والله الاسعار ابلاش

الحالة
موضوع مغلق

كي نت

موقوف
السلام يا جماعه اليوم رحت الحراج وشريت التيما موديل 2005 ابيض داخل بيج حق السايق 1500 دينار
الحمد لله الله رزقني بخوش سياره
الحمد لله على هذي الاسعار في ديرتنا الحبيبه الدول الثانيه ما تقدر تشتري في خمس الاف سياره والسبب الجمارك عاليه

ابو ريتاج

عضو نشط
مبروك السياره والله يعطيك من خيرها ويكفيك شرهاااااا....... بس ديرو بالكم على حلالكم من هالسوايق اللى تجبونهم ترا هم مثل المثل اللى يقول حلال عمك لايهمك....

كي نت

موقوف
وراسك كل ما يطق المطبه حيل اطراق وكل ما يطقها حيل اطراق قام ابروحه من يطق المطبه يعطيني ارقبته اكفخه

الاحرش

عضو نشط
ماشاء الله تبارك الرحمن

والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها

انا ناوي على التيما 2005 كامل المواصفات كم اسعارها في الحراج:)

كي نت

موقوف
والله يا اخوي كامل مادري ما شفت اهناك بس الاسعار اهناك تعجبك والله اسعار فوق الحلوه بس يبيلك الصبر انا شهر والله لين لقيت هذي روح ايام العطل في سيارات وايد حلوه يا الحبيب

الاحرش

عضو نشط
والله يا اخوي كامل مادري ما شفت اهناك بس الاسعار اهناك تعجبك والله اسعار فوق الحلوه بس يبيلك الصبر انا شهر والله لين لقيت هذي روح ايام العطل في سيارات وايد حلوه يا الحبيب

مشكور على النصيحه

وماقصرت والله يبارك لك فيها

nokia*nokia

عضو نشط
الله بالخير أخوي كي نت

انا اليوم كنت بالحراج بعد صلاة العصر أدور على وانيت نيسان للبر :)

فقلت بيني وبين نفسي بشوف حراج الصالون وأخوي كان معاي

المهم شفت شفر ltz 2006 أبيض ماشي 128 الف شرط الفحص وصبغة وكالته

تدرون جم راح ؟؟ 2750 والله انصدمت من سعره .... وراعيه يقول فحص وكاله يعني واثق من

سيارته .... وانا تقريبا لى رابع اسبوع بين الوانيتات ولى الحين ما حصلت شي يا رافعين سعره

أو مدعوم ومكسر ..... وعلى قولتك لازم الواحد يوسع صدره اذا يبي شي نظيييف

لكن ياخوووي شريطية السيارات يصلحون ويشوتون بينهم بين بعض بالناس الشرايه

هذا يرفع والثاني يكبس لين يجي واحد مغمض ويدبسونه بسعر فوق سعر السوق

الله يكون بعون الجميع ..... واللى صوبه وانيت نيسان نظييف يعطيني خبر

وتحياتي لكم .... موفقين بإذن الله

كنكون

عضو نشط
للاسف الحراج ناااااااااااااااس وابد ابتعدو عنه ونا واحد منهم لان النصب هناك اشكره يقولك افحص بل وكاله وتشترى على كلام صاحب السياره ولمن تفصح تطلع مدعومه وتكون خسران فلوس الفحص وفلوس الدلال

كي نت

موقوف
للاسف الحراج ناااااااااااااااس وابد ابتعدو عنه ونا واحد منهم لان النصب هناك اشكره يقولك افحص بل وكاله وتشترى على كلام صاحب السياره ولمن تفصح تطلع مدعومه وتكون خسران فلوس الفحص وفلوس الدلال

دعمه عن دعمه تفرق اخوي الحين لو يحوش السياره شي علي الباب مجبور تصبغ الباب كله واللى يبي سياره يفحصها جير ومكينه بس الباقي مو مشكله نظرتك انت حق السياره انت ماخذ اقل من سعر الوكاله بوايد يعني قط عليها بعد 100 دينار تطلع سياره

كي نت

موقوف
الله بالخير أخوي كي نت

انا اليوم كنت بالحراج بعد صلاة العصر أدور على وانيت نيسان للبر :)

فقلت بيني وبين نفسي بشوف حراج الصالون وأخوي كان معاي

المهم شفت شفر ltz 2006 أبيض ماشي 128 الف شرط الفحص وصبغة وكالته

تدرون جم راح ؟؟ 2750 والله انصدمت من سعره .... وراعيه يقول فحص وكاله يعني واثق من

سيارته .... وانا تقريبا لى رابع اسبوع بين الوانيتات ولى الحين ما حصلت شي يا رافعين سعره

أو مدعوم ومكسر ..... وعلى قولتك لازم الواحد يوسع صدره اذا يبي شي نظيييف

لكن ياخوووي شريطية السيارات يصلحون ويشوتون بينهم بين بعض بالناس الشرايه

هذا يرفع والثاني يكبس لين يجي واحد مغمض ويدبسونه بسعر فوق سعر السوق

الله يكون بعون الجميع ..... واللى صوبه وانيت نيسان نظييف يعطيني خبر

وتحياتي لكم .... موفقين بإذن الله

هلا والله في الحبيب عشان جذي قعدت شهر اهناك لين عرفت السيارات مالوتهم اللى ينزولونهم كل يوم وحفظت اشكالهم كلهم لين شفت الشايب هذا راعي اللتيما وشريتها منه
انا شفت الشفر اللى تقول عنه يعني بذمتك هذا شريطي صاحبه وربي خوش شفر وموتر نظيف الحين وقته الواحد يروح الحراج وايد ناس محتاجه وتبيع في اىى سعر البورصه مصيبه

bahry_y

عضو نشط
تشوف خيرها ويكفييك شرهاا
والله يعيينك على عيين الشريطيه هع هع هع
شكلك مو خايف على السياره خخخخخخخخخخخخخ
موفق خيييير اخووي

كي نت

موقوف
مشكورين يا جماعه وان شاء الله طلعتكم اول يوم العيد معاي في هذي السياره الطلعه علي والعشا عليكم مشكورين

بو_راشد

عضو نشط
والله مو لو تقعد شهر لوتقعد سنة يصيدونك زي السلام عليكم هذوله اشطر شريطيه فى العالم العربي

بومعالي

عضو نشط
والله ياخوي الحراج مافيه إلا السكاريب ... ومحد يعرض سيارته بالحراج إذا كانت نظيفه

المشكلة إن أغلب الشريطية من غير الكويتيين أهم اللي ماسكين الحراج والنصب عيني عينك

أنا اللي أعرفه إذا البياع قال السيارة شرط الفحص وطلع فيها شي البياع يتحمل فلوس الفحص ... بالحراج يبيعونك السيارة برخييييص ويقولون لك شرط الفحص ولما تدفع فلوس الدلاله وتفحص السيارة تطلع فيها بلاوي وتتحمل فلوس الفحص ..... اهني طلعوا الدلالة عليك واستفادوا منك ومن غيرك .

والمشكلة إن وزارة التجارة ماتدري عن الحراج نهائياً والكل قام يبيع ويدلل على كيفه

ماقول إلا يازين الحراج الأولي . ومنا إلى وزارة الصحة :p

كي نت

موقوف
شوف والله مره انا شريت شاليه وكان قاصرني مبلغ بسيط بس ماني قادر ادبره وكان عندي باجيرو وكان المفروض احول الشاليه باجر الصبح وما كان جدامي غير الحراج وبعت الباجيرو ويشهد الله خوش موتر كان ونظيف يا حبيبي مرات الواحد يبي افلوس كاش بي طريقه ويكون محتاج وانت شايف البورصه الحين صدقني راح تبيع الناس ملابسهم اذا انت تشوف سعر مثل التيما في اعيال 3000 وانا خذيتها في 1500 يعني لو اقط عليها 100 تعديل مو حرام اليوم استلمتها وبدلت توايرها وضبطت امورها والله ما اطلعت علي حتي 100 مع تبديل جميع الزيوت

اوكيشن

عضو نشط
شوف والله مره انا شريت شاليه وكان قاصرني مبلغ بسيط بس ماني قادر ادبره وكان عندي باجيرو وكان المفروض احول الشاليه باجر الصبح وما كان جدامي غير الحراج وبعت الباجيرو ويشهد الله خوش موتر كان ونظيف يا حبيبي مرات الواحد يبي افلوس كاش بي طريقه ويكون محتاج وانت شايف البورصه الحين صدقني راح تبيع الناس ملابسهم اذا انت تشوف سعر مثل التيما في اعيال 3000 وانا خذيتها في 1500 يعني لو اقط عليها 100 تعديل مو حرام اليوم استلمتها وبدلت توايرها وضبطت امورها والله ما اطلعت علي حتي 100 مع تبديل جميع الزيوت

بصراحه انا متابع الموضوع من اول مانزل

وفعلا اشوف الاسعار نازله بالحراج وتلقى صيدات اذا تمره على طول

وماينصاد الا اللي يجي ويشتري من اول مره وخاصه اللي يروح واهو مو عارف الاسعار ويشتري عمياني

عموما ماخلاني ارد الكلمة اللي بالاحمر

انا ادري انك تقصد معرض وصارلي نص ساعه قلت ماطلع الا لين اعرف اي معرض يقصد

لين تذكرت :)

وعرفت انك تقصد اعيان

ومبروك عليك السياره والله يعيطيك خيرها ويكفيك شرها

كي نت

موقوف
هاهاهاهاهااهاهاهاها حق الشماته يا سعد لووووووووووووول

الطـبـيـب

عضو نشط
الحراج

بيع النجش هو شعاره

الكذب الغش

بعدين يا خوي نكون صرحين مع بعض انت فحصت سيارتك اللي شريتها الله يهنيك فيها يعني فحصت البدي ؟
ثاني شي يا خوي الحراج كله شريطية مو بس تبيع ادور الموتر الزين اللي داش الحراج وتقص على صاحبة وتاخذة بأرخص الأسعار

أنت تعرف أحد من الشريطيه هو دلك على الموتر ؟

انا شريت أكثر من مره من الحارج مره وحده طلت تمام بس كان السعر قريب جدا لسعر السوق

ومن خمس سنوات ما قربت الحراج ولا أنصح أحد يجي صوبه كله كذب وخداع وغش وسيرات مشصيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى