لأهل الخبرة و التجارة فقط .. لو تكرمتوا !!!!!!!!!!!!!!

الحالة
موضوع مغلق

أحمد ظاهر

عضو نشط
اخوي.... اشتر اثياب رجالية وبيعها بالجملة في السعودية وبعون انا شوف ربحك واجد زين... لأن الخلق لكويتي كلش مرغوب ومرموق عندنا بالقطيف بس سوي لك علاقات حلوة او قرايب او كذا تدري افتح لك محل بالسعودية ((ثياب كويتية على كيفك)) وشوف كيف الناس رح تشتري ولا تنس ذكر الله... في الحديث الشريف ( استنزلوا الرزق بالصدقات) ومني لك أكثر من ( لا اله الا الله ) ( استغفر الله ) والله بيفتحها عليك

بعد اذن اخوي اعلامي .. انا قعدت اتصفح الاعلانات والمواضيع .. لقيت هذا الاعلان واخينا ابو حسن كاتب هذا الحديث.

السؤال لحبيبي ابو حسن: ما مدى صحة هذا الحديث؟! .. بحثت عنه فلم أجده!! .. اتمنى منك انك تفيدنا عن مدى صحته واذا كان لا قدر الله غير صحيح اتمنى انك تتأكد من الاحاديث قبل كتابتها :)

وفقكم الله جميعا وسدد خطاكم

sporty

عضو نشط
اخوي اشتري من الصناديق قيمه السهم تحصله بدينار وميتين فلس

تقدر تاخذ اقل شي الف سهم

وتنزل الارباح كل 3 شهور وبعضهم ب6 وفي ب سنه

InUrEyEs

عضو نشط
والله اخوى عندى لك مشروع وتربح وراه الدبل خلال شهرين

المشروع اشتر خرفان من الحين وحطهم عندك ليمه العيد الى اهو عيد الاضحى والاسعار راح اتصير الدبل مو تقولى اسهم كلها طايحه بالقاع وراس المال اللى عندك حلو تشترى فيهم 50 خروف وانت وشطاارتك

حتى لو اتحطهم اهنيه اعلان قبل العيد توصيل صدقنى اطيروون

مابى منك اللا الدعاء والرزق على الله

اختك ان يور ايز

كبير و فاهم

عضو جديد
شباب انا عندي راس مال حلو ومستعد ادخل كشريك بشرط الجديه بالمعامله واتخاذ الوسائل اللتي تظمن لكلا الطرفين حقهم مع وجود الثقه والنيه الصافيه

اهم شي معرفه الشريك بما يعمل وليس التخبط وطرح افكار بدون اي خبره

amzn_q8

عضو نشط
انا مرة رحت بومباى كان فى ناس اماراتيين وعمانيين كثار يشترون دراريع ابد مبسطين بالمحل وطايحيلة بشوفت الملابس اخذلك اختك والا زوجتك تكون عندها ذوق وروح اشتر وبيع على الفريج والمدرسات

* مواطن *

عضو نشط
اخوى مشروعك عندى واذا ماطلعت الربح دبل مرتين بس لازم يكون عندك هاف لورى ( تبيع فحم على المخيمات ) والله شغل عدل تكلف عليك الخيشه دينار وتبيعها دينارين ونص وشوف الشغل انت فكر فيها حنا بالمخيم نشيل بالهبل والله لو يقول ثلاث دنانير

الجعده

عضو نشط
أخوي إفتح بقالة بمكان عماير مثل خيطان أو الفروانيه أو حولي أو الجابريه إلخ ...

ولا تستهين بالمشروع ..

والله يوفقك ..

فقير^و^مسكين

عضو نشط
اخوي عندك اسهم الشركه الثالثه للاتصالات
اكتتب فيها
وبعد سنه ولا سنتين ان شاءالله يتضاعف راس مالك
ومن اليوم لي سنه وسنتين فكر بمشروع حلو وخططلها
وان شاءالله تاخذلك محل تمليك واجار
وتريح بحالك :)

الحالة
موضوع مغلق