الوافي ابو محمد وتوصيات لأسهم للمراقبه هالأسبوع وقويه ... 4

الحالة
موضوع مغلق

(فزاع)

عضو نشط
يا إخوان صفحة الوافي ابو محمد مفيده لنا جميعا ، حتى لو ما رد علينا ، وهل تظنون إنه يستطيع يرد على كل واحد ، ثم قد يكون المانع :
عدم معرفته الوافية عن السهم .
أو عدم وجود توصية لديه .
أو ربما أنه يحضر جوابا .
أو نسي .
أو ما شاف السؤال .
أو كونه أجاب عن هالسهم مرارا أو قبل قليل .
ثم هو فاعل خير ، وغير ملزم بالرد مباشرة على كل واحد ، كم مرة أسأله ، ويرد أحيانا ، وأحيانا يرد عقب العزر ، وأحيانا ما يرد أبدا مع تكراري للسؤال ، ومع هذا ما زلعت أبدا ، وما راح أزعل أصلا ، بل استفدت جدا من توصياته ، وإن كان القرار يا أخي أول وتالي قرارك بالشراء وعدمه ، ولا بد من متابعتك السوق ، وحسب ظروفك ، والله يجزاك عنا يا أبا محمد خير الجزاء ، ويحفظك الله ، يبارك لك في الدنيا والآخرة ، وسلامتكم .

ومنا الى كل عضو يدش هالصفحه ..

قلب المؤشر

عضو نشط
قال صلى الله عليه وسلم ( المؤمن يألف ويؤلف ، ولا خير فيمن لا يألف ولا يؤلف ، وخير الناس أنفعهم للناس )
*قال الماوردي : بين به أن الإنسان لا يصلح حاله إلا الألفة الجامعة ، فإنه مقصود بالأذية ، محسود بالنعمة ، فإذا لم يكن ألفاً مألوفاً تختطفه أيدي حاسديه ، وتحكم فيه أهواء أعاديه ، فلم تسلم له نعمة ، ولم تصف له مدة وإذا كان ألفاً مألوفاً انتصر بالألف على أعاديه ، وامتنع بهم من حساده ، فسلمت نعمته منهم ، وصفت مودته بينهم ، وإن كان صفو الزمان كدراً ويسره عسراً وسلمه خطر..

هنيئآ لك أبومحمد هذه الألفه
أسجل أعجابي بشخصكم الكريم
وأسأل الله لنا ولكم ولجميع المسلمين
من خير الدارين هذا وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

كويتي من ذهب

عضو نشط
الوافي بعد قلبي عندي سؤال ومحتاج مشورتك .. لو عندي مبلغ 50 الف دينار قرض من بيت التمويل شلون تنصحني في استثمار هذا القرض باسرع وقت ممكن علشان ارد قيمته مع فوايده لبيت التمويل واخذ انا ربحي ؟؟؟؟
وين الشركة اللي تنفع حق جذي وتعطيني مربحيه عاليه ؟؟؟
ام انك تنصح مضاربه يعني عطني رايك اذا تكرمت ؟؟

حدي متفائلة

عضو نشط
الوافي بعد قلبي عندي سؤال ومحتاج مشورتك .. لو عندي مبلغ 50 الف دينار قرض من بيت التمويل شلون تنصحني في استثمار هذا القرض باسرع وقت ممكن علشان ارد قيمته مع فوايده لبيت التمويل واخذ انا ربحي ؟؟؟؟
وين الشركة اللي تنفع حق جذي وتعطيني مربحيه عاليه ؟؟؟
ام انك تنصح مضاربه يعني عطني رايك اذا تكرمت ؟؟

كويتي شلون بيت التمويل يعطي قرض 50الف (اللهم لا حسد بس مجرد استفسار )حدهم حدهم 13 الف

لاني حاولت اخذ قرض ما عطوني الا 13 الف بس ولا كلهم طاروا من كثر الخسارة شكلى امووووووووووووووت اذا ما خسرت ههههههههه:p

كويتي من ذهب

عضو نشط
كويتي شلون بيت التمويل يعطي قرض 50الف (اللهم لا حسد بس مجرد استفسار )حدهم حدهم 13 الف

لاني حاولت اخذ قرض ما عطوني الا 13 الف بس ولا كلهم طاروا من كثر الخسارة شكلى امووووووووووووووت اذا ما خسرت ههههههههه:p

لا سملة عليج من الموت بعيد الشر .. انا ما خذت قرض بس افكر اني اخذ وطبعا ابي شي يكون حلال فقلت بيت التمويل لكن مادري اذا ماكانو يعطون مادري والله .. اهو مو يعتمد على حسب الراتب ؟؟ انا الحمد لله راتبي قوي ولو كانو ما يعطون على الراتب عندي شركه ممكن يعطوني على الشركة .. فالنية اني بشوف شنو وضعهم لكن السؤال مو شلون تاخذ القرض السؤال شلون تستثمر هالفلوس ؟ وحبيت اخذ براي الوافي والشباب بعد ولا يهونون جان احد عنده راي يفيدنا جزاك الله خير .

Q8_POOS

عضو نشط

اذا حطيتى مبلغ بحسات تداول بيتك راح يعطونج دبل مرتين يعنى اتحطين 20 الف راح يعطونج 40 الف فوق 20 وياخذون منج نسبة بالربح ؟ استوب لوز اذا خسرتى 20 الف اللى انتى حطيتيها والله اعلم

بو خالد

أسيرة الايام

عضو نشط
مشكور على النصيحه ... شنو تتوقع الاسبوع الجاى ألأسهم الى راح ترتفع وعساك سالم
وسيطة جديدة وانت صج وافى

أسيرة الايام

عضو نشط
شكرا لك كوبرا وعساك على ألقوة نبى بعض من نصايحك للأسهم الى راح ترتفع الأسبوع ألجاى نبى توقعاتك وجزاك الله خير

market-maker

عضو نشط
أنا دارس 6 سنوات بهولندا وعارف معني الكلمه عدل حتي الأمثال الهولنديه وهالشيء أنا متأكد منه 100% منوا اللي يقولك غير هالشيء[/quote

بو محمد لول بالإنجليزي معناها Lough Out Load يعني الضحك بصوت عالي و إختصارها Lol ، للإفادة فقط :)

kuwaitey

عضو نشط
الله يجزاك خير باو محمد رايتك بيضه مع الكل

عسا ربى يوفقك دنيا واخره ويحرم وجهك عن النار

والله تستاهل الدعاء بكل وقت عسا ربى يرزقك من واسع فضله

اللهم امين يارب العالمين

بوحمووود

عضو جديد
بو محمد كيف الحال الله يعطيك العافيه بغيت تنورني على المجموعه د وين تتوقع رايحه

بوحمووود

عضو جديد
مساك الله بالخير بومحمد ممكن تفيدنا عن المجموعه د وجزاك الله خير

متفائل بلس

عضو نشط
يا إخوان صفحة الوافي ابو محمد مفيده لنا جميعا ، حتى لو ما رد علينا ، وهل تظنون إنه يستطيع يرد على كل واحد ، ثم قد يكون المانع :
عدم معرفته الوافية عن السهم .
أو عدم وجود توصية لديه .
أو ربما أنه يحضر جوابا .
أو نسي .
أو ما شاف السؤال .
أو كونه أجاب عن هالسهم مرارا أو قبل قليل .
ثم هو فاعل خير ، وغير ملزم بالرد مباشرة على كل واحد ، كم مرة أسأله ، ويرد أحيانا ، وأحيانا يرد عقب العزر ، وأحيانا ما يرد أبدا مع تكراري للسؤال ، ومع هذا ما زلعت أبدا ، وما راح أزعل أصلا ، بل استفدت جدا من توصياته ، وإن كان القرار يا أخي أول وتالي قرارك بالشراء وعدمه ، ولا بد من متابعتك السوق ، وحسب ظروفك ، والله يجزاك عنا يا أبا محمد خير الجزاء ، ويحفظك الله ، يبارك لك في الدنيا والآخرة ، وسلامتكم .

صح لسانك وقواك الله
والله يبقي لنا أبو محمد الوافي ويقويه

nsa197

عضو نشط
الوافي

هل صحيح ان السوق مقبل على نزول كبير كما يقال ؟​

kwk

عضو نشط
هيومن سوفت هيومن سوفت هيومن سوفت هيومن سوفت الوافي

q8q822

عضو نشط
المستثمر الدولي وين رايح ابو محمد :)