مــــــــنا قــــــابضة .... معلومات خطيرة وكارثية للشركة ... حصريا لكم

الحالة
موضوع مغلق
السلام

أخي يونكس

هدي أعصابك وماراح تمشي كل الناس على طريقة تفكيرك

وشخصيا مصدقك وأكثر وعندي معلومات تأكد كلامك بس إسمحلي سريه شوي

وريلاكس ورخي وإشرب نعناع حار وسلامتك

UNIX

موقوف
أخي يونكس

هدي أعصابك وماراح تمشي كل الناس على طريقة تفكيرك

وشخصيا مصدقك وأكثر وعندي معلومات تأكد كلامك بس إسمحلي سريه شوي

وريلاكس ورخي وإشرب نعناع حار وسلامتك

منا قابضة سرية ؟؟

ادفع 50 دينار حق السكرتير يطلع لك أي ورقة تبي.

أحساس العالم

عضو نشط
مرحبا ياشباب متى زيادة راس المال وليش ساكت الدويله على سهمه ليش مايرفعه علشان ينجح الزياده راس المال ولا يبي فلوس بلاش هههههههههههههههههههههههه

UNIX

موقوف
مرحبا ياشباب متى زيادة راس المال وليش ساكت الدويله على سهمه ليش مايرفعه علشان ينجح الزياده راس المال ولا يبي فلوس بلاش هههههههههههههههههههههههه

الظاهر انت ما قريت اللي انا كتبته عن سيناريو الزيادة.

الجماعه ما يبون كاش! أسهم ورقية غير مدرجة مفابل أسهم منا

أحساس العالم

عضو نشط
ممكن توضح كلامك لأني طابع في اسهمهم الخايسه

UNIX

موقوف
أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان مجلس ادارة شركة منا القابضة قد انعقد ‏ بتاريخ 14-10-2008، ووافق على الاتي :‏

اولا: شراء 40% من شركة قرطبة للاثاث والمفروشات (كويتية ذات مسؤولية محدودة) التي يبلغ راسمالها 500,000 د.ك وتلك الحصة التي ستشتريها شركة منا القابضة ‏ قيمتها 1,424,479 د.ك وملاك الشركة هم ،السيد محمد مسعود ناصر العجمي ,وورثة ‏ على كبير علي،وقد تم تقييم الشركة بمعرفة شركة منا القابضة،حيث ان السيد محمد مسعود ناصر العجمي تربطه علاقة بشركة منا القابضة باعتباره نائب رئيس مجلس ‏ الادارة .‏

ثانيا: شراء ما قيمته 40% من حصص شركة الصديق لاستصلاح الاراضي والثروة ‏السمكية(شركة توصية بسيطة مصرية) حيث يبلغ راسمال الشركة 10 مليون جنيه مصري ‏ حيث تعادل قيمة ال40% من الشركة مبلغ 530,333,940 جنيه مصري اى ما يعادل ِ26,516,697 د.ك ‏وملاك الشركة هم ،السيد احمد محمد عبد السلام ،السيد محمد ‏ احمد محمد عبد السلام (قاصر)،السيد عبد الله احمد محمد عبد السلام (قاصر) ، السيد عبد الرحمن احمد محمد عبد السلام (قاصر) ،السيدة سارة احمد محمد عبد السلام (قاصر) .‏ وقد تم تقييم اصول الشركة بمعرفة المكتب الدولي للاستشارات المحاسبية والضريبة ودراسة الجدوى ومكتب جلوبل ايزال تيك وجميع ملاك الشركة هم من مساهمي ‏ شركة منا القابضة .‏

ثالثا: شراء اسهم الشركة الكويتية المصرية للاستثمار العقاري (شركة مساهمة ‏ \مصرية)التى يبلغ راسمالها 5 مليون جنيه مصري علما بان شركة منا القابضة ستشتري ِ98% من اسهم تلك الشركة بمبلغ 144,060,000 جنيه مصري اى ما يعادل ‏ ِ7,203,000 د.ك وملاك الشركة هم :‏
ِ1- الشركة المصرية للتنمية والاستثمار (ش.م.م)‏
ِ2-المجموعة الدولية للمشاريع القابضة (ش. م.ك.ق)‏
ِ3- السيد احمد محمد عبد السلام .‏
ِ4- الدكتور فاروق محمد التلاوي .‏
ِ5- المجموعة الدولية للمشاريع العقارية (ش.م.ك)‏
ِ6-‏المجموعة الدولية للتخزين (ش.م.ك) ‏
ِ7- السادة عبر القارات للنقل (ش.م.ك) ‏
ِ8- شركة دار المعارف للخدمات التعليمية (ش.م.ك) ‏
ِ9- شركة الصديق للاستصلاح الزراعي(شركة توصية بسيطة)‏
ِ10- السادةالمصرية الكويتية لاستصلاح الاراضي والثروة السمكية .‏
وقد تم تقييم الشركة بمعرفة المكتب الدولي للاستشارات المحاسبية والضريبية ‏ ودراسات الجدوى ومكتب جلوبال ايزال تيك .‏ ويرتبط ملاك الشركة بعلاقات مع شركة منا القابضة عدا السيد فاروق محمد التلاوي

رابعا : شراء عدد مليون سهم من اسهم شركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة ‏ بشركة منا الدولية القابضة التى يبلغ راسمالها 1مليون د.ك وذلك بقيمة ‏ ِ4,000,000 د.ك وملاك الشركة هم :‏
ِ1- المجموعة الدولية للمشاريع القابضة .‏
ِ2- شركة مجموعة الدائرة الاولى .‏
ِ3- السيد طارق عيسى سلمان السلطان .‏
ِ4-السيد سعود بدر يوسف نقي .‏
وتم التقييم بمعرفة شركة منا القابضة ويرتبط ملاك الشركة بعلاقات مع شركة منا خامسا:شراء عدد 10 ملايين سهم من اسهم شركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة بالشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار،وقيمة الاسهم تبلغ 1,180,000,000 جنيه مصري اى ما يعادل 59,000,000 د.ك وان المجموعة الدولية للمشاريع القابضة تربطها علاقة بشركة منا القابضة علما بان راسمال الشركة المصرية الكويتية ‏ للتنمية والاستثمار يبلغ 380 مليون جنيه مصري ،وقد تم تقييم القيمة العادلة لسهم الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار بمعرفة مكتب مور ستيفين .‏

سادسا:شراء عدد 10 ملايين سهم من اسهم الشركة المصرية الكويتية للتنمية و الاستثمار علما بان هذه الاسهم سيتم شراؤها من مالكها الحالي وهو السيد سليمان محمد يوسف كرم وقيمة الاسهم تبلغ 1,180,000,000جنيه مصرى اى ما يعادل ‏ ِ59,000,000 د.ك علما بان السيد سليمان محمد يوسف كرم يرتبط بعلاقة بشركة منا القابضة .‏

سابعا: رفع التوصية للجمعية العامة العادية وغير العادية على زيادة راسمال ‏ الشركة من 10,010,000 د.ك الى 100,000,000 د.ك ،وسوف يتم تقديم اجراءات ‏ الزيادة لوزارة التجارة لطلب تقييم خبير من المحكمة الكلية لتقييم الاصول ‏ العينية للشركات التى سيتم شراء حصص واسهم من راسمالها وعلى ضوء ما سيرد بتقرير هذا الخبير سيتم تحديد الزيادة العينية والزيادة النقدية علما بان ‏ الزيادة ستكون لكل مساهمي الشركة والمساهمين الجدد وسيتم فيما بعد تحديد ‏ القيمة الاسمية وعلاوة الاصدار .‏

علما بان جميع هذه القرارات لن تفعل الا بعد موافقة الجمعية العمومية للشركة .

طبعاً مثل ما وعدتكم، قرر مجلس ادارة شركة منا برئاسة اللصوص متولي عبدالسلام مع صبيانه د. محمود جمعه و د. محمد دسوقي زيادة رأس مال الشركة من 10 مليون الى 100 مليون دينار كويتي. ليتم شراء حصص الشركات الورقية التي لا تملك أي أصل بمبلغ 98,144,176 مليون دينار كويتي.

و كما هو معلوم بأن 70% من الشركة ممسوك من قبل ملاكه و 30% معومه بالسوق!

و لكن شاء الله بأن يتم خفض مقترح رأس المال من 100 مليون الى 40 مليون دينار كويتي. و الهدف من الزيادة ادخال مستثمرين جدد منهم سعود صاهود المطيري و ذلك بشراء 40% من شركتي الشاهد و مداخل مقابل 40 مليون دينار كويتي تقريباً

نأتي الان لشرح اليه النصب و الجمبزة:

1- سيتم رفع رأس مال الشركة الى 40 مليون دينار كويتي ليكون عدد أسهم الشركة من 100 مليون الى 400 مليون سهم ، اي ستدخل أسهم جديدة تقدر ب 300 مليون سهم.

