شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 10

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Q8 Stock, بتاريخ ‏12 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Q8 Stock

    Q8 Stock مشرف

    التسجيل:
    ‏12 يونيو 2005
    المشاركات:
    24,306
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكــويـت
  2. بيكاسو 70

    بيكاسو 70 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    211
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    وطن النهار
    حسبـــــــــــبي اللـــــــــــه
    ونعم الوكـــــــــيل بهالشركه::verymad::
     
  3. sporty72

    sporty72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,680
    عدد الإعجابات:
    71
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كل ما أقول سعر السهم صار رخيص يجي اليوم الي عقبه بسعر أرخص
    مادري متى أدخل على السهم
    بس أتوقع من باجر 100 فلس سعر نهائي واذا حصلته أرخص من جذي يعتبر انتحار رسمي للسهم
     
  4. clouds^walker

    clouds^walker عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    322
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياجماعه انا مشهور بالرأس اليابس والنفس الطويل لما اشترى اى سهم...وعندى استعداد اقعد سنين عشان بس ارد فلوسى من اى شركه وفوقهم ربح بسيط
    لكن

    انا مضطر اشهد واقر بان هالشركه بيدت حيلى وطلعت لى صعروره برأسى:d
     
  5. مانشستر

    مانشستر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    681
    عدد الإعجابات:
    17
    ] ليش جذي 100 فلس مره وحده باجر ابي اكتتب بجراند منو رايح يكتتب معاي اكتتاب بدون علاوة اصدار ;)
     
  6. أبو فلسين

    أبو فلسين عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2007
    المشاركات:
    4,178
    عدد الإعجابات:
    614
    ان شاء الله راح اكتتب معاك اخوى :)
     
  7. navy_q8

    navy_q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    الكويت
    أشوف السهم راح يتساوى مع السياحيه الشركة اللي تملكها غراند ولا عزاء للمساهمين وإنا لله وإنا إليه راجعون والله على الظالم.
     
  8. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياسامي البدر
     
  9. Zero

    Zero عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,322
    عدد الإعجابات:
    9
    اذا وصل 100 فلس انا باخذه اجل :)

    لان هالسهم الوحيد من قروب البدر عنده مشاريع ضخمه , يعني ينتظرا موسم طيب في 2009

    والله تعالى اعلم
     
  10. فارس777

    فارس777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    1,348
    عدد الإعجابات:
    297
    الله يرحمك اللي بالصوره ولاانسى التوصيه التي قلتها وهي سوف نعض اصابع الندم اذا بعنا السهم وكان سعره 300 فلس لاللبيع وعلى العهد باقون
     
  11. KSE-ABC

    KSE-ABC عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 مارس 2008
    المشاركات:
    260
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم فى حالة يرثى لها خصوصا مع قرب إعلان نتائج الربع الثالث التى أتوقع أن تكون مخيبة للأمال، وطبعا العذر موجود وهو التذرع بالأوضاع العالمية !!
    من الملاحظ أن الجميع تخلى عن السهم والصورة من سىء إلى أسوأ.
     
  12. الهادى

    الهادى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    499
    عدد الإعجابات:
    1
    خلك اخوى على العهد ترى تفليسة الشركة على الابواب لان كما قال المثل الانجليزى ( الذى بيته من زجاج لايرمى الناس بالحجر) الناس المحترمه اشترت حصتها 10% وهذا الاخ ولايدرى السهم وين صار
     
  13. smok66

    smok66 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    سمعت اشاعه من شخص ولكن حبيت استفسر من الى عنده معلومه اكيده
    يقول ان المستثمرون راح تعلن افلاسها.
    هل هذا صحيح؟
    وذا كان موصحيح احد عنده خبر عن الارباح
    وشكرا،،،،،،،،،،،،،،،،،
     
  14. sds2

    sds2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2008
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يستر :eek::eek::eek::confused:
     
  15. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    سمعت من شخص هذي إشاعه ودير بالك من هالكلام او نقله حتى على سبيل انك تبي تتأكد مدام ما سمعته عندنا يعني غير موجود وشكرا
     
  16. smok66

    smok66 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2006
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    اسف للازعاج
    والظاهر انها اشاعات حتى على اصول قريت بالمؤشر انهم بايعينها لمنا ب150 فلس.
    والظاهر عشان يبيعونا اسهما برخص التراب
    وشكرا،،،،،،،،،،،،،،
     
  17. aadm1

    aadm1 موقوف

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2005
    المشاركات:
    981
    عدد الإعجابات:
    2
    تبون الحل ..........................


    يصير اندماج بين شركات البدر كلها ....بشركه وحدة ....المستثمرون المجموعه جراند اصول بتروجلف

    بكيان واحد ......... هذا هو الحل بوجهه نظري لنتفادي الافلاس المتسلسل ...

    تحياتي ولي السبق
     
  18. ضحية المخازن

    ضحية المخازن موقوف

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2006
    المشاركات:
    1,878
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يااعضاء مجلس الادارة

    السوق احمر او اخضر انتم في نزول

    استغفر الله واتوب اليك
     
  19. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    مافي افلاس مادري من وين تجيبون الاشاعات اللي مالها اصل من الصحة

    دمتم بخير
     
  20. frozen

    frozen عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يناير 2008
    المشاركات:
    2,214
    عدد الإعجابات:
    3
    كل شي يجووز انت توقعت بيوم من الايام تشوف جراند ب 100 فلس؟
     
حالة الموضوع:
مغلق