عندي كاش جاهز

ALSALEM

عضو نشط
شوف بورتلاند

ostath

عضو نشط
اسهم لها مستقبل.....قرين بتروكيماويات...نور...بنك بوبيان...تمويل خليجي...شوفهم بعد كم شهر و الله يوفقك

مليون دينار

عضو مميز
خذيت حيات كوم ومشرف

هذا انا

عضو نشط
الله يوفقك نشاءالله

شوف بورتلاند
والله يالسالم عساك دوم سالم من الشر الحقيقه انك صعب بالنسبه لسهم بورتلاند يجب مراقبته مراقبه لصيقه حيث انني ارى فيه رزقه حلوه وللي يتابع السهم يشوف التعمد بتنزيله واضح لحاجة في نفسه وراح ابشركم فيه ان شاء الله أول ما يرفع راسه راح نشوف التعليقات عليه
بالنسبه للموضوع الكاش اللي عندك نصيحه لا تدخل فيه الحين وإذا تحب تتابعنا بحيل الله راح نقولك متى تدخل بالكاش اللي عندك وانا ادري انك منت سهل وتصيدها وهي طايره ما شاء الله عليك عيني عليك بارده

خذيت حيات كوم ومشرف

تصدق ما شفت مشاركتك هذي بالتوفيج ان شاء الله ولا تنسى انك جازفت بالكاش اللي عندك وهذا اللي ما اتمناه انك تدخل على اخبار وإشاعات في وقت حرج جدا مره ثانيه عساني اكون غلطان وتحصل رزقه حلوه ولا تنسى قول الله سبحانه وبالسماء رزقكم وما توعدون

مليون دينار

عضو مميز
تصدق ما شفت مشاركتك هذي بالتوفيج ان شاء الله ولا تنسى انك جازفت بالكاش اللي عندك وهذا اللي ما اتمناه انك تدخل على اخبار وإشاعات في وقت حرج جدا مره ثانيه عساني اكون غلطان وتحصل رزقه حلوه ولا تنسى قول الله سبحانه وبالسماء رزقكم وما توعدون

الله يرزقنا ويرزقك ان شاء الله

يعني شنو تقصد اختيار غير موفق ممكن توضح

أبو باسل

عضو نشط
ان شاء الله أكون لك من الناصحين:
الصفاة للإستثمار
الصفوة
أبيار
مزايا
التمويل الخليجي
دار الاستثمار

أخوك بوباسل

فكر ياخوي تستثمر شوي من اللي عندك مع الله سبحانة وتعالى فهذا هو الأستثمار الحقيقي والدنيا زواله وبالتوفيق

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يجزاك خير يا لابتوب على النصايح

VISION

عضو نشط
زين - بيت التمويل - الصفاه والله اعلم

فنان999

عضو نشط
قصة فيها عبره

فكر ياخوي تستثمر شوي من اللي عندك مع الله سبحانة وتعالى فهذا هو الأستثمار الحقيقي والدنيا زواله وبالتوفيق

احسنت خاصة ان رمضان على الأبواب وهذا الكلام موجه للجميع
سمعوا هذه القصه
في واحد كبير بالسن من أهل الجهراء أراد أن يبني مسجد في القصيم ذهب هناك واتفق مع أحد المكاتب العقارية لشراء أرض المسجد واتفق على السعر وعندها رجع الى الكويت حتى يأتي بالمبلغ وبعد اسبوعين رجع الى المكتب العقاري في القصيم حتي يعطيه المبلغ, الشخص في المكتب العقاري قال للشايب صاحب الأرض تردد في السعر ويبي يبيعها بسعر أعلى من المتفق عليه هنا تردد الشايب وقاله خلني أفكر ثم رجع الى الكويت مع إبنه وفي أحد محطات البنزين في الطريق وجدوا أحد أبناء الجار راكب سيارة فخمة استغرب الشايب وسأل ابنه من أين أتى بهذه السيارة فقال له ليس هو فقط ولكن كذلك أخوانه شرو مثله وهذا كله من ورث المرحوم والدهم وهنا انتبه الشايب ان الي حصل لجاره يمكن يحصل له وقرر هنا ان يرجعه الي المكتب العقاري حتى يشتري الأرض وفعلا شرى الأرض وبناها وأول يوم افتتح المسجد صلى الشايب فيه أخذ الله أمانته
أقول هنيئاً له وأسأل الله أن يتقبل منه وسائر المسلمين
ولذلك أوصي نفسي وأياكم أن نعمل شيء لآخرتنا ونحن أحياء خوفاً ان يحصل لنا مثل ما حصل لجار الشايب

أتمنى أن يستفيد كل الأخوه في هذا المنتدى وأن ينشرونها في كل مكان وجزاكم الله خير
وسامحونا على الإطالة

الله يرزقنا ويرزقك ان شاء الله

يعني شنو تقصد اختيار غير موفق ممكن توضح

قصدي ان الاسهم انواع ومايخفاك شي مضاربي وشي استثماري وشي يهب هبه وبعدين تنطفي ناره وشي ولا كنه موجود بالسوق وشي يجمع ارباح خمس سنين ويبطها مره وحده وانا راح اعطيك امثله على كل نوع وبعدين انت أحكم على سهمك يعتبر من أي نوع
المضاربي- أسهم البحر والبدر الخ
الاستثماري - البنوك والصناعات الوطنيه والهواتف الصفاة أجلتي الخ
والهبه هبه - العقاريه - اسمنت - الرابطه - النقل- شعاع الخ
ولاكنه بالسوق - الكيبل التلفزيوني - الكوت - الهلال- الجبس-اياس- المسالخ
وشيع يجمع ارباح 5 سنين بعدين يفجر الدنيا - شعاع- المصالح العقاريه -الاهليه - الخ
وطبعا هذا مو كل شي بس من خلال متابعة تاريخ الاسهم تعرف كيف يسير السهم اللي انت متابعه وفيه قاعدة بالسوق تقول غالبا التاريخ يعيد نفسه وانا اسألك هل حياة كوم او مشرف سهم ينشرى في هذا الوقت الحرج ام انك شفته صعد قلت اشتري فيه هذا زين هذا الكلام غير صحيح ام انك شريت بناء على توصية وانا اجاوبك في هذا الوقت اترك عنك التوصيات المحافظ تحتاج سيوله تخرجها برى السوق ومستعده تضخ مليون علشان تطلع مليونين وعند النزول ماراح تلقى تداول على بعض الاسهم ولا فيه مجال انك تستطيع البيع إذا دخلوك بخسارة فهم يعرفون ماذا يفعلون وهم بيدهم خطه للصعود وخطه للنزول ومرسومه بالنسبه لهم كل شي مكشوف وبالنسبه لك لا تعلم ماذا ينوون والكلام يطول وانا تعبت وانا اكتب وسامحني هذا فقط اللي استطيع اني افيدك فيه بسبب ان كل المؤشرات تقول ان السوق متوقع له نزول حتى يظهر ما يعكس الاتجاه وفلوسك بيدك خير ما تكون بيد غيرك يتحكم فيها كيف يشاء

أسد سليمان ملك

عضو مميز

قصدي ان الاسهم انواع ومايخفاك شي مضاربي وشي استثماري وشي يهب هبه وبعدين تنطفي ناره وشي ولا كنه موجود بالسوق وشي يجمع ارباح خمس سنين ويبطها مره وحده وانا راح اعطيك امثله على كل نوع وبعدين انت أحكم على سهمك يعتبر من أي نوع
وشيع يجمع ارباح 5 سنين بعدين يفجر الدنيا - شعاع- المصالح العقاريه -الاهليه - الخ
وطبعا هذا مو كل شي بس من خلال متابعة تاريخ الاسهم تعرف كيف يسير السهم اللي انت متابعه وفيه قاعدة بالسوق تقول غالبا التاريخ يعيد نفسه وانا اسألك هل حياة كوم او مشرف سهم ينشرى في هذا الوقت الحرج ام انك شفته صعد قلت اشتري فيه هذا زين هذا الكلام غير صحيح ام انك شريت بناء على توصية وانا اجاوبك في هذا الوقت اترك عنك التوصيات المحافظ تحتاج سيوله تخرجها برى السوق ومستعده تضخ مليون علشان تطلع مليونين وعند النزول ماراح تلقى تداول على بعض الاسهم ولا فيه مجال انك تستطيع البيع إذا دخلوك بخسارة فهم يعرفون ماذا يفعلون وهم بيدهم خطه للصعود وخطه للنزول ومرسومه بالنسبه لهم كل شي مكشوف وبالنسبه لك لا تعلم ماذا ينوون والكلام يطول وانا تعبت وانا اكتب وسامحني هذا فقط اللي استطيع اني افيدك فيه بسبب ان كل المؤشرات تقول ان السوق متوقع له نزول حتى يظهر ما يعكس الاتجاه وفلوسك بيدك خير ما تكون بيد غيرك يتحكم فيها كيف يشاء

كلام روعه من واحد رائع

ناصر الخالدى

عضو نشط
تصدقون عندي كاش وجاهز بس محتار شنو اشتري كل اليوم اتردد

وبصراحه الأسهم أسعارها بالحضيض ومغريه للدخول من كثر الاسهم النازله مو عارف أختار

بس بصراحه عيني على المجموعة الدوليه وجراند والمستثمرون

ومجموعة البحر ايفا ودوليه م أ وجيزان

وعربي قابضه واسكان والساحل والمال ومبرد

بصراحه من كثرهم محتار

كل يوم اقول اصبر ممكن احصل اقل الاسعار

شنو رايكم متي ادخل

جيبهم عندى وانا ادوبلهم لك شقلت
هههههههههههههههه

مليون دينار

عضو مميز

أنا مالي شغل بالسوق اذا اسهمي صعدت هذا الأهم

وتم الشراء هذه الاسهم توصيه كانت على الخاص

c200

موقوف
اشتر راحتك واستر نفسك
تر الوقت قاسي والعمر ملحوووووق
بس تبغا الحقيقة طربت الدنية مثل لعب القمار لو جمعت المال شف تالي المصير اصرف مافي الجيب ياتيك مافي الغيب
اشتر والعب بس لااتجرب الااجل

أنا مالي شغل بالسوق اذا اسهمي صعدت هذا الأهم

وتم الشراء هذه الاسهم توصيه كانت على الخاص

اللهم بارازق انه يرزقك من اوسع ابوابه ويبعد عنك الخساير وين ما كانت وبالتوفيق ان شاء الله وتأكد انا حريصين على مصلحتك كحرصك لمصلحة نفسك وسامحنا على القصور وهذا حقك علينا
بس تذكير أخير اشتر بالإشاعه وبيع بالخبر

مليون دينار

عضو مميز
اللهم بارازق انه يرزقك من اوسع ابوابه ويبعد عنك الخساير وين ما كانت وبالتوفيق ان شاء الله وتأكد انا حريصين على مصلحتك كحرصك لمصلحة نفسك وسامحنا على القصور وهذا حقك علينا
بس تذكير أخير اشتر بالإشاعه وبيع بالخبر

تسلم وبارك الله فيك

أعلى