شركة منا القابضه (منا قابضه) .... 4

الحالة
موضوع مغلق

السور

عضو نشط
واحد كل يوم يبيع بالاخضر ويرد يطلب بالحد الادنى ويقط على نفسه ويرد يعرض بالاخضر ويبيع وكل يوم مرة او مرتين يسويها وانتوا ناطرين الصعدة وهو لعبها صح !!

للتذكير فقط !!!

محمد البدر

عضو نشط
مشكور اخوي fax12 وإن شاء الله اتكون اخبارك صحيحة يعني السهم رايح 1900 مو اكثر انا سمعت انه فوق الدينارين هل صحيح هالكلام الي واصلني ولالا ابي الرد منك ومشكور وماقصرت

بورش

عضو مميز
صحيح يمكن ينزل ويرجع هذا الشي تعودنا عليه بسهم منا القابضه لانه هالمره سيوله مافي علشان جذيه تذبذب هالمره لكن لاتخاف الشركة تملك من السهم 80 % والباجي 20% يعني مصيطره علي السهم اسبوع وراح تشوف انشالله حد اقصي 10 ايام وراح تشكرني باذن الله ما نبي احد يخسر بالنهايه والتوفيق للجميع
لانه المحافظ كسرت صغار المستثمرين

70% تقريبا تملك الشركة مو 80%, من وين يبت ال 10% الزياده :)

Crusher

عضو نشط
الرأي

مبادلات وانتظار تطورات

شهدت اسهم «منا القابضة» عمليات مبادلة خلال تعاملات الامس، وذلك بين محافظ تابعة لشركات استثمارية تهتم بالسهم وسط ترقب لاعلان الشركة نتائج النصف الاول اضافة الى تطورات بشأن استثماراتها في مصر.

بوخمسين

عضو نشط
صح كلامك الغالي انا متابع للسهم من يوم قيمته 400 فلس لين وصل 1980 دينار
لكن بكل اماااانه انا ماشي وري السهم علي اخبار من مصدر ما خذلني ولا مره وامس والله وبالله بالليل الساعة 10 قالي بالحرف الواحد راح يتذبذب وراح يطلع طلعه قويه مثل قبل وانشالله مايخيبني هالمره بعد
والله يوفقك انشالله اذا كان السهم عندك لاتحاتي اموره طيبه انشالله

بارك الله فيك

وان شاء الله نشوف السهم فوووق

العوضى

عضو نشط
اليوم صانع السوق بيضها و حافظ على ثبات سعر السهم ,رغم النزيف الكبير بالسوق اليوم , و ان شاء الله عن قريب يبشرونا بارباح زينه يفرح الجميع

ناصر الخالدى

عضو نشط
يعطيكم العافيه شباب بالنسبة لسهم منا قابضه انشالله الامور طيبه والسهم راح يتماسك لمدة اسبوع وبعدها راح ينطلق 1900 انشالله هذي معلومه والعلم عند الله واللي عنده السهم لا يقط خل ينطر اسبوع وراح يشكرني والله يرزكم من اوسع ابوابه وشكرا

يعطيك العافية بس خلك حذر بتصريحاتك تراء الشباب مايرحمون قول العلم عند الله افضلك لاتحدد سعر معين

fax12

موقوف
اخوي محمد البدر
انا مثلك سمعت ان السهم راح يطلع فوق الدينارين من زمان لكن بكل امانه انا انخدعت مثلك بس من تسمع هالكلام لا تسمع هالكلام انت قط قبلهم 1800 بعد لانهم دايما قبل لا يقطون السهم يقولون هالكلام والاشاعات لاتسمع هذا تلويح لانهم راح يقطون بعدها صارت فيني مرتين ولا يلدغ المؤمن من جحره مرتان , وبعدين اذا دش السهم دينارين منو راح يشتريه ويضارب فيه من صغار المستثمرين بعدين انت من تقتنع برزقتك بيع وقول الله يرزقهم من بعدي وسلامتك .

fax12

موقوف
باجر انشالله اعطيكم اخبار السهم اذا تشترون ولا فيه نزله بعد بس من الواضح في تجميع علي السهم ورغم وضع السوق اليوم بس الحمد الله السهم ظل متماسك وسمعت انهم راح يعقدون صفقه كبيرة مع اجيلتي والله اعلم
عسي الله يرزقنا وياكم من اوسع ابوابه بس لو يفكونه من كلمة صغار المستثمرين احنا بخير مأذينهم صغار المستثمرين

العوضى

عضو نشط
اليوم صانع السوق بيضها و حافظ على ثبات سعر السهم ,رغم النزيف الكبير بالسوق اليوم , و ان شاء الله عن قريب يبشرونا بارباح زينه يفرح الجميع .
ان شاء الله يكون الإسبوع القادم بداية الإنطلاقه , والله اعلم

>>الرويلي<<

موقوف
احذرو الارتفاع احذرو
كونو حريصين

TechnoFund

عضو متميز
والله اللي اشوفه ان السهم مدعوم دعم طيب .. والسوق ينزل 200 نقطه.

fax12

موقوف
شباب يعطيكم العافيه انا امس قلت لكم انشالله بقولكم جم تشترون السهم قاعدين يحاولون يرفعون السهم بس والله اعلم في خبر ناطرينه او صفقه قوية علشان يطلعون بالسهم والله عرفته انهم قاعدين يتفاوضون مع محفظة لدعم السهم بقوه هاليومين واحد من هالمحافظ اعرفه شخصيا
ابشركم اشترو السهم 1440 او 1460 وانشالله انشالله بتشوفون خير من الاسبوع القادم والله اعلم ان اصبت من الله وان اخطأت من الشيطان اعذرونا يا اخوان وسلامتكم

ناصر الخالدى

عضو نشط
شباب تحذير تحذير من المطبلين

Jareer

عضو نشط
شباب يعطيكم العافيه انا امس قلت لكم انشالله بقولكم جم تشترون السهم قاعدين يحاولون يرفعون السهم بس والله اعلم في خبر ناطرينه او صفقه قوية علشان يطلعون بالسهم والله عرفته انهم قاعدين يتفاوضون مع محفظة لدعم السهم بقوه هاليومين واحد من هالمحافظ اعرفه شخصيا
ابشركم اشترو السهم 1440 او 1460 وانشالله انشالله بتشوفون خير من الاسبوع القادم والله اعلم ان اصبت من الله وان اخطأت من الشيطان اعذرونا يا اخوان وسلامتكم

اخوي fax12 :
كأنهم استعجلوا والخير بيَن اليوم.
اشرايك في مجال بعد؟

Crusher

عضو نشط
مبروووكين :D

ناصر الخالدى

عضو نشط
أنا أقول السهم فيه من الخير الوفيييير :)

هل أنا دمبكشي؟؟

محشوم والله انا قصدى ناس غيرك وموشرط بصفحة منا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى