للبيع على شارع الغوص

الحالة
موضوع مغلق

signalindex

موقوف
للبيع ارض 400م في منطقة ابو فطيره بطن وظهر على شارع الغوص مباشرة ارتداد كبير جدا ماني دلال وانا المالك المباشر والارض مو اجاره على السوم .

Q 8 T

عضو نشط
ممكن عنوان القسيمه

ورقم تلفونك

والله يرزقك خيرها

maseela77

عضو نشط
للبيع ارض 400م في منطقة ابو فطيره بطن وظهر على شارع الغوص مباشرة ارتداد كبير جدا ماني دلال وانا المالك المباشر والارض مو اجاره على السوم .

90000
كاش خلال اسبوع تستلم فلوسك وتنتهي من كافة الاجراءات

signalindex

موقوف
ممكن عنوان القسيمه

ورقم تلفونك

والله يرزقك خيرها

الله يسلمك بقطعه 2 والسوم على العام مثل ما انت شايف سومات الشباب الله يجزاهم خير ماله داعي التلفون لا صارت السومه جذي خساير مكالمات عليك وماني بايع والله يجزاك خير

signalindex

موقوف
90000
كاش خلال اسبوع تستلم فلوسك وتنتهي من كافة الاجراءات

اخوي اذا عندك ب 120 الف نفس الموقع استلم فلوسك خلال يوم واحد مو اسبوع وانا قد كلمتي بدون تحويل طلع شهادة اوصاف وسولي وكالة بيوم واحد واقبض 120000 والدلالة علي بعد

maseela77

عضو نشط
اخوي اذا عندك ب 120 الف نفس الموقع استلم فلوسك خلال يوم واحد مو اسبوع وانا قد كلمتي بدون تحويل طلع شهادة اوصاف وسولي وكالة بيوم واحد واقبض 120000 والدلالة علي بعد[/

لا أخوي لا تزعل بس هذا سوق ومؤشره نزول أكثر محد يخاطر يشتري سكني بسعر السوق إذا بتبيع الساعة المباركة وإذا ما تبي حلالك محد يقدر يشره عليك

اتمنى لك كل خير وانشالله يرتفع السوق وتبيع ب 300000 بس لا تزعل احنا سمنا وما شفنا سوام اكثر منا وانت ما حديت سعرك

Q 8 T

عضو نشط
الله يسلمك بقطعه 2 والسوم على العام مثل ما انت شايف سومات الشباب الله يجزاهم خير ماله داعي التلفون لا صارت السومه جذي خساير مكالمات عليك وماني بايع والله يجزاك خير

مشكور اخوى على ردك ... لكن انا بقيت العنوان علشان اسوم صح

انت حطيت القطعه فقط . عموما

اذا القسيمه غاليه عليك انصحك حط سعرك واللى يبيها يشترى

signalindex

موقوف
اخوي اذا عندك ب 120 الف نفس الموقع استلم فلوسك خلال يوم واحد مو اسبوع وانا قد كلمتي بدون تحويل طلع شهادة اوصاف وسولي وكالة بيوم واحد واقبض 120000 والدلالة علي بعد[/

لا أخوي لا تزعل بس هذا سوق ومؤشره نزول أكثر محد يخاطر يشتري سكني بسعر السوق إذا بتبيع الساعة المباركة وإذا ما تبي حلالك محد يقدر يشره عليك

اتمنى لك كل خير وانشالله يرتفع السوق وتبيع ب 300000 بس لا تزعل احنا سمنا وما شفنا سوام اكثر منا وانت ما حديت سعرك

ان شاء الله ماكو زعل وانا والله صاج اللي قصدته ان على سومتك اكيد لاقي نفس الموقع بالسعر اللي انت قلته عشان جذي بشتري ماني بايع هذا قصدي والسوق عرض وطلب ياخوك بس لا تبخس حقي 90 على هالموقع وايد صعبه

signalindex

موقوف
مشكور اخوى على ردك ... لكن انا بقيت العنوان علشان اسوم صح

انت حطيت القطعه فقط . عموما

اذا القسيمه غاليه عليك انصحك حط سعرك واللى يبيها يشترى

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك انا ياخوي مو بروحي اللي شاري بالعالي الكويت كلها اشترت وتاثرت والحمد لله على كل حال الخسارة بالعمر ولا يعني هذا اني ابي ابيع بنفس السعر اللي شريت فيه لا حشى بس بسعر معقول عموما القسيمة 400م بطن وظهر بقطعه 2 قسيمة 30 ارتدادها 55م على الغوص مباشرة بجانب الخدمات والحديقه العامة.

q8.1911

عضو نشط
أقدر أبنيها على طول ولا ما سمحوا في البنيان

الجبري555

عضو نشط
سلام عليكم ياجماعه الارض تسوى اكثر عطوا العقار حقه بعدين هذي موقع جيد يالغالي السوم عندي 150000 دينار كاش واتمنى لك التوفيق من كل قلبي وشكراا

فنان999

عضو نشط
سلام عليكم ياجماعه الارض تسوى اكثر عطوا العقار حقه بعدين هذي موقع جيد يالغالي السوم عندي 150000 دينار كاش واتمنى لك التوفيق من كل قلبي وشكراا

هذي سوما تسوى
وهذى سومة شراي
ودمتم

signalindex

موقوف

رايتك بيضا وكثر الله من امثالك وهذي سومه طيبه وانا ماني بعيد عن هالسعر قريب حيل وجزاك الله خير

الجبري555

عضو نشط
الله يرزقك اخوي وعلى العموم هذي سوتي وانشالله تجيب اعلى وانا صامل

signalindex

موقوف

اخوي الجبري تعطيني رقمك اذا فلوسك كاش وصامل مثل ما تقول وصدقني ما راح نختلف انا خسران فيها حيل وانت اذا تمت البيعه الله يبارك لك فيها

signalindex

موقوف

الظاهر انك صويميل مو صامل ياخوي نطرتك صارلي اكثر من اسبوع واشوف مشاركاتك يمين ويسار جنك منخش عادي اذا مالك بهالسوالف لا تسوم اي شي ثاني مره رجاءا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى