استفسار عن العقار في الاردن

الحالة
موضوع مغلق

Balool

عضو نشط
اخوي akfb يعني تقصد مكتب الامراء الارضي الي يبيعهم في المفرق هم الي شفتهم عند الحدود العراقية؟

شاكر لك لتحذير اخوانك

akfb

عضو نشط
اخوي akfb يعني تقصد مكتب الامراء الارضي الي يبيعهم في المفرق هم الي شفتهم عند الحدود العراقية؟

شاكر لك لتحذير اخوانك

اخوي انا وغيري من الاخوان اللي لهم ردود وتعليقات على الموضوع يقصدون هذا المكتب وغيره

الموضوع الاستفسار عن العقار بالاردن

العقار هناك جدا ممتاز ولكن مو بأي منطقه ولا باللي يبيعونها المكاتب بالكويت بأسعار زهيده وخصوصا هذا المكتب اللي يبيع على اساس ان الارض عليها خدمات

للاسف لما شفنا على الطبيعه وكان معنا بعض الاخوه من الاردن قالولنا والله لو يعطونا الارض بهذي المناطق بدينار ما شريناها

هذي الارضاي اللي يبيعها هذا المكتب مافيها خدمات ور تقدر تشوفا لانها داخل البر بمسافه كبيره

احنا علينا النصح لان شفنا بعينا
شكرا لك

akfb

عضو نشط
اذا بستثمر لمده ٥٠ سنه ينفعون

صحيح اذا بتشتري بالمناطق الحدوديه اللي يبيعونها المكاتب نعم صحيح راح يرتفعون بعد 50 سنة اذا مو اكثر

اللي بشتري نصيحه يشوف بعينه او من ناس ثقه

وشكرا

akfb

عضو نشط
السلام عليكم

اليوم وبالصدفه اخبرني احد الاقارب ان في شركه تبيع اراضي بالاردن باسعار جدا مغريه وسئلته عن السعر والمساحه والموقع
فكان جوابه ان الشركه المذكوره اعلاه وهي شركة الامراء تبيع العشر الاف متر بمبلغ 1550 دينار ولان ما يعرف وين الموقع فقلت له اتصل فيهم وسئل وبالفعل اتصل وقالي بالمفرق
طيب وين بالمفرق اخذ يعدد مناطق حسب ما قالوله

فقمت وفتحت الخريطه له ووريته المناطق اللي يقول عنها فرد علي والله لو يعطوني ايها بعشر دنانير ما اشتريها

وسئلني وين وزارة التجاره عنهم ووين الناس ليش ما يشتكون عليهم لان هذا غش

فكان جوابي هذا عرض وطلب ولكن اذا انت ماتبي في غيرك يبي

فقلته تعرف هذي الاراضي قبل فتره بجم كان يبيعهم هذا المكتب واعلان الجريده موجود .....؟؟

كان يبيعهم 1750 دينار طيب ليش نزل السعر .؟

لان عرف ان الناس بدت تعرف حقيقة الامر

والله ياجماعه ان اللي قاعد يصير عمليه غش ونصب

نعم العقار بالاردن ممتاز ولكن مو بهذي المناطق ولا هذا السعر

اتمنى الحذر ياجماعه من المكاتب بالكويت واللي بيشتري يشوف بعينه وفي طريقه جدا سهله تشوف الارض عن طريق الانترنت

من الاخر الحذر ثم الحذر

kw_tahoe

عضو نشط
انا مسافر الاردن يوم السبت اللي بخاطره شي من الاردن يقولي او يدزلي رسالته على الخاص

وانا اساسا تخصصي بالكويت و شوفو مشاركاتي بس انا رايح رايح اللي يوصيني على شي راح اراسله اول بأول

واللي عنده شقة للاجار في الادرن نظيفة و منطقه نظيفة و ممتازه يبلغتي او يعطيني ارقامهم لاني محتاج شقة

اخوكم بو دلال 7118988

الحريه وطن

عضو نشط
ياجماعه غير عمان وجرش لاتشترون

جرش طبيعه وحلوه وخدمات
وعمان عاصمه وجميله

اما غيرها انحاشوووو عنها

الحريه وطن

عضو نشط
انا مسافر الاردن يوم السبت اللي بخاطره شي من الاردن يقولي او يدزلي رسالته على الخاص

وانا اساسا تخصصي بالكويت و شوفو مشاركاتي بس انا رايح رايح اللي يوصيني على شي راح اراسله اول بأول

واللي عنده شقة للاجار في الادرن نظيفة و منطقه نظيفة و ممتازه يبلغتي او يعطيني ارقامهم لاني محتاج شقة

اخوكم بو دلال 7118988

انا الان بعمان وفيه شقه بعمارتنا انت اي جامعه؟

أبوعبدالله30

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مداااخله ولا عليكم امر .... ماتقولولي شنو في بالاردن استثماار!!!! من صجكم احد عنده بيزات يرووح يشغلها هناك ولا بعد الاخ يقووول يبي يستثمر حق 50 سنه!!!!!

بالنسبه لي انا اعرف هالبلد شبر شبر وكان لي فيلا 3 دونم ومزرعه 54 دونم شريناها سنه 1988

صحيح البلد في نمو مضطرد ولكن مما لاتعرفه ان عمليه النصب والأحتيال شغااله على قدم وساق

ويدورون الكويتين والسعوديين بالذات علشاان يدبسوونهم بأراضي خارجه عن التنظيم وان دشت التنظيم يبيله قرن علشان توفر الدوله مبالغ البنيه التحتيه وللأسف اغلب الاراضي اللي يشترونها الكويتيين تكون اراضي دركااال ويتم دفنه وتغطيته بقشره زراعيه ويتم بيعه على ربعنا المساكيين وبالاخير يكتشف ان هالارض ماتقدر تبني عليها شي!!!! ولا حتى يعطونك الدوله حق البناء!!

وكذللك بعض الاخوووه يشتري الارض ويسيبها هنااك ويكتشف بعد خمس سنوات يلقاها عند مزارع اردني تلقااه حاط بيته وعياله وزارعه محصووله وان رحت تشتكي قالولك هذا ينتمي لقبيله فلانيه
مانقدر عليهم ورووح احتكم لقضاء العشائر عندهم وتدش في دوامات انت الغني عنها

بالعربي لا انصح بالاستثماااار عندهم وعندي مصر ابرك ..... ودمتم سالمين

سردال

موقوف
ونتا شنو حارك ابي ٥٠ او ١٠٠٠ سنه يابو دونم

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

للأسف ..كلام اخونابوعبدالله صحيح.. شوف شمسوين بالطلبه لكويتيين

فمابالك بالتجاره والعقار..يعني تبي اردني فلسطيني يبيعك شي فيه خير

الحسدوالحقد ماكلهم ..عسي الحسد يحرقهم..

وافيدك اخوي بوعبدالله ..لاتقولي مصر ..ترامصرأزفت وأزفت وديروا بالكم

ياكويتيين قطوفلوسكم بالخليج احسن واضمن .

ودمتم بحفظ الله.

أبوعبدالله30

عضو نشط
صح اللسانك بو العيس هذا الكلام المنطقي يا أخي عندك فلوووس استثمرها في ديرتك ولا بالخليج وشعرفني ياخووك بمصر ماشريت ولابعت بيها وابشرك ما قط جيتهااا

اما اخووووي سردااال باشا ومن هم على شاكلته من المغفلين والسذج اللي العالم شاطره تقص عليهم بالدول اللي بره انا اقوووله خل خردتك عندك واستثمر بمدد قليله عساك يبقى من شي من عمرك علشااان تعيش مكاسبها والله اعلم بالحياه والممات....بس الظاهر انك مو كويتي او واحد من الناس اللي يحاول يقنع هالشباب بأن يشتري بالهديره التعبانه اللي عايش اقتصادها على الطراره... ودمتم سالمين غانمين وعسى الله يوفقكم جميعا.

الحريه وطن

عضو نشط
صدقني بوعبدالله

الاستثمار بالنمسا افضل واله مردود قوي
كذلك المانيا والسويد

سردال

موقوف
الى المدعو ابو عبدالله 30

اما انك مجنون اوفيك انفصام في الشخصيه اول شي تقول شاري في الاردن وهي في نمو وبعدين تقول لا تشترون انتا تخرف ليش شاري وما تبي الناس تشتري وانا ماسوي دعايه للاردن من زينها بس سألت عنها حقك تنصح مو اكثر يابو العريف مستشار سعود صاهود العقاري

بوسعود66666

عضو مميز
حبيت اشارك اخوانى فى هالموضوع الجميل
بخصوص العقار فى الاردن فى ارتفاع مستمر
شوفو منو اللى مستثمر بالاردن انتم اتعرفون اذا الاردن تصلح للاستثمار ولالا
وشكرا لكم جميعا

شوفو منو اللى مستثمر بالاردن انتم اتعرفون اذا الاردن تصلح للاستثمار ولالا وشكرا لكم جميعا

صح السانك جبتها من الآخر

:cool:

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

وشكرا لكم جميعا

اخوي مع احترامي لك اذا كنت تقصد الشركات لكويتيه اللي تستثمر بالملايين فالوضع يختلف ..لأن عقودها مع الحكومه ..

اما بالنسبه للأفراد فالمكاتب تستغلنا لعدم معرفتنا بالسوق الأردني ..

وبعضهم من يحتال ويكذب لكسب المال..وأحب أفيدك شوف شلون يعاملون

لكويتي بالذات ونت بتعرف تصلح للإستثمار أولأ..

انطلق2

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مداااخله ولا عليكم امر .... ماتقولولي شنو في بالاردن استثماار!!!! من صجكم احد عنده بيزات يرووح يشغلها هناك ولا بعد الاخ يقووول يبي يستثمر حق 50 سنه!!!!!

بالنسبه لي انا اعرف هالبلد شبر شبر وكان لي فيلا 3 دونم ومزرعه 54 دونم شريناها سنه 1988

صحيح البلد في نمو مضطرد ولكن مما لاتعرفه ان عمليه النصب والأحتيال شغااله على قدم وساق

ويدورون الكويتين والسعوديين بالذات علشاان يدبسوونهم بأراضي خارجه عن التنظيم وان دشت التنظيم يبيله قرن علشان توفر الدوله مبالغ البنيه التحتيه وللأسف اغلب الاراضي اللي يشترونها الكويتيين تكون اراضي دركااال ويتم دفنه وتغطيته بقشره زراعيه ويتم بيعه على ربعنا المساكيين وبالاخير يكتشف ان هالارض ماتقدر تبني عليها شي!!!! ولا حتى يعطونك الدوله حق البناء!!

وكذللك بعض الاخوووه يشتري الارض ويسيبها هنااك ويكتشف بعد خمس سنوات يلقاها عند مزارع اردني تلقااه حاط بيته وعياله وزارعه محصووله وان رحت تشتكي قالولك هذا ينتمي لقبيله فلانيه
مانقدر عليهم ورووح احتكم لقضاء العشائر عندهم وتدش في دوامات انت الغني عنها

بالعربي لا انصح بالاستثماااار عندهم وعندي مصر ابرك ..... ودمتم سالمين

للأسف ..كلام اخونابوعبدالله صحيح.. شوف شمسوين بالطلبه لكويتيين

فمابالك بالتجاره والعقار..يعني تبي اردني فلسطيني يبيعك شي فيه خير

الحسدوالحقد ماكلهم ..عسي الحسد يحرقهم..

وافيدك اخوي بوعبدالله ..لاتقولي مصر ..ترامصرأزفت وأزفت وديروا بالكم

ياكويتيين قطوفلوسكم بالخليج احسن واضمن .

ودمتم بحفظ الله.

والله كلامكم كله صحيح...
بالنسبة للاخ بوعبدالله حبيت أضيف شي بالنسبة للنصب في الأردن...حد سمع عن قانون إسمه حق الشفعة؟؟؟

هذا لما تروح تشتري أرض أو بيت في الأردن...يقولك السمسار:بدال ما نحط سعر العقار 100 ألف دينار خلينا نحط 30 ألف دينار علشان الضرايب ما ياخذوا كثير...طبعاً بتسوي نفسك راعي الفزعات و طيب و بتوافق.
وبعد إتمام البيعة ..يرفع عليك جارك قضية حق شفعة(قانون يعطي الجار أولوية بشراء العقار بسعر السوق) ولما يكسب القضية (هذا أكيد) يرجعون للسعر المكتوب بالعقد 30 ألف يعطونك إياها وياخذون أرضك...و إذا فيك خير قول أنا زورت المبلغ بالعقد الرسمي بتروح فلوسك و الأرض و بتاخذ جم سنة سجن.
يعني بتبلع العافية و ترد بباقي فلوسك..

والنسبة للأخ الثاني كلامك صحيح...إبحث عن العقار الحقيقي وهو في السعودية وخصوصاُ بالمنطقه الشرقية(عند البترول) في الدمام و الخبر.

انطلق2

عضو نشط
وشكرا لكم جميعا

صح السانك جبتها من الآخر

:cool:

صحيح نعرف منو مستثمر هناك...إلي حاط ملك الأردن بجيبه و مشارك رئيس الوزراء الأردني بالمشاريع الضخمة.

أما أنا و إنت منو يساندنا هناك...والله يملطشونا.

بوسعود66666

عضو مميز
اخوي مع احترامي لك اذا كنت تقصد الشركات لكويتيه اللي تستثمر بالملايين فالوضع يختلف ..لأن عقودها مع الحكومه ..

اما بالنسبه للأفراد فالمكاتب تستغلنا لعدم معرفتنا بالسوق الأردني ..

وبعضهم من يحتال ويكذب لكسب المال..وأحب أفيدك شوف شلون يعاملون

لكويتي بالذات ونت بتعرف تصلح للإستثمار أولأ..

اخوى انا عندى ارض وقاعد ابنيها شقق والصراحه لما طلعت ترخيص مااخذت الا عشر دقايق اما بالكويت تعال طلع ترخيص بقاله وشوف اشلون العذاب
اما اللى يبى يشترى ارض للاستثمار لازم يشوف الارض اول ويسأل عنها مو يشترى سمك بالماى وبعدين يقول المكاتب انصبت على
والصراحه الاردن اهدى منطقه بالشرط الاوسط
شوف لبنان اشلون الاوضاع عندهم وعندك سوريا فى اى لحظه يمكن يتم تغير الحكم فيها

الحالة
موضوع مغلق
أعلى