شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...7

الحالة
موضوع مغلق

splendid

عضو نشط
شنو يعني؟ ممكن ترجمة لغير الناطقين باللغة الاليوتية

المعنى طال عمرك ان السهم ليس

للاستثمار في هذه الفتره وعلى هذه الاسعار .. وبس,,

اخاف اتكلم اكثر ويقولون عني حاقد على السهم ..

أبوجاسم

عضو مميز
الخرافي يرفع نسبته بزين

anw-exchange

عضو نشط
المعنى طال عمرك ان السهم ليس

للاستثمار في هذه الفتره وعلى هذه الاسعار .. وبس,,

اخاف اتكلم اكثر ويقولون عني حاقد على السهم ..

تكلم بوبشير ماعليك من احد بس اهم شي خل نعرف شبيصير على السهم في ناس يقولون رايح ربع دينار عادي

Mr. Eng.

عضو مميز
مساء الخير يا بو محمد ,,

شوف تشارت زين ,, هديه لك يا بو محمد .,,..

يقولون صاير تفرح لما سهم زين ينزل ,, صاير من الحاقدين على السهم ,,..

:p

في ترقيم آخر يفترض امتداد للموجه الخامسه ,, يعني I II III IV بالاحمر

والخامسه ممتده .,,.

الله يعطيك العافيه ويوفقك يا بو محمد ..

هههههههههههه
اي و الله سووني حاقد و طفل وووووووو
الحين سؤال بو بشير لو تكرمت
هل أقدر أرقم الموجه (2) الزرقاء على إنها A و حاليا إحنا بالموجه B و تكون Expanded Flat?

splendid

عضو نشط
تكلم بوبشير ماعليك من احد بس اهم شي خل نعرف شبيصير على السهم في ناس يقولون رايح ربع دينار عادي

والله يا اخ براك اكثر من ان السهم غير مناسب

للاستثمار على هالاسعار ما فيييش ..:)

واعذرني يا عزيزي ..

هههههههههههه
اي و الله سووني حاقد و طفل وووووووو
الحين سؤال بو بشير لو تكرمت
هل أقدر أرقم الموجه (2) الزرقاء على إنها a و حاليا إحنا بالموجه b و تكون expanded flat?

عطني تشارت يا بو محمد ولا عليك امر ,,

اي موجه بالضبط تقصد ..؟؟

Cha3bar

عضو متميز
زين طول عمره زين
على فكرة انا املك وحدة واحده فقط لاغير على 3.800 قبل التفصيخة!
يعني خسران ولكن كلي ثقة بان هذه الخسارة ستتغير الى ربح بذن الله خلال 2009

في الحقيقة من ناحية الاستثمار فزين من اكبر الشركات وافضلها للاستثمار! وانت خير العارفين بذلك

ومن ناحية المضاربة (فيها صيدات مو طبيعية!)
الاسبوع الماضي من 1100 الى 1500 في اسبوع
وقبلها بكم اسبوع ايضا مع ما يسمى بدخول الهيئة حدث تحرك زين لسهم زين

المقاريد اللي مثلي اشترو بالعالي صبرهم سيطول (احتمال والله اعلم)
ولكن اصحاب السيولة الي راح يشتري بعد استقرار السوق مثلا على 1060
او على 950
او على 860
هل سيصبر كثيرا حتى يجنى الثمار؟

اود اضافة ان ما تفضلت فيه هو تحليل اساسي (هل السهم يتبع التحليل الاساسي فقط؟)
وما هو التحليل الفني لسهم زين وهل من الممكن يعطي اشارة دخول ويعود سعر زين الى الدينارين مع ماتفضلت بذكره من ارباح متواضعة بالنسبة لراس المال الجديد ومقارنه بربحية السهم المعهودة لزين

جادلت واكثرت من الجدال فاسمحوا لي يا اخوان
انت استاذي يا استاذ جعبر واحب انك تفيدني من خبرتك

والحمد لله رب العالمين

السلام عليكم

أول شي سبب إنضمامي للمنتدى هو بحثي عن المعلومة وتطور لبحثي عن علم وعليه أعتبر نفسي الطالب وباقي الأعضاء بدون مبالغة أساتذتي وكل يوم أتعلم وأستفيد من المشاركات

يوم كنا صغار يسولف علينا واحد من الشيبان الله يرحمه يقول التداول بالبورصة مثل طبخة العزوبي .. لي صار في أثنينه عزوبية كل واحد ببيتهم يبون ياكلون مجبوس دياي المكونات وحده (عيش دياي دهن بصل زعفران بهارات ملح) لكن المقادير تختلف .. والطبخه هم تختلف واحد يحبها على نار هادية واحد يحبها على السريع

مو مهم شلون تنطبخ الأكله ولا مهم شلون يكون طعمها .. أهم شي إن بالأخير تاكلها وتستلذ فيها وتحس إنك شبعان

المتداولين أنواع منهم المضارب ومنهم المستثمر .. والمضاربة أيضا أنواع في المضارب اليومي وفي المضارب الأسبوعي والمضارب الشهري، والمستثمرين أيضا أنواع وكل فترة من فترات أي سهم صعودا كانت أو هبوطا لها متداوليها ومستثمريها

سؤالك عن صاحب السيولة إلي دخل على 1060 هل سيصبر وايد على ما يجني أرباحه الأرجح إنه لا لكن هل هو مضارب أم مستثمر؟ الأرجح أيضا إنه مضارب

السؤال الثاني هل السهم يتبع التحليل الأساسي فقط؟ لا طبعا بس المستثمرين خصوصا مستثمري الفترات الطويلة بو 5 سنوات وطالع ينظرون للتحليل الأساسي بنسبة أكبر من التحليل الفني .. يبقى التحليل الفني فقط لتحديد أفضل نقطة للدخول ولازم تكون نقطة وقف الخسارة محددة ويتم تفعيلها ما لم تكون هناك أسباب جديده لعدم تفعيلها

بخصوص حدوث إشارة دخول ووصول السهم لمستوى دينارين .. مافي شي يمنع حدوثها وكان لي مشاركة سابقة تعقيبا على مشاركة لأخونا حقائق بومحمد يوم بيخلص الإكتتاب قلت له المضاربين لو بيوصلون السهم لي 2 بيوصلونه بس الأهم السهم يسوى سعر 2 ولا لأ؟

المستثمر (أتكلم عن أصاحب السيولة العالية والهوامير والشركات) يدرس الفرصة الإستثمارية .. يشوف شنو ممكن يحصل عائد من السهم في المستقبل وعلى أي سعر دخول يكون هذا العائد مغري جدا .. بعضهم يحدد سعر عادل للسهم على حسب ما يشوفه وإذا كان السعر السوقي أقل من 10% من السعر العادل يعتبر إنها فرصة جيده للتجميع (يعني ما يطق الكمية طقة وحده)

إذا كان السعر السوقي أقل 20% من السعر العادل يقدر يشتري بشكل أكبر

إذا وصل السهم السعر العادل خلال فترة الإستثمار يبتدي يدرس خيار البيع إذا تعدى 10% من السعر العادل يبدأ بتخفيف الكمية وجني الأرباح

إذا تعدى 20% جنى أرباحه بالكامل

وقبل لا أختم .. المستثمر يقوم بإعادة تقييم السعر العادل للسهم دائما يعني سهم مثل زين نفس هل وقت السنة إلي طافت كان ممكن يسوى 3800، اليوم 2000 يعتبر غالي جدا "فرضيات"

ChuCky

موقوف
شركة الخير الوطنية للاسهم والعقارات وآخرين / 12.44%‏

زادها ال خراف ي

L Borskani

عضو نشط
السلام عليكم

أول شي سبب إنضمامي للمنتدى هو بحثي عن المعلومة وتطور لبحثي عن علم وعليه أعتبر نفسي الطالب وباقي الأعضاء بدون مبالغة أساتذتي وكل يوم أتعلم وأستفيد من المشاركات

يوم كنا صغار يسولف علينا واحد من الشيبان الله يرحمه يقول التداول بالبورصة مثل طبخة العزوبي .. لي صار في أثنينه عزوبية كل واحد ببيتهم يبون ياكلون مجبوس دياي المكونات وحده (عيش دياي دهن بصل زعفران بهارات ملح) لكن المقادير تختلف .. والطبخه هم تختلف واحد يحبها على نار هادية واحد يحبها على السريع

مو مهم شلون تنطبخ الأكله ولا مهم شلون يكون طعمها .. أهم شي إن بالأخير تاكلها وتستلذ فيها وتحس إنك شبعان

المتداولين أنواع منهم المضارب ومنهم المستثمر .. والمضاربة أيضا أنواع في المضارب اليومي وفي المضارب الأسبوعي والمضارب الشهري، والمستثمرين أيضا أنواع وكل فترة من فترات أي سهم صعودا كانت أو هبوطا لها متداوليها ومستثمريها

سؤالك عن صاحب السيولة إلي دخل على 1060 هل سيصبر وايد على ما يجني أرباحه الأرجح إنه لا لكن هل هو مضارب أم مستثمر؟ الأرجح أيضا إنه مضارب

السؤال الثاني هل السهم يتبع التحليل الأساسي فقط؟ لا طبعا بس المستثمرين خصوصا مستثمري الفترات الطويلة بو 5 سنوات وطالع ينظرون للتحليل الأساسي بنسبة أكبر من التحليل الفني .. يبقى التحليل الفني فقط لتحديد أفضل نقطة للدخول ولازم تكون نقطة وقف الخسارة محددة ويتم تفعيلها ما لم تكون هناك أسباب جديده لعدم تفعيلها

بخصوص حدوث إشارة دخول ووصول السهم لمستوى دينارين .. مافي شي يمنع حدوثها وكان لي مشاركة سابقة تعقيبا على مشاركة لأخونا حقائق بومحمد يوم بيخلص الإكتتاب قلت له المضاربين لو بيوصلون السهم لي 2 بيوصلونه بس الأهم السهم يسوى سعر 2 ولا لأ؟

المستثمر (أتكلم عن أصاحب السيولة العالية والهوامير والشركات) يدرس الفرصة الإستثمارية .. يشوف شنو ممكن يحصل عائد من السهم في المستقبل وعلى أي سعر دخول يكون هذا العائد مغري جدا .. بعضهم يحدد سعر عادل للسهم على حسب ما يشوفه وإذا كان السعر السوقي أقل من 10% من السعر العادل يعتبر إنها فرصة جيده للتجميع (يعني ما يطق الكمية طقة وحده)

إذا كان السعر السوقي أقل 20% من السعر العادل يقدر يشتري بشكل أكبر

إذا وصل السهم السعر العادل خلال فترة الإستثمار يبتدي يدرس خيار البيع إذا تعدى 10% من السعر العادل يبدأ بتخفيف الكمية وجني الأرباح

إذا تعدى 20% جنى أرباحه بالكامل

وقبل لا أختم .. المستثمر يقوم بإعادة تقييم السعر العادل للسهم دائما يعني سهم مثل زين نفس هل وقت السنة إلي طافت كان ممكن يسوى 3800، اليوم 2000 يعتبر غالي جدا "فرضيات"

أحسنت بارك الله فيك
بس الصراحه كنت اقول عنك استاذ بس طلع كلامي غلط

انت مو استاذ

انت مدرسة

rahaly

مستشار قانوني
يعني هم زين سكره اليوم نازل 20

محاولة انقاذ معقولة

rahaly

مستشار قانوني
أحسنت بارك الله فيك
بس الصراحه كنت اقول عنك استاذ بس طلع كلامي غلط

انت مو استاذ

انت مدرسة

احلى شئ بصاحبنا جعبر ... ياخذ المسائل بهدوووووء وروية
ويعطيك الزبدة

وانت وكيفك

بارك الله فيك يا جعبر ... مبدع دائما

اللي مو محتاج لايبيع

ياجماعة الخير....أنا عندي كميه كبيره على دفعات من سهم زين وطالع علي ب 1800 ووقفت شراء بسبب حاجتي للسيوله وشايف السهم وهو ينزل وماسويت شي بأسهمي تدرون ليش؟؟؟؟؟ لأني مستثمر مع هوامير السوق والاستثمار....هذي زين....مو بقالة بشرق!!!! ياجماعه أنصحكم من كل قلبي اللي عنده السهم يغمض عيونه ويرتاح لأن مرد الاسعار بتتعدل خصوصا ان زين شركة اتصالات تشغيليه وارباحها مافيها تأثير مباشر من الاسعار العالمية الخاصه بالنفط ومشتقاته...ولا لها شغل بالعقار....شركة توفر خدمه وتاخذ فلوس....يعني المساهم ربحان ربحان...واعتقد خلال 3-5 سنوات المساهمين بتتضاعف ارباحهم وتزيد قيمة اسهمهم بناء على الخطه الاستراتيجية للشركة وتوسع شبكة عملائها.....اللهم بلغت....اللهم فأشهد

دايــم

بوتركي

rahaly

مستشار قانوني
بونواف ،
قطة المليون تهويشه ،، لا تخاف عليه هاليومين :)

ربك كريم ،، يا استاذ قنوع :)

بس صحيح والله ... شلون صدت الصعده !!!!

عجيبة !!

ممكن تدزلي صورتك لما كنت بالمدرسة وصورت الحين ؟؟

باعلقها في المكتب ... عجبتني الحركة :)

ابو ناصر2

عضو نشط
قلنا من اول يوم اكتتاب براس المال انه رااااااااااايح 1000 بس للاسف الاخوان شككوا بكلامي

Hamor

عضو نشط
مو شرط بوناصر
انته اول شوف السوق منو توقع انه السوق رايح تحت لو كان السوق اخضر جان شفت زين اخضر

تحياتي للجميع

Hamor

عضو نشط
أول رائد فضاء تطأ قدمه سطح القمر في البشرية
نيل أرمسترونج ... يشارك مجموعة زين حلم الوصول إلى العالمية

- رئيس الوزراء الأردني نادر الذهبي شارك " زين " اجتماعاتها في منتجع البحر الميت

لم يكن الاجتماع السنوي الرابع لقيادي مجموعة زين والذي انعقد في منتجع البحر الميت على مدار اليومين الماضيين بحضور رئيس الوزراء الأردني نادر الذهبي ووزيرالاتصالات باسم الروسان ورئيس هيئة تنظيم الاتصالات أحمد حيصات، بالحدث العادي أو بالاجتماع الروتيني الذي تحدد من خلاله نقاط الانطلاق الجديدة لمسيرة توسعاتها أو تناقش من خلاله خططها ودعم برامجها التشغيلية في المساحات الجغرافية الشاسعة التي تنتشر فيها شبكاتها.

فالحدث هذه المرة وإن كان في أدنى بقعة في الأرض ( البحر الميت) إلا إنه كان في الواقع على سطح القمر...، فالحضور الطاغي والتاريخي لأول رائد فضاء تطأ قدمه سطح القمر في البشرية نيل أرمسترونج، أكسب الحضور من قيادي المجموعة صفات رواد الفضاء، فقد أخذ ارمسترونج بكلماته الحماسية الحضور إلى سطح القمر.

وكانت مجموعة زين دعت رائد الفضاء الشهير نيل أرمسترونج إلى اجتماع قيادييها السنوي الرابع في منتجع البحر الميت، ليشاركها حلمها بالوصول إلى العالمية مع حلول العام 2011 ، وهو الهدف الذي رسمته " زين" لنفسها، وجاءت دعوة أرمسترونج تحديدا لتأكيد أن " ليس هناك شيئا مستحيلا " فقد كان أرمسترونج يحلم بالصعود إلى القمر وحقق حلمه، و مجموعة زين لديها طموح الوصول إلى العالمية، وهي عازمة لتحقيق هذا الحلم.

anw-exchange

عضو نشط
قلنا من اول يوم اكتتاب براس المال انه رااااااااااايح 1000 بس للاسف الاخوان شككوا بكلامي

انت شايف الاوضاع شلون صايره,,,, والله لو ينزل لي نص دينار شي طبيعي

دولاركو3

موقوف
الخرافي يزيد ملكيته بزين الي 12.44%

شركة الخير الوطنية للاسهم والعقارات وآخرين / 12.44%

الحالة
موضوع مغلق
أعلى