2- ستكون قيمة السهم + علاوة الاصدار 300 فلس للمساهمين الحاليين، و في حال عدم اكتتاب المساهمين الحاليين/حملة الأسهم حتى 22 ديسمبر، سيتم التنازل عن هذه الأسهم لصالح مساهمين جدد و بقيمة 350 فلس للسهم + علاوة الاصدار.

3- المساهمين الجدد هم:

أ- سعود صاهود (الشاهد و مداخل العقارية) 40 مليون دينار.

ب- شركات متولي عبالسلام الورقية و اللي سبق و سردناها فوق بقيمة 98 مليون دينار كويتي!!

4- يعلم ملاك الشركة اللصوص بأن سعر سهمهم السوقي وصل لأدنى مستوياته! حيث كل من سيكتتب فيه سيكون خاسر!! لأن السهم راح يتفصخ بأسعار قريبة من 300 فلس!! يعني مو محرزة أحد يكتتب! و طبعاً نفسهم ملاك الشركة اللي بيدهم ال 70% ما راح يكتتبون بالزيادة و راح يتنازلون عنها حق المساهمين الجدد! يعني بالمنطق!!! متولي عبدالسلام راح يبدل أسهم الشركات الورقية الغير مدرجة بأسهم شركة منا القابضة المدرجة!! ليش ايي و يكتتب بالزيادة و هو راح يحصل الأسهم بالمجان؟؟؟

5- يعني 300 مليون سهم الجدد سيأخذهم المساهمين الجدد و بقيمة 350 فلس للسهم الواحد!!! و بحسبة بسيطة 300 مليون * 350 فلس للسهم الواحد = 105 ملايين دينار كويتي!!!!

6- بالمحصلة النهائية سيحصل متولي عبدالسلام على 300 مليون سهم مجاني!! بالاضافة الى نسبته الحالية 70 مليون سهم! ليكون الاجمالي المملوك لمتولي عبدالسلام 370 مليون سهم!!!

فهمتوا سيناريو السرقه؟؟

طبعاً اللصوص عبدالسلام و محمود جمعة و دسوقي حسبالهم سعود صاهود غبي!! ان عطاهم 40% من شركاته (الشاهد و مداخل) مقابل أسهم منا قابضة!! و الخبر الأكيد ان سعود صاهود كونه يملك الأغلبية 60% من شركاته (الشاهد و مداخل) فقد قام بتفريغ شركتيه من أصولها العقارية و دزه باللصوص :)

يا جماعة اللي يملك السهم، سواء اكتتبت أو لم تكتتب فأنت خسران و الله تعالى يعوضك خسايرك ان شاء الله.

و الله ولي التوفيق.

للرفع

kaifani

عضو نشط
إيقاف الآجل على »إيفا« و»جلوبل« و»الدار« و»منا« و»المجموعة الدولية«

كتب تامر حماد: علمت »الوطن« من مصادر مطلعة ان صناع السوق على الاجل اوقفوا حاليا عمليات الاجل على اسهم مجاميع »ايفا« والمجموعة الدولية للاستثمار و»جلوبل« و»دار الاستثمار« و»منا القابضة« وذلك لاسباب فنية وحرصا على العملاء والمساهمين.

واوضحت المصادر ان السبب الاساسي وراء ايقاف ممارسة الاجل على هذه الاسهم هو حرص صناع السوق على مصالح العملاء والمساهمين لأن العميل من الممكن ان يتفاعل بصعود هذه الاسهم يوما أو يومين وبعدها قد تشهد هذه الاسهم تراجعا قياسيا ولذا اتخذ هذه الخطوة كاجراء احترازي خصوصا مع احتمالات تراجع هذه الاسهم بأكثر من %40 خاصة ان السوق ليس آمن في الوقت الحالي نظرا للاضطرابات وعمليات البيع العشوائي وعدم الثقة بالسوق فلذا تم وقف عمليات الاجل على هذه الاسهم حتى اشعار آخر.

وذكر المصدر ان هذا القرار لا يعبر عن موقف ثابت عند أي من صناع السوق ولكنه قد يتغير بحسب الاوضاع ومتغيراتها.

ركز على منا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:confused::eek::confused:

الطـبـيـب

عضو نشط
افضل شيء ايقاف الاجل اللي دمر الكثير بسبب التهور

beckham_23

عضو نشط
واصلتني اشويه فضايح
راح احطها لكم ممكن باكر او الذي بعده
بس اخبار ما تخرش المايه
و يستاهلون الاخوان يونكس و كيفاني

kaifani

عضو نشط
واصلتني اشويه فضايح
بس اخبار ما تخرش المايه

الحمد لله , ما عندي أسهم فيها .:)

GLADIATOR

عضو نشط
أخبار تحطها باجر أو بعده عيل ليش كاتبها اليوم جان نطرت باجر

beckham_23

عضو نشط
انا اسف علي التاخير
بس حبيت اشوف ردود فعل بعض الناس
و قالوا ان مشروع دريم فارمرز
هدموه الحكومة المصرية
لكن هذا الكلام كلام الحساد
يا اخي انت خسران في اسهم منا القابضه
ليش اطلع كلام من عندك
بس حق تشويه سمعه الناس
اخواني
واصلتني صور للمشروع
وما شاء الله الفلل بعضها علي الاسود
و الاخر علي التشطيب
و ان شاء الله راح احط بعض الصور في المنتدي
و بسنه من الحسد
الله يكافينه شر الحساد

mohieddin

عضو نشط
انا اسف علي التاخير
هدموه الحكومة المصرية
ليش اطلع كلام من عندك
بس حق تشويه سمعه الناس
اخواني
واصلتني صور للمشروع
و الاخر علي التشطيب
و بسنه من الحسد
الله يكافينه شر الحساد

الله يسمع منك

UNIX

موقوف
انا اسف علي التاخير
هدموه الحكومة المصرية
ليش اطلع كلام من عندك
بس حق تشويه سمعه الناس
اخواني
واصلتني صور للمشروع
و الاخر علي التشطيب
و بسنه من الحسد
الله يكافينه شر الحساد

من قال ان مشروع دريم فارمز انهدم أو انسحب؟؟

انت الظاهر داش عرض... روح من أول مشاركة و شوف شنو انا كاتب :)

بو سليمان

عضو مميز
:d
واصلتني اشويه فضايح
بس اخبار ما تخرش المايه

لا يكون تزوج المزيعة المصرية بقناة دريم :d:d:):):):)

beckham_23

عضو نشط
من قال ان مشروع دريم فارمز انهدم أو انسحب؟؟

انت الظاهر داش عرض... روح من أول مشاركة و شوف شنو انا كاتب :)
انا ما ني داش عرض
اول مشاركه و اكتب صح مو الف
مشاركه و اكتب الله العالم ما في نفسك
انت و كم واحد في هذه الصفحه
و انا من اليوم بسمي هذه الصفحه
صفحه الحسد و الذم و الكذب علي الناس
شوف انت شنو كاتب
السلام

--------------------------------------------------------------------------------

هذا مكتوب في الصفحه رقم 10 للاخ خالد ناصر العتيبي

إخواني ماني متكلم عن شخوص أصحاب الشركه ومالكيها فالكل يعرف أكثر مني

ولكن ملاحظتي أنهم إستملكوا إحدى مشاريعهم بمصر وهو مشروع دريمز فارمز على طريق مصر إسكندريه الصحراوي بعد أكثر من 100 كيلو متر من القاهره

ووزعوه لفلل وحدائق ووووو وخلافه ليبيعوها وخصوصا بالكويت حيث السذاجه والطيبه وقلة الخبره بقوانين مصر

المصيبه أن مندوبيهم يسوقون لشيء لايعلمون به

والأدهى أن ترخيص هذا المشروع مبنى على ملكية تسمى وضع اليد أي ملكية من لاملكيه له والأصح ملكيه بالرشوه والمحسوبيه

وهذا ما كنت أخشاه على الغير أن يقع وقد وقع

فقد أخبرنا الأخ unix بسحب المشروع وللعلم فإن طريق مصر إسكندريه كله وكذلك 6 أكتوبر كلها لاتسجيل رسمي لعقود البيع فيها سوى عرفيا وليس رسميا فأرجو الحذر من هذه الشركات

وإذا شركة منا هذه أولها فماذا يتوقع من سهمها وآخرها

الله يكافينه شر الحسد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى