سؤال: الناس اللي تسوم وتختفي شنو وضعهم؟

الحالة
موضوع مغلق

أحمد ظاهر

عضو نشط
اخوي q8power .. مساكم الله بالخير جميعا

اخوي انا اتفق معاك بكل شي ما عدا نقطة واحدة اسمح لي اختلف معاك فيها. اللي هي انه الواحد يحط موعد محدد او مدة محددة للمزاد وللسوم .. هذي النقطة مو دايما تكون صحيحة .. يعني مثلا انا احط اعلان لشغلة معينة، خلال هالمدة هاي ممكن ما توصل لسعر مناسب لهاي الشغلة .. في هالحالة انا كبايع يا اني أهوّن عن البيعة يا اني اضطر امدد المدة!! .. وفي الحالتين مو حلوة لا بحقي كبائع ولا بحق المشتري .. فأنا عن نفسي لما اعرض عن شغلة معينة ما افضل اني احط مدة معينة للبضاعة .. هاي وجهة نظري ومحد مجبور فيها.

النقطة الثانية اللي هي موضوع ((للرفع)) .. مع احترامي للجميع اشوف انه ما فيها شي .. يعني مثلا انا الحين عارض ساعات شوارفسكي نسائية جديدة، من اول ما انعرضوا ما حد سامهم واللي يسوم يسوم بسعر بخس جدا .. فمضطر اني ارفع الاعلان اذا راح للصفحة الثانية او الثالثة .. ما ادري شالعيب بالموضوع!؟ :)

اما عن الشرح عن حالة البضاعة، فهذا واجب .. وحثنا عليه الرسول عليه الصلاة والسلام في البيع والشراء .. يجب على البائع ان يشرح عن حالة البضاعة بالتفصيل الممل في حال اذا كان فيها عيب .. لأنه ((من غش فليس منا)).

والباقي انا متفق معاك .. وكلامك سليم 100% :)

والله من وراء القصد

q8power

عضو نشط
اخوي الواحد يقول الصج و تسلم على المداخله
بعطيك مثال
شخص حاط موضوع اتشوف المشاركات 30 مشاركه
تدخل للموضوع اتشوف الي سايمين 3 و 27 اهو نفسه كاتب للرفع
وبهالطريقة يخرب على غيرة
يعني لو عشرة الي يكتبون للرفع الشخص الي عارض شغله ثانيه تلقاها راحت الصفحه الثانيه
وبعدين اخوي انا اذا كتبت لأعلى سومه هذي تكفي
يعني اخر سومه وصل لها الشي انا راح ابيع الشغله
واذا محدد سعر يعني 3 او اربع ايام ترى كافي القسم كله يشوفها
في اشياء و اذا تبي وصلات اعطيك اياها الموضوع من شهر و للحين يدلل عليها
يعني طول هالشهر محد زاد اليوم بزيد ؟ تتوقع انه احد بزيد ؟
وفي نقطه بعد الا وهي قصة تم البيع مثل ما تفضل اخوي اذا شافها ما وصلت السعر الي في باله ولا محد سام سومه اطيب خاطره كتب تم البيع قول ماني بايع
واذا لك خاطر بسعر معين قول هذي ما فيها مستحى بالعكس عشان الاعضاء يفهمون انت شنو تبي بالضبط
اما تقعد تماطل فيها هذا مو كلام

لا و في ناس واسمحلي اكيد راح اتعرف نفسك اتفقت معاه على سعر و اتصدق قالي مبروك عليك الجهاز بس انا بسافر الحين و بعد شهر ارجع ابيعك اياها
بالله عليك شنو تبيني اقوله ؟؟ او انطر علي اسبوع اذا محد زاد عليك مبروك عليك
اتنطرني اسبوع و يمكن احد يزيد دينار و اتبيعها عليه شي بعد ما يدخل العقل
الخلاصه تبي تبيع بيع ماتبي اتبيع فلوسي عندي و غرضك عندك

أحمد ظاهر

عضو نشط
الاختلاف بالرأي لا يفسد للود قضية :)

BADR-1

عضو نشط
الكل بياخذ نصيبة بس موحلوة قول مابي هونت احسن من السكتة دايما الناس عند الدفع والجد تتردد وتنسحب

خسران جداً

موقوف
والله انا من النوع اللي اسوم واجد شغلات اهني...اللي تعجبه سومتي...يراسلني على الخاص على شان نتفق شلون الطريقه...وانا اقول فكرة السومه و الرقم احسن شي....

لان انا اسوم واجد شغلات ..وانسى اني سايمهم الا اذا صاحب السومه كلمني بالرساله او ان الموضوع يكون بأول صفحه

q8-boy-13

عضو نشط
يعطيكم العافيه على المرور

kokokaka

عضو نشط
السلام عليكم

الحل عندي

البايع يحدد ايام العرض + الشاري يحط رقمة = بيعه انشاءالله

اما بالنسبه الي يهون من الطرفين ... يا يقدم عذره على العام ويقول انا استخرت وهونت

ولا يشتكي الى الادارة ويقولهم الرجال هذا مومضبوط

وسلام ختام

q8-boy-13

عضو نشط
السلام عليكم

الحل عندي

البايع يحدد ايام العرض + الشاري يحط رقمة = بيعه انشاءالله

اما بالنسبه الي يهون من الطرفين ... يا يقدم عذره على العام ويقول انا استخرت وهونت

ولا يشتكي الى الادارة ويقولهم الرجال هذا مومضبوط

وسلام ختام

أخوي حلك وااااااااايد حلو ويعطيك العافيه​

abo_djanh

عضو نشط
اقرى توقيعي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى