شنو البديل لحرامية شارع الزينه ؟

الحالة
موضوع مغلق

سعمران

عضو نشط
السلام عليكم

من المعروف انه اللى يبيعون بشارع الزينه اكبر نصابين وحراميه وأنا هنا لا أتحجى عن شراء بضاعه معينه منهم فهذى السالفه مقدور عليها ..

فالواحد يقدر يفتر على جم محل منيه لما يحصل السعر الأرخص لنفس البضاعه ونفس الماركه ..

لكن أنا أتكلم عن لعبتهم اللى ما ينافسهم فيها أحد وهى حينما يخرب مسجل السياره وتوديها لهم للتصليح فيطلبون أسعار عاليه للتصليح وغالبا ما تكون الشغله الخربانه بسيطه وما تكلف يا تكون بكره خربانه أو واير مفتلت أو شيء من هالنوع .

فشنو البديل اللى ممكن الواحد يودى مسجل سيارته للتصليح غير شارع الزينه ؟؟

البواردي

عضو نشط
يا حلو السعمران والله
خوش نك عليك بالعافيه
اخوي صدقني ما راح تستفيد إلا من الوكيل
اخذ مسجلة سيارتك وودها الوكاله الاصليه مالتها وخلهم يصلحونها فقط لا غير
صج غاليين شوي لكن شغل نظيم ومضمون على الاقل

نوط بو 1000

موقوف
حولي مقابل السنترال..

شخبار الباندا حصلته و إلا للحين..؟! يمدحون سوق الحمام

العجمي123

عضو نشط
شوف ياخوي انا مابي اعيد المقارنه بين لكويت والسعوديه :)
لكن انا عن نغسي لبغيت شي لسيارتي اقرب مالي الحفر شاريع الزينه مورخيص الا بسعر التراب وانتم بكرامه
ليتات وهي ليتات ب30 ليتين بالكويت ب70 :) تبي روح وجرب :) انا اتكلم عن زينة السيارات مو خراب السيارات يعني سالفة طق القير لا لكويت شيوديني الحفر :) اتمنى وصلة المعلومه

كنكون

عضو نشط
انا قبل سنتين تقريبا خرب مسجل السياره ( حوت ) قالو مايصلحه الا جم واحد بشارع الزينه غيره ماكو يقولون المرسيدس مو اى واحد يسويه المهم رحت لجم واحد كلهم دزونى على شخص معين المهم قالى تصليحه اقل شي 80 دينار ويمكن اكثر لمن افحصه وشوف يمكن يوصل ل 150 يقول ماتدرى المهم قلت مانى مصلحه ولا القا محل بكستانى خلف شارع الزينه ووقف عنده وقوله السالفه قال لحضه وفحص وقعدت السياره عنده يمكن نص ساعه ولا فيوز محترق ويبدله والاخ يقول 80 وقابل للزياده هذا شي من لاشي

rakan_yes

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن مداااااخله

اخواني شوفوا

اي محل بالكويت ينظر لنا ككويتين وبصراحه
اننا مانفهم
وانا باعتقادي انه فعلا بس من منظور معين وهو
انكم اذا حطيتوا السياره عنده رحتوا يا اما واحد من الربع يمركم وتروحون معاه او تمسك تلفوونك وتسولف ليمن تخلص سيارتك او اقرب مطعم تقعد فيه ليمن يخلص السيااره

لالالالالالالالالالالالالالالا

خلك على راااااااسه اوووووووووقف مافيها شيء تتعلم شيسوي بسيارتك ولو انك ماتفهم شغله لاكن سو نفسك تعرف الشغل
وانت عاد قيم الشغله
ليش 150 دينار لا
حدك 20 دينار وتخب عليه

لاتعطونهم وجـــــه وتبوسون فيهم مثل ماني شايف اغلب الشبااب طايح له تبوس في العمال الي بالزينه عشان ينزل له 500 فلس شدعوه
لاتحترمه واخذ حاجتك وطنش
عموما
لاتروح للمحل وانت غشيم بالموضوع الي تبيه سو نفسك تعرف وبالتفصيل يعني

تقبلوا تحياتي
ابورااشد

wooow

عضو نشط
السلام عليكم

ممكن مداااااخله

اخواني شوفوا

اي محل بالكويت ينظر لنا ككويتين وبصراحه
اننا مانفهم
وانا باعتقادي انه فعلا بس من منظور معين وهو
انكم اذا حطيتوا السياره عنده رحتوا يا اما واحد من الربع يمركم وتروحون معاه او تمسك تلفوونك وتسولف ليمن تخلص سيارتك او اقرب مطعم تقعد فيه ليمن يخلص السيااره

لالالالالالالالالالالالالالالا

خلك على راااااااسه اوووووووووقف مافيها شيء تتعلم شيسوي بسيارتك ولو انك ماتفهم شغله لاكن سو نفسك تعرف الشغل
وانت عاد قيم الشغله
ليش 150 دينار لا
حدك 20 دينار وتخب عليه

لاتعطونهم وجـــــه وتبوسون فيهم مثل ماني شايف اغلب الشبااب طايح له تبوس في العمال الي بالزينه عشان ينزل له 500 فلس شدعوه
لاتحترمه واخذ حاجتك وطنش
عموما
لاتروح للمحل وانت غشيم بالموضوع الي تبيه سو نفسك تعرف وبالتفصيل يعني

تقبلوا تحياتي
ابورااشد

100%

الحيشان

عضو نشط
السلام عليكم كلامك 100% اخوي wooow وانا عن نفسي ما اروح شارع الزينه ما عنه قريب علي بس اتعنى وروح الصناعيه الفحيحيل وايد ارخص اسعارهم وراح تحس بلفرق وايد جرب منت خسران وفيهم مصداقيه وايد احسن من شويخ ومشكورين

الأرستقراطي

عضو نشط
والله ياخوي البديل هو ال C D والحين نادرا ما يستعملون الاشرطة ،،، نزل من النت كل اللي تبي ،،، تحياتي ،،،

سعمران

عضو نشط
يزاكم الله خير اخوانى على مشاركاتكم ونصايحكم

واما بالنسبه للأخوه اللى يسألون عن موضوع الباندا وشصار عليه فللأسف فأن البعض من المشرفين من أعداء الفرح والبسمه على شفاه الصغار قد قاموا بحذف الموضوع ولكن البحث لا يزال جارى واللى يقدر يفيدنى بهالخصوص أكون ممنونله ويراسلنى على الخاص .

نوط بو 1000

موقوف
يزاكم الله خير اخوانى على مشاركاتكم ونصايحكم

واما بالنسبه للأخوه اللى يسألون عن موضوع الباندا وشصار عليه فللأسف فأن البعض من المشرفين من أعداء الفرح والبسمه على شفاه الصغار قد قاموا بحذف الموضوع ولكن البحث لا يزال جارى واللى يقدر يفيدنى بهالخصوص أكون ممنونله ويراسلنى على الخاص .

أخوي سعمران إنت تتكلم من صجك ؟

الله يهداك هذا باندا مو بوجي..

قيمته بالملايين و مهدد بالإنقراض لدرجة إن لما ينولد واحد يحطونه بالأخبار لأنه يعتبر حدث نادر..!!

على بالي كل هالمده تتغشمر طلعت ماخذ الموضوع جد ، لا و بعد متأثر من حذف الموضوع .

غيلان 1

موقوف
فيه محلات باكستانيين بخيطان الورده البيضا

اللي بخيطان صج غالين شوي بس يقزرونها

حطوير

موقوف
ياليت علي غاليين بس
ياليت حراميه
الا يحطون لك قطع رايحه فيها
الي يقول ركب سي دي اخوي احنا مال اول ما نعرف للدغم
اذا ما ارفس الزرار ما استانس

الف شكر يا راعي البانده وان شاء الله تلاقيه