يحب لنفسه لا ان يعتبره غنيمة
فانا دخلت هذا السهم لاني احسست انه سهم مبارك ومن يعمل به رجل يعرف الله فوضعت به كل ما املك وخرجت بدون شيئ فهل من فعل بي ذلك يعتبر مسلم يخاف علي اخوانه ويحب لهم ما يحب لنفسه ام يعمل لنفسه ومحفظته لانه يملك القوة والمال الوفير الذي يتحكم به بالضغط علي السهم فهذه صورة من صور الاحتكار التي يحرمها الاسلام
اخي العزيز انني اري اسهم اخر تحقق خسائر ويزيد سعرها اما سهم مشاعر رغم انه ححق ارباح الا انهم يضغطون عليه لاجبارنا علي الخسارة هل هم بذلك مسلمون حقا
اتمني من الله ان يراجعوا انفسهم قبل اللجوء لهذه الاعمال التي تخرب البيوت هداهم الله واعادهم الي صوابهم وعدم الخشع في جمع المال بهذه الطرق الغير شريفه فكيف ينامون براحه ومسلم المفروض انه اخا لهم لا ينام هنيئا

مرحبا اخوي ..
الله يعينك ويرزقك ويعوض عليك , لكن نصيحة كل ما ضاق بك الحال فوض امرك الى الله الرزاق سبحانه وقل " حسبي الله ونعم الوكيل " في كل احوالك ..
واذا زاد الهم الجأ الى الصلاة , مصداقا لحديث الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- (ارحنا بها يا بلال) , يقصد بها الصلاة عند حصول الهم والشدائد ..
============
ونصيحه اخيرة ..
لا تضع كل فلوسك بسهم واحد نهائيا ,
انا شخصيا لا انسى هذا العنوان اثناء دراستي للماجستير ..
" تنويع المصادر لتقليل المخاطر ".
وفعلا من تجربه استفدت منها جدا , حيث كنت دائما اتعرض لخسائر في بورصتنا العجيبه , لكن بحمد الله اطلع احيانا فك الفك منها بسلام بسبب التنويع ..
- والله بورصتنا ان قوعت ما ترحم , وما عليك من اللي يقول اسهم تشغيليه , بالتصحيح تأكل الاخضر واليابس -
===========
مع تمنياتي لك بالتوفيق
..

دوم خسران

عضو مميز
اخي العزيز

أخي العزيز هناك العشرات من الذين لهم روايات تدمي القلب ومثل قصتك
تماما ولكن قول الحق فضيله نحن نتحمل جزأ كبير من هذه المسؤليه وانا أتحدث عن نفسي لقد دخلت مجال ليس لي فيه درايه تامه دخلت بحثا عن الثراء السريع والربح الوفير ولم افكر بالخساره سألت ناس قبل الدخول ونصحوني بالحذر الشديد وعدم الطمع والدخول بمبلغ بسيط كتجربه ولكن لم أسمع لهم ورغم هذا كله لم أسمع لهم وكانت الاحلام الورديه هي ما اشاهده فقط والان احاول جاهدا لتقليل الخساره فقط وانقاذ ما يمكن انقاذه
وبعد تطبيق المثل عليا ((كل طراق بتعلومه )) بدأت أعرف الاسس والمبادئ الأوليه لدخول هذا العالم المثير عالم البورصات واسواق المال بدأت أعرف ان هناك---- محللين ورسوم بيانيه توضح على الاقل وتفهم سير ومجرى تحرك السهم ---- منتديات فيها ناس أولاد حلال وأصحاب خبره تسالهم ويجاوبونك بأمانه وتختار ماتريد منهم ----- ولا زلنا كل دقيقه نتعلم ونكتشف شيئ جديد
ودخول هذا المجال ليس سهلا كما توقعت

أخي العزيز نادم وخسران
لي صديق معي بالدوام واحيانا يشتري ويبيع بالاسهم وغالبا نخسر لاننا غشم ومتسرعين وايضا عليميه تونا باديين بالطريق
قبل شهرين توفى ابن صديقي وعمره 17سنه (حادث سياره)وهذه السنه عليه ثانويه عامه عليه رحمة الله وبعد ايام بسيطه ولاتزال شدة الصدمه مؤثره فيه كان يردد كلمه -----ياريت خسرت كل مالي وما أملك ولم يمت ابني ---
اخي نادم وخسران
انا وانت نحمد الله على نعمة الصحه والعافيه --كما جمعت ذاك المال قادر بعون الله ان تجمعه مره اخرى ولو جزأ منه ..... إنما الولد والصحه والامان فقدانها لايعوض.... وأنعم الله كثيره علينا ولا تحصى
ادعو الله سبحانه وتعالى أن يعوضنا جميعا

قرقور

عضو نشط
يا نادم وخسران اللع يعوضك ويرزقك
بس إنت ليش داخل بهذا النك نيم و لك نك نيم آخر أسمه "شيكو"

shiko

عضو نشط
ما تخاف يا اخ قرقور مو انا الحمد لله ما اشتري اجل الحمد لله اعرف انه لعب بالنار الله يعينه لو كنت مكانه رحت فيها وشغل الدخول باكثر من نك نيم هذا شغل الدمبكية اللي انا عارفهم زين وبيسوون لمصلحه مفهومه عدل انا ناطر بس ينزل عند سعر معين وابرد علي السهم ومعاك لبعد الصيف ماتخاف

قرقور

عضو نشط
الله ام مالي الذي خسرته بمشاعر احتسبته عندك
ودعوتي علي من تسبب لي بذلك بدون وجه حق فالله ام انتقم منه وان اجلت حسابه الي يوم لقائك فعنده تكون قد اهلكته بما فعله بي وبغيري ويومها يوم لا ينفع مال ولا بنون
وحسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل

يا نادم وخسران الله يعوضك ويرزقك

shiko قال:
ما تخاف يا اخ قرقور مو انا الحمد لله ما اشتري اجل الحمد لله اعرف انه لعب بالنار الله يعينه لو كنت مكانه رحت فيها وشغل الدخول باكثر من نك نيم هذا شغل الدمبكية اللي انا عارفهم زين وبيسوون لمصلحه مفهومه عدل انا ناطر بس ينزل عند سعر معين وابرد علي السهم ومعاك لبعد الصيف ماتخاف

يا shiko و يا نادم خسران

أنا أتغشمر معاك ... الله يهداك :) أنا عارف أنك مو نفس الشخص بس شكيت فيك :) لأنك الوحيد اللي يكتب "الله أم"

شوف مشاركتك السايقة باسم shiko و مشاركتك الحين باسم نادم خسران ... نفس الأسلوب و قاعد تجط جط.

شوف ....... لو أنا منك وكنت مصري كان شريت أسهم مصرية من سوق مصر وريحت راسي بدل ما "الكويته" يضحكوا عليك. بدل ما أدعي عليهم وأنا خيري منهم.

مين اللي ضربك على إيدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

shiko

عضو نشط

يا shiko و يا نادم خسران

أنا أتغشمر معاك ... الله يهداك :) أنا عارف أنك مو نفس الشخص بس شكيت فيك :) لأنك الوحيد اللي يكتب "الله أم"

شوف مشاركتك السايقة باسم shiko و مشاركتك الحين باسم نادم خسران ... نفس الأسلوب و قاعد تجط جط.

شوف ....... لو أنا منك وكنت مصري كان شريت أسهم مصرية من سوق مصر وريحت راسي بدل ما "الكويته" يضحكوا عليك. بدل ما أدعي عليهم وأنا خيري منهم.

مين اللي ضربك على إيدك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههه الله ام اهديك
ماحد يقدر يضحك علي دور علي حالك وصدقني انا مشاعر كسبان منها وايد بس الاسهم اللي وياي خسران فيها وماكو مشكله بس تنزل اعدل سعري ماكو مشكله بس المشكله ان صانع السهم ما بيعرف شنو يسوي والخسران الاكبر من النزول من معه اسهم اكثر
الله يخليك ياقرقور ولا اقلك ياابو الذكاء متي بتنزلوا السهم عشان اعدل سعري
الله ام تكون فهمت ههههههههه

malek

عضو نشط
وينكم عنهم

يا نادم وخسران اللع يعوضك ويرزقك

والله أنك جبتها وصدته صيد النقوشي ، وين المشرفين الأفاضل عن الحبيب

للعلم يوم الجمعيه حق دولية م أ طلع طلعه واحد من الأخوة العرب ( مصري ) وقال لهم وهو يعبر للجمعية عن أستيائه من التوزيعات وعن انخفاض السهم ورد عليه السلمي وقال له روح أستثمر بمصر أفضل لك بصراحه رد ماهو بمكانه أسمح لي ، هذا سوق والحين العالم أصبح قرية صغيره وتبيع وتشتري ، لكن البعض عنده عنجهيه زايده وينظر للمقيمين نظره ............................................... أفهموها

khaled salehal

عضو نشط
سهم موسمي

مشاعر سهم مرتبط بالحج اشتره بشهر قبل الموسم وبيعه مع رمي الجمرات وانت ا لربحان

shiko

عضو نشط
والله أنك جبتها وصدته صيد النقوشي ، وين المشرفين الأفاضل عن الحبيب

للعلم يوم الجمعيه حق دولية م أ طلع طلعه واحد من الأخوة العرب ( مصري ) وقال لهم وهو يعبر للجمعية عن أستيائه من التوزيعات وعن انخفاض السهم ورد عليه السلمي وقال له روح أستثمر بمصر أفضل لك بصراحه رد ماهو بمكانه أسمح لي ، هذا سوق والحين العالم أصبح قرية صغيره وتبيع وتشتري ، لكن البعض عنده عنجهيه زايده وينظر للمقيمين نظره ............................................... أفهموها

مو ملاحظين انكم مجموعه واحدة اللي بتطبل مع بعض او تهاجم مع بعض انكم تريدون قلب الحقائق بمواضيع جانبية ليس لها معني للعمل علي شغل القارئ بمواضيع جانبية حتي لا ينتبه لما تقومون به من مساعدة المحافظ علي اكل امالنا
ولو صح حديثك عن جمعية الدولية وقال السالمي هذا الكلام فهل كلامه صحيح وانت بتعيده مرة ثانية والله عيب عليك
شنو كويتي ومصري وسوري وهندي ومقيم ومواطن بالاستثمار
يكفي ان يكون للاخوة الافاضل الموجودين بالمنتدي الحكم علي هذا الاسلوب

misho200

عضو نشط
السهم من سئ الى اسوء .. والنقاش من سئ الى اسوء
الله يفرجها علينا ونخلص من هالاثنين !!

malek

عضو نشط
مبرووووووووووووووووووووووووووك

بالبركه تم إضافة اسهم الأكتتاب بالحساب وأنا بالوطنية للتداول

***بومحمد***

عضو نشط

الله يبارك فيك
وانه بعد نزلو عندي .... بس حسافه جنه ماكو شي زايد يذكر .

BuAbdullah

عضو نشط

انا حسابي بالاوسط ولم ينزل شيئ حتى الآن

الجابر

موقوف
يا جماعة الخير .... ولله الحمد والمنه تم إنزال أسهم الزيادة في الحساب

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه أين بقية فلوسنا ,,,,,, أين الفائض

هل استلم أحدكم باقي المبلغ الخاص بالتخصيص

misho200

عضو نشط
مبروكين اخواني على الزياده .. سؤال فني اذا تكرمتوا
بالنسبه للاخوان اللي نزل لهم اسهم مبروكين ان شاء الله
كم النسبه .. نفسها 25 % والا زادوها ؟؟

إعصار السوق

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حسب افادة الاخوة الموظفين بمشاعر.
مطلوب مراجعة إدارة المقاصة ببرج أحمد - دور 5 - وذلك للحصول على مرتجع المبالغ منهم.
اما بالنسبة لمعرفة قيمة التخصيص، فمراجعة مكتب الوسيط الذي تتعامل معه لمعرفة الاسهم التي تم تخصيصها لك.
بارك الله للجميع بأموالها وأرزاقهم وأعانهم على الحلال وأبعد عنهم الربا والشبهات.

kwt.to.kwt

عضو نشط
ليش ما يتم تحويلها للحساب في بيت التمويل
مادام الشركة حسابها في بيت التمويل

الحالة
موضوع مغلق
أعلى