leh

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة canada, بتاريخ ‏10 سبتمبر 2008.

  1. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    انهيار وارتداد تابع هدا السهم اليوم Lehلمن يريد الربح
     
  2. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    التداول قبل اللافتتاح27 ملين
     
  3. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
  4. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    30 Mls
     
  5. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    915
     
  6. >>الرويلي<<

    >>الرويلي<< موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    8 دولار زين الدخول
     
  7. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    متاخر يالرولي وصل الى 740 وهسه جاتاخذه ب8
    60 سنت مش قليل
     
  8. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    السهم سيتراجع
    الشراء والبيع بنفس اليوم
    المثل يقول اضرب واهرب
     
  9. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    من المطبخ قبل 3 دقائق
    Dollar Rises to 11-Month High on Oil Decline, Lehman Asset Plan

    By Ye Xie

    Sept. 10 (Bloomberg) -- The dollar rose to an 11-month high against the euro as crude oil fell and Lehman Brothers Holdings Inc.'s plan to sell assets assured investors.

    The yen fell against all of the major currencies on bets the Wall Street firm's attempt to shore up capital will encourage traders to buy higher-yielding assets funded by loans in Japan. The euro dropped earlier as the European Commission cut its growth forecast and Luxembourg Finance Minister Jean- Claude Juncker said the currency is overvalued.

    ``We are back to the familiar trend of dollar strength,'' said Adam Boyton, a senior currency strategist in New York at Deutsche Bank AG, the world's largest currency trader. ``Comments out of Europe that the euro is overvalued seem to have an enduring impact.''

    The dollar increased 0.6 percent to $1.4049 per euro, at 12:12 p.m. in New York, from $1.4133 yesterday. It reached $1.4012, the strongest level since October 2007. The yen declined 0.4 percent to 151.56 per euro, from 150.94 yesterday. It touched 150.16, the strongest since August 2007. The yen dropped 1 percent to 107.88 per dollar, from 106.81.

    To contact the reporter on this story: Ye Xie in New York at yxie6@bloomberg.net
    Last Updated: September 10, 2008 12:18 EDT
     
  10. >>الرويلي<<

    >>الرويلي<< موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    اللي يحب النبي يترجم
     
  11. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    انا مش كويس في الترجمه وهده ترجمت عمنا كوكول



    Dollar Rises to 11-Month High on Oil Decline, Lehman Asset Plan By Ye Xie Sept. 10 (Bloomberg) -- The dollar rose to an 11-month high against the euro as crude oil fell and Lehman Brothers Holdings Inc.'s plan to sell assets assured investors. The yen fell against all of the major currencies on bets the Wall Street firm's attempt to shore up capital will encourage traders to buy higher-yielding assets funded by loans in Japan. The euro dropped earlier as the European Commission cut its growth forecast and Luxembourg Finance Minister Jean- Claude Juncker said the currency is overvalued. ``We are back to the familiar trend of dollar strength,'' said Adam Boyton, a senior currency strategist in New York at Deutsche Bank AG, the world's largest currency trader. ``Comments out of Europe that the euro is overvalued seem to have an enduring impact.'' The dollar increased 0.6 percent to $1.4049 per euro, at 12:12 p.m. in New York, from $1.4133 yesterday. It reached $1.4012, the strongest level since October 2007. The yen declined 0.4 percent to 151.56 per euro, from 150.94 yesterday. It touched 150.16, the strongest since August 2007. The yen dropped 1 percent to 107.88 per dollar, from 106.81. To contact the reporter on this story: Ye Xie in New York at yxie6@bloomberg.net Last Updated: September 10, 2008 12:18 EDT __________________
    الدولار يرتفع الى 11 شهرا على ارتفاع النفط في الانخفاض ، الاصول خطة ليمان

    كنتم من قبل كسي

    10 ايلول / سبتمبر (بلومبرغ) -- ارتفعت قيمة الدولار الى 11 شهرا مقابل اليورو عالية كما انخفض النفط الخام ليمان الاخوة والمقتنيات شركة 'خطة الحكومة لبيع أصول واكد المستثمرين.

    وانخفض الين مقابل جميع العملات الرئيسية تراهن على وول ستريت الشركة محاولة لشاطئ رأس مال البنك الى تشجيع التجار لشراء اصول المردود العالي ممولة من قروض في اليابان. وانخفض اليورو في وقت سابق من اللجنة الاوروبية كما خفض توقعات النمو لكسمبرغ وزير المالية وجان - كلود يانكر ان النقد هو المغالاه.

    ``اننا عدنا الى معرفة الاتجاه من قوة الدولار ، وقال'' boyton آدم ، وهو من كبار استراتيجي العملة فى نيويورك فى دويتشه بنك ايه جى ، الاكبر في العالم من تاجر عملة. ``تعليقات من اوروبا ان اليورو هو المغالي يبدو ان لها تأثير دائم.''

    الدولار الى زيادة 0،6 في المئة الى 1.4049 دولار لكل يورو ، فى الساعة 12:12 فى نيويورك فى الفترة من 1.4133 دولار أمس. انها وصلت الى 1.4012 دولار ، اقوى مستوى لها منذ تشرين الاول / اكتوبر 2007. الين انخفض الى 0،4 في المئة لكل يورو 151،56 ، 150،94 من امس. انه يمس 150.16 ، الأقوى منذ آب / اغسطس 2007. الين وانخفض 1 في المئة الى 107،88 للدولار الواحد ، من 106،81.

    للاتصال المراسل على هذه القصة : انتم كسي في نيويورك في yxie6@bloomberg.net
    آخر تحديث : 10 ايلول / سبتمبر 2008 12:18 التوقيت الصيفي الشرقي
     
  12. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    طارت فلوسنا وتبخرت الله يعوضنا

    اخوي كندا هل تعتقد انه فيه امل للرجوع للاسعار السابقة ؟؟؟
     
  13. Falcon

    Falcon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2002
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اللي ما يعرف الصقر يشوية

    بالتوفيق
     
  14. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    تسلم وامسحها بويهي اشوه اني مو طالبك شي
     
  15. Falcon

    Falcon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2002
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    معلومة صغيرة بس و لاتزعل مني
    شركة leh تساوي بورصات الخليج و العربية كلها ...

    و لا تزعل مني و أعتذر منك اذا انا أخطأت بحقك

    و بالتوفيق
     
  16. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    افا عليك بس على راسي ومو زعلان واذا حاس اني زعلان يمعود ارفعلي السهم للسعر اللي شريته فيه وتالي اعتبرك نفسك راضيتني

    عزيز وغالي يالصقر
     
  17. Falcon

    Falcon عضو جديد

    التسجيل:
    ‏2 مايو 2002
    المشاركات:
    798
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    تصدق ..لا بنك حميضي و لا الخرافي و لا البحر ولا الصقر يقدرون على الشركة هذي....يبى أحنا دول متخلفة أقتصاديا ....خله على الله

    يعني هوامير البورصة الكويتية يصيرون ز**** عند الامريكان
     
  18. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    اخي السهم الامريكي لحد الان انته ما تعرف معنى المضاربه
    انا معك امس اخذت السهم على 770 وباع الاوردر 910
    هذه هي اللعبه من الصبح على اول نص ساعه
    انا قلتها عده مرات السوق للمضاربه والمهم فيه الستب لوز
     
  19. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    شوف الطمع الى اين كم فرصه عندك وانت تتنتظر الخساره الله يهديك
    انت تضع ورق امام الريح وتتركه مذا يحدث لها
     

    الملفات المرفقة:

    • 1.png
      1.png
      حجم الملف:
      57.6 KB
      المشاهدات:
      197
  20. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    انا قلتلك هذا طبعي اذا ما اذوق طعم الخسارة ما اتعلم

    وعموما رايتك بيضه وما قصرت

    بس قولي يالحبيب اقطه اليوم اول السوق ولا فيه من وراه رجا ؟؟؟