شركة المشروعات الكبري العقارية ش.م.ك.م ( جراند ) ..... 10

الحالة
موضوع مغلق

نقوشي

موقوف
هالسهم اشوف ماراح يدعمه الا الصفر

::verymad::

ولو فيه مجال هم تلقى ناس تبيع -1 -2 -3

ماعندهم مشكلة :mad:

navy_q8

عضو نشط
هالسهم اشوف ماراح يدعمه الا الصفر

::verymad::

ولو فيه مجال هم تلقى ناس تبيع -1 -2 -3

ماعندهم مشكلة :mad:

وانت الصج نصف فلس وفلس ونصف ، لانه تحت الخمسين فلس يبدأ بالنزول نصف فلس ، يعني راح تلقاه معروض بنصف فلس بالقريب العاجل ، ببركة وموافقة اعضاء مجلس الادارة

filfil

عضو نشط
يوجد من يضغط على السهم ضغط عظيم واكيد هذا واحد لاقي فلوسه في الارضي - يعنى ثري جدا - او يلعب لعبه قذره وحسبنا الله ونعم الوكيل - واضح الضغط البيع وكميات كبيرة بدون الاعيب التسريب المعروفه شد وجزم وحسبنا الله ونعم الوكيل - وادارة البورصة يجب ان توقف التعامل على السهم حتى يأتي رد من ادارة البورصة رسمي

mustafa2005

عضو نشط
يوجد من يضغط على السهم ضغط عظيم واكيد هذا واحد لاقي فلوسه في الارضي - يعنى ثري جدا - او يلعب لعبه قذره وحسبنا الله ونعم الوكيل - واضح الضغط البيع وكميات كبيرة بدون الاعيب التسريب المعروفه شد وجزم وحسبنا الله ونعم الوكيل - وادارة البورصة يجب ان توقف التعامل على السهم حتى يأتي رد من ادارة البورصة رسمي

مهما كان شأنه

الله ينتقم منه ومن ذريته و من كل عزيز على قلبه

اللهم أمين

السهو

عضو نشط
مهما كان شأنه

الله ينتقم منه ومن ذريته و من كل عزيز على قلبه

اللهم أمين

يمكن يضغطه بعدين يصعد فيه الى الاعلى وانت مستلمه دعاء

خلنا ننطر اذا راحت فليساتنا وما كو امل عندك اياه دحه دح

بس يمكن الريال عنده نيه طيبه بس يبيله صبر :)

بعدين اخوي شوف اكتتاب كم صارت وشوف الصفوه كم صارت وشوف ادنك وغيرها وغيرها

الصبر زين اذا خسرنا ونحن صابرين نحتسب وياجرنا الله ويخلف علينا باحسن منها :)

مضارب عقاري

عضو نشط
الصبر مفتاح الفرج

kuwait1979

عضو نشط
باقي 20 يوم تداول عشان توصل جراند

0 فلس

طبعا راح اشتري بالصفر عشان ابرد على الاسهم
اللي عندي - عاد الصفر جم راح تكون وحدته ؟

.

holding

موقوف
الشرها علي رئيس مجلس الكراده الي ما يستحي المفروض منه تصريح لتطمين المساهمين .

من يوم امس وانا احاول الاتصال على براء البدر ولكن لم استطع محادثته ، اتصلت الساعة 9وربع صباحا فكلمني موظف البدالة وقال لي انه غير موجود وسيحضر بعد نصف ساعة.
من الساعة 10 صباحا وانا احاول الاتصال مره اخري ولكن لا احد يرد حتى الساعة 12 الا ربع تحدثت مع سكرتير براء وقال لي انه باجتماع.
سألته : مالذي يحدث.
أجابني : لاشئ .
سألته : هل صحيح ان المجموعة الدولية ستعلن افلاسها؟
فأجاب : هذا الكلام غير صحيح واننا نملك اصول بملايين الدنانير واننا نملك 4 شركات مدرجة بالكويت وبدبي.[/COLOR
سألته : ماذا يحدث للسهم ولماذا هذا الانهيار ؟
أجاب : بان جميع الاسواق العالمية منخفضة وليس سهمنا فمن الطبيعي ان يتأثر بالانخفاض؟
فقلت له : السوق الاسبوع الماضي ارتفع في يوم واحد 500 نقطة والسهم مكانك راوح.
أجاب : ماعندي اجابة.
سألته : لماذا لا يظهر لنا احد من المسئولين بالشركة ويتحدث لنا ويوضح لنا ماذا يحدث؟
قال : سيكون هناك مؤتمر صحفي خلال الايام القليلة القادمة.
يعني ماخذت منه لاحق ولا باطل

وطوال اليوم حتى الظهر وانا احاول الاتصال ولكن لا احد يرد على الهاتف.

اخذت رقم نقال السيد محمد شعيب من احد الاخوان بالمنتدي وتحدثت معه اكثر من ربع ساعة ، وكان في قمة الاخلاق واللطف وقال لي انه لن يستطيع ان يتحدث عن المجموعة وشركاتها الاخري ولكن فقط يستطيع التحدث عن جراند.

سألته : ماذا يحدث للسهم ؟ وهل صحيح ان جراند تعلن افلاسها؟
قــــال : هذا الكلام غير صحيح ونحن لدينا اصول بالملايين ولو اننا بعنا اصل واحد فقط لوصل سعر جراند الى دينار ، واننا لدينا مشاريع كبيرة.
سألته : لماذا لا تدعمون السهم؟
قــــال : لو شريت 10 بالميه من الاسهم ماراح يأثر على السهم.
قـــلت : راس مال جراند 36 مليون دينار يعني كمية الاسهم المصدرة هي 350 مليون سهم واذا شريت 10 % فهذا يمثل 36 مليون سهم وهي كمية تكفي لرفع السهم او حتى دعمه.
قــــال : لا اريد ان اخسر السيولة على دعم السهم واترك المشاريع العملاقة التي لدي ، وانني متواجد اكثر الوقت خارج الكويت لتوقيع العقود وخلال شهر رمضان تواجدت ايام قليلة مع اهلي وانا كنت مسافر ويوم امس وصلت للكويت لمتابعة المشاريع الخارجية.
سألته : لماذا هذا التكتيم على المشاريع وعلى الذي يحدث للسهم عكس ماكان من قبل.
قــــال : يوجد لدينا معرض عقاري يوم الثلاثاء القادم 21 اكتوبر بفندق الشيراتون وسيكون هنالك مفاجأة كبيرة اذ سنقوم بعرض مشروع عقاري عملاق وانا اجزم ان السهم سيتحرك بعدما يرى المستثمرون المشروع خصوصا واننا نتطلع الى مستثمرين خارج الكويت ، واذا يتحرك السهم بعد هذا المعرض فلا حول ولا قوة .
سالته : من الذي يبيع الكميات الكبيرة وبالحد الادني؟
اجــاب : ومن الذي يشتري هذه الكميات الكبيرة قبل 3 ايام والتي وصل تداول جراند الى 25 مليون سهم وهي اول مره بتاريخ جراند ، فأكيد ان محافظ قد دخلت على السهم واشترت هذه الكميات.
قلت : ولكن نسب كبار الملاك لم تتغير منذ فترة ولم يظهر اي مالك جديد يملك اكثر من 5% ، وايضا لم تتغير نسب كبار الملاك الحالية.
قال : الذي يشتري اشخاص ولكن عن طريق محافظ ولا يريدون ان تظهر اسماءهم وانا اعرفهم ولكن لا استطيع الافصاح عن اسمائهم وهم اشخاص معروفين ويملكون الملايين ، واكل حديثه قال لي اذا انت مضارب فلا استطيع عمل لك شئ لانك تشتري اليوم واذا ارتفع السهم تبيعه على طول.
قلت له : انا مستثمر واملك السهم من سنتين تقريبا؟
قال لي : اذا انت مستثمر فابشر بخير وترى توزيعاتنا السنويه ممتازة ؟
قلت له : ما فائدة التوزيعات والسهم ينخفض اكثر من نصف قيمته بعد التفصيخ.
قال : لا تنظر للسهم ولكن انظر للمشاريع والتي بدأنا نجني ثمارها وانا اعدك واعد المساهمين الذين اكن لهم كل احترام وهم فوق رؤسنا ان الربع الرابع ستظهر النتائج وستكون مفاجأة بإذن الله تعالي.
قلــت : هل يعني ذلك ان الربع الثالث تكبدت الشركة خسارة؟
قـــال : لا استيطع ان اجيبك الان ولكن اكثر الشركات تأثرت بالانخفاض الكبير للبورصة؟
قــلت : ترى المساهمين خسرانيين بفعل انخفاض السهم وانا وصلت خسرت الى 75 %؟
قـــال : وانا خسران اكثر من 80 % ، ولكن انظر الى بعض الاسهم الاخري مثل المخازن والوطنيه العقارية وغيرها بعدما كانت 7 دنانير والوطنيه اكير من دينارين فكم سعرها الان؟
قــلت : ولكنها لم تنخفض اقل من قيمتها الاسمية ولو تلاحظ ان جميع شركات المجموعة الدولية باستثناء بتروغلف اصبح سعرها اقل من 100 فلس.
قال : ولكن لو تحسب قيمة الانخفاض بالشركات الاخري ستكون اكبر من ذلك ، ونحن نهتم بمساهمينا ونقدرهم ونتابع سعر سهمنا ولكن مثل ماقلت لك نفضل توجيه السيولة للمشاريع الاخري بدلا من دعم السهم.
قلت : ماذا عن مشروع بن لادن والمشاريع الاخري في السودان وليبيا وغيرها.
قال : حياك في المعرض يوم الثلاثاء وسترى بعينك المشاريع على ارض الواقع.[/

اتقدم بشكري الى العضو العزيز ابن الوليد 78 لتزويده لي برقم النقال لللسيد محمد شعيب

عادل94

عضو نشط
من يوم امس وانا احاول الاتصال على براء البدر ولكن لم استطع محادثته ، اتصلت الساعة 9وربع صباحا فكلمني موظف البدالة وقال لي انه غير موجود وسيحضر بعد نصف ساعة.
من الساعة 10 صباحا وانا احاول الاتصال مره اخري ولكن لا احد يرد حتى الساعة 12 الا ربع تحدثت مع سكرتير براء وقال لي انه باجتماع.
فأجاب : هذا الكلام غير صحيح واننا نملك اصول بملايين الدنانير واننا نملك 4 شركات مدرجة بالكويت وبدبي.[/color
أجاب : بان جميع الاسواق العالمية منخفضة وليس سهمنا فمن الطبيعي ان يتأثر بالانخفاض؟
سألته : لماذا لا يظهر لنا احد من المسئولين بالشركة ويتحدث لنا ويوضح لنا ماذا يحدث؟

اخذت رقم نقال السيد محمد شعيب من احد الاخوان بالمنتدي وتحدثت معه اكثر من ربع ساعة ، وكان في قمة الاخلاق واللطف وقال لي انه لن يستطيع ان يتحدث عن المجموعة وشركاتها الاخري ولكن فقط يستطيع التحدث عن جراند.

قــــال : هذا الكلام غير صحيح ونحن لدينا اصول بالملايين ولو اننا بعنا اصل واحد فقط لوصل سعر جراند الى دينار ، واننا لدينا مشاريع كبيرة.

1# انخفاض الاسهم مو معناته خسارة للشركة المالكة مثال اصول طالعة على المجموعة 250 والان 99 فلسبعدين هل يعقل جراند على اصولها ومشريعها 86 فلس , يعني معقولة مافية احد يحب الربح من صناديق وافراد يخلونها اكيد فية سبب
سألته : لماذا لا تدعمون السهم؟
قـــلت : راس مال جراند 36 مليون دينار يعني كمية الاسهم المصدرة هي 350 مليون سهم واذا شريت 10 % فهذا يمثل 36 مليون سهم وهي كمية تكفي لرفع السهم او حتى دعمه.
قــــال : لا اريد ان اخسر السيولة على دعم السهم واترك المشاريع العملاقة التي لدي ، وانني متواجد اكثر الوقت خارج الكويت لتوقيع العقود وخلال شهر رمضان تواجدت ايام قليلة مع اهلي وانا كنت مسافر ويوم امس وصلت للكويت لمتابعة المشاريع الخارجية.

قــــال : يوجد لدينا معرض عقاري يوم الثلاثاء القادم 21 اكتوبر بفندق الشيراتون وسيكون هنالك مفاجأة كبيرة اذ سنقوم بعرض مشروع عقاري عملاق وانا اجزم ان السهم سيتحرك بعدما يرى المستثمرون المشروع خصوصا واننا نتطلع الى مستثمرين خارج الكويت ، واذا يتحرك السهم بعد هذا المعرض فلا حول ولا قوة .

2# وين صناديقكم وصانع سوق المجموعة الي كان يتكلم عنها ساميسالته :
من الذي يبيع الكميات الكبيرة وبالحد الادني؟
اجــاب : ومن الذي يشتري هذه الكميات الكبيرة قبل 3 ايام والتي وصل تداول جراند الى 25 مليون سهم وهي اول مره بتاريخ جراند ، فأكيد ان محافظ قد دخلت على السهم واشترت هذه الكميات.

معقوله يعرف الي يشتري ومايعرف من يبيع

قلت : ولكن نسب كبار الملاك لم تتغير منذ فترة ولم يظهر اي مالك جديد يملك اكثر من 5% ، وايضا لم تتغير نسب كبار الملاك الحالية.

قال : الذي يشتري اشخاص ولكن عن طريق محافظ ولا يريدون ان تظهر اسماءهم وانا اعرفهم ولكن لا استطيع الافصاح عن اسمائهم وهم اشخاص معروفين ويملكون الملايين ، واكل حديثه قال لي اذا انت مضارب فلا استطيع عمل لك شئ لانك تشتري اليوم واذا ارتفع السهم تبيعه على طول.

المستثمر راح يجي يوم ويبيع يعني شلون اورثة عيالي

قال : لا تنظر للسهم ولكن انظر للمشاريع والتي بدأنا نجني ثمارها وانا اعدك واعد المساهمين الذين اكن لهم كل احترام وهم فوق رؤسنا ان الربع الرابع ستظهر النتائج وستكون مفاجأة بإذن الله تعالي.

هل هذا منطق لاتنظر لسعر السهم

قـــال : لا استيطع ان اجيبك الان ولكن اكثر الشركات تأثرت بالانخفاض الكبير للبورصة؟

ليش يتاخرون بالاعلان/ وليش مافية شفافية مثال يعقدون اجتماع باول الازمة ويذكرون مدى تاثرهم بالرهن العقاري والازمة المالية عامة

قـــال : وانا خسران اكثر من 80 % ، ولكن انظر الى بعض الاسهم الاخري مثل المخازن والوطنيه العقارية وغيرها بعدما كانت 7 دنانير والوطنيه اكير من دينارين فكم سعرها الان؟

كم هو ربح من الشركة وكم ربحنا وكم خسر وكم خسرنا هذا المقياس نسبة وتناسب

قــلت : ولكنها لم تنخفض اقل من قيمتها الاسمية ولو تلاحظ ان جميع شركات المجموعة الدولية باستثناء بتروغلف اصبح سعرها اقل من 100 فلس.
قال : ولكن لو تحسب قيمة الانخفاض بالشركات الاخري ستكون اكبر من ذلك ، ونحن نهتم بمساهمينا ونقدرهم ونتابع سعر سهمنا ولكن مثل ماقلت لك نفضل توجيه السيولة للمشاريع الاخري بدلا من دعم السهم.

هذا منطق خل يشوف اخر شهر كم خسارة اي شركة ويقارنها 1/9/2008 سعره196 فلس والان 86 يعني اكثر من 57% بشهر (شيقول هذا)
والشركات تنزل وتثبت وترتفع وجراند حد ادنى حتى لو تبي تبيع ماتقدر

قال : حياك في المعرض يوم الثلاثاء وسترى بعينك المشاريع على ارض الواقع.

يا اخوان احفضو كلام الشعيب عدل والمفروض انحظ تصاريحة بملف ونتفاهم وياه بالجمعية العمومية

مشكور ياخوي على اتصالك والله يكثر من امثالك ( بس لاتصدقون كلامهم)

حاطب ليل

عضو مميز
مِنْهَا خَلَقْنَاكُمْ وَفِيهَا نُعِيدُكُمْ وَمِنْه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كشف حاله .....

لا للدخول إلا بعد كسر الترند الهابط عند 110 فلس ووضوح الرؤيه وتوقف الهبوط الأنتحاري

الملفات المرفقه:

الحجم: 85.8 KB   المشاهدات: 821

فارس777

عضو نشط
فأجاب : هذا الكلام غير صحيح واننا نملك اصول بملايين الدنانير واننا نملك 4 شركات مدرجة بالكويت وبدبي.[/COLOR

قــــال : هذا الكلام غير صحيح ونحن لدينا اصول بالملايين ولو اننا بعنا اصل واحد فقط لوصل سعر جراند الى دينار ، واننا لدينا مشاريع كبيرة.سألته : لماذا لا تدعمون السهم؟
سالته : من الذي يبيع الكميات الكبيرة وبالحد الادني؟
قال : حياك في المعرض يوم الثلاثاء وسترى بعينك المشاريع على ارض الواقع.[/

يوصل دينار:D:p:p::verymad::

sulaimanajmani

عضو نشط
يجب ان تكون هناك حملة شاملة لرفع قضايا دعوى المسئولية ضد جميع أعضاء مجالس ادارات شركات مجموعة ‏البدر

بسبب تخاذلها فى انقاذ اسهم شركاتهم
عدم ادلاء الشركات باى تصريح لتطمين المساهمين ودحض الشائعات مما زاد الخوف والهلع لدى المساهمين
عدم قيام الشركات بممارسة حقها الذى طلبته من المركزى بشراء 10% من اسهمها
ادلاء الشركات بتصاريح تضلل المستثمرين وتنافى الحقيقة منذ اعوام
عدم طلب الشركات من البورصة ايقاف السهم للمحافضة على اموال المساهمين
نش الاخبار الايجابية المضللة واخفاء الاخبار السلبية
كل اخطاءهم السابقة واكثر تسببت فى اضرار جسيمة للمساهمين

مما يترتب بتفعيل حقهم برفع دعوى المسئولية ضد جميع أعضاء مجالس ادارات مجموعة البدر فرد فرد‏

مع طلب الحجز على الاموال المنقولة والغير منقولة لجميع شركات مجموعة البدر‏

نريد مستشارين ومحامين لتنظيم هذه الحملة وعمل صندوق لدعم هذه الحملة

اللى تفصخ عليهم الآجل هم اول من يجب رفع الدعاوى وصدقونى لكم حقوق ولازم ترجع فلوسكم كاملة بسر الشراء الاصلى بدون فلس خسارة ولكم الحق برفع دعاوى مدنية بالاضرار النفسية بعد

يا جماعة هذا حقكم لا تسكتون عنه ترى الساكت على الحق شيطان اخرس كما بالحديث

BO-MUBARAK

عضو نشط
يا اخوان زوجة سامي البدر بنت حوحو رافعه قضية تبي الثمن من التركه يعني ثمن بكل مايملكه سامي البدر سواء شركات وعقارات واراضي وحتى العقود المبرمه وارباحها راح تاخذ الثمن يعني لو السهم ب 600 فلس تتوقعون كم راح تاخذ من التركه الشي العظيم

وعائله سامي البدر يبون ينزلون السهم ويتم تقيمه بسعر خل نقول 50 فلس والا 40 فلس
فبالتالي راح تاخذ الثمن على هالسعر يكونون ربحو نص قيمه السهم الاسمية اللي اهي 100 فلس :)

والا يعني ماراح يرد السهم الى الاعلى حتى يلخصون من امرين

اولا القضية مالت المجموعه الدولية ( 60 مليون سهم )
ثانيا قضية بنت حوحو قضية التركه

للاسف هذي عيوب الشركات العائلية مشاكل الورثه و التركه

عاشق البدر

عضو نشط
يا اخوان زوجة سامي البدر بنت حوحو رافعه قضية تبي الثمن من التركه يعني ثمن بكل مايملكه سامي البدر سواء شركات وعقارات واراضي وحتى العقود المبرمه وارباحها راح تاخذ الثمن يعني لو السهم ب 600 فلس تتوقعون كم راح تاخذ من التركه الشي العظيم

وعائله سامي البدر يبون ينزلون السهم ويتم تقيمه بسعر خل نقول 50 فلس والا 40 فلس
فبالتالي راح تاخذ الثمن على هالسعر يكونون ربحو نص قيمه السهم الاسمية اللي اهي 100 فلس :)

والا يعني ماراح يرد السهم الى الاعلى حتى يلخصون من امرين

اولا القضية مالت المجموعه الدولية ( 60 مليون سهم )
ثانيا قضية بنت حوحو قضية التركه

للاسف هذي عيوب الشركات العائلية مشاكل الورثه و التركه

أخي العزيز
أرجو التأكد من مثل هذه الأخبار قبل نشرها
ومجموعة البدر ليس مجموعة عائلية
واتق الله في إطلاق الألفاظ على نساء الناس،،

الحالة
موضوع مغلق
أعلى