تعليقات وآراء الاعضاء عن نزول السوق اليوم الاحد

looser

عضو نشط
عزموا على 9000 نقطه

::verymad:: حسبي الله ونعم الوكيل

اخر الاخبار تقول ما يبرد راس الهوامير الا 9000 نقطه هذا اليتداول بمكاتب الوساطه كل الاوامر عندهم بييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييع لا ترحم

أسيرة الايام

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههههه
أخوى frozen

كلامى مفهوم وألمعنى بقلب ألشاعر ألظاهر عقلك على قدك وإلاماوصلتنى ردود ألأخون فى قمة ألأدب وألأحترام وألظاهر أرتيريا دربك ودربك خضر

البواردي

عضو نشط
طيب لي وين بودون السوق
الحين انا اشوف ان الاسهم بارخص اثمانها كل الشركات بدون استثناء
لكن ان شاء الله ازمه وتعدي

طبعنا

عضو نشط
طيب لي وين بودون السوق
الحين انا اشوف ان الاسهم بارخص اثمانها كل الشركات بدون استثناء
لكن ان شاء الله ازمه وتعدي

لو ينزل طقة وحدة لغاية 9000
تمام على الاقل نفتك
مو كل يوم نزول

frozen

عضو نشط
أخوى frozen

كلامى مفهوم وألمعنى بقلب ألشاعر ألظاهر عقلك على قدك وإلاماوصلتنى ردود ألأخون فى قمة ألأدب وألأحترام وألظاهر أرتيريا دربك ودربك خضر

ماشالله يبين الادب و الاحترام باسلوبج و انا لما ضحكت لان الريال قاعد يتغشمر يعني السالفه مو شخصيه و اذا ضايقج اني ابديت رايي بموضوعج الشيق فانتي ما تحملين اي نقد و هذي مو مشكلتي :) و كل واحد يعرف قدر نفسه و قدر عقله:)

لو ينزل طقة وحدة لغاية 9000
تمام على الاقل نفتك
مو كل يوم نزول

لا يا حبيبي هذا سوق ، وفيه ناس تشوف إنه آن الآوان إنها تشتري الحين ، وإذا دشوا بلعهم السوق وسحبهم وياه لتحت ، وزاد عدد الخسرانين
تصدق رديت كم واحد من البارحة واليوم قبل لا يفتح السوق ، كل واحد جايب له كم ألف بيشتري ، يقول الأسهم رخيصة
قلت له : انحش ، ما دامك ما دخلت ، الأن نحن في السوق في ساحة حرب ، والأحكام عرفية ، ما عاد فيه تحاليل فنية وتوصية ، احفظ فليساتك ، حتى تهدأ الأمور ، واطلب السلامة أحسن لك ، يفوتك ربح ، ولا تحول على رأسك خسران........

ابو سالم

عضو نشط
الـــــخلل فيــــنا مو الـــــسوق

صراحة الخلل فينا أحنا مو بالسوق ولا واحد عاقل يشتري في سوق الكويت السوق فية فوق الــ 200 شركة والشعب كلة ماوصل 900 ألف نسمة ماتقوللي بشنو تشتغل هذي الشركات سوق الصين إلي شعبة قرابة الــمليار نسمة شركاتة كلها بورصة هونغ كونغ بحوالي 970 شركة مدرجة مثلاً في بورصة شن زين حوالي 106 شركات فقط, وبورصة شنغهاي حوالي 800 شركة .
وأغلب هذي الشركات قاعدة تصدر حق العالم تكنلوجيا وألخ وشركاتنا مانشوفها إلا برمضان وقت الدعايات .

مناوي الشعر

عضو نشط
اذا وصل ال 9000 نكون جمعنا سيوله

عشان نبرد على اللي خسرانيين فيهم

شاطى الراحة

عضو نشط
أخوى frozen

ماشالله يبين الادب و الاحترام باسلوبج و انا لما ضحكت لان الريال قاعد يتغشمر يعني السالفه مو شخصيه و اذا ضايقج اني ابديت رايي بموضوعج الشيق فانتي ما تحملين اي نقد و هذي مو مشكلتي :) و كل واحد يعرف قدر نفسه و قدر عقله:)

رمـضــــــــــــــــــــــــــــــان كريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم :)
كلنا اخوان في المنتدى لاتخلون الشيطان يدخل في امور ماله داعي
واسف على الازعاج :eek:

harbr2

موقوف
هذا المعاش بجيل البيت من اسهم البورصه الاسهم صارت ارخص من علبة الدقوس بوديج

frozen

عضو نشط
صراحة الخلل فينا أحنا مو بالسوق ولا واحد عاقل يشتري في سوق الكويت السوق فية فوق الــ 200 شركة والشعب كلة ماوصل 900 ألف نسمة ماتقوللي بشنو تشتغل هذي الشركات سوق الصين إلي شعبة قرابة الــمليار نسمة شركاتة كلها بورصة هونغ كونغ بحوالي 970 شركة مدرجة مثلاً في بورصة شن زين حوالي 106 شركات فقط, وبورصة شنغهاي حوالي 800 شركة .
وأغلب هذي الشركات قاعدة تصدر حق العالم تكنلوجيا وألخ وشركاتنا مانشوفها إلا برمضان وقت الدعايات .

الحين صار المو عااقل اهو اللي يشتري بسوق الكويت؟؟ يقولك لا طاح الجمل كثرت سكاكينه :)

Doc30

عضو نشط
اخ بوسالم . بنهاية عام 2009 راح يكون عدد الشركات المدرجه 300 شركه وخلال 3 سنوات من الان عدد الشركات راح يكون 500.بصراحه انا ماني متفائل من هالعدد الكبير لان الشركات الورقيه راح تكثر

ابو سالم

عضو نشط
الحين صار المو عااقل اهو اللي يشتري بسوق الكويت؟؟ يقولك لا طاح الجمل كثرت سكاكينه :)

تقدر تقولي كم شركة من شركات البورصة تشتغل وشغلها واضح قدام عينك اللهم شركات قليلة شركات الخرافي استحوذت على المناقصات الحكومية وقامت تعطي الشركات بالباطن تعطيهم الحتات وشركات الاستثمار ماقصر ولد طويل العمر ناصر ماتقولي شلون تبي تشتغل الشركات الثانية

المحسود

موقوف
احتظار سوقنا و يحتاج الي درب و غرفة للعنايةالمركزة

اين تكمن الحقيقة
الصناديق
المحافظ
ادارة البورصة
وزارة التجارة
زيادة رؤوس الاموال دفعة واحدة و الاكتتابات
الوضع العام
لجنة المعسرين
قرارات البنك المركزي
ازمة المناخ
أزمة البنوك و القروض و المقترضين
عدم اشهار هيئة مستقلة للسوق
اموال ساخنة تخرج و تدخل
افلاس المتداولين و انتهاء الأجل
روؤس اموال لا تريد دخول السوق لعدم وجود الثقة
انشغال وزارة التجارة في شهر رمضان بخصوص السلع الرمضانية و عدم اهتمام بالسوق
مشاكل 71 شركة مع ادارة السوق من العام الماضي و ليس هناك بوادر للحل ...........لا احد يعلم اليوم الكل لا يثق في سوقنا لهذه الاسباب
خسائر فادحة للمتداولين من يعوض هؤلاء المساكين
ادارة الرقابة ادارة لا حول ولا قوة

ابو سالم

عضو نشط
اخ بوسالم . بنهاية عام 2009 راح يكون عدد الشركات المدرجه 300 شركه وخلال 3 سنوات من الان عدد الشركات راح يكون 500.بصراحه انا ماني متفائل من هالعدد الكبير لان الشركات الورقيه راح تكثر

أكيد ورقية فلوس العالم حاطينها ودائع ربوية في سويسرا وبريطانيا ويقولك الودائع هناك كل أسبوع التوزيع واذا حب مايوزع شي قالك خسران واذا المزاج أوكي نقط عليك فلسين ولا 10 فلوس قالك أرباح قال

frozen

عضو نشط
تقدر تقولي كم شركة من شركات البورصة تشتغل وشغلها واضح قدام عينك اللهم شركات قليلة شركات الخرافي استحوذت على المناقصات الحكومية وقامت تعطي الشركات بالباطن تعطيهم الحتات وشركات الاستثمار ماقصر ولد طويل العمر ناصر ماتقولي شلون تبي تشتغل الشركات الثانية

انا اتفق وياك بان ادارة البورصه تهاونت و فتحت المجال لكل من هب و دب يفتح شركه ورقيه و يدرجها و يستغني من وراها و لكن بالمقابل في شركات تشغيليه و تملك اصول و اساسها صلب مثل البنوك و بعض الشركات الاستثماريه اللي اسعارها الحاليه ظلم لها.. و بالنسبه حق المناقصات و التنفيع لعائلات معينه انا معاك بان اللي قاعد يصير شي تعدي حدوده و اثاره واضحه الان و الله يستر من الياي

معقول تصير معظم الأسهم دون 100 فلس

هل يعقل ان معظم الاسهم تصير دون ال 100 فلس برغم وتيرة ‏ الغلاء المتزايده ‏؟ طيب شنو المبرر ‏؟ أذا السهم ربحان 50
‏ فلس ! وسعره دون ال ‏100فلس ! هل هذا طبيعي أقتصاديا" ‏

ابو سالم

عضو نشط
إختي مع إحترامي لج إنتي من أريتيريا كلامج مو مفهوم كلش !

صاير مدرس عربي الاخ / بعض الأعضاء إذا مالقى رد على الموضوع يروح يدور على الاخطاء المكتوبة وهذا ان دل يدل على مرض في نفوس بعض الاشخاص نسأل الله الشفاء لهم

ابو سالم

عضو نشط
انا اتفق وياك بان ادارة البورصه تهاونت و فتحت المجال لكل من هب و دب يفتح شركه ورقيه و يدرجها و يستغني من وراها و لكن بالمقابل في شركات تشغيليه و تملك اصول و اساسها صلب مثل البنوك و بعض الشركات الاستثماريه اللي اسعارها الحاليه ظلم لها.. و بالنسبه حق المناقصات و التنفيع لعائلات معينه انا معاك بان اللي قاعد يصير شي تعدي حدوده و اثاره واضحه الان و الله يستر من الياي

كلامك سليم البنوك أساسها صلب وشوف اسعارها ولو الشركات الثانية أساسها صلب كان ماصارت أسعارها بالحظيظ

أعلى