للبيع كاميرا Panasonic DMC-FZ28K(جديده بالكرتون) زوم عالي نوع الكاميرا شبه احترافيه

الحالة
موضوع مغلق

Rowdy

موقوف
فعلا خوووش كاميرا اولمبس هذا سايت خاص فيها على الامازون
http://www.amazon.com/Olympus-Digit...=sr_1_3?ie=UTF8&s=photo&qid=1231795540&sr=1-3

سعرها بدينار 147.921 KWD

تستاهل انا حاليا طالب لوميكس نفس اللي عندك وعاجبتني لآنه حجمها معقول اقدر اعلقها برقبتي واصور متى مأبي وزنها خفيف 417 غرام نص كيلو الا شي تستاهل سعرها الله يوفقك وشكرا

Rowdy

موقوف
على فكره انا خذيتها بسعر ممتاز وفوق الممتاز اول مانزلوها قبل 5 ايام بسعر 269 علطول سويت اوردر :) استقلييت الفرصه بسعره وبعد ربع ساعة رفعوو السعر 319 :) مشاء الله حظي يومها كان حلو لآني كنت اراقبها من شهر ابيها تنزل بعد 1-1 ونطرت ليما صارت بسعر هذا شلتها علطوول بس للآسف الميموري صادوني فيه شريته بسعر 3 دنانيير حجمه 4 غيغا وللأسف دزوه بروحه يعني راح يجرجوني علييه 3 دنانير الاراميكس يعني ماكو فايده طلع علي بسعر 6 دنانير ونص وبالكويت حصلته بيوريكا بسعر 7 دنانير حجم 8 غيغا يابلاش :) بس مايهم عوضتها بالكاميرا امس سألت عن سعرها بيوريكا بعد الخصم 149 دينار وماينزلوون دينار واحد لو شنو :) وبدون ميموري على مأظن وشكراااا

متداول كويتي

عضو نشط
الف مبروك اخوي رودي على الكاميرا الجديده وزيني انك خذيتها بهالسعر..

وللعلم الكاميرا لازالت موجوده للبيع وأعلى سومه 80 دينار لأخوي ميدو والبيعه قريبه اذا مافيه احد يسوم..

وبالتوفيق للجميع

أبوعبدالوهاب

عضو نشط
عندي عدسة كانون تركب عليها
ووضح اخوي فيها كارد ولا شلون التخزين فيها
والله يرزقك في البيعه الطيبة

متداول كويتي

عضو نشط
لا اخوي ابوعبدالوهاب ماتركب عليها عدسات كانون..
الكاميرا لها محول ادابتور وتركب عليها عدسات خاصه من باناسونيك وبعض العدسات الخاصه..

والكاميرا يركب عليها ذاكره نوع sd و sdhc ومتوفره بكثره في جميع المحلات وأسعارها رخيصه ابتداء من 2دينار أو اقل ، والكاميرا اصلا فيها ذاكره داخليه 50ميجا

وشاكر لك على المرور والدعاء الطيب

متداول كويتي

عضو نشط
أخوي اليوفي الثاني ماوصلني شيء على الخاص ، واذا كان عندك سومه اطرحها هنا ..

اخوي الفايز سومه طيبه وخلنا نشوف اليوفي اذا بيسوم بسعر اكثر أو الكاميرا من نصيبك..

بانتظار رد اخوي اليوفي

r.al-marri

عضو نشط
عندي كاميرا فيديو باناسونيك ديجيتال شبه جديده بالكرتون اذا بتبدل
هذا رقمي
97999658

متداول كويتي

عضو نشط
اخوي المري الله يعطيك العافيه نوع الكاميرا وموديلها واذا ممكن صورتها على النت ..

حصل خير اخوي اليوفي الثاني

متداول كويتي

عضو نشط
تم بيع الكاميرا ولله الحمد..

الله يعطيكم العافيه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى