هل ستخفض اسعار السيارات وغيرها

فنان999

عضو نشط
التسجيل
6 مارس 2008
المشاركات
901
للحين السيارات الي نزلت سيارات الفورد وانا شايف الي يبي سيارة كويسة ورخيصة فورد اكسبلورر 6400 دينار + جهاز جارمن
ودمتم
 

النــاقــد

عضو نشط
التسجيل
8 مايو 2006
المشاركات
993
انا اخوي اشترى سيارة سوبربان موديل 2008 من السعودية و دخل فيها الكويت و فرق السعر كان 3000 دينار عدا ونقدا!!

وعلى فكرة ترى في ناس الحين اذا بيشترون "ماجلة" البيت من اجبان ولحوم و غيره , فانهم يروحون للسعودية بالسيارة و يكدسون ماجلة حق 3 اشهر ويجون :)

هذا كلام الموظفين عندنا بالوزارة !!
 

cocacola

موقوف
التسجيل
9 مايو 2007
المشاركات
1,296
الإقامة
الكويت
اتوقع راح تنزل بس مو وايد
لان في ناس تشتري و ما يهمها السعر
 

ameer

موقوف
التسجيل
23 أبريل 2003
المشاركات
334
الإقامة
الكويت
القوة الشرائية فى السعودية اضعاف الكويت لذالك التاجر السعودى يحصل على سعر افضل من الكويتى من المصدر
 

bunasser

عضو نشط
التسجيل
1 مايو 2008
المشاركات
165
علي الغانم أهو بوفؤاد

وهم فؤاد أخو علي اللي أهو عم مرزوق العضو. وأهو يكنى بوفؤاد .

يقولون أن فؤاد ينافس علي بالوكالات السيارات.

وأهم ترى عيال الضاحية.

يبه كلهم ما شاء الله عندهم خير.

أنت شلون بيزاتك

تحياتي

الله......شهالعفسه اللي أنت فيها؟؟؟؟؟
 

bnyder2002

عضو نشط
التسجيل
25 مايو 2003
المشاركات
1,857
الإقامة
kuwait
كرايسلر تسعى لإنعاش مبيعاتها بعرض تخفيضات «خيالية»


أعلنت شركة «كرايسلر» عملاق صناعة السيارات الأميركية الفارهة، عن خطة لزيادة مبيعاتها خلال العام 2009 الجاري، بعد الضربة التي تلقتها العام الماضي نتيجة تراجع المبيعات بنحو 30 في المائة، بسبب الأزمة المالية العالمية. ومن المقرر أن تطلق الشركة الأميركية خطتها الجديدة الاثنين المقبل، من خلال حملة دعائية تحت شعار «أسعار الموظفين وأكثر»، حيث سيحصل العملاء، بموجب هذه الخطة، على سيارات «كرايسلر» و«دودج» و«جيب»، بنفس الأسعار التي يدفعها موظفو الشركة. كما تتضمن خطة التخفيضات «الخيالية»، خصما إضافيا بقيمة 3500 دولار لجميع الطرازات التي يتم إنتاجها في العام 2009، فيما تصل قيمة الخصم على موديلات 2008، إلى ستة آلاف دولار. إلا أن حافلة الركوب الصغيرة من طراز «دودج سبرينتر» لن تكون ضمن السيارات التي ستخضع لتلك التخفيضات، حسبما أكدت الشركة في بيان لها أمس، دون أن تفصح عن أسباب ذلك الاستثناء. كما تتضمن الخطة حصول العميل على ما قيمته ألف دولار أخرى من قيمة السيارة، في حالة قيامه بشرائها من خلال مؤسسة التمويل التابعة لشركة كرايسلر، أو من خلال اتحاد الائتمان المحلي لخدمة العملاء. وكانت شركة كرايسلر قد تلقت «قرضا طارئا» بقيمة أربعة مليارات دولار، في بداية يناير الجاري، من الخزانة الأميركية، في إطار خطة حكومية لإنقاذ قطاع السيارات المتعثر في الولايات المتحدة.
وتُعد كرايسلر هي الثانية، بعد «جنرال موتورز» التي تلقت مبلغا مماثلا، من صندوق برنامج المساعدات tarp، الخاص بإنقاذ المؤسسات المالية والقطاع المصرفي، ورصدت له الحكومة الأميركية 700 مليار دولار في أكتوبر الماضي.
وأعلنت الشركة في وقت سابق من ديسمبر الماضي، أنها ستوقف الإنتاج في جميع مصانعها بالولايات المتحدة لمدة شهر على الأقل، بسبب الأزمة المالية الطاحنة، التي تهدد الشركة بالإفلاس.
وألقت كرايسلر باللوم على ما أسمته «العجز المالي الشديد والمستمر لدى عملاء شراء السيارات الأميركية»، مشيرة إلى أن هذا العجز أدى إلى امتناع العديد من العملاء عن الإقبال على شراء سياراتها. كما أعلنت الشركة الأميركية مؤخرا عن دخولها في تحالف مع شركة «فيات»، تستحوذ بموجبه الشركة الإيطالية على 35 في المائة من ملكية كرايسلر، في إطار صفقة لا تتضمن استثمارات نقدية بين الشركتين.





تاريخ النشر : 24 يناير 2009
 

ابو اليوسف

عضو نشط
التسجيل
24 نوفمبر 2007
المشاركات
308
signdrcomab0541ylua4.gif
 

adel8877

عضو نشط
التسجيل
4 سبتمبر 2008
المشاركات
2,557
ياجماعة الخير أحنا نروح نشترى سيارة وندفع فلوسها والتاجر عنده مصاريف كثيرة عليه شهريه من رواتب ومن ومن . الأزمه خلتنا نضرب بالفاضى والمليان ولانرحم أحد من لساننا .
 
أعلى