نصيحه ابراج + الدوليه للاجاره + الشبكه

ورق خسران

عضو نشط
طبعا انا ما ادري انا شكو بالرابط اللي حاطه واذا انت يا اخوي جيمي المحترم اذا لك خبره بتحديد طريقة الكلام فهذا شي طيب بس انك تحكم من غير دليل فهذه كارثه
ان تقوم برمي الاشياء عالناس من غير منطق ولا سبب منطقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني حدث العاقل بما يعقل
انا اقولك ان الاخ بسنا زحمه ما اعرفه ولا بيني وبينه اي صله
وللعلم انا مو قاعد اقولك عشان ابين موقفي جدامك لا انا قاعد ابين حق الاخوه الاعضاء انني متهم بشي لا ناقة لي فيه ولا جمل وما هذا الا ادعاء منك
اخواني هذا للتوضيح فقط واتوقع انني لو كنت حسبما قال الاخ المحترم جيمي جان وقفتني ادارة المنتدى الحريصه علينا جميعا كأعضاء فيه وكذلك حريصه على هذا المنتدى وسمعته
شاكرلكم وبالاخص اخوي جيمي وشرياص الخالديه
اخاف يصير تعليق وما ارد مو ضعف مني او ان ما عندي رد بس لاني خارج الكويت للعلاج وأسألكم الدعاء لمن معي بأن يشفيه الله مما فيه

ورق خسران

عضو نشط

المهاجر777

عضو نشط
رااااح ترتد باجرر اانشاالله ووالله في شخص من ربعهم قريب من الكندري ماخذ بسعرر فوق 400فلس بكميه 3 مليوون وهذه الخبررر اكيد من مصدررر ثقه ووالله راح ترتد ردة قهررر ابرااج بتشوفونهاا بدربيل وماراح يخلي احد يستفيد اليي صار ب هيتس تلكووم راح يصيررر بهالشركه
والايام بيناا بس متي الدخوول الله اعلم بس احتمال كبير باجر تصير دشه علي ابراج والشبكه
المصدر يقول باجر خل نتابع باجر ونشوف مصدري قدها او مو قد كلامه

ورق خسران

عضو نشط
رااااح ترتد باجرر اانشاالله ووالله في شخص من ربعهم قريب من الكندري ماخذ بسعرر فوق 400فلس بكميه 3 مليوون وهذه الخبررر اكيد من مصدررر ثقه ووالله راح ترتد ردة قهررر ابرااج بتشوفونهاا بدربيل وماراح يخلي احد يستفيد اليي صار ب هيتس تلكووم راح يصيررر بهالشركه
والايام بيناا بس متي الدخوول الله اعلم بس احتمال كبير باجر تصير دشه علي ابراج والشبكه

ترى يا جماعه ما اعرف الاخ المهاجر777 جزاه الله خيرا
لان هاليومين التحذف من كل صوب:)

jeme_E

عضو مميز
طبعا انا ما ادري انا شكو بالرابط اللي حاطه واذا انت يا اخوي جيمي المحترم اذا لك خبره بتحديد طريقة الكلام فهذا شي طيب بس انك تحكم من غير دليل فهذه كارثه
ان تقوم برمي الاشياء عالناس من غير منطق ولا سبب منطقي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني حدث العاقل بما يعقل
انا اقولك ان الاخ بسنا زحمه ما اعرفه ولا بيني وبينه اي صله
وللعلم انا مو قاعد اقولك عشان ابين موقفي جدامك لا انا قاعد ابين حق الاخوه الاعضاء انني متهم بشي لا ناقة لي فيه ولا جمل وما هذا الا ادعاء منك
اخواني هذا للتوضيح فقط واتوقع انني لو كنت حسبما قال الاخ المحترم جيمي جان وقفتني ادارة المنتدى الحريصه علينا جميعا كأعضاء فيه وكذلك حريصه على هذا المنتدى وسمعته
شاكرلكم وبالاخص اخوي جيمي وشرياص الخالديه
اخاف يصير تعليق وما ارد مو ضعف مني او ان ما عندي رد بس لاني خارج الكويت للعلاج وأسألكم الدعاء لمن معي بأن يشفيه الله مما فيه

الموضوع قديم وغريبه تم الرد عليه اليوم بعد كذا يوم ولم يرد في وقته

خاصه انك فاتح الموضوع يعني المفروض انك متابع الردود اول باول

ولك مشاركات كثيره بين تاريخ مشاركتي واليوم ومتنوعه على اكثر من يوم

ولكن حصل خير والموضوع عند الاخوان المشرفين وكلنا ثقه فيهم

واعتقد ان اتخذو الاجراء والله اعلم ونظرو فيه

واتمني اكون غلطان وانك غير الشخص الاخر الله يسامحه ويهديه

وان كنت غلطان فلكم منا كل الاعتذار

والتوصيات تصيب وتخطأ عسى الله يسامح من عطاك ونشبك ونشب غيرك

ونصيحه لاتعطي توصيات على اخبار غير اكيده لان صاحب التوصيه

اذا مابناها على تحليل منطقي ووضع وقف للخساره يسأل من الاداره والاعضاء

ماودي اطول ولكن ان كنت اخطات في حقك فلك الاعتذار

ويعلم الله اني ماقلت ماجرى الا لاني انتبهت على امور لعلي مخطا في

هذا الربط بينكم واكيد الاداره تنظر في هل موضوع

ونقول حصل خير والله المستعان

ونسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرجعك سالم غانم

وكل المغتربين ويسر امركم في العلاج ويردكم لمن تحبون بالف خير وعافيه

وان لايحرمكم ومن معكم الاجر

امبركو

عضو نشط

الله يبشرك بالخير اخوى المهاجر777
على هالخبر وان شاء الله يصدق مصدرك وترتد أبراج لأن نزولها موطبيعى وطولت وايد نتمنى الارتداد من بكره وفرحتنا بالخبر يالغالى

حبيبكم

عضو نشط

والله الظاهر مصدرك مع احترامي لك مثل اللي وصاني على د.للإجارة وهو قريب للكندري وخلاني اشتري على 470 و خسرني خساير جايدة ولكن تلاحقت نفسي وبعت على 320.
حبيبي هذولا قاعدين يصرفون علينا ومالهم صاحب، لو يبون ينفعونا جان ما قالوا لنا نشتري بهالاسعار، جان قالو لنا نشتري قبل لا يرتد السهم على الاقل بيومين ، يعني خسارة يومين هبوط وبعدين يصعد السهم مو مشكلة أما إذا يقولون اشتر على اسعار عالية فوق ال400 و ينزل السهم إلى أقل من مية فلس شتسميه هذا ( تصرييييييييف على قفانا).
الله يعينا على الخساير.
والحمد لله على كل حال

adelsaqer

عضو نشط
والله الظاهر مصدرك مع احترامي لك مثل اللي وصاني على د.للإجارة وهو قريب للكندري وخلاني اشتري على 470 و خسرني خساير جايدة ولكن تلاحقت نفسي وبعت على 320.
حبيبي هذولا قاعدين يصرفون علينا ومالهم صاحب، لو يبون ينفعونا جان ما قالوا لنا نشتري بهالاسعار، جان قالو لنا نشتري قبل لا يرتد السهم على الاقل بيومين ، يعني خسارة يومين هبوط وبعدين يصعد السهم مو مشكلة أما إذا يقولون اشتر على اسعار عالية فوق ال400 و ينزل السهم إلى أقل من مية فلس شتسميه هذا ( تصرييييييييف على قفانا).
الله يعينا على الخساير.
والحمد لله على كل حال

المهاجر ابراج حد ادني اليوم كلم مصدرك وقوله انتا ليش جذاب ؟ لاتعيدها مره ثانية :d

alsharaf

عضو نشط
السلام عليكم
الله يعطيكم العافيه اخواني اعضاء المنتدى والناس المشككه فيني وهذا الشي طبيعي بس شقولكم شي واحد انا واحد من الناس اللي شرو بناء عالخبر اللي سمعته وللعلم انا ما قلته عشان اضر احد ولا بيني وبين احد شي واو يمكن اني ما اعرف احد من الموجودين بالمؤشر او بالنوادي كثر ما كنت حاب اني انقل المعلومه اللي وصلتني عشان يعم الخير عالجميع اعيد واكرر اقسم بالله العظيم اني شاري بناء على التوصيه اللي جاءتني وان شاء الله السهم بيصعد واللي خسران نفس حالتي نصيحه يمسك السهم .
بخصوص اخوي جيمي فانا اشكره على تنوير الاعضاء لشي بنفسه بس هذا الشي ممكن يكون صح ممكن خطأ للعلم انا ما عندي الا نك واحد اهوا ورق خسران بس مافي غيره واتوقع الاخوان المشرفين يقدرون يتأكدون
بخصوص موضوع منا قابضه ما اذكر او اتوقع اني كتبت شي بالشكل اللي ذكره لنا الاخ جيمي جزاه الله خيرا
وبخصوص الدار انا اصلا ما شريت فيها ولا مره ولا لي شغل فيها . حسب ما اذكر
ولما اقول البورصه بين ربحان وخسران انا ما قلت شي غلط
اشكر اخوي جيمي على تعليقاته جزيل الشكر
وبالنسبه للاخ شرياص الخالديه فما ادري ليش اهوا حاط في باله اني ادير بال لشخص لا اعرفه ؟؟؟؟!!!!!
اما موضوع المسج طبعا انا ما عندي خبر عنه
سؤال : هل كل من قام يكتب بالمنتدى يحاول شخص سواء بحقد او كره او حسد يقوم بتوجيه اتهام صارخ له لوقفه وذلك عن طريق تشكيك الاخوان المشرفين بان هذا الشخص لديه نكين او ان هو يكتب من جهه وصاحبه من مكان آخر للعلم انا خارج الكويت مع شخص للعلاج وهذا السبب اللي خلاني ما اقرأهذه التعليقات الا متأخرا
اشكر كل من علق بطريق صحيح او غير صحيح بحقي
والله كريم
ارجع واقول ان ما وصلني هو ما نقلته وانا دشيت بهذه الاسهم الثلاثه وان شاء الله فيهم خير واللي صاير الحين سحابة صيف
مــــــشــــــكــــــوريــــــن واسمحلونا عالاطاله
اخوكم ورق خسران

13 يوم حد ادنى والاخ يقول سحابة صيف !!! ::verymad::

ميلان

عضو نشط
الابراج ماخذه طريق هيتس تليكوم سوف ترتد عند الاكتتاب كاْستثمار جيد لديها ارباح افضل هيتس تليكوم وراس مالها اقل اذا ارتد السهم محد يحلم يطوله ممسوك لدى الملاك

اشتراكي

عضو نشط
وصلني كلام انه راح يرتد بقوه من سعر 2 فلس

خلو عنكم الاشاعات والتطبيل كل اللي هني فقارى مايشبون نار ولايطفونها

هناك مشاكل في مجالس الإدارات الثلاث وهذا الشيء واضح من خلال تداول هذه الشركات وهو شيء طبيعي وجود مشاكل بين الملاك ولكن الغير طبيعي هو إلى متى ومن هو المستفيد من نزول الأسهم إلى هذه الدرجه ولو نشاهد هذه الجداول نلاحظ تملك الوليه الاجاره بالشبكه وتملك الشبكة بالأبراج وتملك البراج بالدوليه للأجاره وأي مشكله بينهم الكل يتأثر والمشكلة ليست كما قيل تكسير أجل أو إدارة محافظ فمن الممكن يثبت السهم أما نزول جماعي هذا دليل على كل شركة تملك تضغط على الشركه الثانيه وهكذا

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.6 KB   المشاهدات: 773
    الحجم: 26.5 KB   المشاهدات: 756
  • دولية أجارة.png
    دولية أجارة.png
    الحجم: 81.9 KB   المشاهدات: 762

ورق خسران

عضو نشط
الموضوع قديم وغريبه تم الرد عليه اليوم بعد كذا يوم ولم يرد في وقته

خاصه انك فاتح الموضوع يعني المفروض انك متابع الردود اول باول

ولك مشاركات كثيره بين تاريخ مشاركتي واليوم ومتنوعه على اكثر من يوم

ولكن حصل خير والموضوع عند الاخوان المشرفين وكلنا ثقه فيهم

واعتقد ان اتخذو الاجراء والله اعلم ونظرو فيه

واتمني اكون غلطان وانك غير الشخص الاخر الله يسامحه ويهديه

وان كنت غلطان فلكم منا كل الاعتذار

والتوصيات تصيب وتخطأ عسى الله يسامح من عطاك ونشبك ونشب غيرك

ونصيحه لاتعطي توصيات على اخبار غير اكيده لان صاحب التوصيه

اذا مابناها على تحليل منطقي ووضع وقف للخساره يسأل من الاداره والاعضاء

ماودي اطول ولكن ان كنت اخطات في حقك فلك الاعتذار

ويعلم الله اني ماقلت ماجرى الا لاني انتبهت على امور لعلي مخطا في

هذا الربط بينكم واكيد الاداره تنظر في هل موضوع

ونقول حصل خير والله المستعان

ونسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يرجعك سالم غانم

وكل المغتربين ويسر امركم في العلاج ويردكم لمن تحبون بالف خير وعافيه

وان لايحرمكم ومن معكم الاجر

مشكوووور يالغالي جيمي والله يجزاك الخير واسلوبك الراقي ما قصرت عليه يالحبيب
وصدقني كلامك راح اخذه بعين الاعتبار
ومشكووور مره ثانيه

هموم وكدر

عضو نشط
الشـبـكـــــه

سوق على مهلك سووووق وانت نازل فينا

مع الاعتذار الاغنيه

UNIX

موقوف
يا جماعة لحد يلوم غيره و لا يلوم ورق خسران، الريال وصى على السهم اما بدافع حبه لأخوانه أو لأسباب نجهلها،،،

المهم اني حذرتكم من السهم بيوم فتح موضوع التوصيه، و انتوا تدرون اني ما حذرتكم عبط، من يوم التوصية الى اليوم السهم نزل فوق ال 50%

اللي يبي يلقي اللوم، يلقي اللوم على نفسه، و الله يعوضكم خير ان شاء الله.

kaifani

عضو نشط
يا جماعة لحد يلوم غيره و لا يلوم ورق خسران، الريال وصى على السهم اما بدافع حبه لأخوانه أو لأسباب نجهلها،،،

المهم اني حذرتكم من السهم بيوم فتح موضوع التوصيه، و انتوا تدرون اني ما حذرتكم عبط، من يوم التوصية الى اليوم السهم نزل فوق ال 50%

اللي يبي يلقي اللوم، يلقي اللوم على نفسه، و الله يعوضكم خير ان شاء الله.

ما قصرت يا السبع .

أعلى