شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...7

الحالة
موضوع مغلق

Dejavu

عضو نشط
بصراحه انا اكثر واحد متفائل بزين
بس الحركه اللي صارت نزول من 1820 الي 1420حطمت نفسيات لان صارت بسرعه كبيره جدا
اتوقع هذا اللي يبيه الخرافي
اكيد عنده شي قوي جدا
عشان جذي بصمد معاه للاخر

بوحمود

انت اكثر واحد اهني عارف ان اللي خله زين يصمد وقت نزول السوق اهو دعم الاستثمارات الوطنية عن طريق فلوس زين اللي كانت تضخ عشان بس تثبت مستوى السهم لانهم عجزوا عن رفعه للمستوى اللي يبونه للدينارين على الاقل

وكمية الفلوس اللي صرفوها كانت تقريبا 200 مليون دينار ... وللاسف كانت بطريقة غير صحيحة اللي خلت باجي المحافظ تسترزق من وراهم ...

أو

انها كانت مدروسه من قبل الاستثمارات الوطنية اللي اهي استرزقت بدورها من ورى زين ..

طبعا دهنا في مكبتنا واثنينهم نفس الشي ...

الحين الوضع سيئ للاسف ... حسب ما وصلني الدعم وقف ... عشان جذي تلاحظون رجعت الاوامر عادية جدا من غير "الملايين" اللي كنا نشوفها قبل

انا يوم وصل السهم 1820 ياني تلفون وقالي اطلع من السهم الحين ... انا للاسف طلعت من الآجل وخليت الكاش ... والشخص عاتبني وقال قلت لك انحش لان خلاص راح يرجع 1440 ويمكن تحت ... عقبها بعت الكاش على 1600 وطلعت بره السهم حاليا ...

انصح اللي عنده السهم ... وشاريه كاش ... بوحده من الثنتين

تبيع ... اذا الخسارة بسيطة وتقدر تدخل على سهم ثاني تعوض منه ...

او تصبر لكن صبرك يمكن يطول ... عشان جذي ... اصبر من غير ما اتابع السهم وتعور قلبك والوعد بعد سنة على ابعد تقدير واسمك الحين صرت مستثمر بعيد المدى ...

بالنسبة للي شاري آجل ... الله يكون بعونك ويصبرك ...

بالختام ..

البورصة ... اللي الواحد يستثمر فيها بسهم مثل زين ... ويتمرمر كل هالمرمره ويطلع خسران ... تكون بورصة بطيخ ...

"احب اذكر ... ان كل اللي ذكرته عبارة عن اطلاع واجتهاد شخصي ... وانشالله تكون نظرتي التشاؤمية للمدى القريب للسهم خطأ ... والله يرزق الجميع"

تحياتي

Hamor

عضو نشط
ديجافو كلامك صح انه الشركه حاولت ترفع السهم ... انزين واللي ما خذ أجل و مجدد شنو يسوي
ما تبيه يتابع الله يعين اللي ما اخذ أجل وو مجدد بس الللي ماخذ كاش لا يتابع زين الحين إلا بعد شهرين

وبعدين احنا نتفائل يصيرر حد اعلى انشالله وكل شي جايز ولا تنسون انه زين عالم جميل

الحياة حلوه
تحياتي لكم ودمتم سالمين :)

حقائق

عضو محترف
ما أشبه اليوم بالأمس.. بالأمس كانت مسلسلات سهم المخازن +الوطنيه+بيان+سلطان+ الرابطة و فيه ناس الى الآن ماسكه سهم المخازن أيام ما كان سعره 6 دنانير, و سهم سلطان أيام ما كان سعره 2800!.. و اليوم مسلسل سهم شركة "زين"!!!!!!!!!!

Hamor

عضو نشط
فال الله ولا فالك يالحبيب طول بالك شكلك اتحب اتخسر الناس حب لغيرك مثل ما تحب لنفسك وبعدين التفائل زين

حقائق

عضو محترف
فال الله ولا فالك يالحبيب طول بالك شكلك اتحب اتخسر الناس حب لغيرك مثل ما تحب لنفسك وبعدين التفائل زين

جزاك الله خير على الرد غير المتوقع.. آنه أحب ان الناس ما تخسر يالطيب .. و يا ريت تآخذ راحتك و ترد علي بعد كم شهر!

الله يوفقك

Hamor

عضو نشط
:) قريب انشالله الرد يكووون انشالله يرتفع فوق الدينارين بس قول امين يرتفع انشالله

bo_hamood

موقوف
بوحمود

انت اكثر واحد اهني عارف ان اللي خله زين يصمد وقت نزول السوق اهو دعم الاستثمارات الوطنية عن طريق فلوس زين اللي كانت تضخ عشان بس تثبت مستوى السهم لانهم عجزوا عن رفعه للمستوى اللي يبونه للدينارين على الاقل

وكمية الفلوس اللي صرفوها كانت تقريبا 200 مليون دينار ... وللاسف كانت بطريقة غير صحيحة اللي خلت باجي المحافظ تسترزق من وراهم ...

أو

انها كانت مدروسه من قبل الاستثمارات الوطنية اللي اهي استرزقت بدورها من ورى زين ..

طبعا دهنا في مكبتنا واثنينهم نفس الشي ...

الحين الوضع سيئ للاسف ... حسب ما وصلني الدعم وقف ... عشان جذي تلاحظون رجعت الاوامر عادية جدا من غير "الملايين" اللي كنا نشوفها قبل

انا يوم وصل السهم 1820 ياني تلفون وقالي اطلع من السهم الحين ... انا للاسف طلعت من الآجل وخليت الكاش ... والشخص عاتبني وقال قلت لك انحش لان خلاص راح يرجع 1440 ويمكن تحت ... عقبها بعت الكاش على 1600 وطلعت بره السهم حاليا ...

انصح اللي عنده السهم ... وشاريه كاش ... بوحده من الثنتين

تبيع ... اذا الخسارة بسيطة وتقدر تدخل على سهم ثاني تعوض منه ...

او تصبر لكن صبرك يمكن يطول ... عشان جذي ... اصبر من غير ما اتابع السهم وتعور قلبك والوعد بعد سنة على ابعد تقدير واسمك الحين صرت مستثمر بعيد المدى ...

بالنسبة للي شاري آجل ... الله يكون بعونك ويصبرك ...

بالختام ..

البورصة ... اللي الواحد يستثمر فيها بسهم مثل زين ... ويتمرمر كل هالمرمره ويطلع خسران ... تكون بورصة بطيخ ...

"احب اذكر ... ان كل اللي ذكرته عبارة عن اطلاع واجتهاد شخصي ... وانشالله تكون نظرتي التشاؤمية للمدى القريب للسهم خطأ ... والله يرزق الجميع"

تحياتي
وانت صح100%:(:(:(
انا كان عندي علم بيوصل1820
بس ماقالي انحش:confused::confused::confused:
لو انت قايلنا ديجافو:eek::eek::eek:
جان هربنا::verymad::::verymad::::verymad::

TAHOE

عضو مميز
TITANIC 2008

sinking :(

::( sinking

then

::(sinking

ابو ناصر2

عضو نشط
ما أشبه اليوم بالأمس.. بالأمس كانت مسلسلات سهم المخازن +الوطنيه+بيان+سلطان+ الرابطة و فيه ناس الى الآن ماسكه سهم المخازن أيام ما كان سعره 6 دنانير, و سهم سلطان أيام ما كان سعره 2800!.. و اليوم مسلسل سهم شركة "زين"!!!!!!!!!!
راااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايح 1280 وبعدها 1000 واللي مو مصدق يقرا مادخلتنا 17 اغسطس عن الوطنيه العقاريه وسلطان والمخازن والمجموعة د ولرابطه:mad::mad::mad:

alabody

عضو نشط
الله لا يقوله انشاء الله السهم فوق بإذن الله

rahaly

مستشار قانوني
الكل متشاءم ان بعد الزياده بصير قط
انا اقول العكس في صفقه مرتقبه المهم الصموووووود:eek:
الخرافي زين بالنسبه له سهم استراتيجي - الاسبوع الياي صعود خفيف و
راح يثبت علي هالاسعار
:)تحياتي

لا تصير مثلي .... لا تعشق سهم :)

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
السهم هدد منطقة الدعم 1.440
وتم التداول عند مستوى 1.420

السهم حافظ على سعر رغم نزول السوق في الفترات السابقة..!!
وكان واضح عملية الدعم له

الفترة القادمة مهمه للسهم في تحديد مسارة

Hamor

عضو نشط
ان شاء الله

انا واحد ما راح اقط اتحبل حق السهم هذا انا وراه والزمن طوييل وما اقدر اقد بخساره جايده
و الله يستر ورا العييد يقولك زين راح يحووشه طشار مو طبيعي :) هذا اذا ما دش ناصر الخرافي بس يقولون انه راح يدعم السهم ورا العييد والله اعلم

تحياتي شيشه عنب :)

ahmed7667

عضو نشط
السلام عليكم .................... انتباه .........................
قبل هالمره حذرت من 1600 وقلت اذا كسر 1600 راح اتشوفون اسعار جديده بالنازل وفعلا كسر 1600 وصل الي 1440 وبعدين رد الي 1820
والحين انتبهوا اذا السهم كسر 1400 فلس
راح تشوفون اسعار جديده بالنازل

ودمتم

myt1966

عضو نشط
والله ياشباب من كثر ماسمعنا الكلام الي يخوف توني قاط 10000 سهم على 1560 وأبي انطره لمن ينزل شوي يمكن !! اقدر اعوض بعض الخساير
والله يوفق الجميع :eek:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى