شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...7

الحالة
موضوع مغلق

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
المفروض انه شي ايجابي .. سداد مديونيات الشركه معناه ان الشركه ستبدأ بجني الارباح .. مع اقتراب شهر رمضان المبارك وعيد الاضحى سيكون تركيز الشركه اكبر وجني لارباح اكثر .. حيث انه عمل الشركه الاساسي هو العمره والتركيز يكون اكبر في شهر رمضان وبعد ذلك الحج.

لكن يبقى ذلك على طريقه عمل ادارة الشركه وشطارتها .
والله يرزقنا وياك الخير .


شكراً الكريم وان شاء الله تأتي الاخبار السعيدة بجني الارباح مع اني اشك في ذلك .....:d
 

السميسمي

عضو نشط
التسجيل
17 سبتمبر 2006
المشاركات
379
هذا الخبر يدل على عدم المصداقية حيث لم يظهر هذا المبلغ من المديونية في الحسابات الختامية الماضية من الربع الأول .شنو سالفة هذا المبلغ بعد تسديد 8 مليون السابقة . شنو قاعد يسون الجماعة المديونية أكثر من 19 مليون دينار . وين أسهم الخزينة ومبالغ التحوط السنوية في زيادة حقوق المساهمين . (المفروض سعر السهم 103 فلوس وايد عليه ) .
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
هذا الخبر يدل على عدم المصداقية حيث لم يظهر هذا المبلغ من المديونية في الحسابات الختامية الماضية من الربع الأول .شنو سالفة هذا المبلغ بعد تسديد 8 مليون السابقة . شنو قاعد يسون الجماعة المديونية أكثر من 19 مليون دينار . وين أسهم الخزينة ومبالغ التحوط السنوية في زيادة حقوق المساهمين . (المفروض سعر السهم 103 فلوس وايد عليه ) .

ما أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على الإدارة السابقة اللي لعبت بفلوس الناس بالبورصة بدال ما تستثمرهم في مكه ...!

أتوقع هالمبلغ مورجن بيت التمويل اللي يستحق بهالفتره .
 

misho200

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
486
الإقامة
Q8
لا يضيق صدرك ولا تتكدر .. مرحلتين قادمتين حلوين يايين بالطريج .. رمضان والحج :)
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
نبي تحليل للسهم (الدعم والمقاومه) ؟

وشكراً مقدماً

bremen <<<<<<<<<< الوحيد بالمنتدى اللي دائماً يسأل عن مشاعر
sudilol.gif
 

misho200

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
486
الإقامة
Q8
[8:50:26] ِ.الشكوى المقدمة من شركة "اكور"ضد (مشاعر)
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مجموعة خدمات الحج ‏
والعمرة (مشاعر) افادت بانه وبناء على الشكوى المقدمة الى ادارة السوق ‏
من الشركة السعودية الفرنسية لادارة الفنادق "اكور" بتاريخ 09-07-09 .‏
افادت شركة (مشاعر) بانه تم ابرام اتفاقية ادارة مع الشركة السعودية ‏
الفرنسية "اكور" مؤرخة فى 16-07-07 لادارة فندق تم بناءه من قبل ‏
شركة (مشاعر) فى مكة،ونظرا لكثرة طلبات شركة "اكور" بتغيير ‏
تصميمات الفندق وطلب ادخال العديد من التعديلات المكلفة فقد تم الاتفاق ‏
بين الطرفين وديا على انهاء هذه الاتفاقية وقامت شركة مشاعر ‏
بسداد رواتب الموظفين الذين تم تعيينهم لادارة المشروع وذلك طيلة ‏
الفترة السابقة على انهاء عقود عملهم المبرمة مع شركة "اكور" باى ضرر ‏
بهذا الخصوص .‏
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
مشاعر تنهي اتفاقية ادارة فندق تابع لأكوار في مكة نظرا لكثرة طلبات شركة "اكور"
بورصة الكويت 14/07/2009


أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة مجموعة خدمات الحج ‏والعمرة (مشاعر) افادت بانه وبناء على الشكوى المقدمة الى ادارة السوق ‏من الشركة السعودية الفرنسية لادارة الفنادق "اكور" بتاريخ 09-07-09 ، ‏افادت شركة (مشاعر) بانه تم ابرام اتفاقية ادارة مع الشركة السعودية ‏الفرنسية "اكور" مؤرخة فى 16-07-07 لادارة فندق تم بناءه من قبل ‏شركة (مشاعر) فى مكة المكرمة ، ونظرا لكثرة طلبات شركة "اكور" بتغيير ‏تصميمات الفندق وطلب ادخال العديد من التعديلات المكلفة فقد تم الاتفاق ‏بين الطرفين وديا على انهاء هذه الاتفاقية وقامت شركة مشاعر ‏بسداد رواتب الموظفين الذين تم تعيينهم لادارة المشروع وذلك طيلة ‏الفترة السابقة على انهاء عقود عملهم المبرمة مع شركة "اكور" ولم تصب ‏شركة "اكور" باى ضرر بهذا الخصوص .


‏وقد افاد وكيل شركة (مشاعر) القانوني كتابيا بامكانية انهاء الاتفاقية دونسداد اى تعويض للشركة السعودية الفرنسية "اكور" ‏ولذلك فان القول بان مستحقات شركة "اكور" من التعويضات تبلغ 12 مليون ‏ريال سعودي هو قول على غير سند من الواقع او القانون حيث لم يصب شركة ‏ِ"اكور" اى اضرا مباشرة وكذلك لم يتم احالة النزاع على التحكيم كما هو منصوص ‏عليه فى الاتفاقية حتى الان ولم يتم تقدير ما اذا كان هناك اضرار اصابتها ‏من عدمه وعليه فان ما ورد فى كتاب شركة"اكور "ليس له اى تاثير على البيانات ‏المالية لشركة (مشاعر) الا فى حال صدور حكم لصالح شركة "اكور" وهو الامر ‏الغير متوقع من قبل شركة (مشاعر) ‏كما ان الغرض من قيام "اكور" بارسال كتاب لسوق الكويت للاوراق المالية ‏هو للضغط على شركة مشاعر للحصول على مبالغ غير مستحقة .‏
 

misho200

عضو نشط
التسجيل
20 مايو 2007
المشاركات
486
الإقامة
Q8
للكبس
.
.
.
.[8:6:9] ِ.مجلس إدارة (مشاعر) يجتمع اليوم لمناقشة بيانات 30-06-09 ‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن مجلس إدارة مجموعة خدمات الحج والعمرة ‏
ِ(مشاعر) سوف يجتمع اليوم الاثنين الموافق 03-08-2009فى تمام الساعة
ِ1:00 ظهرا، وذلك من أجل مناقشة البيانات المالية المرحلية للربع الثاني ‏
للفترة المنتهية في 30-06-2009 .‏
 

AL_nasser

عضو نشط
التسجيل
6 سبتمبر 2008
المشاركات
303
مبـــروووووووك ملاك مشاعــــــــــر 19 فلس
 

سابر ألاغوار

عضو نشط
التسجيل
1 يناير 2008
المشاركات
307
مشاعر تربح 3.1 مليون د ك للنصف الاول بواقع 19 فلس للسهم
(منقول عن النوادي):)
 

ابو فهد 777

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2009
المشاركات
1,455
وين قديمه هالصفحه وين المحللين نبى توقعاتكم متى يوصل 700 فلس راس المال هههههههاى
 

qaz123

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2005
المشاركات
227
بربحية بلغت 19 فلساً للسهم
«مشاعر» تحقق نمواً في أرباحها إلى 3.1 ملايين دينار في النصف الأول







كتب تامر حماد: اعتمد مجلس ادارة شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة «مشاعر» البيانات المالية المرحلية للشركة عن النصف الاول من العام الجاري واظهرت النتائج ان الشركة حققت نموا في ارباحها الى 3.1 ملايين دينار ما يعادل 19 فلسا ربحية للسهم الواحد وذلك مقارنة بأرباح بلغت 2.2 مليون دينار ما يعادل 15 فلسا في الفترة ذاتها من العام الماضي، علما بأن الشركة حققت في الربع الاول من العام 2009 ارباحا بلغت 832.4 الف دينار ما يعادل 5 فلوس للسهم وبذلك تكون الشركة حققت في الربع الثاني ربحية 14 فلسا للسهم الواحد وتعتبر ارباح الشركة في الربع الثاني افضل من الربع الاول من العام 2009 بكثير.

وقال مصدر مسؤول في الشركة لـ «الوطن» ان شركة «مشاعر» تعتبر الشركة الوحيدة المدرجة التي اعلنت عن نمو في ارباحها بالنصف الاول من العام الجاري مقارنة بالفترة المماثلة من العام 2008 خاصة في ظل تداعيات الازمة المالية العالمية التي ألقت بظلالها على كافة القطاعات بما فيها البنوك التي تراجعت ارباحها في النصف الاول من العام 2009 عنها من العام 2008.

وافاد المصدر ان غالبية ارباح الشركة تشغيلية خاصة وانها مدرجة في قطاع الخدمات لافتا الى ان الشركة لولا تحفظها في الارباح لكانت اعلنت عن ارباح اكثر من التي اعتمدها مجلس ادارة الشركة متوقعا ان تحقق الشركة نموا في ارباحها في الربعين الثالث والرابع من العام 2009 خاصة وانها اعتمدت خلال الفترة الماضية خطة لاعادة الهيكلة وتنفيذ استراتيحية جديدة.


تاريخ النشر 04/08/2009
جريدة الوطن

مبروك

يعني ارباحهم أفضل من بعض البنوك الكويتيه....... متى يرتفع ويعوض خسايرنا
 

adventurer

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2009
المشاركات
4,262
احسن ربحية حق هالسهم في بيانات الربع الثالث و الرابع
الربع الثالث تطلع فيه ايرادات موسم رمضان و الربع الرابع موسم الحج , هذه غير مبيعات الشقق من برج هاجر اللي عندهم جم دور منه, والمبيعات المفروض تنشط في المواسم هذي ايضا

يعني اللي يبي يشتريه يمسكه لي نهاية السنة و ان شاء الله يكون في خبر كثير (شرط ما يطيح السوق)
 

بوراشد جروب

عضو مميز
التسجيل
22 يوليو 2005
المشاركات
4,910
الإقامة
صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
معجب جداً بمشاعر

644.jpg


ارتفاع "مشاعر" بنسبة 5.37% مدفوعاً بأنشط تداولات له منذ أكثر من شهرين


بمكاسب بلغت 13 فلس

استهل سهم "مشاعر" تعاملات اليوم بنشاط ملحوظ في أداءه السعري، حيث ارتفع السهم بعد مرور ساعة وربع من الجلسة بنسبة 5.37% بحده الأعلى الواقع عند مستوى 255 فلس رابحاً 13 فلس مقارنة بمستوى إغلاقه السابق، ليصل بذلك لأعلى مستوياته هذا العام.

وكان السهم قد أنهى آخر جلساته في الشهر الماضي عند مستوى 234 فلس، بما يعني أنه ربح خلال تعاملات الشهر الجاري 21 فلس كاملة زادت من قيمته السوقية هذا الشهر بنسبة 9% تقريباً.

وجاء أداء السهم اليوم مُخالفاً لأداء قطاع الخدمات المُدرج به السهم، حيث تراجع مؤشر القطاع بنسبة 0.2% عند مستوى 16143.3 نقطة خاسراً 32.4 نقطة، فيما تزامن ارتفاع السهم مع ارتفاع مؤشرات السوق الرسمي الكويتي، فالسعري ارتفع بنسبة 0.05%، بينما ارتفع المؤشر الوزني للسوق بنسبة 0.16%، وذلك بعد مرور ساعة وربع من جلسة اليوم.

والارتفاع الملحوظ الذي حدث للسهم اليوم جاء بدفع رئيسي من نشاط حركة التداول عليه، حيث شهد السهم بعد مرور ساعة وربع فقط من جلسة اليوم أنشط تداولات له منذ أكثر من شهرين، حيث بلغت الكميات 1.72 مليون سهم جاءت بتنفيذ 35 صفقة حققت ما قيمته 422.56 ألف دينار.

وشكلت تداولات السهم اليوم حوالي 4.4% من إجمالي حجم تداولات قطاع الخدمات، والبالغة بعد مرور الساعة وربع الأولى من تعاملات اليوم 39.16 مليون سهم تقريباً، فيما استحوذ السهم على حوالي 1.8% من إجمالي قيم تداولات القطاع، والبالغة خلال الفترة 23.99 مليون دينار تقريباً.

وبلغ متوسط الكميات المتداولة من السهم في الصفقة الواحدة حوالي 49.1 ألف سهم بعد مرور ساعة وربع فقط من تعاملات اليوم، فيما بلغ متوسط السعر المرجح للسهم الواحد 245.7 فلس تقريباً.

ويُظهر لنا الرسم البياني التالي أداء سهم "مشاعر" منذ نهاية العام الماضي مقارنة بأداء قطاع الخدمات المُدرج به السهم، موضحاً عليه حركة تداولات السهم خلال تلك الفترة:

مشاعر.png


وبدا واضحاً منذ انطلاقة تعاملات اليوم وحتى بعد مرور الساعة وربع الأولى منها ثقة وإقبال المتداولين في السوق الكويتي على السهم، ونلحظ ذلك في زيادة طلبات الشراء الكلية على السهم، والتي بلغ حجمها خلال الفترة 1.49 مليون سهم مقابل خلو تام في عروض البيع الكلية من السهم، الأمر الذي دفع مستوى السيولة الداخلة للسهم للارتفاع لأكثر من 95%.

جدير بالذكر أن أرباح الشركة بنهاية النصف الأول من العام الجاري بلغت 3.12 مليون دينار تقريباً مقارنة مع حوالي 2.21 مليون دينار أرباح حققتها الشركة في الفترة المماثلة من العام الماضي، بنمو في الأرباح النصف سنوية بلغت نسبته 41.2% تقريباً.

تجدر الإشارة إلى أن نتائج الشركة في الربع الثاني قد أظهرت نمواً كبيراً في الأرباح بلغت نسبته 273% تقريباً ، حيث أظهرت النتائج تحقيق أرباح صافية بلغت حوالي 2.28 مليون دينار مقابل 611.9 ألف دينار تقريباً لنفس الفترة من العام الماضي، مما أدى لارتفاع ربحية السهم في تلك الفترة إلى 14 فلساً مقابل 4 فلوس فقط في الفترة المقارنة من 2008.

وحول النتائج السابقة، أعرب "خالد حسن الأحمد" رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في الشركة عن سعادته ، حيث أوضح أن النتائج السابقة تُعتبر قياسية، وهو ما يعكس نجاح استراتيجية إعادة الهيكلة التي تباشر الشركة تنفيذها حالياً، كما تؤكد في الوقت نفسه قدرة الشركة على مواجهة التداعيات السلبية للأزمة المالية العالمية والتي ضربت كل القطاعات.

وأكد "الأحمد" للصحف المحلية الصادرة في أوائل الشهر الجاري أن «مشاعر» شركة مليئة قادرة على مواجهة التداعيات السلبية للأزمة المالية، مُتابعاً، «حرصنا على تحقيق أقصى العوائد لمساهمينا .. هذا ما نصبو إليه»، مُضيفاً «تتكئ الشركة على استثمارات ومساهمات تشغيلية تعزز التوقعات بمواصلة تحقيق الربحية والنمو، حيث أن لديها حصة الأغلبية في شركة (المسعى العقارية) المتخصصة بشراء العقارات في مكة المكرمة والمدينة المنورة التي يبلغ رأسمالها 28 مليون دينار»، لافتاً كذلك إلى تملك «مشاعر» نسبة 35% من شركة (مشاعر الأولى) التي تم تأسيسها في السعودية.



مباشر
الخميس 13 أغسطس 2009


 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
وبدأ الانطلاق

ان شاء الله ولكن ؟!

ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع خاصه مع سهم عديم المشاعر
 

عندك سلف

عضو مميز
التسجيل
27 نوفمبر 2004
المشاركات
5,168
الإقامة
ضاحية عبدالله السالم
ان شاء الله ولكن ؟!

ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع خاصه مع سهم عديم المشاعر
ليش يا اخوي...
خله يرتفع...
و خل يدعون لك ملاك السهم لأنك دعيت لسهمهم بالارتفاع...

وبعدين في ملاحظة...

وهي ارتفاع الثلاثي الكوكباني...
مشاعر +أسواق +تجارية...

وهذا له تفسير واحد ...

لن أقوله اليوم ....

يمكن باجر أقوله أو عقب باجر
 

BREMEN

عضو نشط
التسجيل
27 فبراير 2008
المشاركات
1,064
ليش يا اخوي...
خله يرتفع...
و خل يدعون لك ملاك السهم لأنك دعيت لسهمهم بالارتفاع...

وبعدين في ملاحظة...

وهي ارتفاع الثلاثي الكوكباني...
مشاعر +أسواق +تجارية...

وهذا له تفسير واحد ...

لن أقوله اليوم ....

يمكن باجر أقوله أو عقب باجر


أولاً أبارك لجميع ملاك سهم مشاعر لتجاوز ال 250 فلس - اللي شفنه الويل منه وإن شاء الله نعوض لو جزء بسيط من خسايرنا . لأن أغلب ملاكه مشترينه على سعر 800 فلس وصاعد .

وثانياً لا تبخل علينا بالأخبار الطيبه علشان ترد لنا الروح من جديد .

وأخيراً إشتقنا حق صعدة ال 25 فلس للحد الأعلى وعقبال ال 50 فلس ;)
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى