الصعود القادم

الشعملي

موقوف
يا أخوان توه اوصلت لى معلومه من صحفى فى شئون مجلس الأمة اقول انه السوق راح يصعد يوم الاحد صعود مو طبيعى ولمدة شهر والكلام هذا واصل حقه عن طريق رجل اعمال كويتى يقول ان ناصر الخرافى راح ادش على السوق وانا والله اثق بكلام هذا الرجل انشاء اللة يصدق هذا الخبر واللة اعوضنا خير قولو امين

AL.MOUSAWI

عضو نشط
يا أخوان توه اوصلت لى معلومه من صحفى فى شئون مجلس الأمة اقول انه السوق راح يصعد يوم الاحد صعود مو طبيعى ولمدة شهر والكلام هذا واصل حقه عن طريق رجل اعمال كويتى يقول ان ناصر الخرافى راح ادش على السوق وانا والله اثق بكلام هذا الرجل انشاء اللة يصدق هذا الخبر واللة اعوضنا خير قولو امين

يوم الاحد ...وصعود مو طبيعي !!! .....اذا يبي ناصر الخرافي يدش راح يدش على شركة اوشركتين ( استحواذ ) وليس على اكثر من 160 شركة موجودة بالسوق .....الشق عود ...حبيب قلبي وما يترقع:(

LONG TERM

عضو مميز
السلام عليكم

اذا بادرت مجموعه مثل مجموعه الخرافي بالشراء اسهما ... فاغلب

المجاميع ستبادر بالمثل ( خلك مع العود )... وهذا يرفع السوق

لكن مع احترامي الشديد لصاحب الموضوع لانه عضو جديد 9-2008

ومن حقنا الا نصدق هذا الخبر ....الحذر واجب

ولا تزعل منى يا خوي .... الى ان نعرفك بعد مده من خلال صدقية

مشاركاتك

والله كريم

ALSALEM

عضو نشط
يوم الاحد ...وصعود مو طبيعي !!! .....اذا يبي ناصر الخرافي يدش راح يدش على شركة اوشركتين ( استحواذ ) وليس على اكثر من 160 شركة موجودة بالسوق .....الشق عود ...حبيب قلبي وما يترقع:(

مو مشكله خله يدش والباقي بيتأثر معاه بالصعود ان شاء الله

ئي والله خ يدش ....بس ليكون هالخبر مثل خبر الوليد يوم قال بيدش وانهار السوق السعودي

الشعملي

موقوف
تفائلو بالخير تجدوه

حنا انقول اللة كريم وتفائلو بالخير انشاء اللة التجار اتشجعون اذا شافو العود دش على الاحد قريب اذا اللة عطانا عمر بنشوف هالكلام صحيح ولا كلام ليل

AL.MOUSAWI

عضو نشط
مو مشكله خله يدش والباقي بيتأثر معاه بالصعود ان شاء الله

ما عندي مانع طال عمرك خله يدش يترزق الله ...بس شرط انه يدش على قطاع الاستثمار وانا وانت ندش على قطاع الصناعة والخدمات:D:D:D

ALSALEM

عضو نشط
ما عندي مانع طال عمرك خله يدش يترزق الله ...بس شرط انه يدش على قطاع الاستثمار وانا وانت ندش على قطاع الصناعة والخدمات:D:D:D

افا عليك انت بس لا شفته دش دق علي وانا اكلملك بوفلان هههها:D

الشعملي

موقوف
انا نفس ما قال اخوى جديد على السوق بس مايمنع اذا وصلنى خبر ابلغ الاخوان فية وبعدين يمكن اكون وجهى خير على السوق انا قلت الى وصلنى من صحفى اداوم فى مجلس الامة والخبر واصل حق الرجال من واحد واصل بالسوق تاجر عود وبعدين حنا ماورانا شى ننطر ونشوف اذا كان كلام الرجال مضبوط ابشروا بالى واللة اجيبلكم الاخبار اول بأول وذا كان كلام ليل اكون عرفناله الة اكريم ويصدق هالخبر ودش وشجع التجار والمحافظ اللة كريم قولو امين

فارس777

عضو نشط

ناصر الخرافي وكذلك الهيئه العامه للاستثمار راح يدشون السوق الظاهر الاسبوع القادم اذا رحنا للبورصه ماراح نلقى احد سوى الموظفين ويقولون لك يبا خلصت الاسهم كلها انباعت حد اعلى روح دور بسوق الجت يمكن تلقالك كم سهم

الشعملي

موقوف
اللة اهديك انشاء اللة الاسهم واجد بس بشرط حط فلوسك فى الشمس واقعد فى الضلال خلك متفائل ليش متشائم من السوق بجيه يوم وبرتفع نفس ما نزلوه بيرفعونه غصب عنهم ولا ترى ماستفادو شى من الى سوه هذا كله خذى خطة مدروسة ياالطيب بس الصبر زين

AL.MOUSAWI

عضو نشط
اللة اهديك انشاء اللة الاسهم واجد بس بشرط حط فلوسك فى الشمس واقعد فى الضلال خلك متفائل ليش متشائم من السوق بجيه يوم وبرتفع نفس ما نزلوه بيرفعونه غصب عنهم ولا ترى ماستفادو شى من الى سوه هذا كله خذى خطة مدروسة ياالطيب بس الصبر زين

زين ...او ....اتصالات:D:D

boursachi

عضو نشط
ناصر الخرافي "راح ادش" السوق؟

صدقوني لو الواحد بس يقرا شوي .. افا عليكم بس

محفوظين السلامة, راجعوا جريدة القبس قبل يومين بتاريخ 9 الشهر اذا ما خانتني الذاكرة..
صفحة الاقتصاد طبعا

frozen

عضو نشط
انت سامع من صحفي و الصحفي سامع من رجل اعمال و الرجل اعمال سامع من ناصر الخرافي احنا ما نبي نسمع احنا نبي نشووف السوق اخضر و بس :)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ان شالله ولا يهمك بس صبرك

ولا تحاتي بخليك تاخذ اجل وتفصخ من كل شي لعيوم بو المخمخه:)

abo ali

عضو نشط
الرجل قال الخبر والكلام حلو وانشاءالله تصدق هالاخبار

اللافي 22

عضو نشط
انا اقول مو يوم الاحد اقولكم باجر
شوفوا اخر ساعة شراح يسون

سياف

عضو نشط
أعلى