بشرى للجميع صندوق المعسرين

الحالة
موضوع مغلق

@ عاشق الريم @

عضو نشط
والله مهزله ياناس أصحووووووو شنو مكتوب التنازل عن قضاياكم المرفوعه ضد البنوك في المحكمه

يعني الحل لمشكلة العدد الكبير من القضايا المرفوعه ضد البنوك والحكم واضح بعد هروب البنك المركزي من القضيه ونشره بالجرائد كلام يدل أن البنوك تجاوزت القانون وحذرها ولم توفي ولجأت للحكومه قبل أعلان الحكم الأول الذي سيكون لصالح المقترض وبعدها لا صندوق معسرين ينفعهم ولا حب خشوم لأن القضاء عادل ولله الحمد ومع الضعيف دائما يعني صندوق المعسرين وتحته ألف خط دقق وليس صندوق المقترضين الذين فقط خالف البنك القانون وأستقطع أكثر من نصف راتبهم يعني الى راح يربحون القضايا فقط هم الى يشملهم الحل واضحه وضوح الشمس السالفه لمصلحة البنوك أصحوووو

والله مهزله ياناس أصحووووووو شنو مكتوب التنازل عن قضاياكم المرفوعه ضد البنوك في المحكمه

يعني الحل لمشكلة العدد الكبير من القضايا المرفوعه ضد البنوك والحكم واضح بعد هروب البنك المركزي من القضيه ونشره بالجرائد كلام يدل أن البنوك تجاوزت القانون وحذرها ولم توفي ولجأت للحكومه قبل أعلان الحكم الأول الذي سيكون لصالح المقترض وبعدها لا صندوق معسرين ينفعهم ولا حب خشوم لأن القضاء عادل ولله الحمد ومع الضعيف دائما يعني صندوق المعسرين وتحته ألف خط دقق وليس صندوق المقترضين الذين فقط خالف البنك القانون وأستقطع أكثر من نصف راتبهم يعني الى راح يربحون القضايا فقط هم الى يشملهم الحل واضحه وضوح الشمس السالفه لمصلحة البنوك أصحوووو

انت تعجبني ياليت الناس مثلك

sms 74

عضو نشط
شباب انا ما عندي اقساط ولله الحمد ودقيت وقال لي الجهاز راجع بنكك وذكر لي اسم بنكي معناتها هالجهاز مو دقيق كلش والظاهر انه بس مخزن فيه اسم البنك للشخص اللي دخل رقمه المدني ,,, عموما ربنا يفرجها عالجميع وعسى الله يرحم حال الناس من هالقروض وانشالله فاتحة خير عليكم

بوالريان

عضو نشط
شباب الي يقول ان يساعدونك بعدين ياخذون منك صح ياخذون بس انت افتكيت من شقلتين
1- ان ريحوك من قسط كبير

2- ترجعهم بدون فايدةواهم اساسا طيحولك من الفايدة انت من الاثنين مستفيد وخن نقول الحمدالله علي النعمه والغلط علينا مو علي الحكومة احنا الي ماخذين احنا الي رحنا لين البنك :) وشكرا

@ عاشق الريم @

عضو نشط
شباب الي يقول ان يساعدونك بعدين ياخذون منك صح ياخذون بس انت افتكيت من شقلتين
1- ان ريحوك من قسط كبير

2- ترجعهم بدون فايدةواهم اساسا طيحولك من الفايدة انت من الاثنين مستفيد وخن نقول الحمدالله علي النعمه والغلط علينا مو علي الحكومة احنا الي ماخذين احنا الي رحنا لين البنك :) وشكرا

حبيبي نسيت الفائده اليوميه القسط ينزل من القرض 500 دينار صار الباقي مثلا 20500 حلو قبل الرواتب بيوم تلقى القرض 20998 بسبب الفائده اليوميه يعني مافي خروج من أنياب البنك الى بعد قرن أو قرون أو بعد ماتطيح ظروسنا ونمشي على عكازات ندفع القسط الأخير قروض البالون لا ينفع فيها صندوق معسرين ولا صندوق حسرانين

abdurahmann

عضو نشط
شباب

انا راتبي 798 واقساطي 286 على البنك الوطني و 87 على الدولية للتمويل

هل تتوقعون يوافقون علي والا لا ؟
وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى