نريد النصيحة يا محللين ويا أعضاء المنتدى ,,,,,,,؟

Balool

عضو نشط
اخوي Take Over عندك فكرة لي وين النزول التاريخي ؟

شاكر لك

أسد سليمان ملك

عضو مميز
أخوي assad لا تحاتي أنا ألحين ما عندي شي بالسوق كلها بعتها بس نبي نعوض ع الأسعار الحالية .

انطر اشوي لمن السيوله تدش انت دش معاهم ولمن ي“تي السوق اشارت دخول
السوق مو طاير لاتخاف
والدخول السريع اهو الي راح يطوف فرص عليك
والله يرزقك ان شالله

موج البحر@

عضو نشط
انطر اشوي لمن السيوله تدش انت دش معاهم ولمن ي“تي السوق اشارت دخول
السوق مو طاير لاتخاف
والدخول السريع اهو الي راح يطوف فرص عليك
والله يرزقك ان شالله

أخوي assad هذا اللي بسير بكره إذا المؤشر عطى بداية الصعود وياه ع قولت المثل مع الخيل يا شقره .:)

موج البحر@

عضو نشط
اخوي الغالي
الدخول راح يكون مفاجيء و مباغت
واتوقع الدخول بكره او بعد بكره كحد اقصى
وراح يكون فرصه للخروج
لانه راح ينزل بعدها نزول تاريخي
والله اعلم

أخوي يعني بكره نتابع مع البداية صعد وياهم هذا رأيك شنو الأسهم اللي ترشحها بس بعيدنا عن قطاع الإستثمار ما أدانيه ولا أحب أشتري فيه .

موج البحر@

عضو نشط
لاتدخل وتشتري الحين انطر لما يتعدل السوق وتشوفه ثبت علي الاقل بعدها دش لاتندم مثل ماانا ندمت انا دشيت السوق يوم الاثنين الي فات طبعا كان حسبالي انى صايد الاسهم جان يصيدونى الحين مابي شي بس ابي ابيع حتى لو بالحد الادنى

إذا ثبت تكون طارت الطيور برزاقها قول نزول بسيط أو صعود بسيط إذا ثبت ما لنا فيه رزقه .

موج البحر@

عضو نشط
شكرااا أخواني ع المشاركة بس وين راحوا المحللين تبخروا ما يشاركون ولا بخلانين علينا !

أبو عمر

عضو مميز
وراح يكون فرصه للخروج
لانه راح ينزل بعدها نزول تاريخي
والله اعلم

أخوي take-over
اذا صعد وين تفتكر بيوقف قبل هالنزول التاريخى ؟
والى وين هالنزول التاريخى الله يرحم والديك وهل هذا تحليل على أساس رأس وكتفين اللتى يتردد ذكرها عن المؤشر ؟

أخوي موج البحر@
أنا لو منك ما أدش الى أن يتأكد الارتداد 100% فكما يقولون ربح يطوفك ولا خساره محتمله .. وانت بكيفك طبعاً .

bobader77

عضو نشط
ليش إحساسنا إناللي يدش قاعد ينتحر

لأن السوق رايح تحت
سبحان الله اللي بره وسالم متضايق خايف من رزق يطوفه
عيل شنو يقول اللي متغلغص ووده بالفكه ويتمنى لو يكون مكان اللي طلع ويتمنى لو كانت عنده نص شجاعه اللي طلع وطلع من فتره قبل لا يصير هالنزول
انا رايي خل يصعد السوق وتبين السيوله انها دشت
واشوف المقاومات قاعد تتكسر
ليش اخذ سهم واجازف وانا ادري ان طريجه تحت وما اشوف شئ قاعد يوقفه
انا مستعد اخذ سهم سعره الحين ربع دينار واخذه بنص دينار بس السوق فيه سيوله وبترند صاعد
ولا اخذ سهم 200 فلس والسوق نازل والسهم رايح حق المئه فلس
كأني اشوف اسعار 1997
كل ما شفنا اسعار بهذاك الوقت قلنا لؤطه
اتذكر اخذت سهم عربي قابضه كانت دينار اول ما نزلت واخذتها بنص دينار بدون تحليل ولا شئ مجرد توقع ، قلت ان رد السهم الى سعره دينار اكون انا دبلت راس مالي
بعته على 270 فلس وعقبها وصل السهم تحت الميتين ومن هذاك اليوم ما شاف النص دينار مو الدينار يعني لا تتوقع الاسهم اللي راح تنزل الحين راح ترد اسعارها ولكم في جيزان وغيرها من أسهم عبره
توقعي ان راح يكون عندنا سوق ثاني غير سوقنا هذا، يمكن نفس اسامي الاسهم بس اسعار ثانيه مو متعودين عليها، وراح يتغيرون اللاعبين من كبار وصغار وراح تتغير اللعبه كلها وراح تيينا مجاميع يديده تصعد، احتمال هالشئ يطول من سنه الى سنتين يعني على 2010 تبدأ دورة الصعود.
يمكن اكون متشائم بس لازم اكون حريص خاصه ان مرينا بسنة 1997 وإللي انقرص من الحية يخاف من الحبل.
هذا مجرد تفكير بصوت عالي من أخ يخاف عليكم ويتمنى ما يشوف بينكم خسران، والله أعلم

موج البحر@

عضو نشط
لأن السوق رايح تحت
سبحان الله اللي بره وسالم متضايق خايف من رزق يطوفه
عيل شنو يقول اللي متغلغص ووده بالفكه ويتمنى لو يكون مكان اللي طلع ويتمنى لو كانت عنده نص شجاعه اللي طلع وطلع من فتره قبل لا يصير هالنزول
انا رايي خل يصعد السوق وتبين السيوله انها دشت
واشوف المقاومات قاعد تتكسر
ليش اخذ سهم واجازف وانا ادري ان طريجه تحت وما اشوف شئ قاعد يوقفه
انا مستعد اخذ سهم سعره الحين ربع دينار واخذه بنص دينار بس السوق فيه سيوله وبترند صاعد
ولا اخذ سهم 200 فلس والسوق نازل والسهم رايح حق المئه فلس
كأني اشوف اسعار 1997
كل ما شفنا اسعار بهذاك الوقت قلنا لؤطه
اتذكر اخذت سهم عربي قابضه كانت دينار اول ما نزلت واخذتها بنص دينار بدون تحليل ولا شئ مجرد توقع ، قلت ان رد السهم الى سعره دينار اكون انا دبلت راس مالي
بعته على 270 فلس وعقبها وصل السهم تحت الميتين ومن هذاك اليوم ما شاف النص دينار مو الدينار يعني لا تتوقع الاسهم اللي راح تنزل الحين راح ترد اسعارها ولكم في جيزان وغيرها من أسهم عبره
توقعي ان راح يكون عندنا سوق ثاني غير سوقنا هذا، يمكن نفس اسامي الاسهم بس اسعار ثانيه مو متعودين عليها، وراح يتغيرون اللاعبين من كبار وصغار وراح تتغير اللعبه كلها وراح تيينا مجاميع يديده تصعد، احتمال هالشئ يطول من سنه الى سنتين يعني على 2010 تبدأ دورة الصعود.
يمكن اكون متشائم بس لازم اكون حريص خاصه ان مرينا بسنة 1997 وإللي انقرص من الحية يخاف من الحبل.
هذا مجرد تفكير بصوت عالي من أخ يخاف عليكم ويتمنى ما يشوف بينكم خسران، والله أعلم

أخي الكريم بمختصر بسيط ضربتين بالرأس توجع !

TAKE-OVER

موقوف
اخوي take over عندك فكرة لي وين النزول التاريخي ؟

شاكر لك

اخوي
السوق اذا استمر في نزيف النقاط و ما دخلت سيوله لوقف هذا النزيف راح نشوف المؤشر اقل من 10000 نقطه

أخوي take-over
اذا صعد وين تفتكر بيوقف قبل هالنزول التاريخى ؟
والى وين هالنزول التاريخى الله يرحم والديك وهل هذا تحليل على أساس رأس وكتفين اللتى يتردد ذكرها عن المؤشر ؟

أخوي موج البحر@
أنا لو منك ما أدش الى أن يتأكد الارتداد 100% فكما يقولون ربح يطوفك ولا خساره محتمله .. وانت بكيفك طبعاً .

المؤشر السعري انتهى من تحقيق هدف نموذج الراس والكتفين السلبي و تجاوز الهدف و قام بتحطيم جميع الترندات السابقه
ومن المتوقع ان يرتد ارتداد مؤقت هذا الاسبوع ان شاءالله
والله اعلم

TAKE-OVER

موقوف
والله يا اخوي موج البحر الاسبوع اللي فات ذكرت في احدى مشاركاتي بانه راح نشوف اسهم يتم تداولها باقل من 100 فلس
و بالفعل اليوم تم تداول المستثمرون ب 99 فلس
وهذا يعني انه تم فتح باب التداول باقل من 100 فلس لبعض الشركات
وهذا يعتبر مؤشر خطير لوضع السوق
وراح تشوف اسهم باسعار خياليه و يعتبر سعرها صدمه لملاكها
الا الا الا
اذا دخلت سيوله قويه و مؤثره لرفع السوق
والله المستعان

للرفع

أعلى