هذه الصفحه خاصه للاخبار الشركات اللي سعرها 0.0و0.00

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
ALGXQ.OB

تحفظ إتصالات ولاء خطّة إعادة التنظيم
مارس/آذار الخميس 18, 4:53 مساء إي تي
دالاس، مارس/آذار 18 / برنيوسوير فيرستكال / -- اليجيانس تيليكوم، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي إل جي إكس كيو - الأخبار)، شركة هواتف محلية وطنية التي تزوّد خدمات الإتصالات التنافسية إلى العمل، حفظ خطّته المقترحة لإعادة التنظيم مع القاضي روبرت درين لمحكمة الإفلاس الأمريكية للمنطقة الجنوبية لنيويورك.
الإعلان
في وقت لاحق من هذا اليوم، الشركة ستحفظ بيان كشف الذي يوضّح تفاصيل الخطّة المقترحة. الخطّة المقترحة وبيان الكشف سيكونان متوفر عن طريق موقع على الإنترنت المحكمة، فيwww.nysb.uscourts.gov . رجاء لاحظ بأنّ كلمة سر بي أي سي إي آر يتطلّب لدخول الوثائق على موقع على الإنترنت محكمة الإفلاس. إنّ عدد حالة إفلاس الشركة 03-3057 (آر دي دي). معلومات إضافية بخصوص إعادة تنظيم الشركة متوفرة في www.algx.com/restructuring .

الشركة ستطلب بأنّ جلسة على كفاية بيان الكشف وربطت بين إجراءات وتطلب الأصوات لمصلحة الخطّة تكون محدّدة بمحكمة الإفلاس لأبريل/نيسان 16, 2004.

في فبراير/شباط 13, 2004، إختار ولاء إكس أو كوميونيكيشنس المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: إكس أو سي إم - الأخبار) كمقدم العطاء الفائز لشراء بشكل كبير جدا كلّ أصول إتصالات الولاء وشركاته التابعة، بضمن ذلك سهم شركات تشغيل الولاء التابعة المنظّمة. إكس أو سوف لن يشتري مبيعات أجهزة مباني زبون الولاء وعمل الصيانة إشتغل تحت اسم التقنيات المشتركة، عمل خدمات إتصاله الهاتفي المكرّس بالمستوى 3، وبعض أصول وعمليات الولاء الأخرى. تحت شروط عرضها، إكس أو سيشتري بشكل كبير جدا كلّ أصول الولاء لتقريبا 311$ مليون نقدا وتقريبا 45.38 مليون من حصص السهم إكس أو الالعادي. العرض صدّق بالمحكمة في فبراير/شباط 19, 2004، ويمرّ بالموافقات الحكومية الرسمية والإتحادية المتأكّدة حاليا. الشركة تتوقّع تلك، لاحق إلى إيصال الموافقات الإتحادية التي متوقّعة من قبل منتصف شهر أبريل/نيسان، 2004, إتصالات إكس أو سيدير عمل الولاء تحت شروط إتفاقية تشغيل حتى الإغلاق النهائي.

أعلن الولاء أيضا مؤخرا بأنّ توصّل إلى تسوية بليفيل 3 للاتصالات، الذي رهن الموافقة من محكمة إفلاس الولاء والشروط الأخرى، ينهي عقد لمدة متعدّد سنة مستوى 3 يجب أن يشتري خدمات وصول الوجه بالجملة، بضمن ذلك إستعمال تشغيل الأجهزة، من الولاء. تحت هذه المستوطنة، مستوى 3 وافق على دفع الولاء 54$ مليون نقدا كبديل لعقد الولاء بمستوى 3 وبعض الأصول المرتبطة كرّسا إلى هذا العقد.

بالبيع إلى إكس أو وإتفاقية المستوطنة بالمستوى 3، تتضمّن عمليات الولاء الباقية تركيب أجهزة مسلّمة زبون تقنيته المشترك وعمل صيانته والولاء إشتركا في إستضافة العمل. تخطّط الشركة لتشغيل عمل التقنية المشترك كمشروع طليق، السهم الذي منه سيحمل لمنفعة، أو وزّع إلى، دائني الولاء. الولاء في عملية يبيع عمل إستضافته المشترك.

إتصالات ولاء شركة هواتف محلية وطنية أساسها وسائل مقرها دالاس، تكساس. أعلن خطط إعادة الهيكلة المالية تحت فصل 11 من رمز الإفلاس الأمريكي في مايو/مايس 14, 2003.

كزعيم في الخدمة المحليّة التنافسية للوسط والأعمال الصغيرة، عروض ولاء "مصدر واحد لإتصالات العمل (ع ت) "-- رزمة تامّة من خدمات الإتصالات، بضمن ذلك المسافة الطويلة المحليّة، إتّصال عالمي، إرسال بيانات سريع وخدمات الإنترنت وجناح كامل من أجهزة إتصالات مسلّمة الزبون وعروض الخدمة.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
apbh.ob

أميريكانا بوبليشينج، المحدودة. تزيل جرد قرص مدمج فائضة
مارس/آذار الخميس 18, 9:01 صباحا إي تي
تكمل الشركة بيع قرص مدمج؛ تتوقّع نتائج مشابهة من الكاسيت تجرد برنامج تخفيض


البوكويركوي، إن. إم .، مارس/آذار 18 / برنيوسوير فيرستكال / -- أميريكانا بوبليشينج، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي بي بي إتش - الأخبار) ذكر اليوم بأنّه فقط أكمل بيع تصفية قرص مدمج ناجح الذي يزيل عمليا كلّ جرد قرصها المدمج الفائضة. الشركة قالت بأنّ تتوقّع نتائج مشابهة من بيع تصفية كاسيت مقترح.
الإعلان


أميريكانا مكتب المدير التنفيذي والرئيس، جورج، لوفاتو، الإبن. ، قال البيع، الذي بدا قبل 45 يوما تقريبا، أدّى إلى ربح نقد مفاجئ أيضا للشركة.

"هلاك أيّ وجود الناشر جرد فائضة، "قال لوفاتو. "نحن ننظر إلى برنامج مشابه لجردنا من الكتب على الكاسيت والذي يجب أن يزيلوا الإستمرار بإثقال قضايا جرد."

أكمل أميريكانا تركيب حالة مؤخرا قرص الفنّ المدمج السمعي وأجهزة مضاعفة الشريط. هذه الأجهزة زادت الكفاءات وتضيف مصدر دخل جديد إلى الشركة.

"ماعدا تزويد كلّف المدّخرات بحدود 50 %، الأجهزة الجديدة تزوّدنا بالسيطرة التامة من إنتاج كتابنا الصوتي، "قال لوفاتو. "وضعنا أعداد الإنتاج لأننا لم نعد محدّدون بمتطلبات الطلب الدنيا فرضت من قبل الكثير خارج الباعة. عندما نصفّي جرد الكاسيت الباقية، زيادات سوف لن تكون قضية في نشر أميريكانا."

لوفاتو أيضا أشار بأنّ بسبب قدرة أجهزة المضاعفة الجديدة، أميريكانا سيكون في موقع لمواجهة عمل بالمقاولة الذي يخلق مصدر دخل جديد للشركة.

"قدرة الأجهزة الجديدة أعظم من حاجاتنا الحالية، "قال لوفاتو. "من الواضح، هدفنا أن يولّد مبيعات أكثر لتجاوز تلك القدرة لكن في هذا الإنتقالي سيسمح لنا بعرض القرص المدمج السمعي وتسجّل خدمات المضاعفة على قاعدة عقد إلى الأطراف الثالثة."

طبقا لرابطة الناشرين السمعية، تجمع مبيعات سنوية من الكتب الصوتية تقريبا 2$ بليون، مع تقريبا 42 مليون أمريكي الذين يستمعون إلى كتب صوتية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
UCSY.ob

يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس المحدودة. تبرم إتفاقية نهائية بالمجموعة الصناعية الإسترالية
مارس/آذار الخميس 18, 2:17 صباحا إي تي
منتجات وأنظمة شركة اللّتان ستصنعان في أستراليا وسوّقتا في بلدان الحزام الباسيفيكي المنتقاة؛ يرواتر أستراليا (بتي) المحدودة والمحدودة إليكتريك أوستراليا ميلينيوم شكّلا


سدني، أستراليا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 18, 2004 -- يونيفيرسال كوميونيكيشن سيستيمس المحدودة. (أو تي سي بي بي:يو سي إس واي - الأخبار) يبلغ رئيس شركة مايكل زويبنير عن إتفاقية الشركة المنفّذة مؤخرا بمجموعة صناعية إسترالية. كلتا شركة يرواتر وألفية كهربائي (تي أو يو) وقّعت المحدودة إلى مفصل "إتفاقية نقل تقنية" بشركة محليّة مشكّلة حديثا أسّست بشكل محدّد لغرض مكائن يرواتر تصنيعية بالإضافة إلى بي في لجان طاقة شمسية وأنظمة ذات علاقة.
الإعلان


كلا رئيس الشركة مايكل زويبنير ومدير عامي إلازاري، زار سدني للإنطلاق الرسمي لمنتجات الشركة الفريدة في أستراليا. حدث إنطلاق العمل الإسترالي الجديد يوم الخميس والجمعة التي الحادي العشر والثاني العشر لمارس/آذار. الحدث غطّى على نطاق واسع من قبل أكثر من 20 محطّات إذاعة وطنية منفصلة، عروض حيّة على التلفزيون والقصّة ذكر في الصحف المحليّة والوطنية المختلفة. أعلن مايكل زويبنير اليوم: "أستراليا سوق عظيمة لمنتجاتنا. جئنا إلى إتفاقية رئيسية بمجموعة محليّة قوية، وسوية نحن سنساعد على بناء قوة تصنيعية وتسويقية جديدة قوية في تلك البلاد. إتفاقية نقل التقنية، يتضمّن 'رسم إجازات' 200,000$، حقوق مستمرة زائدا لكلّ المنتجات والأنظمة باعتا."

برينت لوبيل، مدير يرواتر أوستراليا بتي المحدودة المشكّل حديثا ذكر: "إكتسحنا بالردّ إلى يرواتر وألفية بي. في . طرح منتج شمسي. إنتشرت كلمة هذه المنتجات الجديدة بسرعة في كافة أنحاء البلاد. بالإضافة، خلقنا موقع على الإنترنت جديد للشركة التي ستعالج المنتجات والأنظمة في أستراليا التي يمكن أن تدخل فيwww.airwater.com.au."

يرواتر أوستراليا بتي المحدودة والألفية الكهربائية أستراليا ستكون كلاهما عرض في إكسبو 2004 معرض، قريبا لكي يحمل في سدني أستراليا، من الثامن والعشرون إلى الحادي والثلاثون من مارس/آذار 2004. من المتوقّع أنّ أكثر من 600 عارض رئيسيون، وأكثر من 6,000 زائر سيحضر الحدث السنوي.

لين مكيلفي، مدير يرواتر أوستراليا بتي المحدودة المشكّل حديثا ذكر: "أستراليا إحدى أكبر، بلدان أحرّ وأجفّ في العالم حيث تجهيز طاقة بعيد وإمداد مياه نظيف جيّد دائما مشاكل. يرواتر ومنتجات كهربائية ألفية نوبة مثالية لهذه البلاد وإستقبلنا الكثير يستفسرون، واحد لوسيلة إنتاج يرواتر تجارية من 500,000 لتر. نصدّق أستراليا ستصبح سوق مثير بسرعة لهذه المنتجات الجديدة الدينامية."

الصور المنتقاة للإنطلاق بالإضافة إلى الصور ذات العلاقة الأخرى منشورة على موقع على الإنترنت الشركة www.ucsy.com أو في عنوان موقع ويب www.airwatercorp.com.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
sssu.ob

إستوديوهات الشاشة الفضّية: المقتطف الثاني من الورثة للقتل
مارس/آذار الخميس 18, 11:29 صباحا إي تي


أطلانطا --( سلك عمل) -- مارس/آذار 18, 2004 -- سيلفير سكرين ستوديوس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إس إس إس يو - الأخبار) www.silverscreenstudiogroup.com تقتطف القوائم ثانيا من الرواية القادمة: الورثة سيقتلون.
الورثة سيقتلون

الورثة سيقتلون الرواية الأولى الّتي ستنشر بنشر ألفية شريكنا. إنّ الرواية تكمل وستنشر في الطبعة وكذلك في صيغة جديدة، وبمعنى آخر: . ، كتاب إلكتروني متعدّد أجهزة إعلام. صيغة الكتاب الإلكتروني ستسمح للمستهلك بتنزيل المحتوى إلى مكتبهم، حاسوب نقال، أو أداة لاسلكي. دبليو آي في تقنية ستستعمل لتنزيل وجري إلى أدوات اللاسلكي.

جزء متعدّد أجهزة إعلام المشروع ستعتبر فلم قصير ومتضمّنة في صيغة الكتاب الإلكتروني للتنزيل من قبل المستهلك.

تفاصيل إنتاج

أعلنّا إستملاك جهاز رسومات عمل مؤخرا شكّل بآخر برمجيّات أدوبي. جناح أدوبي المنتجات يستعمل لخلق إنسيابية العمل للتصميم وتشفير جزء الكتاب الإلكتروني من المشروع.

جزء فيديو الكتاب الإلكتروني

جزء فيديو إنسيابية العمل يصمّم ويطبّق بحاسبة الأبل، (ناسداك: أخبار أي أي بي إل) أجهزة بالإضافة إلى البرمجيّات. شاهد www.apple.com/finalcutpro. للمرونة المتزايدة، المستهلك سيكون قادر على نظر جزء الفيديو لإستعمال الكتاب الإلكتروني أمّا شركة مايكروسوفت. ، (ناسداك: أخبار إم إس إف تي) أجهزة إعلام نوافذ 9 أو مشاهد كويك تايم التفاح.

تطوير المواقع على الإنترنت

موقعنا على الإنترنت العادي يمرّ بإعادة تصميم تامّة لدمج الخواص المتعددة الأوساط المختلفة التي ستفضّل منتجات خلقنا القنوعة. نتوقّع الموقع سيكون فعّال على وقت مبكّر من الإسبوع القادم.

اختيار للقتل بالمكر

موقع ضمن لاختيار القتل بالمكر والتفاصيل سيوضعان على موقعنا على الإنترنت المصمّم ثانية.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
اسف با اخواني على الانقطاع لانشغالي بامور اخرى اعذوروني

TFCT.OB

يولّد ربع القرن الرابع الحادي والعشرون ربحا لـ2003
أبريل/نيسان الخميس 1, 9:00 صباحا إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- أبريل/نيسان 1, 2004 -- سينتوري تيتشنولوجيس حادي وعشرون، المحدودة. (أو تي سي: بي بي تي إف سي تي. أخبار أو بي) ذكر بأنّ دخل التشغيل الصافي لـ2003 كان 105,535$. بعد التأثير المتراكم لمحاسبة التعديلات تطلّب تحويل من قبل الشركة إلى ربح شركة تنمية التجارة لـ2003 كان 337,531$. هذه ربح الشركة الأول السنوي منذ 1998، طبقا لألفين إل . داهل، مدير مالية الشركة.
التحويل إلى بي دي سي من قبل الشركة أصبح نافذ المفعول لمحاسبة الأغراض في أكتوبر/تشرين الأول 1, 2003. كنتيجة للتحويل، الشركة كانت قادرة على تقاضي الأجور الإدارية، يقرض أجور الإبتكار وأجور الإستثمار الإستشارية إلى شركات حقيبتها وشركاتها الأخرى الذي به عمل. سبتمبر/أيلول الفعّال 30, 2003 وديسمبر/كانون الأول 31, 2003، كلّ شركات حقيبة الشركة والمكتسبات الهامّة قيّما من قبل مثمني العمل المستقلين بالعديد من طرق التثمين المقبولة صناعة، يزوّد مؤسسة قوية لبناء الميزة وقيمة حامل الأسهم في الشركة.

كبي دي سي، تحمل الشركة العديد من شركات الحقيبة، بضمن ذلك تردينت تيتشنولوجيس، المحدودة. ، إننوفاتيف ويبونري، المحدودة. ، شركة ماكنة صغيرة، بارامونت مولتيسيرفايسس، المحدودة. وبريزيويس، المحدودة. المكتسبات الأخرى تتابع بشكل نشيط.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
SWME.OB

إعادة / السويسري ميديكا يكمل 2.5$ مليون تمويل لتمويل التوسّع
أبريل/نيسان الخميس 1, 8:02 صباحا إي تي


تورنتو --( سلك عمل) -- أبريل/نيسان 1, 2004 -- سويسس ميديكا، المحدودة. (أو تي سي بي بي: إس دبليو إم إي - الأخبار) شركة إشتركت في تتجير منتجات bioscience الإمتلاكية إستهدف الأمراض المزمنة المأسعفة، أعلن اليوم بأنّ أكمل تمويل الذي يؤدّي إلى إيرادات إجمالية من 2.5 مليون دولار أمريكي. الأموال جمعت من مجموعة الشبكة المؤسساتية والعالية تستحقّ مستثمرون. الإيرادات ستستعمل لتمويل إنطلاق السويسري ميديكا في 9$ بليون سوق تخفيف ألم أمريكية ولتمويل المكتسبات الإستراتيجية. التفاصيل الكاملة للتمويل ستدمج في الشركة -K 8 تسجيل مع لجنة الرقابة المالية.
راغو كيلامبي، مدير تنفيذي كبير السويسري ميديكا، كان عنده هذا للقول بخصوص التمويل: "تمويل هذا سيعطي سويسري ميديكا القدرة لإنطلاق بشدّة أو 24، منتج تخفيف ألمنا المسجّل براءة إختراع، في السوق الأمريكية بالدعم الكامل من التلفزيون وحملات إعلان الطبعة. هو سأيضا يسمح لنا بمتابعة بعناية إختار إستراتيجية ومكتسبات accretive. نصدّق التمويل سيكون قاعدة إطلاق للنمو الحادّ."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
IVOC.OB

يعلن iVoice الخطط لأككوير إديل إديس، المحدودة.
أبريل/نيسان الخميس 1, 8:00 صباحا إي تي


ماتاوان، إن. جي . -- (سلك عمل) -- أبريل/نيسان 1, 2004 --iVoice، المحدودة. (أو تي سي بي بي:آي في أو سي - الأخبار)، زعيم في تقنية تمييز الصوت، أعلن اليوم بأنّ وقّع رسالة النية لإكتساب إديل إديس، المحدودة. وحقيبة تقنيتها من براءات الإختراع المصدرة.
إديل إديس، المحدودة. شركة نيو جيرسي أسّست من قبل المخترعين لخلق حقيبة مسجّلة لترخيص التقنية إلى المنتجين. دخله الحالي مشتقّ من ترخيص التقنية، تطوير منتج جديد الذي يستشير الخدمات، ويزوّد خدمات ذات العلاقة مسجّلة إلى المخترعين على شكل إيضاحات، يسوّق أداءا ونماذج.

تحمل الأفكار المثالية حاليا أكثر من ستّون براءة اختراع وطلبات في نوع مختلف من قطع العمل، بضمن ذلك قبّعات سلامة الطفل المقاومة، أنظمة أمن كومبيوتر، سلامة خاصّة بالعربات وسلامة وبيت، وولعب وترفيه. على سبيل المثال، تمتلك الشركة براءة الإختراع التي تجاز إلى منتج قبّعة السلامة لمينوكسيدل ومنتجات طبية أخرى.

الشركة تتوقّع تقديم على الأقل ستّة طلبات مسجّلة جديدة في 2004 لزيادة أصول تقنيتها المسجّلة، وهكذا فرص ترخيصها المحتملة.

إنّ رئيس الأفكار المثالية، كين جلين، محامي ومخترع مسجّل مجرّب. أكثر من 50 براءة اختراع أصدرت في اسمه. طبقا للسّيد جلين، أفكار مثالية تنوى التوسّع في منطقة مبيعات المنتج الطبيعية في وقت لاحق من هذه السنة بعرض دهن ناسالجوارد، منتج سجّل براءة إختراع بشركة تروتيك. دهن ناسالجوارد يقدّم إليه خارج الممرات الأنفية، ويصدّ ملوثا محمول جوا، مثل غبار الطلع. إنّ الفائدة الرئيسية لناسالجوارد بأنّه مستعمل كإجراء وقائي، بدلا من معالجة التهيّج سببه الملوث إثر الحقيقة.

جيري ماهوني، مدير تنفيذي كبير iVoice، ذكر، "نحن جدا فرحون بخصوص الأفكار المثالية تتّحد مع iVoice. حقيبته الدائمة التّوسع للملكية العقلية تقطع تقنية حافة. منذ أن تغطّي طلبات التقنية نوع مختلف من الصناعات، الشركة ليست معتمدة على فضاء صناعة واحد، مثل الخطاب، لعائداته. هذا التنويع من قطع العمل يرغم خصوصا إلينا." السّيد جلين، رئيس إديل إديس، المحدودة. إضافي، "مصادر iVoice سيمكّن أفكار مثالية لزراعة حقيبة آي بي نا بسرعة، وللتشعّب إلى فرص السوق الجديدة أكثر التي نحن كنّا سابقا غير قادرين على الإستغلال بسبب قلة الرأسمال لمثل هذه الأغراض."

إنّ إغلاق الإستملاك خاضع للشروط العادية والمألوفة لصفقة هذا الحجم والنوع، بضمن ذلك الإكمال المقنع للعناية اللازمة والمفاوضات وإعدام الإتفاقيات الجازمة. تتوقّع الأطراف الصفقة ستغلق على أو حول مايو/مايس 15, 2004.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GTEL.OB

غلوبيتيل يعلن 15$ مليون تمويل رزمة
مارس/آذار الأربعاء 31, 9:13 صباحا إي تي


ميامي --( سلك عمل) -- مارس/آذار 31, 2004 -- شركة إتصالات غلوبيتيل. (أو تي سي بي بي:جي تي إي إل - الأخبار)، أعلن توقيع رسالة ملزمة اليوم من النية مع سي إف إم المحدودة، شركة ماليزية. إنّ الشركة تكوّن من المستثمرين من الأقاليم الآسيوية والأوربية الشرقية. تدعو الإتفاقية إلى 15$ مليون تمويل رزمة للتزويد 5$ مليون في رأس المال العامل و10$ مليون في التمويل نحو متطلبات الأجهزة والرأسمال للإستمرار بالإنتشار العالمي لبرنامج المال السحري.
الإتفاقية الجازمة ستكمل في الأيام الـ30 القادمة. المستثمرون سيستلمون حصص مفضّلة التي ستحمل من قبل المستثمر لفترة أن لا تتجاوز قبل ثلاثة سنوات التحويل إلى السهم العادي. بالإتفاقية الملزمة، بدأ غلوبيتيل بناء وسيلة معالجة البيانات المستندة الأمريكية التي ستكون واقعة في ميامي فلوريدا. إنّ برنامج المال السحري يدعم الآن خارج مفتاح البيانات واقع في فينزويلا. إنّ هدف غلوبيتيل أن له معالجة المفاتيح في أمريكا الجنوبية، لمعالجة الصفقات في أمريكا اللاتينية، في الولايات المتّحدة لمعالجة أمريكا الشمالية والكاريبي، وفي المملكة المتّحدة لمعالجة الصفقات في أوروبا وهونك كونك لمعالجة الصفقات الآسيوية. هؤلاء أربعة مفاتيح رئيسية ستعطي غلوبيتيل الوجود والمعالجة الإقليمية يشغّلان لمعالجة العمل العالمي الذي دعامات برنامج المال السحرية.

تكشير تيموثي، مدير تنفيذي كبير غلوبيتيل ذكر: "يهتمّ العمل الأخير بالمكسيك، الفلبين والصين وأستراليا إقترنت بالقدرات المالية بأنّ هذا إستثمار يزوّد، يجعل برامج غلوبيتيل قويّة جدا. حوالة مال المالية صناعة قيمتها بلايين الدولارات ومضافة هذه الميزّة إلى بطاقة النداء المدفوعة مسبقا تعرض ذلك غلوبيتيل ينتشر، يجعل هذا منتج جذّاب جدا للعديد من الأسواق حول العالم. يجلب هذا إستثمار جهود الإستثمار الرئيسية إلى إنتهاء لبرنامج المال السحري، هاتف سحري وبرامج بطاقة نصّ. بهذا التمويل المضمون الآن، الشركة لها الحقّ أدوات للتسارع إلى السرعة لوصول هدفنا 60$ مليون نسبة مرة دولار بحلول نهاية 2004. عندما نصل ذلك هدف الدخل، الجهود ستكون لتحريك جي تي إي إل إلى سوق تجارة أكبر مثل ناسداك أو سوق نيويورك للأوراق المالية."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
GLBT.OB

تعلن شركة غلوبالنيت تأخيرا في تسجيل الشكل كي إس بي 10
مارس/آذار الأربعاء 31, 9:01 صباحا إي تي


الغابات، تكساس --( سلك عمل) -- مارس/آذار 31, 2004 -- شركة غلوبالنيت (أو تي سي بي بي:جي إل بي تي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ حفظ شكلا 12 b-25 مع لجنة الرقابة المالية الأمريكية تريد إمتدادا لتسجيل تقرير الشركة السنوي على الشكل كي إس بي 10 للسنة أنهى ديسمبر/كانون الأول 31, 2003. الشكل كي إس بي 10 كان ينتظر أن يكون محفوظ أمس، مارس/آذار 30, 2004، وتمنح المفوضيّة إمتداد 15 يوم عادة على طلب registrant.
الإعلان


إنّ الشركة تريد الإمتداد لأن كي بي إم جي، إل إل بي، مدقّق السنة المالية 2002 بيان مالي لغلوبالنيت، المحدودة. ، الشركة كلية مملوكة من الشركة التابعة، لم يوافق على إدراج تقرير تدقيقهم لبيانات 2002 غلوبالنيت المالية في شكل الشركة كي إس بي 10 لسنة 2003 المالية. تتطلّب تعليمات إس إي سي الشركة لتضمين تقرير مدقّق مستقل على بيانات 2002 غلوبالنيت المالية في الشكل كي إس بي 10. متأخّر كصباح الخميس، مارس/آذار 25, 2004, كي بي إم جي أشار بأنّ يزوّد تقرير التدقيق، بينما في الحقيقة عمل مرّتين قبل ذلك، لشكل الشركة -K/ 8 محفوظ مع المفوضيّة في نوفمبر/تشرين الثاني 4, 2003 وبيان المعلومات عن الشركة في الموعد المحدّد 14 سي حفظ مع المفوضيّة في أكتوبر/تشرين الأول 7, 2003. بعد إنتهاء العمل في مارس/آذار 25, 2004, كي بي إم جي أنذر الشركة التي لا توافق على إدراج تقرير تدقيقها لبيانات 2002 المالية في الشكل كي إس بي 10.

كي بي إم جي لم يزوّد الشركة بأيّ بيان مكتوب على رفضه لحجب تقريره. إتصال كي بي إم جي الوحيد كان بيان شفهي الذي كي بي إم جي لم يرد قبول الشركة بينما زبون. تصدّق إدارة الشركة بأنّه ليس هناك خلافات مع كي بي إم جي على أيّ مسألة مبادئ المحاسبة أو الممارسات، كشف بيان مالي، أو مراجعة حسابات مجال أو إجراء فيما يتعلق ببيانات 2002 المالية.

كنتيجة في تغيير الظروف ينشأ عن حجب تقريره، محاسبي الشركة الرئيسيين المستقلين، إرهارت كيف شتاينير وهوتمان، أخّر في إكمال تدقيقه من بيانات 2003 الشركة المالية وغير قادر على إكمال التدقيق بتأريخ الإستحقاق للشكل كي إس بي 10. تتوقّع الشركة أن تكون قادرة على حفظ الشكل كي إس بي 10 ضمن إمتداد الوقت سمح له بتعليمات إس إي سي، ولو أنه بدون تقرير مدقّق مستقل لبيانات 2002 المالية.

طلبت الشركة بأنّ إي كي إس & إتش يتعهّد لإعادة تدقيق بيانات غلوبالنيت 2002 المالية ويزوّد تقرير تدقيق بدلا عن كي بي إم جي. الشركة تنوى حفظ تعديل إلى الشكل كي إس بي 10 الذي يقدّم بيانات 2002 المالية كما هي مدقّقة من قبل إي كي إس & إتش في أقرب وقت ممكن.

مارك تي . خشب ورئيس ومدير تنفيذي كبير الشركة، ذكر، "نحن كنّا مندهشون بصراحة برفض كي بي إم جي الغير متوقّع للسماح لتقرير تدقيقه على بيانات 2002 غلوبالنيت المالية الّتي ستتضمّن في شكلنا كي إس بي 10 وبالطبيعة آخر دقيقة من قرارهم. أولويتنا الأولى الآن تتعاون مع إي كي إس & إتش في إكمال تدقيقه من بيانات 2002 غلوبالنيت المالية في أقرب وقت ممكن."
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
DRDF.OB سابقا'IMTO.Ob'

بيان دخل أصبح بيان دخل لـ:




المنظر: البيانات السنوية | البيانات الفصلية كلّ الأعداد في الآلاف
إنهاء الفترة 31 - ديسمبر/كانون الأول -03 30 - سبتمبر/أيلول -03 30 - يونيو/حزيران -03 31 - مارس/آذار -03
الإيراد الإجمالي 5,590 4,886 2,201 576
كلفة الدخل 4,530 3,930 1,588 189

إجمالي الربح 1,060 956 613 387

تشغيل النفقات
تطوير بحث - - - -
البيع العامّ وإداري 3,408 3,005 3,204 1,217
الرجوع غير - - - -
الآخرون - - - -

نفقات التشغيل الكليّة - - - -


تشغيل الدخل أو الخسارة (2,348) (2,049) (2,591) (830)

دخل من إستمرار العمليات
أجمل دخلا آخرا / شبكة نفقات 612 (69) 427 1,262
مداخيل قبل الإهتمام والضرائب (1,736) (2,118) (2,164) 432
كلفة الفائدة 694 235 2,029 390
دخل قبل الضريبة (2,430) (2,353) (4,193) 42
نفقة ضريبة دخل - - - -
إهتمام أقلية - - - -

دخل صافي من أوبس مستمر (2,430) (2,353) (4,193) 42

أحداث غير دائرية
العمليات الموقفة - - - -
المواد الإستثنائية - - - -
تأثير لمحاسبة التغييرات - - - -
المواد الأخرى - - - -


الدخل الصافي (2,430) (2,353) (4,193) 42
السند الممتاز والتعديلات الأخرى (5) (5) (21) -

دخل صافي قابل للتطبيق إلى الأسهم العادية (2,435$) (2,358$) (4,214$) 42$
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
USXP.OB

الأسئلة السريعة العالمية إس إي سي أعمال
أبريل/نيسان الخميس 1, 8:30 صباحا إي تي


نيويورك، أبريل/نيسان 1 / برنيوسوير فيرستكال / -- يونيفيرسال إكسبريس، المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: يو إس إكس بي - الأخبار) رئيس ومدير تنفيذي كبير، ريتشارد أي . التومار، ذكر، "هو ديفيد كلاسيكي مقابل. حالة جالوت. إنتظرنا باحترام بدون الردّ من إس إي سي إلى الدعوى حفظنا ضدّه أولا للإساءة الغير دستورية من السلطات أعطت إليه من قبل الكونجرس. في هذه الأثناء، يلجأ إس إي سي إلى الدعاية والإعلان السلبية بمهاجمتنا في الصحافة، بدلا من إستعمال نظام المحكمة الإتحادي لتقرير إستحقاقات شكاوانا. يلجأ إلى الغير عادي جدا أيضا، إن لم يكن غير صحيح، عمل إقامة دعواه ضدّنا في نيويورك، بدلا من نفس المحكمة الإتحادية حيث أقمنا دعوانا أولا.
الإعلان


"إتّهامات إس إي سي ضدّ شركتنا، رئيسه، مستشاره العامّ، ومستشارين خارجيين عديدين الذي ساعدوا بشجاعة لبناء هذه الشركة الرفيعة أثناء هجمات بيع قصيرة سافرة، عديم الأساس. يبدو إس إي سي مصمّم على الطعن بالرسل ويساعد الباعة القصار العراة بخلق الصحافة السلبية على شركتنا أكثر من دفاع ضدّ إتّهاماتنا دخل محكمة ميامي الإتحادية.

"هذه الحالة ستسمع في قاعة محكمة، ليس في أجهزة الإعلام. على خلاف إس إي سي، سريع عالمي لم يلجأ إلى البيانات الصحفية على نحو غير ملائم يفصّل شكاوانا من تدخل الوكيل المارق، تواطؤ، سلوك إس إي سي الغير صحيح والتصرّف الغير دستوري، ولا سنحن. نحن سنبقي إيمان بنظامنا القضائي ويثبت سوء التصرف في دعوانا، بدلا من إقامة قدّاس إلى الصحافة.

"عندما أقمنا الدعوى الأولية، يو إس إكس بي قدّم أكثر من 50 ثوب فصليا وتقارير سنوية، ومئات البيانات الصحفية بدون المراجعة أو سؤال أو تعليق من قبل إس إي سي. ذهبنا حتى بدون رسالة التوبيخ أو المكالمة الهاتفية لمدّة 14 سنة. نسأل الجمهور ومؤيدينا: لا تفكّره غير متوقّع بأنّ، فقط أيام بعد دعوانا ضدّ إس إي سي يحفظ ويصبح علنيّا، يو إس إكس بي إتّهم بشكل رجعي للبيانات الصحفية، تمويلات ومحتويات فصلية، وأيّ شيء آخر آمال إس إي سي سيردع الآخرين من إستجواب سلطته الغير منظّمة ويرتبط به على معركتنا لمنع ومنع البيع القصير السافر للأسهم العامّة

"نقف وراء دعوانا. على الرغم من إتّهامات إس إي سي الغير ملائمة، سلوك غير صحيح وردّ غير ملائم وعديم الأساس ضدّ أحد الشركات المساهمة العامّة النامية الأصغر، نحن سننتظر حتى الحالة مسموعة، "السّيد التومار أضاف. "طبقا لإس إي سي، بلايين حصص سهم هذه الشركة تاجرت. إذا تلك التجارة حدثت بسبب واحدة أو أكثر بيانات صحفية أو تمويل، بينما إس إي سي يزعم، حيث الشهادات، نسأل بشكل بلاغي، "شكّل السّيد التومار. "وبالنتيجة وكلّ إس إي سي يوثّق لكي ينتج معلن، الحقيقة، ليس هجمات شخص، سيخبر.

"على ما يبدو خصوم undefeatable يهزم في أغلب الأحيان بأعمالهم. نظام تجارتنا يعتمد على المهارة والموضوعية الثابتة من منظّماته. عندما هل منظّماتنا أصبح مشاركين في العملية المخزية للبيع القصير السافر بالسعي لخوفا نقّادها باللجوء إلى العداوة الشفوية، إستخدام غير عادل من الصحافة وتضرّع الخوف؟

"سريع عالمي شركة نامية شعبية وإبداعية التي كانت ستستفيد من التوجيه التنظيمي المستمر لمفوضيّة التبادل والأمن أثناء نمونا. حينما دعونا إس إي سي للمساعدة ضدّ الباعة القصار العراة، نحن أهملنا. بعد نجاحينا المتتاليين في المحكمة ضدّ خطط البيع القصيرة السافرة ربطت إلى التصرّف الإحتيالي الآخر -- جمع أكثر من 526,000,000$ -- أصبحنا هدف إس إي سي. كلّ قوّة إس إي سي الكهربائية والقانونية سوف لن تغرق الأصوات المتأخرة لحملة الأسهم الأمريكان والشركات النامية، يحاول إستحداث الوظائف الأمريكية، بينما يؤذى بنظام تجارة تنظيمي الذي لا يحمي شركاته النامية. هذا الوقت، محكمة ستسمع كلمات تلك ظلمت بالخطط المخزية والإهمال المخزي لدرجة أكبر تلك الخطط من قبل إس إي سي. الحالة تلك هي. السهل والبسيط، "مستنتج، ريتشارد أي . التومار.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BLYC.OB

البيان الصحفي المصدر: شركة تجارة بنتلي


تطلق تجارة بنتلي تبادل المحيط الهادي الأول التجاري على الإنترنت الآسيوي خلال تحالف بغرفة تجارة الحزام الباسيفيكي
أبريل/نيسان الخميس 1, 6:00 صباحا إي تي


لوس أنجليس -- (سلك عمل) -- أبريل/نيسان 1, 2004 -- شركة تجارة بنتلي (أو تي سي بي بي:بي إل واي سي - الأخبار) الزعيم في المقايضة والتجارة على الإنترنت، أطلق تبادل مقايضة على الإنترنت بغرفة تجارة الحزام الباسيفيكي، منظمة غير ربحية حوالي 6,600 رجل أعمال ومدراء تنفيذيين وزعماء من عبر الكرة الأرضية التي مشغولة في التجارة والصناعة ضمن منطقة الحزام الباسيفيكي من العالم.
"نعتقد بأنّ هذا خطوة رئيسية في توسيع تجارة بنتلي متزايد سوق تجاري عالمي على الإنترنت في آسيا، وخصوصا الصين، الإقتصاد المتزايد الأسرع في العالم، "قال جوردن لي، رئيس تجارة بنتلي، الذي هندس التحالف مع هولمز حجري، رؤساء غرفة تجارة الحزام الباسيفيكي. "خلال المقايضة والتجارة على الإنترنت، شركات كلتا هنا وفي آسيا ستتمتّع بوصول إلى الأسواق الجديدة، يدوّخ إلى آلاف الزبائن ويكون قادر على متاجرة جردهم الفائضة وقدرتهم لسلسلة منتجات وخدمات إستثنائية لتشغيل أعمالهم التجارية، بينما يحفظ النقد الثمين."

تجارة بنتلي (www.bentleycommerce.com) يشترك فيه في الدخل إشتقّ من التجارة على تبادل الحزام الباسيفيكي التجاري. هو يزوّد برمجيّات إدارة تبادل فيرتوالبارترها التجارية وسوق تجاري عالمي للتبادل الجديد حدّد مكان على الإنترنت فيwww.pacrim.vbarter.com. هو سيستضيف ويدير التبادل، يزوّد خدمات زبائن وله فريقه من المستشارين التجاري المجرّبين يساعد أعضاء حزام باسيفيكي للتعلّم حول المقايضة ويتاجر الفرص. أكثر أهمية، يتاجر أعضاء الحزام الباسيفيكي الجديد تبادلا يستطيع المشاركة في بنتلي يدمدم شبكة مقايضة، شبكة تجارة تعاونية من 180 تبادل تجاري و50,000 عمل تجاري أمريكي شمالي في الغالب الذي يتاجر خلالهم.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NCVM.OB

يزور مدير نوفا التنفيذي كبير وسيلة مجموعة هينيس لتصنيع بويرسكي
أبريل/نيسان الخميس 1, 5:05 صباحا إي تي


تورانس، كاليفورنيا --( سلك عمل) -- أبريل/نيسان 1, 2004 -- نوفا كوميونيكيشنس المحدودة (أو تي سي بي بي:إن سي في إم - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ مديره التنفيذي الكبير، كين أوين، زار وسيلة مجموعة هينيس التصنيعية التي ستصنع بويرسكي جيتبواردس لمرشّح إندماجه، بويرسكي عالمي.
"بعد زيارة مجموعة وسيلة هينيس التصنيعية في المكسيك، أشعر بالثقة بأنّهم سيكونون قادرون على تجاوز توقّعات بويرسكي فيما يتعلق بعقد بويرسكي التصنيعي، "ذكر كين أوين، مدير نوفا التنفيذي كبير.

لكلّ إتفاقية الشركة التصنيعية بمجموعة هينيس، بويرسكي منح إتفاقية تصنيعية مليون 44$ ثلاثة سنة لـ20,000 بويرسكي جيتبواردس و4,000 سوبيرتوركويكست (ع ت) محرّكات. يخطّط بويرسكي للبدء بملئ تراكم طلبه ويتابع أهداف مبيعات 2004ها المتوقّعة بشدّة، بضمن ذلك قبول الوكالات الجديدة عبر الولايات المتحدة الأمريكية

بويرسكي له الموزّعون حاليا في 36 بلد حول العالم وأكثر من 35 وكالة بدأ في الولايات المتحدة الأمريكية. إهتمّت الأطراف بتأسيس وكالة بويرسكي أو تضيف خطّ منتج بويرسكي جيتبوارد إلى عمل منتجات بيع بالمفردهم البحرية القائم يجب أن يتّصل ببويرسكي في 949-369-3920 أو info@powerski.com.

المستثمرون يشجّعون للزيارة http://www.NCVM.net للتوقيع لنشرة أخبار الشركة المجّانية التي ستزوّد التجديدات على الأخبار، تطوّرات شركة، ويجدّد حامل أسهم دوري من مدير نوفا التنفيذي كبير كين أوين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CDED.OB

شركة كاريديسيشن. تسجّل التقارير نتائج سنة النهائية
أبريل/نيسان الخميس 1, 9:45 صباحا إي تي


نيويورك -- (سلك عمل) -- أبريل/نيسان 1, 2004 -- شركة كاريديسيشن. (أو تي سي بي بي:سي دي إي دي - الأخبار)، وي بارز في مجهز تقنية بي دي أي إلى السكن وصناعات القمر الصناعي الإعلامية ومطوّر التقنيات المعلّقة براءة الإختراع لوي في، بي دي أي , e صحة وطلبات إي إم آر، يسرّ إعلان نتائج مالية مدقّقة للسنة أنهت ديسمبر/كانون الأول 31, 2003. النصّ الكامل لإس إي سي الشركة يشكّل -K 10 تسجيل يمكن أن يوجد فيwww.sec.gov.
كاريديسيشن الرئيس روبرت كوكس قال، "2003 كان سنة من الإنجاز العظيم بالإضافة إلى سنة من الإنتقال لشركة كاريديسيشن. أنهينا السنة بخطوط منتج ثلاثة تخدم ثلاثة أسواق منفصلة وتحصل على المردود المصرف. أضفنا إلى ملكياتنا الثقافية الثمينة، شاغل موزّعا، وجمع حسابات المبيعات. إنتهينا 2003 بعد أن ضمنّا العلاقات الجديدة بالشركات القويّة الأكبر والأكثر، ونقلت تراكم طلب رقم seven في 2004. يسرّنا أن يبلغ عن التقدّم الهامّ على هذه فترة الوقت القصيرة، تضييق الخسائر، بدايات جدول سيولة نقدية، ورأي مدقّق بدون مؤهل 'عمل ناجح'."

كوكس إستمرّ، "أولوياتنا في الأشهر القادمة الـ12 أن تواصل تطوير وتسويق منتجات فندق ريسيدينسيوارنا الآن بأنّنا عندنا التمويل الضروري طبّق وخط أنابيب مبيعات متزايد. نخطّط أيضا لضمان العمل في صناعة القمر الصناعي الإعلامية، حيث مناقشات بإحدى القمر الصناعي الكبير كيانات مذاعة ثانية تتوقّع الإعطاء ثمار. ننوى إدراك العائدات المتزايدة من منتجات برمجيّاتنا أثناء السنة المالية القادمة بينما نواصل بعناية تجاري إنفاقا بالأداء لكي تطبّق خطّة عملنا بشكل كفوء."

للشركة 2003, مالية كاريديسيشن. ولّد 75,813$ في الدخل قارن إلى 2,000$ دخل ولّد في 2002. الشركة كان عندها النفقات للسنة إنتهت 2003 2,050,981$ بالمقارنة مع 2,926,945$ في 2002 مالية. للسنة، أبلغ كاريديسيشن عن خسارة صافية 2,168,808$، أو 0.02$ لكلّ حصّة في مالية 2003، بالمقارنة مع خسارة صافية كليّة 3,037,442$ في مالية 2002، أو 0.07$ لكلّ حصّة.

شركة كاريديسيشن. أعلن مؤخرا بأنّ ضمن 700,000$ تمويل من شركاء إستثمار الذروة، إل بي بأنّ يخطّط للإستعمال لأغراض تنمية التجارة. كاريديسيشن سيكتب لمحة عنه على العرض الشعبي، دعنا يناقش سهم، على شبكة سي إن بي سي في أبريل/نيسان.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
CORR.OB سابقا 'AMNM.OB'

تغيير اسم إلى شركة إتصالات الممر.
مارس/آذار الأربعاء 31, 1:22 مساء إي تي
أمنيس سيستيمس، المحدودة. أكمل تغيير اسمه إلى شركة إتصالات الممر. (لوحة إعلانات أو تي سي: سي أو آر آر)


المنظر الجبلي، كاليفورنيا، مارس/آذار 31 / برنيوسوير فيرستكال / -- أمنيس سيستيمس المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: أي إم إن إم - الأخبار؛ "الشركة")، أكمل تغيير اسمه إلى شركة إتصالات الممر. وخصّص رمز جديد له على لوحة الإعلانات المضادة. إنّ الرمز سي أو آر آر. الشركة تنوى إكمال إستملاكه الإستراتيجي المعلّق من كلّ أصول إتصالات الممر ("ممر أوريغون") جندي سالم، أسندت أوريغون شركة. الممر أوريغون مزوّد خدمات الإنترنت لاسلكي يزوّد ربط موجود في كلّ مكان سريع لإفراد البيوت العائلية والأعمال التجارية والبقع الساخنة. الممر هدف أوريغون الرئيسي لمستعملي الإنترنت غير حبل من إتّصالهم المثير ويزوّد "أي مكان في كل مكان" 802.11 إتّصال الذي يستعمل كلتا 2.4 جي إتش زد و5.7 خيارات لاسلكي جي إتش زد. شروط الإستملاك ستكشف سابقا إتفاقية رسمية واصلة بين الشركات.
الإعلان


"نصدّق نموذج عمل ويفي كما إنتشر بالممر أوريغون الفرصة شركتنا أحتاج لبناء الدخل والنمو الصلب لحملة أسهمنا. بإكتساب الممر أوريغون، نعتقد بأنّنا سنكون قادرون على نشر خدمتنا الفريدة إلى المدن المختارة، "قال ماك سكوت كاوجهيرن، رئيس الشركة.

دخلت الشركة أيضا مؤخرا في رسالة النية لإكتساب أصول لاسلكي أشكريك، الذي سيمدّد المناطق التي الشركة ستخدم بعد أن إكتسبت أصول الممر أوريغون. شروط الإستملاك ستكشف سابقا إتفاقية رسمية واصلة بين الشركات. في هذا الوقت الذي نحن لا نستطيع تزويد أيّ ضمان بإنّنا سنكون قادرون على إكمال الصفقة، كالصفقة خاضعة للعناية اللازمة والمفاوضات وإنهاء إتفاقية جازمة.

"ممر أوريغون تبني خارج منطقة سالم في الذي ندعو مناطقنا الحارة أو ممراتنا. اليوم خدماتنا يمكن أن تنشر إلى تقريبا 50,000 بيت ونحن لقد عدنا حشوة في المناطق الغير المخدومة يوميا. إذا الشركة قادرة على إنهاء إستملاكه من الممر أوريغون وأشكريك، ليس فقط سيكون الشركة التي تحصل على المشتركين والدخل لكن أيضا بعض أفضل مواقع برج في الجالية التي ستمدّد منطقة تغطية الشركة من قبل تقريبا 20,000 بيت، "قال جي . مايكل هيل، رئيس الممر أوريغون.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
BTOR.OB

بلويتورتش المحدودة. تقلّص الشركات التابعة شركة لمعالجة المبيعات في منطقة الجبل الصخرية
أبريل/نيسان الخميس 1, 6:30 صباحا إي تي
الشركة لمعالجة الحسابات الرئيسية أيضا تتضمّن سلطة الألعاب الرياضية


لوس أنجليس، أبريل/نيسان 1 / برنيوسوير فيرستكال / -- بلويتورتش المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: بي تي أو آر - الأخبار)، أعلن اليوم بأنّ قلّص كولورادو إستندت يحرم من التمويل مجموعة ألعاب رياضية كممثل مبيعات أرضه لمنطقة الجبل الصخرية من شركتيها التابعتين الحاليتين، أنبوكسيد ديستريبوشن المحدودة. (بلويتورتش (ع ت)) ويضع مجموع ديستريبوشن المحدودة. (تسابراند ® ويروالك ® ). الولايات تضمّنت في أرض ألعاب ريدلني الرياضية تتضمّن نيو مكسيكو وكولورادو ووايمونج وإداهو ومونتانا.
إحرم من التمويل مجموعة ألعاب رياضية ستغطّي كلّ الحسابات ضمن هذه الأرض بضمن ذلك الحسابات الرئيسية مثل سلطة الألعاب الرياضية، الذي حساب هدف صنف ملابس يروالك الشركة. بعد الدمج بألعاب غارت الرياضية، أسندت كولورادو سلطة الألعاب الرياضية الآن خطّ البلاد الأكبر الكامل يضع سلسلة السلع.

إحرم من التمويل مجموعة ألعاب رياضية بقيادة تيم هاتروب الذي له على مدى أحد عشر سنة من التجربة التي تمثّل شركات السلع الرياضية المختلفة في منطقة الجبل الصخرية، بضمن ذلك مجاز ملابس يروالك السابق.

ستيوارت كاوامرا، مدير مبيعات وطني ذكر، "شغّل تيم هذه المنطقة على نطاق واسع لوقت طويل وكنتيجة، بنى علاقات ممتازة مع كلّ الباعة الرئيسيون، بضمن ذلك سلطة الألعاب الرياضية. الحقيقة بأنّ باع ملابس يروالك إلى سلطة الألعاب الرياضية يجعل هذا نوبة مستمّرة جدا. تيم سيمثّل بلويتورتش أيضا وعلامات ملابس تسابراند."

السّيد هاتروب يمكن أن يوصل خلال مجموعة ألعاب ريدلني الرياضية فيtim@redlinesports.us
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NEOM.OB

فريز نيوميديا سيخاطب ' تأمين ممتاز ويسيطر عليه في الجيل النقّال ' في الوطنية تأمين ممتاز رابطة مطعم إجتماع مجموعة دراسية تنفيذي
أبريل/نيسان الخميس 1, 8:25 صباحا إي تي


إدفع مايرز، فلوريدا. -- (سلك عمل) -- أبريل/نيسان 1, 2004 -- نيوميديا تيتشنولوجيس، المحدودة. (أو تي سي بي بي:إن إي أو إم - الأخبار)، قال اليوم رئيسه، تشارلز دبليو . فريز، دعى لمعالجة قضية "تأمين ممتاز ويسيطر عليه في الجيل النقّال" في الوطنية تأمين ممتاز رابطة المطعم مجموعة دراسية تنفيذية تجتمع في أريزونا الشهر القادم - متكلّم صناعة غير مطعم الوحيد في الحدث.
تقديم نيابة عن نيوميديا، الذي يطوّر ويسوّق البرمجيّات وسجّل براءة إختراع التقنيات التي تربط أجسام بشريط مرموز إلى البيانات على الإنترنت الموجّهة، فريز سيتكلّم في اليوم النهائي من الحدث في الشماع، أبريل/نيسان 13-16 (ترىhttp://www.restaurant.org/studygroups/qa/agenda.cfm). مجموعة كيو أي الدراسية، إشتمل على المدراء التنفيذيين من شركات مطعم العضو، يجتمع مرّتين في السّنة، يزوّد منتديات مرنة ومفتوحة وغير رسمية على سلامة الأغذية، تأمين ممتاز، تغذية، وقضايا تقنية أخرى.

"عنونة مدراء تنفيذيين السلاسل الرئيسية ووكالات ومنظمات مطعم قمّة - خصوصا كالغريب الوحيد - تحدّي ومسؤولية مثيرة، "قال فريز، الذي قاد مقدمة بابيركليك نيوميديا لهواتف آلة التصوير (ع ت) في أوروبا والولايات المتّحدة الشهر الماضي.

"ملتقى الأحداث، من متابعة المخاوف 9/11، بضمن ذلك الإختراقات الممكنة في الأمن وسلامة الغذاء، إلى الردّ الأسرع إلى إستدعاء الغذاء وتركيز اليوم على المعلومات المغذّية المحسّنة على القوائم، مطاعم أمريكا في الضوء الكشّاف كما لم يحصل من قبل، "فريز قال. "تقديمنا سيعرض كيف إتصالات نقّالة تستطيع العمل للمطاعم والمستهلكين، يسلّم إنذارات السلامة العامّة بالإرتباط مع شريك صناعة تقنية المعلومات، زائدا معلومات على السلامة، تغذية وحتى كوبونات مخفّضة ثمينة عن طريق شاشة آلة تصوير الهاتف.

فريز سيشوّف المدراء التنفيذيين المجمّع، خلال رموز منتج يو بي سي لأغراض العينة، كيفية إستعمال هاتف آلة تصوير ببرامج بابيركليك مجّانية لإلتقاط صورة من الرمز على قائمة، ملصق، أو منتج، مثل رزمة البطاطا المقلية أو علبة أو قنينة الصودا، لكي يربط إلى الموقع على الإنترنت الموجّه للمعلومات على السعرات الحرارية والبيانات الأخرى.

بابيركليك لهواتف آلة التصوير طوّر وسجّل براءة إختراع من قبل نيوميديا كامتداد لرصيف بابيركليكه. يستخدم متصفّحا قياسيا، برمجيّات زبون، وشبكة الخدمة على الإنترنت وخدم الطلبات الشفّاف إلى المستعملين، الذي يلتقط صورة ببساطة بالهاتف لرابطة آلية إلى معلومات الويب على الإنترنت المضبوطة. بابيركليك للهواتف الخلوية يركّب عن طريق الهاتف أحمر تحت (إردأ) ميناء، بلويتوث (ع ت) شبكة لاسلكي، أو إنزال.

مؤسس في 1919، رابطة المطعم الوطنية رابطة العمل القيادية لصناعة المطعم. سوية بمؤسسة الوطنية رابطة المطعم التربوية، مهمّة الرابطة أن تمثّل وتتعلّم وتروّج صناعة متزايدة بسرعة التي تشتمل على 878,000 مطعم وغذاء يصونان المخارج يستخدمان 12 مليون شخص.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
AGEL.OB

أنجيلسيتي يواصل بشكل ملائم يتجاوز 2003؛ نتائج فوق 38 % في 2004
أبريل/نيسان الخميس 1, 7:00 صباحا إي تي


صنوبرات بيمبروك، فلوريدا. ، أبريل/نيسان 1, 2004 (برميزون) -- ترفيه أنجيلسيتي (أو تي سي بي بي:أي جي إي إل. أو بي - الأخبار) كلية مملوك من الإدارة العالمية التابعة أعلنت بأنّ كان عندها فوز إجمالي لأكثر من 393,000$ في يناير/كانون الثّاني وفبراير/شباط 2004 على المقبض الصافي لأكثر من 8.3$ مليون، فوق 38 % بالمقارنة مع فوز صافي 284,878$ في يناير/كانون الثّاني وفبراير/شباط 2003.
`` نتائجنا تواصل تحسين بشكل مثير بينما نزرع الشركة، '' أشار رئيس أنجيلسيتي جورج جوتيريز. `` علاوة على ذلك، نحن في وسط المتابعة بعض الفرص المثيرة جدا وسينصحون مستثمرينا أكثر كما نقترب من الانتهاء على دفع تلك المبادرات إلى الأمام. ''

الصناعة

تقرير بير ستيرنز للصناعة يشبّك دخلا سنويا في 4.2$ بليون لـ2003، بينما يتوقّع مستشاري كرستيانسين الكبير أكثر بقليل صورة وردية تشير إلى مخمّن 4.5$ بليون في الدخل للسنة التقويمية 2002، يقول 2005 الدخل يمكن أن يتجاوز 10$ بليون. مجموعة إنفورماميديا، الذي يتعقّب القمار الإلكتروني، يتوقّع بأنّ دخل اللعب على الإنترنت سيصل حتى 14.5$ بليون ب2006.

الشركة

يزوّد أنجيلسيتي كلية مملوك من الإدارة العالمية التابعة برمجيّات لعب إلى الكازينوات على الإنترنت العديدة بضمن ذلك SharkCasino.com, SharkPoker.com وTheHouseWins.com, وحاليا كازينوات خدمات في إسبانية إنجليزية، ألماني، صينيين ويابانيين.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
RVNM.OB

' بقّ دلال ' سيكون ' رقعة ملفوف قادمة تمزح '؟
أبريل/نيسان الخميس 1, 9:19 صباحا إي تي
لعب جي بي القمر الأسود اللمّاع لتشكيل العمل المشترك مع فيسيوناري كونسيبتس، المحدودة.


أورلندو، فلوريدا. ، أبريل/نيسان 1, 2004 (برميزون) -- رافين مون إنترتينمينت المحدودة. (أو تي سي بي بي:آر في إن إم. أو بي - الأخبار) أعلن اليوم بأنّ وقّع رسالة النية مع فيسيوناري كونسيبتس، المحدودة. إنّ الإتفاقية المشتركة تصمّم لتطوير ملكيات اللعب جي بي، `` بقّ دلال '' وكتل بو بو.
فيسيوناري كونسيبتس المحدودة. بقيادة عملاق صناعة اللعبة جل فيلسينثال. لمدّة 38 سنة عمل السّيد فيلسينثال كالرئيس وحامل الأسهم الرئيسي لإتش جي صناعات، إتش جي لعب، إتش جي لعب (هونك كونك) المحدودة، مجلس الملك إنك. والعديد من الشركات التابعة المكتسبة مثل بلاستيك بالمير (عدد هواية)، منتجات بايتن (عمل بلاستيكي ولعب عجلة)، منتجات فيرا (لعب الحديقة والشاطئ)، يسافر اللعب إنك. (حالات فينيل) والعديد من الآخرين على مرّ السنين.

إتش جي لعب بدأت الإتجاه الرئيسي إلى ترخيص الشخص وكان ماتيل ومجاز لعبة هاسبرو الكبير بالإضافة إلى لاعب رئيسي مع ديزني، الأخوة وارنر. ، فوكس، باراماونت، سمسم ست وأكثر كلّ إستوديوهات الصور المتحركّة والفلم. بين إتش جي إعتمادات كانت ترتبط بالإنطلاق ماتيل لسادة الكون وشاركت w / كوليكو الّذي سيكون عدد إثنان في مقدمة رقعة الملفوف.

إتش جي لعب جلبت سمرف إلى السوق الجماعية وأطلقت العديد من الملكيات أكثر الناس بنجاح مرّوا مثل الرقائق، أيام سعيدة، كلّ عروض عمل تهجّئ هارون (ملائكة حمقى، يسحق الخ. ).

`` نرى الكثير من الإمكانية في مفاهيم اللعبة طوّرت باللعب جي بي. كلا ' بقّ دلال ' وبو بو يمنع الملكيات تبدو مثل الفائزين الحقيقيين، '' ذكر جل فيلسينثال مفاهيم نبوئية.

رسالة النية تدعو إتفاقية جازمة إلى أن تكون ثلاثون بحلول شهر أبريل/نيسان مكملة، 2004. تدعو الإتفاقية المشتركة إلى 50/50 إنشقاق على إجمالي الربح كسب خلال الإتفاقية المشتركة.

`` نبدو مرتاحين جدا مع فريق المفاهيم النبوئي للمحترفين. نثق بقدرتهم لجعل أحلامنا نجاح، '' ذكر جوي ديفرانسيسكو، ينهب مدير قمر التنفيذي كبير.

القمر الأسود اللمّاع حاليا في الإستوديو يكمل الحلقات الـ15 ضروري لسبتمبر/أيلول، 2004 إنطلاق برنامج تلفزيوني `` جينا دي نادي أطفال، '' الذي فيه كلا `` بقّ دلال '' وبو بو يمنع كلاهما يظهر. الشركة تتوقّع إبرام إتفاقيات تجمع في نقابة التلفزيون في المستقبل القريب.

للمزيد من المعلومات حول زيارة ترفيه القمر السوداء اللمّاعة http://www.ravenmoon.net.

لنداء التجمع في نقابة كيث جابلون في (321) 217-6994، لنداء الترقية بيتر بينيت في (212) 541-5221، لترخيص النداء ديفيد فينجيروث في (201) 873-0678 أو شيلدون جولدبيرغ في (818) 609-0678.

لفيديوات النادي إنك. نداء معلومات مستثمر 1-866 التفاح أو 1-866-843-2775 أو مارك جابلون في (407) 877-5952 لترفيه القمر السوداء اللمّاعة، إنك.
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
NNOS.OB

تصحيح وإستبدال هندسة نانوسيجنال يختبر قبل الاصدار تقرير
مارس/آذار الأربعاء 31, 6:43 مساء إي تي


لاس فيجاس -- (سلك عمل) -- مارس/آذار 31, 2004 -- في بي دبليو 5874 مارس/آذار المصدر 31, 2004: رجاء إستبدل الإطلاق بالنسخة المصحّحة التالية بسبب تنقيحات متعدّدة.
الإطلاق المصحّح يقرأ:

هندسة نانوسيجنال يختبر قبل الاصدار تقرير

شركة نانوسيجنال. (أو تي سي بي بي: إن إن أو إس - الأخبار) هنا بعض الأخبار الجيّدة من موقع إختبارنا: كامل موظّفو هندستنا طريقة إعمار homodyne بنجاح بالتمازج مع الشرائح ينتزع خوارزمية لإنتاج الصور من مجموعة المعلومات التي نصف إن إي إكس (عدد الإثارات) أو إن إي إكس ثلاثة أرباع. تحسّنّا أيضا على معالجة أسلوب إم آر أي نا تتضمّنّ تقدير voxel، وكاملتنّ صور الإحالة بنجاح لجي. إي . سيجنا ف 5 بيانات في منتجنا.

وسنستمرّ بتقديم صور مقارنة إلى موظّفي المعالجة الشعاعية في أخصّائيي أشعّة الصحراء أثناء القادمة بعض الأيام، كما نواصل عمل بعناية جدا ونجري تحسينات ثابتة لإعطاء أخصّائيي الأشعّة الصور يرغبون.

تجديد معلومات نداء مؤتمر كالتّالي:

-0-

التأريخ: أبريل/نيسان 5, 2004
الوقت: 1 مساء توقيت شرق أمريكا
وجه في #: 800-901-5241
الوجه العالمي في #: 617-786-2963
رمز ترخيص مشارك: 20926161
 
أعلى