عملاااااااق التغطيه الكامله للآنترنت المجاني وايرلس وصـــل

الحالة
موضوع مغلق

Just For You

عضو نشط
السلام عليكم

في الموضوع السابق طرحت لكم جهاز ALFA مع الاريل الداخلي 10dBi على هذا الرابط .... http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=125240

ولكن الآن اطرح لكم الاريل Trendnet وايظاً بقوة 10dBi ولكنه خارجي وليس داخلي بمعنى يكون فوق السطح والا في الحوش والا على سور البيت حتى يلتقط اكثر من 650 الي 800 متر ويكون عنك ارسال واستقبال قوي جداً ....

بالنسبه للقطع كلها كوريه وعلى درجه عاليه من التقنيه والجوده السعر للقطع مع جهاز ALFA والتوصيل والتركيب وكفاله ستة شهور على القطعة 55 دينار غير قابل للمساومه وبعدها تمتع بأنترنت مجاني قوي مدى الحياة إن شاءالله...

للآستفسار : 6770901

foxmind

عضو نشط
اخوي ياليت تفسر هالجمله

تمتع بأنترنت مجاني قوي مدى الحياة إن شاءالله...

وبانتظارك

KuWaiT DriFT

عضو نشط
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستحيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخوي يعني انت اللحين قصدك بهالموضوع ان ما نحتاج لا لأيقو ولا وايرلس و لا شي !!

ولا اشتراكات ؟؟

يعني اخذ هالقطعه و اشبك بس ؟؟

مافيها اشترااك ؟؟

اخوي جم سرعتها ؟؟

الداونلود مالها جم يوصل ؟؟

ياليت تفسرلنا اكثر و يعطيك العافييه :>

Just For You

عضو نشط
اخوي ياليت تفسر هالجمله

تمتع بأنترنت مجاني قوي مدى الحياة إن شاءالله...

وبانتظارك

هلا فيك اخوي فوكس بالنسبه للجهاز فهو يسحب الاشاره من الوايرلس على مسافة تصل الي 800 متر يعني اذا كان في بفريجكم او الفريج اللي وراكم وايرلس راح يسحب لك منه اشاره وتشبك عليه بكل سهوله واذا كان في عندك وايرلس في البيت فهالجهاز يقوي لك الارسال والاستقبال والسيرفس...

ارجو تكون وضحت الفكره ...

ارق التحايا...

Just For You

عضو نشط
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستحيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخوي يعني انت اللحين قصدك بهالموضوع ان ما نحتاج لا لأيقو ولا وايرلس و لا شي !!

ولا اشتراكات ؟؟

يعني اخذ هالقطعه و اشبك بس ؟؟

مافيها اشترااك ؟؟

اخوي جم سرعتها ؟؟

الداونلود مالها جم يوصل ؟؟

ياليت تفسرلنا اكثر و يعطيك العافييه :>

هلا فيك اخوي كويت بالنسبه للجهاز فهو يسحب الاشاره من الوايرلس على مسافة تصل الي 800 متر يعني اذا كان في بفريجكم او الفريج اللي وراكم وايرلس راح يسحب لك منه اشاره وتشبك عليه بكل سهوله واذا كان في عندك وايرلس في البيت فهالجهاز يقوي لك الارسال والاستقبال والسيرفس... بالنسبه للسرعه حسب الاشتراك اللي راح تشبك عليه

ارق التحايا...

Just For You

عضو نشط

king11

عضو نشط
يعني بوووووق

اذا كان نفس فكرة الالفا
اذا كان واحد من جيرانكم وداخل مدى الجهاز مشترك بالنت وعنده وايرلس يصيد الوايرلس ماله وتشبك عليه طبعا اذا مو حاط رقم سري
وهذا اذا عندك وايرلس بالبيت ولالرسال ضعيف استخدم الالفا مو هذا الجهاز

مؤشردوت

عضو نشط
يعني نبوق من الجيران !!!! واذا مافي وايرلس مفتوح حوالينه شنو الحل ؟

Just For You

عضو نشط
اذا كان نفس فكرة الالفا
اذا كان واحد من جيرانكم وداخل مدى الجهاز مشترك بالنت وعنده وايرلس يصيد الوايرلس ماله وتشبك عليه طبعا اذا مو حاط رقم سري
وهذا اذا عندك وايرلس بالبيت ولالرسال ضعيف استخدم الالفا مو هذا الجهاز

هلا فيك اخوي كنج بالنسبه لـــ alfa صحيح اللي قلته وهالجهاز مايختلف عن الغرض اللي يأديه الفا الفرق ان هذا تقويه خارجيه يثبت خارج البيت او في الحوش والفا متنقل وياا جهازك وين ماحبيت تشبك يكون وياك...

ارق التحايا...

Just For You

عضو نشط
يعني نبوق من الجيران !!!! واذا مافي وايرلس مفتوح حوالينه شنو الحل ؟

اخوي مؤشردوت لازم يكون في وايرلس حتى تستفيد من الجهاز اذا جيرانك ماعندهم والا انت عندك ماراح تستفيد منه ...

ارق التحايا...

alhilam

موقوف
السلام
اخوي ماثل ماعودتنا دائما مواضيعك جميله وفيها اثاره بالاعلان
بس عندي ملاحظه بسيطه علي الاعلان
1- بالنسبه للانترنت المجاني يعتمد علي الشبكات اذا كانت مشفره والا لا
انا عندي جهاز الفا وبصراحه استفدت منه في السفر كثيرا وخاصه لما يكون قريب منك كافيه او مطعم فيه واير ليس مجاني تقدر تستفيد منه
وفيه بعض الاماكن تجد ان جميع الواير ليس غير مجاني

2-اعلان هنيه عن الاريل الخارجي ومثل ماهو مكتوب علي الاريل صناعة تايلند وانت كاتب صناعه كوريا الرجاء التوضيح

Just For You

عضو نشط
السلام
اخوي ماثل ماعودتنا دائما مواضيعك جميله وفيها اثاره بالاعلان
بس عندي ملاحظه بسيطه علي الاعلان
1- بالنسبه للانترنت المجاني يعتمد علي الشبكات اذا كانت مشفره والا لا
انا عندي جهاز الفا وبصراحه استفدت منه في السفر كثيرا وخاصه لما يكون قريب منك كافيه او مطعم فيه واير ليس مجاني تقدر تستفيد منه
وفيه بعض الاماكن تجد ان جميع الواير ليس غير مجاني

2-اعلان هنيه عن الاريل الخارجي ومثل ماهو مكتوب علي الاريل صناعة تايلند وانت كاتب صناعه كوريا الرجاء التوضيح

هلا فيك اخوي الهيلم كلامك صحيح لابد من توفر شبطة وايرلس وانا ذكرت هالشي بالنسبه للقطع كلهم صناعه كوريه وكل قطعه معاها مايثبت ذلك انا اشرت انه في قطع تايلنديه تباع بأغلى من هالسعر وانا القطع اللي عندي كوريه وارخص منهم...

ارق التحايا...

Just For You

عضو نشط
اجمعين اخوي اي نعم انا قلت القطع كلها تايوان يعني كوريه على العموم سعر الاريل بروحه 22 دينار ..

ارق التحايا...

بوالريان

عضو نشط
هلا فيك اخوي فوكس بالنسبه للجهاز فهو يسحب الاشاره من الوايرلس على مسافة تصل الي 800 متر يعني اذا كان في بفريجكم او الفريج اللي وراكم وايرلس راح يسحب لك منه اشاره وتشبك عليه بكل سهوله واذا كان في عندك وايرلس في البيت فهالجهاز يقوي لك الارسال والاستقبال والسيرفس...

ارق التحايا...

هذا مايجوز وحرام كيف تاخذ شي مو لك ؟؟؟ اتق الله في نفسك

master_111

عضو نشط
حتى لو في اجهزه واير لس ، كلها لها ارقام سريه ما تقدر تشبك منها إلا لمن تحط الرقم و الجهاز يجي من الشركه يبرمجونه لك بكوالتي يحطون تقريبا 10 شفرات مخلوطه بين الارقام و الاحرف ، يعني اغسل ايدك ، و بعدين لو فرضنا ان هالانسان إلي تشبك من اشتراكه مو حاط رقم سري لجهازه و مايدري و هو مسكين يدفع كل شهر حقه سعر الاشتراك و انت تجي و تسحب منه و تقلل سرعته ، يعني بوق واضح و طبعا هالكلام بالحالات النادره هو شذنبه ؟؟ يدفع فلوس انت تشبك بلاش ؟؟

Just For You

عضو نشط
هذا مايجوز وحرام كيف تاخذ شي مو لك ؟؟؟ اتق الله في نفسك

شكراً لك اخوي ابوريان على مرورك انا ماقلت للاحد روح بوق انا ذكرت مميزات الجهاز وانا بالنسبه لي شابك على وايرلس جارنا ومستأذن منه ...

على العموم الجهاز يستخدم لتقوية الارسال والاستقبال يعني مثلاً عندك وايرلس في البيت وارسالك ضعيف في بعض الغرف او السرداب هالجهاز اهو اللي بيفيدك ..
ارجو يا اخوي ابوريان انك قبل لا تهاجم الشخص تقرأ وتفهم الموضوع عدل..
والنصيحه دائماً اجعلها بينك وبين الشخص عشان ماتاخذه العزه في الاثم...
ارق التحايا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى