اهل الخبره في حرارة الجمس 454 يدخلون

الحالة
موضوع مغلق

ولد عطا

عضو نشط
مشكور ين على الرد يا شباب تنصحون اقول لصاحبي يشيل الترمستات في الصيف ويركبها في الشتاء او يركب راديتر اكبر

كبد نمله

موقوف
الخالدي انا عندي 95 وجنني بالحراره وتسمع صوت الماي بالراديتر يطبخ كل شي سويته الا اني ابدل المكينه هذا اخر النصائح وبعته والحين سوبري في بغداد الله يسهل عليه والنصيحه بعه وعلم الشراي بالمشكله وسلامتك

مكتتب

عضو نشط
جيك على طرمبة الماى والفلسات وهوزات الماى وكلج المروحه اذا كلهم مظبوطين روح وركب راديتر نحااااس وافتك وغطا الراديتر ترا ساعات يسوى ظغط ما ينسم وحط ماى احمر مال الوكاله النوعيه الجديده اخذ الاصلى وماى مقطر لااااااتشيل الثرموستات وحط ماى مقطر مع الماى الاحمر طريقة عمل الثرموستات تحبس الماى براديتر لما يبرد وترد ادخله على المكينه شلون يقولولك شيلها ما ادرى وبزحمه خل بينك وبين السياره الى جدامك مسافه ليش اذا انت ملحم بسياره الى جدامك منين بتاخذ هوا بجيك هوا القزوز ويبي يقل الهوا الى جدامك لانك سكرت المكان ولا تنسى ركب راديتر نحاس 4 عيون ترا خوش راديتر ولا تفصل راديتر اخذه جاهز يجى ايرانى واماراتى وكلهم زينين وجيك على المروحه يمكن ريشها معوجين شوى بشكل ما يبين وانا ما تكلمت من فراغ اخيك ميكانيكى

باب عوود

عضو نشط
مساك الله بالخير يالخالدي
تغير نظام التبريد الي عندك القديم بنظام الجديد
وهو بان تلغيا المروحه والكلج التابع لها وتحط المراوح ثنتين على الكهربا
و تحصل عليهم عند الاهليه بالشويخ الي على شارع الكنددراي
وتروح للكهربائي الي بجنب الاهليه اهو الي راح يركب لك اياهم
لان عندي صديق سوى هذي الشغله وراحت الحراره نهائيآ وبرد المكيف
اكثر من اول .

البواردي

عضو نشط
شوف اخوي
بدلك على واحد تمام بالحراره
اضنه ايراني او ارمني والله ما اذكر لكن هذا طال عمرك بشرق
تخلي كراج الغانم على يسارك وراح تشوف الخدمه السريعه مالتهم على يسارك
كمل شوي سيده وتعده اللفه اللي على يسارك وعد اول محل لأ الثاني اسفط عنده وقوله خله يضيفلك مروحه ويسنع الراديتر ترى هذا ما شاء الله عليه تمام وثقه انا اي سياره فيها حراره على طول اروحله يسويلي الحل الامثل مضبووووووووط 100%

الرامي1

موقوف
اخوي خله يحط بالراديتر كم حبة بنادول وراح اتشوف شلون تنزل الحراره اضحك وياك الجموس 454 من واقع خبره واستعمال هذى حرارته طبيعي

ولد عطا

عضو نشط
لوووووووووووووووووووووووووووووول الرامي1 حلوه منك بنادول اكسترا او عادي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى