إفلاس بعض الشركات المدرجة ...

هاوي99999

عضو نشط
يا اخوان
أنا ما كفرت بنقلي للكلام ...

اللي يطالب بشطبي يطالب على كيفه بس لا أحد يتهم الناس بالكذب ....

وهناك فرق بين النقل وبين القول ...

واحترامي للكل ولمكانة المنتدى و حتى لا يبقى شيء في الصدر بين الإخوان ...

أعتذر عن نشر الخبر وعن ذكر أي شيء عن هذه الشركات حتى يأتي خبر رسمي...

وأرجو تقبل إعتذاري وأنا أسف إن كنت سببت ضيق لأحد ...

الله يستر من هالسوق هالايام وكل جايز
بس بالنسبه للشركات اخوي المحمدي يا ليت تذكرها عشان متوهق فيها وندش عليها لاني هالايام ادش على الاسهم الرخيصه..............

واذا ما تقدر تذكرها على العام اذكرها لى على الخاص الله يرحم والوالديك

ومشكور على التنبيه؟

المحمدي11

عضو نشط

هاوي99999

عضو نشط
في هذا الرابط لأخينا حمدان أخبار بالجرايد عن وجود حالات إفلاس في بعض الشركات الكبرى و الكلام قبل عشرة أيام ...http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=135601

مشكور اخوي المحمدي انا ابي الشركات اللي صاحبك قالك عنها شنو اهي
الرابط لاخونا حمدان يتكلم عن شركات الاستثمار ؟

حفار قبور

عضو مميز
سمعت منهم المدينة والدار والله أعلم

faisel 2

عضو نشط
السلام عليكم
أخبرني صديقي قبل قليل { بعض الحشرين لا يسأل من هو } من أحد العاملين بالبنك المركزي بأن هناك إحتمال كبير لإفلاس من ثلاث إلى أربع شركات قريباً، حيث ذكر شركتين في قطاع الإستثمار و شركة بالعقار و شركة بالخدمات ولا يوجد رابط بينهم في مجلس الإدارة ولا في الشركات الزميلة...

يبقى الخبر في طي الكتمان فإن كان هذا الكلام صحيح فما مدى التأثير على السوق خاصة و إن أحد الصحف ذكرت إن أحد البنوك يدرس تمويل بعض الشركات...

كبار المسؤلين بالدوله يقولون لا يوجد شركه ستفلس منهم محافظ البنك المركزي....من نصدق المحافظ ولا صديقك؟؟

المحمدي11

عضو نشط

المحمدي11

عضو نشط
كبار المسؤلين بالدوله يقولون لا يوجد شركه ستفلس منهم محافظ البنك المركزي....من نصدق المحافظ ولا صديقك؟؟

صدق المحافظ ليما تفلس الشركات ...

anw-exchange

عضو نشط

bu-abdullaziz

عضو مميز
عقب موافقة البنوك بتمويل الشركات الاستثماريه ان شاء الله كل شي اوكي بس يبيله شوية وقت و ان شاء الله ماكو افلاس..

anw-exchange

عضو نشط
عقب موافقة البنوك بتمويل الشركات الاستثماريه ان شاء الله كل شي اوكي بس يبيله شوية وقت و ان شاء الله ماكو افلاس..

الله يسمع من ان شاء الله وتعدي الازمة على خير

المحمدي11

عضو نشط
الله يسمع من ان شاء الله وتعدي الازمة على خير

الأخبار طيبة بخصوص التمويل من قبل البنوك خاصة بعد إعلان التجاري و بيتك و كذلك الوطني ...

وبوادره بحصول أعيان على قرض 30 مليون يعني نص رأس المال ...

وعلى فكرة أعيان لم ترد ضمن الأربعة الأخرين ...

خبير النفط

عضو نشط
السلام عليكم المشكله فى المنتدى ان واحد ايجيب خبر زين او واحد يجيب خبر شين وما تدرى من تصدق ونفس الشىء الجرايد ماتدرى من تصدق
اقتراح مثل هذه الاخبار اما ينكتب الخبر كامل بأسماء الشركات المقصوده اذا الخبر صحيح او الافضل عدم كتابه الالغاز و التلميحات المبهمه واذا الخبر راح ينشر مثل مايقول بعض الناس ننطر و نشوف ولكل حادث حديث وما ضيع وخسر الناس فى البورصه الا الاشاعات و قال فلان وقال علنتان
وقام الواحد ما يمز الكذب من الصدق لكثره الهرج
وسامحونا على الاطاله

ماكنتـووش

عضو نشط
في خبر من مصدر ثقه يقول بالحرف الواحد

في شركه بقطاع العقار

راح تعلن افلاسها

والله يستر

الفال الطيب

عضو نشط
في خبر من مصدر ثقه يقول بالحرف الواحد

في شركه بقطاع العقار

راح تعلن افلاسها

والله يستر

رديييينا ...!!
طيب اخوي اذا المصدر ثقه ليش ما تذكر اسمها ..؟؟
وشنو سبب الافلاس ..؟؟
مو تقطها عايمه ..

.

jarrah_aam

عضو مميز
2 استثمار

1 عقار

1 خدمات

4 فلافل وبطاط ............ ولا تنسى تكثر الطحينة

.............................................................

اخوي المحمدى ...... لا تنقل اي شي هذه الايام الا متاكد منه 100%

وبشر ولا تنفر

ما في الا العافية ...... ان شاء الله

اشااااااااااااااااااااااااعاااااااااااااااااااااااااااااااااات

يا اخي قل خيرا وإلا فاسكت !!!

احنا ناقصين كلام واخبار سلبية ياي انت تقول كلام فااااااضي مصدره "صديق"!!!! اتق الله يا اخي!!!!

معظم شركات الاستثمار بحاجة الى تموييييييييل وهذا مو معناته انها راح تفلس!!!

وتقولون الى متى السوق راح ينزل ؟!؟! وليش السوق قاعد ينزل !! شلون ما ينزل وكل يوم نسمع اشاعة اكبر من الثانية!!

اطالب بشطب الموضوع وشطب صاحب الموضوع لأنه من مروجين الاشاعات !!!!!!!!

انا راح اقولك ليش اشاعه

اولا البنك المركزى لايشرف ولايراقب شركات الخدمات او العقار

ويشرف فقط على البنوك وشركات الاستثمار وشركات الصيرفه

وبالتالى رفيقك لما قالك ان المعلومه واصله للبنك المركزى ....

فالبنك المركزى ....اصلا ماعنده خبر ...شلون راح يدرى عن شركة عقاريه او خدميه

وبالتالى مادام نصف الكلام مو صحيح من باب اولى استبعاد الكلام كله

اخوي خبرك كله جذب بجذب
وانا اقولك الدليل

البنك المركزي ما تييله الا ميزانيات شركات الاستثمار والبنوك
شكو شركات الخدمات والعقار يايته ؟؟؟؟

كلام الاخوان صحيح حيث ان البنك المركزي لا يتلقى الا ميزانيات البنوك وشركات الاستثمار.
نرجو ان يكون شعار جميع الاخوان في هذه الايام قول خير البشر" فليقل خيرا او ليصمت" وقوله صلى الله عليه وسلم" بشروا ولا تنفروا" وقوله صلوات الله عليه" كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

D.NeT

موقوف
ياخوان كلكم تعلمون ان اكثر من 1350 مشارك حتى هذه اللحظه في منتدى اي مايقارب اكثر نص مليون دينار بل يزيد عن ذلك مساهمين فيهم اخوانكم في البورصه .

ولما ياتي شخص من الاعضاء ويقول ان سمع من صديقه ( الي يسمعه يقول صديقه يدير محفظه او مرافج الدبدوب ) ويقول انه بعض الشركات في بعض القطاعات راح تعلن افلاسها وهو يعلم بان مثل هذه الاشاعه راح تغير في نفوس بعض المساهمين في البورصه بل يقوم البعض منهم ببيع اسهمه حتى ولو بخساره اكثر من 50% لمجرد سماع الاشاعه .
اتمنى بل الكل يتمنى بان توقفوا الاشاعات المقرضه والي عنده دليل يبرزه لنتوير الاعضاء بها .

المحمدي11

عضو نشط
ياخوان كلكم تعلمون ان اكثر من 1350 مشارك حتى هذه اللحظه في منتدى اي مايقارب اكثر نص مليون دينار بل يزيد عن ذلك مساهمين فيهم اخوانكم في البورصه .

ولما ياتي شخص من الاعضاء ويقول ان سمع من صديقه ( الي يسمعه يقول صديقه يدير محفظه او مرافج الدبدوب ) ويقول انه بعض الشركات في بعض القطاعات راح تعلن افلاسها وهو يعلم بان مثل هذه الاشاعه راح تغير في نفوس بعض المساهمين في البورصه بل يقوم البعض منهم ببيع اسهمه حتى ولو بخساره اكثر من 50% لمجرد سماع الاشاعه .
اتمنى بل الكل يتمنى بان توقفوا الاشاعات المقرضه والي عنده دليل يبرزه لنتوير الاعضاء بها .

أبسألك دكتور هل الأخبار بس من مدير المحفظة أو دبدوب خلصوا العارفين بالبلد ... حاجة عجيبة ...
تصدق إنها مو إشاعة وما هو من طبعي الكذب، ولو كنت أبكذب أو أبنشر إشاعة مغرضة لكنت ذكرت إسم الشركات اللي وصلتني ... ولكن حرصي أن يكون الخبر دقيقاً لازال متريثاُ في ذكرها ... وإن شاء الله ما يكون هناك إفلاس ويكون التمويل المقترح كافياً لخروج كل الشركات من الأزمة الحالية...
على فكرة البارحة على تلفزيون الوطن في النشرة الاقتصادية مقابلة مع محمد البدري محلل مالي بالبورصة ذكر إنه في أخبار عن إفلاس بعض الشركات في بعض القطاعات ... إشرايك.!!
أنا ما أتمنى الضرر لأحد، لأني مثل ما أحب الخير لنفسي أحبه لغيري، و لأني أحب أن يعاملوني بمثل ما يحبون أني أعاملهم ...

أتمنى تكون وصلت المعلومة دكتور ... وليس الغرضة نشر إشاعة بل الغرض الحذر ودقق بالصحف هاليومين وراح تلاحظ هالشيء...

المحمدي11

عضو نشط
الحمد لله شركة رأس مالها 95 مليون تأخذ قرض ب 80 مليون ..!!!
طيب وين راحت 14 سنة شغل وأرباح ...

أظنها واضحة الصورة الآن وهي إحدى الشركات المقصودة ...

jarrah_aam

عضو مميز
الحمد لله شركة رأس مالها 95 مليون تأخذ قرض ب 80 مليون ..!!!
طيب وين راحت 14 سنة شغل وأرباح ...

أظنها واضحة الصورة الآن وهي إحدى الشركات المقصودة ...

قال صلى الله عليه وسلم" كفي بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع" , اخي الكريم اما ان تاتي بخبر اكيد تذكر مصدره او التزم الصمت افضل لنا ولك.
اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

أعلى