فرمت جهازك واحصل على Windows X P الأصلي

الحالة
موضوع مغلق

hardware

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا كنت ترغب بعمل فورمات لجهازك , فبامكاننا عمل هذا مع وضع برنامج Windows X P الأصلي على جهازك , وهذا يمكنكم من عمل كافة التحديثات ( updates ) الخاصة بجهازك , مباشرة من شركة مايكروسوفت , وعلى فكرة هذا البرنامج مو للبيع ولكن فقط نقوم بعمل الفورمات ووضع هذا البرنامج , وهذا مقابل ( 7 ) سبعة دنانير فقط .

للأستفسار : اخوكم / أحمد ـ تلفون 99701051

albttar

عضو نشط
إشلون أصلي وسعره 7 دنانير ممكن تفهمنا لو تكرمت ؟

.

hardware

عضو نشط
السلام عليكم يا عزيزي albttar

البرنامج أصلي وهذا اعتبره عرض مغري والتجربة خير برهان , واذا كان السعر قليل بنظرك فنرحب بأي زيادة , مع خالص شكري لمشاركتكم .

ناريز

عضو نشط
إذا السعر لتركيب النظام على جهازك لمرة واحدة فقط!!!

إذا كان الوضع بهذه الطريقة فالطريقة لا تزال غير قانونية.........

hardware

عضو نشط
إذا السعر لتركيب النظام على جهازك لمرة واحدة فقط!!!

إذا كان الوضع بهذه الطريقة فالطريقة لا تزال غير قانونية.........

أشكرك على وجهة نظرك , و شكراً على المشاركة .

بوعنبر1

عضو نشط
السلام عليكم
اقرأ واشوف الغير قانونية وليش الفكرية الملكية هل هي صحيح متطبقة . وانا صراحة اشوف الناس بس تعطي وجهة النظر ما تبي تشتري او تعمل فورمات.الله يعينك على وسع صدرك وردك الجميل وتحياتي من القلب لك من يوجه له انتقاد ومثل مرور الكرام والسلام

والله لو قال 30 دينار العالم فرمتو ماادري ليش احنا يالكويتين انحب الغالي انا وياكم شي مو بسعره اتخافون منه على العموم موفق اخوي

P.Engineer

عضو نشط
لو سمحت عندي لابتوب سوني فايو عليه فيستا .. أبي أركب عليه أكس بي .. يضبط ولا في مشكلة ؟

rheeb777

عضو نشط
السلام عليكم ..انا سؤالي نفس سؤال اللي الاخ اللي فوقي عندي سوني وراكب عليه فيستا

cocacola

موقوف
اشلون اصلي والشركه وقفت برنامج xp اصلا مافي في السوق
وراح يوقفوف update خلال سنتين
اكيد انت عندك crack علشان update وهذه حركه قديمه
فالرجاء عدم خداع الموطنين و تقول ان البرنامج اصلي

الدنيا فانية

عضو نشط

السموحة على المداخلة .. لكن بعض الاخوان فاهمين غلط :D

ميكروسوفت كانت في السابق تبيع نسخ اكس بي بروفيشنال multi user .. اذا شريت وحدة من هالنسخ .. تقدر تستخدم سيريال نمبر واحد .. لعدد كبير جدا من الاجهزة .. وكل الاجهزة راح تصير اصلية 100% بطريقة شرعية ..

تفعيل مباشر للوندوز من الشركة .. وتحديث مباشر من ميكروسوفت .. بدون اي كراكات او ماشابه هالكلام !

لكن ميكروسوفت من جم سنة وقفت بيع هالنسخ .. لانهم قاموا يخسرون

انا شخصيا كان عندي 3 سيريالات للاكس بي بروفيشنال .. كانت السيريالات هذي multi user .. كنت محصلها من النت طبعا .. استخدمتهم لاكثر من 3 سنين .. ما حطيت ولا كراك واحد !

واعتقد ان الطريقة نفسها هي الي قاعد يستخدمها صاحب الموضوع

وعلشان تتاكدون من صحة هالكلام .. الطريقة هذي فقط تضبط للاكس بي بروفيشنال .. مستحيل انها تصير مع الاكس بي هوم اديشن او الميديا سنتر

cocacola

موقوف
السموحة على المداخلة .. لكن بعض الاخوان فاهمين غلط :d

ميكروسوفت كانت في السابق تبيع نسخ اكس بي بروفيشنال multi user .. اذا شريت وحدة من هالنسخ .. تقدر تستخدم سيريال نمبر واحد .. لعدد كبير جدا من الاجهزة .. وكل الاجهزة راح تصير اصلية 100% بطريقة شرعية ..

تفعيل مباشر للوندوز من الشركة .. وتحديث مباشر من ميكروسوفت .. بدون اي كراكات او ماشابه هالكلام !

انا شخصيا كان عندي 3 سيريالات للاكس بي بروفيشنال .. كانت السيريالات هذي multi user .. كنت محصلها من النت طبعا .. استخدمتهم لاكثر من 3 سنين .. ما حطيت ولا كراك واحد !

وعلشان تتاكدون من صحة هالكلام .. الطريقة هذي فقط تضبط للاكس بي بروفيشنال .. مستحيل انها تصير مع الاكس بي هوم اديشن او الميديا سنتر

اذا جذي اوكي

hardware

عضو نشط
السلام عليكم
اقرأ واشوف الغير قانونية وليش الفكرية الملكية هل هي صحيح متطبقة . وانا صراحة اشوف الناس بس تعطي وجهة النظر ما تبي تشتري او تعمل فورمات.الله يعينك على وسع صدرك وردك الجميل وتحياتي من القلب لك من يوجه له انتقاد ومثل مرور الكرام والسلام

اشكرك يا اخوي بو عنبر 1 على كلامك الحلو واللي يعطينا التشجيع والثقة بالنفس , والله يوفق الجميع

hardware

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....
بالنسبة لأستفسار الأخوين
1 - P.Engineer
2 - rheeb777

كل شيء ممكن , ولكن بالنسبة لأجهزة اللابتوب يجب ان يكون متوفر معاك التعريفات الخاصة بجهازك مثل تعريف كرت الشاشة و كرت الصوت و الوايرلس وغيرها من الملحقات , وارجو الأتصال بالتلفون لأخذ المزيد من التفاصيل , وأشكركم على مشاركتكم .

hardware

عضو نشط
السموحة على المداخلة .. لكن بعض الاخوان فاهمين غلط :d

اشكرك يا اخوي ( الدنيا فانية ) على مداخلتك وتوضيح بعض النقاط لأستفسار بعض الأخوان , ردك كان ايجابي ووفر علينا عناء الشرح , اكرر شكري لك ولمشاركتك .

hardware

عضو نشط

الرجاء عدم استخدام كلمة ( خداع ) فهذا مو من شيمتنا ..... ارجو منك ان تراجع أحد ردودنا مع ملاحظة جملة ( التجربة خير برهان ) ورجائي منك ان لا تحكم على الناس اذا ما كنت تعرفهم , لأن فيه مثل يقول ( كل يرى الناس ........ ) وعيك الباجي .

hardware

عضو نشط
:( ماعندي تعريفات لانه شريت الجهاز من الشركه عطوني جنطه وبس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احنا بامكاننا نركب Windows X P على جهازك ولكن بالنسبة للتعريفات فهذي ممكن تحصل عليها من الأنترنت لكنها ما راح تكون مثل التعريفات الأصلية للجهاز , و في هذي الحالة نصيحتنا لك بان تحتفظ بالهاردسك الأصلي لجهازك لأنه يحتوي على التعريفات الأصلية , وتقوم بوضع هاردسك جديد لجهازك وتنزيل Windows XP عليه , و أشكرك على مشاركتك .

cocacola

موقوف
sorry :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى