}{}{}{ بدأ التسجيل في صندوق المعسرين }{}{}{

(فزاع)

عضو نشط
مشكور اخوي فزاع عالفزعة يعني اغسل ايدي مع العلم اني ما ادري ان القرض الثاني على بنك البحرين
اذا ان شاء الله كسبت القضية واعتقد انها نفس قضيتي ظبطنا بالمحامي
الله يوفقك

لا تغسل ايدك ولا شي ..
يصكرون باب عند الله الف باب ..
من ناحيتي انا ما وكلت لا محامي ولا شي ..
يعلم الله اني ارد على محامي البنك .. بردود جدا ً بسيطه .. تدل على اني شخص على النيه ..
لكن صاحب الحق .. يبين انه على حق ..
وصاحب الباطل .. يبين انه على باطل ..
سيماهم في جوههم ..
ولا تحاتي يا اخوي .. ان شاءلله خير .. وربي يفرج همك وكربتك .. بحق اذان المغرب اللي قاعد اسمعه ..

Bokandar79

عضو نشط
:)

قول حق الوزير يستريح ماراح يطيحون الفوايد الا لمن تحج البقر على اريولها :p والله خوش يلعبون بحلالنا علشان فئة من المجتمع عندها قروض .. واحنا الي ماعندنا قروض شنو تعطونا .. ماحد غصب الواحد ياخذ قرض ويتوهق .. الواحد الي يبي شي اييبه بأيده :)

كل شخص وظروفه... وهالفئه اللي تتكلم عنها (بشر),,
قول الحمدلله واشكره على النعمه اللي انت فيها... وياخوي لاتحط الانانيه والحسد بقلبك.. باجر ربك يقلبك شاذي او تيس او حمار (اجلكم الله) او تنسفك شاحنه من دعاوي الناس عليك...
استغفر ربك وقول الحمدلله...

------------
------------------------------

بالنسبه لصندوق المعسرين... ذكر مساء امس بدوانية بوخليل الاصلع عرقها بالماء..... بالمختصر.... الصندوق ليس لفقراء المعسرين بل لشريحة استقراطيه من لهم ديون تفوق اسعار بيوتنا...
بالعربي عندك ديون فوق راتبك مع الاوراق الرسميه وحالتك كسيفه وريل بالسجن وريل بالشارع تدش معاهم باللعبه... ماعندك استريييح لما تنزلك جنطت الفلوس من السما..

ربكم كريم ويفرجها عليكم ان شاء الله...

ALSERHAN

عضو نشط
صندوق حماية ممتلكات البنوك وشركات التموييل..

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

انا من الرافضين لصندوق البطيخ هذا اللي محد مستفيد منه

وانصح رفع قضيه علي البنوك ..

الأرستقراطي

عضو نشط
صتدوق المعسرين هو أكبر دليل أن من يحكم الكويت هم التجار ،،، بصحة الضمير ،،،

بومحمد1974

عضو نشط
اكيد لعب بالحلال .. الحين انت تقط نفسك بالنار وتقول يا حكومه تعالوا انقذوني .. ؟

انت بكامل قواك العقليه خذيت قرض انا مااتكلم عن قروض الي تحت 10000 انا اتكلم قروض من 30 الف وفوق .. ولا تقارنون القروض بمساعدات الدول الثانيه ,, الدول الثانيه لمن اتساعدها الحكومه اتكون منكوبه من الطبيعه زلازل وبراكين وفيضانات وناس تتشرد وناس مو قادره تحصل على قطعة خبز .. بس انتو يا اصحاب المديونيات بالكويت واصحاب القروض قاعدين على الكمبيوتر وكل واحد عندا سياره وبيت ..

وأصحاب المديونات الصعبه ال45 شخص ليش ماقلتوا هالحجي الله واكبر وبعدين مو معترضين للمساعدات اللي للدول المنكوبه بالعكس نؤيد مساعداتها . أغلب الكويتين ضحايا لتواطئ البنك المركزي ويا البنوك لا تتشمت باخوانك وعيال ديرتك تري الدنيا دواره قول الحمدلله وادع ان الله يفرج هم عيال ديرتك اكو ناس ماخذين قروضهم للعلاج حط نفسك مكانهم

قلب المؤشر

عضو نشط
هذا رقمهم>>>>>>>>2990022

آآآآآآآخ لــو أني زلمه جان طيحوا عني كل إشئ :D

nabil yassen

عضو نشط
تذكرت كلمات المرشحه بنت الرشيد لما قالت مافي رجال بالمجلس
والكل انتقدها وانا منهم
توني افهم كلامها عدل
ناس ماعندها فلوس تاكل وناس تسوي غبقات رمضانيه حق آلاف وتنقط بالزباله (اجلكم الله)
وليش يتكلمون مدام الكرش متروس والجيب عامر فلوس والنفس اماره بالسوووء
صرنا مثل النعام عند اي مشكلة تخص مجتمعنا حطينا راسنا بالقاع وشاطرين بالمنتديات المتنفس الوحيد والحين للاسف تمسح المشاركات عند قول الحق
الله المستعان

أبو يعقوب

موقوف
التأمينات الاجتماعيه ترفض تسليم المتقاعدين ممن استبدلو بشهادة مديونية لتقديمها الى صندوق لمعسرين ممن تنطبق عليهم الشروط مما يعنى عدم تمكنهم من الاخذ من الصندوق علما بأن البنوك تشترط الشهاده للتقديم .

ابو غانم

عضو نشط
ياجماعه اللي راح للبنك شنو طلبوا منه بالضبط ... يعني شنو الاوراق اللي ناخذها معانا واحنا ر ايحين لهم علشان مانتعطل .

وشكرا

مضارب عنيف1

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتقبل الله صيامكم وقيامكم اللهم آمين . ياجماعة الخير انا دشيت على هل موضوع وقمت اقراا مع العلم ان صندوق المعسرين لايخصني لأني ولله الحمد ماعندي قروض وعايش على قدي ماني لورد بس ولله الحمد بخير ونعم ان شاء الرحمن والله اني دشيت ابي اسمع اخبار طيبه عن الصندوق وتفاجأة بان في ناس تقول شذنب الي ما اخذ قرض وفي ناس اخذت قروض بمعنى اصح لأشياء مو اساسية المهم انا تدرون شيهمني وتمنى ان كل الشعب الكويتي يهمه هل امر انه تيسر الحاله الماديه على اخوانا المسلمن كافه وخاصه الكويتيين لأن الاقربون اولى بلمعروف فندعوا الله ان يفرج عن كل كويتي ماخذ قرض او شاريله بيت بقساط ليجمع شمل اعياله واسرته ان يقضي دينه اللهم آمين

أعلى