والله الاسعار ابلاش

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة كي نت, بتاريخ ‏29 نوفمبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام يا جماعه اليوم رحت الحراج وشريت التيما موديل 2005 ابيض داخل بيج حق السايق 1500 دينار
    الحمد لله الله رزقني بخوش سياره
    الحمد لله على هذي الاسعار في ديرتنا الحبيبه الدول الثانيه ما تقدر تشتري في خمس الاف سياره والسبب الجمارك عاليه
     
  2. ابو ريتاج

    ابو ريتاج عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    733
    عدد الإعجابات:
    0
    مبروك السياره والله يعطيك من خيرها ويكفيك شرهاااااا....... بس ديرو بالكم على حلالكم من هالسوايق اللى تجبونهم ترا هم مثل المثل اللى يقول حلال عمك لايهمك....
     
  3. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0
    وراسك كل ما يطق المطبه حيل اطراق وكل ما يطقها حيل اطراق قام ابروحه من يطق المطبه يعطيني ارقبته اكفخه
     
  4. q81963

    q81963 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2008
    المشاركات:
    331
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  5. الاحرش

    الاحرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,372
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    ماشاء الله تبارك الرحمن

    والله يعطيك خيرها ويكفيك شرها


    انا ناوي على التيما 2005 كامل المواصفات كم اسعارها في الحراج:)
     
  6. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا اخوي كامل مادري ما شفت اهناك بس الاسعار اهناك تعجبك والله اسعار فوق الحلوه بس يبيلك الصبر انا شهر والله لين لقيت هذي روح ايام العطل في سيارات وايد حلوه يا الحبيب
     
  7. الاحرش

    الاحرش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2007
    المشاركات:
    1,372
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    عريفجان
    مشكور على النصيحه

    وماقصرت والله يبارك لك فيها
     
  8. nokia*nokia

    nokia*nokia عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,061
    عدد الإعجابات:
    0
    الله بالخير أخوي كي نت

    انا اليوم كنت بالحراج بعد صلاة العصر أدور على وانيت نيسان للبر :)

    فقلت بيني وبين نفسي بشوف حراج الصالون وأخوي كان معاي

    المهم شفت شفر ltz 2006 أبيض ماشي 128 الف شرط الفحص وصبغة وكالته

    تدرون جم راح ؟؟ 2750 والله انصدمت من سعره .... وراعيه يقول فحص وكاله يعني واثق من

    سيارته .... وانا تقريبا لى رابع اسبوع بين الوانيتات ولى الحين ما حصلت شي يا رافعين سعره

    أو مدعوم ومكسر ..... وعلى قولتك لازم الواحد يوسع صدره اذا يبي شي نظيييف

    لكن ياخوووي شريطية السيارات يصلحون ويشوتون بينهم بين بعض بالناس الشرايه

    هذا يرفع والثاني يكبس لين يجي واحد مغمض ويدبسونه بسعر فوق سعر السوق

    الله يكون بعون الجميع ..... واللى صوبه وانيت نيسان نظييف يعطيني خبر

    وتحياتي لكم .... موفقين بإذن الله
     
  9. كنكون

    كنكون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2006
    المشاركات:
    603
    عدد الإعجابات:
    0
    للاسف الحراج ناااااااااااااااس وابد ابتعدو عنه ونا واحد منهم لان النصب هناك اشكره يقولك افحص بل وكاله وتشترى على كلام صاحب السياره ولمن تفصح تطلع مدعومه وتكون خسران فلوس الفحص وفلوس الدلال
     
  10. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0
    دعمه عن دعمه تفرق اخوي الحين لو يحوش السياره شي علي الباب مجبور تصبغ الباب كله واللى يبي سياره يفحصها جير ومكينه بس الباقي مو مشكله نظرتك انت حق السياره انت ماخذ اقل من سعر الوكاله بوايد يعني قط عليها بعد 100 دينار تطلع سياره
     
  11. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0


    هلا والله في الحبيب عشان جذي قعدت شهر اهناك لين عرفت السيارات مالوتهم اللى ينزولونهم كل يوم وحفظت اشكالهم كلهم لين شفت الشايب هذا راعي اللتيما وشريتها منه
    انا شفت الشفر اللى تقول عنه يعني بذمتك هذا شريطي صاحبه وربي خوش شفر وموتر نظيف الحين وقته الواحد يروح الحراج وايد ناس محتاجه وتبيع في اىى سعر البورصه مصيبه
     
  12. bahry_y

    bahry_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2008
    المشاركات:
    240
    عدد الإعجابات:
    0
    تشوف خيرها ويكفييك شرهاا
    والله يعيينك على عيين الشريطيه هع هع هع
    شكلك مو خايف على السياره خخخخخخخخخخخخخ
    موفق خيييير اخووي
     
  13. العساف7777

    العساف7777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2007
    المشاركات:
    1,432
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    ][الكــ. .K.U. .ـــويت][
    ماشاء الله خوووش سعر ورخيصه

    شايف خير ويكفيك الله شرها وشر الشريطية

    تقبل تحياتي
     
  14. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكورين يا جماعه وان شاء الله طلعتكم اول يوم العيد معاي في هذي السياره الطلعه علي والعشا عليكم مشكورين
     
  15. بو_راشد

    بو_راشد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    917
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    والله مو لو تقعد شهر لوتقعد سنة يصيدونك زي السلام عليكم هذوله اشطر شريطيه فى العالم العربي
     
  16. بومعالي

    بومعالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2006
    المشاركات:
    380
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـكـويـت
    والله ياخوي الحراج مافيه إلا السكاريب ... ومحد يعرض سيارته بالحراج إذا كانت نظيفه

    المشكلة إن أغلب الشريطية من غير الكويتيين أهم اللي ماسكين الحراج والنصب عيني عينك

    أنا اللي أعرفه إذا البياع قال السيارة شرط الفحص وطلع فيها شي البياع يتحمل فلوس الفحص ... بالحراج يبيعونك السيارة برخييييص ويقولون لك شرط الفحص ولما تدفع فلوس الدلاله وتفحص السيارة تطلع فيها بلاوي وتتحمل فلوس الفحص ..... اهني طلعوا الدلالة عليك واستفادوا منك ومن غيرك .

    والمشكلة إن وزارة التجارة ماتدري عن الحراج نهائياً والكل قام يبيع ويدلل على كيفه

    ماقول إلا يازين الحراج الأولي . ومنا إلى وزارة الصحة :p
     
  17. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0
    شوف والله مره انا شريت شاليه وكان قاصرني مبلغ بسيط بس ماني قادر ادبره وكان عندي باجيرو وكان المفروض احول الشاليه باجر الصبح وما كان جدامي غير الحراج وبعت الباجيرو ويشهد الله خوش موتر كان ونظيف يا حبيبي مرات الواحد يبي افلوس كاش بي طريقه ويكون محتاج وانت شايف البورصه الحين صدقني راح تبيع الناس ملابسهم اذا انت تشوف سعر مثل التيما في اعيال 3000 وانا خذيتها في 1500 يعني لو اقط عليها 100 تعديل مو حرام اليوم استلمتها وبدلت توايرها وضبطت امورها والله ما اطلعت علي حتي 100 مع تبديل جميع الزيوت
     
  18. اوكيشن

    اوكيشن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    407
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحه انا متابع الموضوع من اول مانزل

    وفعلا اشوف الاسعار نازله بالحراج وتلقى صيدات اذا تمره على طول

    وماينصاد الا اللي يجي ويشتري من اول مره وخاصه اللي يروح واهو مو عارف الاسعار ويشتري عمياني

    عموما ماخلاني ارد الكلمة اللي بالاحمر

    انا ادري انك تقصد معرض وصارلي نص ساعه قلت ماطلع الا لين اعرف اي معرض يقصد

    لين تذكرت :)

    وعرفت انك تقصد اعيان

    ومبروك عليك السياره والله يعيطيك خيرها ويكفيك شرها
     
  19. كي نت

    كي نت موقوف

    التسجيل:
    ‏2 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    729
    عدد الإعجابات:
    0
    هاهاهاهاهااهاهاهاها حق الشماته يا سعد لووووووووووووول
     
  20. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    الحراج

    بيع النجش هو شعاره

    الكذب الغش

    بعدين يا خوي نكون صرحين مع بعض انت فحصت سيارتك اللي شريتها الله يهنيك فيها يعني فحصت البدي ؟
    ثاني شي يا خوي الحراج كله شريطية مو بس تبيع ادور الموتر الزين اللي داش الحراج وتقص على صاحبة وتاخذة بأرخص الأسعار

    أنت تعرف أحد من الشريطيه هو دلك على الموتر ؟

    انا شريت أكثر من مره من الحارج مره وحده طلت تمام بس كان السعر قريب جدا لسعر السوق

    ومن خمس سنوات ما قربت الحراج ولا أنصح أحد يجي صوبه كله كذب وخداع وغش وسيرات مشصيه
     
حالة الموضوع:
مغلق