شركه اجال القابضه ...3

المتفائلون

عضو نشط
انا لله وانا اليه لراجعون
ورحمة الله عليك ياسامي البدر
ويسكنك فسيح جناته
والله يرحمك

SAM7

عضو نشط

أتمني من الاخوه المشرفين حذف مشاركتي هذا

مراعات للمرحوم ومشاعر أهله

وانا أشهد الله وملئكته باني براته الذمه

لاحول ولاقوه الله بالله

صار سعر أجال نفس سعر أستحواذ

الله كريم والله الغني

بارك الله فيك ، والله يعوض عليك ويرزقك من واسع رزقه .

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت

لاحول ولاقوه الله بالله

الله كريم والله الغني

قواك الله أخوي جيم أوفر .. وهذا إن دل فيدل على معدنك الطيب ..

فعلاً أي مشاركه فيها إساءه لأي شخص يجب أن تشطب سواء على الأحياء منهم أو الاموات.

fire killer

عضو نشط
لحظه يبى لحظه من قال لكم ان سامي البدر مات ؟؟؟؟

انا حاليا خارج الكويت وقاعد اجيك على جريدة الوطن بالاعداد السابقه وماحصلت اسم سامي البدر بالوفيات من اليوم الى قبل عشر ايام . يا جماعه انتوا قاعد تترحمون على الريال ونتوا مو متأكدين اذا في احد متأكد خل يبلغنا .

سوق التجار

مشرف قسم الناسجت

انا حاليا خارج الكويت وقاعد اجيك على جريدة الوطن بالاعداد السابقه وماحصلت اسم سامي البدر بالوفيات من اليوم الى قبل عشر ايام . يا جماعه انتوا قاعد تترحمون على الريال ونتوا مو متأكدين اذا في احد متأكد خل يبلغنا .

أخوي سامي البدر توفى أمس بالليل ودفانه كان اليوم .. إقرأ جرايد باكر وراح تلقى إسمه مع الوفيات.

و الله يرحمه و يغفرله إن شاء الله.

حمدان

عضو مميز

أخر تحديث 06/08/2008

سامي البدر.. في ذمة الله

فقد الكويت أمس الأول واحدا من رجال أعماله البارزين وأحد الاقتصاديين المهمين الذين ساهموا بجهود كبيرة وملموسة من أجل نهضة الاقتصاد الوطني سامي البدر رئيس مجموعة المستثمرون القابضة.

مشوار حافل

بدأ المغفور له مشواره في عالم التجارة والأعمال مبكرا وتحديداً في الخامسة عشرة من عمره حينها لم يكن يملك خيارات واسعة ولا ملايين الدولارات ولا خطة عمل واضحة، كان كل ما يملكه هو الذكاء والإبداع والعلاقات الجيدة، فاستغلها وبدأ رحلة الملايين.

أول المحطات

أول محطاته المهمة كانت لندن، حيث بدأ تجارته في مجال ملابس الأطفال، يورد كميات منها إلى بلده وتسوق وتباع عبر مراكز في العاصمة.

مسؤولية مبكرة

مر المرحوم سامي البدر بمرحلة صعبة من حياته، وهي وفاة والده ووالدته في العام نفسه، وانتقال مسؤولية إعالة الأسرة إليه.

وفي عام 1980، حظي سامي بوظيفة في بيت التمويل الكويتي وكانت تدر عليه 500 دينار شهريا، وتدرج المغفور له من موظف كاونتر إلى أن أصبح مديراً لعدة دوائر، مما جعله أصغر موظف سنا يصبح مديراً في الشركة.

وعن تجربته هناك قال في احد اللقاءات«البيت» كان مفترق طرق بالنسبة لي ومدرسة تعلمت منها الكثير في عالم الصيرفة والبيزنس، فقد التحق خلال تواجده لمدة 10 سنوات بـ45 دورة تدريبية.

التعاون مع صالح كامل

بعد الغزو العراقي على دولة الكويت، فكر الفقيد في إنشاء صندوق لإعمار الكويت، فكان له ما أراد حينما عرض عليه رجل الأعمال السعودي الشيخ صالح كامل أن يتوظف في مجموعة«دلة البركة» وأصبح البدر العضو المنتدب لبنك دلة البحرين، وأسس من خلاله محفظة إعمار الكويت برأسمال 500 مليون دولار.

بداية مشواره.. الخاص

بعد العمل مع الشيخ صالح كامل كان المغفور له على موعد جديد، لكن هذه المرة مع نفسه، حين قرر تأسيس شركة يتولى فيها زمام الأمور بنفسه وهي «المستثمرون القابضة» يكون مقرها الكويت.

وشارك الشيخ صالح كامل بنسبة 30% والحكومة الكويتية بـ45% والبقية للقطاع الخاص وضمنهم البدر، وباشرت أعمالهم برأسمال 10 ملايين دينار كويتي، وكان البدر عضوا منتدبا بها.

امبراطورية«المستثمرون»

وتوسعت حصص الشركاء والمساهمين، وقامت بتأسيس شركات أخرى، وامتلكت المجموعة أصولاً مؤثرة في شركات أخرى يصل عددها اليوم إلى 22 شركة وجميعها تنطوي تحت مجموعة«المستثمرون القابضة» رأسمالها 150 مليون دينار، أما حجم أصولها فيبلغ 6 مليارات دولار.

فلسفة خاصة

ترتوي مجموعة المستثمرون من أفكار مؤسسها -البدر – في إطار فلسفة وضعها المرحوم في مقدمة أولوياتها العقار، كقطاع استثماري ناجح لاسيما التملك في المناطق التي تثير مخاوف المستثمرين الآخرين، وبهذا الشأن قال البدر إنه عندما تمتلك في تلك المناطق فإنك تخلق قيمة لها.

أضرب وأهرب

عضو نشط
إلى رحمة الله

الله يرحمة انشا الله بواسع رحمتة

اللهم أغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

ابوجاسم99

عضو نشط
الشركات التابعة لمجموعة «المستثمرون القابضة»

المجموعة الدولية وغراند وبتروغلف «البحرين» الخليجية للمال وبنك المستثمرون والتأمين التكافلي وأجال القابضة والمجموعة الدولية «الكويت» بنك المستثمرون والخليجية للمال والتأمين التكافلي وأجال القابضة «الامارات» سوبيريو التابعة لبتروغلف وبتروغلف وغراند المشروعات الكبرى وغراند 3 «السعودية» شركة المعدات وشركة غراند 2 وشركة نورجيه وغراند لوجستيك وبالسوق الكويتي.

fire killer

عضو نشط
لاحول ولاقوة الا بالله .

انا استغربت لان ماكو شي بالجرايد . إنا لله وإنا اليه راجعون

ياجماعه اللي في نفسه شي على سامي البدر خل يحلله ويبيحه ترى والله الحين هو بحاجة اي شي .

انا صج اني كرهته وكنت متضايقه من كذا سالفه منه مابي اذكرها , لكن والله اني الحين مسامحه عسى الله يغفرله ويعوضنا

الفال الطيب

عضو نشط

لاحول ولاقوه الله بالله

الله كريم والله الغني

اهنيه تبين معادن الرجال ..
" جزاك الله خير "
وعسى الله يرحم سامي ويغفرله , والكريم سبحانه موجود , وان شاءالله انه بعوضنا من خساير هالسهم .

أضرب وأهرب

عضو نشط
شكو ماكو

ياجماعة من توفى المرحوم سامي البدر رحمة الله عليه توفت أخبار الشركة وياه ماكو أخبار ياجماعة تبرد القلب

تاجر بالفطرة

عضو نشط
ياجماعة من توفى المرحوم سامي البدر رحمة الله عليه توفت أخبار الشركة وياه ماكو أخبار ياجماعة تبرد القلب

والله ياخوي كلمت فيصل الكندري موظف بالشركه ليلحين ماخلصت الميزانيه وليلحين ما قدمو اوراقهم للبورصه يعني بعرف هالشركه وين رايحه شنو انجازاتهم ماتدري حتى مدير عام ما عندهم ورئيس مجلس اداره عبدالعزيز الجناعي ما يستقبل احد صارلنا 6 اشهر ماخذين موعد الاخ كله مسافر ما ادري منو يفيدنه

المتفائلون

عضو نشط
عرض ...

للبيع 76 الف سهم شركة " اجال القابضة " بسعر 88 فلس ...

تاجر بالفطرة

عضو نشط
صباح الخير على الجميع يا جماعه عندى استفسار هل يحق لي كمساهم ارفع قضيه على الشركه بسبب تقاعس وعدم محافظة على اموال المساهمين وعدم وجود الشفافيه او اقدم شكوه عليهم فى وزارة التجاره ادارة الشركات احنا الحين في شهر 8/2008 ليلحين ماخلصت ميزانية 2007

abu.omar

عضو نشط
صباح الخير على الجميع

يا جماعه عندى استفسار هل يحق لي كمساهم ارفع قضيه على الشركه بسبب تقاعس وعدم محافظة على اموال المساهمين وعدم وجود الشفافيه او اقدم شكوه عليهم فى وزارة التجاره ادارة الشركات احنا الحين في شهر 8/2008 ليلحين ماخلصت ميزانية 2007

والله ما ألومك والله يعينك ويصبرك

علي هالناس اللي مايخافون الله ...​

ضرغام

عضو نشط
فعلا نود الاستفسار قانونية رفع قضية على الشركة بهذا الامر

ملاحظة للاخ ابو عمر بخصوص التوقيع
بانك حاط صورة شخص كافر نصراني
وماخذه قدوه لا وبعد يشرب منكر
ارجوا جزاك الله خير ازالت الصورة

abu.omar

عضو نشط
فعلا نود الاستفسار قانونية رفع قضية على الشركة بهذا الامر

ملاحظة للاخ ابو عمر بخصوص التوقيع
بانك حاط صورة شخص كافر نصراني
وماخذه قدوه لا وبعد يشرب منكر
ارجوا جزاك الله خير ازالت الصورة

شكرآ :)

تاجر بالفطرة

عضو نشط
صباح الخير على الجميع يا جماعه عندى استفسار هل يحق لي كمساهم ارفع قضيه على الشركه بسبب تقاعس وعدم محافظة على اموال المساهمين وعدم وجود الشفافيه او اقدم شكوه عليهم فى وزارة التجاره ادارة الشركات احنا الحين في شهر 8/2008 ليلحين ماخلصت ميزانية 2007

للرفع ياجماعه نبي احد يفيدنا علشان نتحرك وهذا لصالح الجميع يوم الاكتتاب الزينهم عندك اي استفسار يردون عليك من كبيرهم لي صغيرهم الحين محد يرد عليك واذا الشركه على هالحال مااعتقد راح اتوافق البورصه على الادراج

xokx

عضو نشط
مطلوب اسهم اجال

مطلوب 15 الف سهم اجال على 85 المراسله على الخاص والف شكر لكم

أعلى