مــــــــنا قــــــابضة .... معلومات خطيرة وكارثية للشركة ... حصريا لكم

الحالة
موضوع مغلق

UNIX

موقوف

انا ما ني داش عرض
اول مشاركه و اكتب صح مو الف
مشاركه و اكتب الله العالم ما في نفسك
انت و كم واحد في هذه الصفحه
و انا من اليوم بسمي هذه الصفحه
صفحه الحسد و الذم و الكذب علي الناس
شوف انت شنو كاتب
السلام

--------------------------------------------------------------------------------

هذا مكتوب في الصفحه رقم 10 للاخ خالد ناصر العتيبي

إخواني ماني متكلم عن شخوص أصحاب الشركه ومالكيها فالكل يعرف أكثر مني

ولكن ملاحظتي أنهم إستملكوا إحدى مشاريعهم بمصر وهو مشروع دريمز فارمز على طريق مصر إسكندريه الصحراوي بعد أكثر من 100 كيلو متر من القاهره

ووزعوه لفلل وحدائق ووووو وخلافه ليبيعوها وخصوصا بالكويت حيث السذاجه والطيبه وقلة الخبره بقوانين مصر

المصيبه أن مندوبيهم يسوقون لشيء لايعلمون به

والأدهى أن ترخيص هذا المشروع مبنى على ملكية تسمى وضع اليد أي ملكية من لاملكيه له والأصح ملكيه بالرشوه والمحسوبيه

وهذا ما كنت أخشاه على الغير أن يقع وقد وقع

فقد أخبرنا الأخ unix بسحب المشروع وللعلم فإن طريق مصر إسكندريه كله وكذلك 6 أكتوبر كلها لاتسجيل رسمي لعقود البيع فيها سوى عرفيا وليس رسميا فأرجو الحذر من هذه الشركات

وإذا شركة منا هذه أولها فماذا يتوقع من سهمها وآخرها

الله يكافينه شر الحسد

أنت مقتبس رد أحد الشباب عني؟؟

المفروض تقتبس مني شخصياً أي اثبات بالنفي أو التأكيد.

أنا قلت مشروع شرق العياط بو 27 الف فدان انسحب :)

ما يبت طاري دريم فارمز كلش كلش.

ركز معاي،، و ثاني شي لا تقعد تقط اتهامات! أي حسد اي زفت؟ منا قابضة واحد يحسدها؟؟؟

و ثاني شي السهم ب 244 فلس و رايح تحت ال 200 و خل درم فارمز مادري دريم فارتز تفيدك.

و ورنا شطارتك و طق المعروض بالأدنى بمنا :)

beckham_23

عضو نشط
أنت مقتبس رد أحد الشباب عني؟؟

المفروض تقتبس مني شخصياً أي اثبات بالنفي أو التأكيد.

أنا قلت مشروع شرق العياط بو 27 الف فدان انسحب :)

ما يبت طاري دريم فارمز كلش كلش.

ركز معاي،، و ثاني شي لا تقعد تقط اتهامات! أي حسد اي زفت؟ منا قابضة واحد يحسدها؟؟؟

و ثاني شي السهم ب 244 فلس و رايح تحت ال 200 و خل درم فارمز مادري دريم فارتز تفيدك.

و ورنا شطارتك و طق المعروض بالأدنى بمنا :)
انت شايف نفسك وايد
عيل ليش سكت عن المكتوب عن لسانك
فقد أخبرنا الأخ unix بسحب المشروع وللعلم فإن طريق مصر إسكندريه كله وكذلك 6 أكتوبر كلها لاتسجيل رسمي لعقود البيع فيها سوى عرفيا وليس رسميا فأرجو الحذر من هذه الشركات
بعدين انا ما غلطت عليك
انت واحد من الكتاب في المنتدي
و المسموعه كلمتك عندهم
عيب تقول زفت او اي شئ من هذا القبيل
لا انا اعرفك و لا انت تعرفني
انت كتبت كلام و انا قاقد ارد عليك بدون غلط
اذا تبي تغلط انا ما راح ارد عليك
احنه قاعدين نتحاور
تبي تتحاور فلنتحاور بادب و الا فلا

UNIX

موقوف

انت شايف نفسك وايد
عيل ليش سكت عن المكتوب عن لسانك
بعدين انا ما غلطت عليك
انت واحد من الكتاب في المنتدي
و المسموعه كلمتك عندهم
عيب تقول زفت او اي شئ من هذا القبيل
لا انا اعرفك و لا انت تعرفني
انت كتبت كلام و انا قاقد ارد عليك بدون غلط
اذا تبي تغلط انا ما راح ارد عليك
احنه قاعدين نتحاور
تبي تتحاور فلنتحاور بادب و الا فلا

باباتي بيكهام روح العب كرة و اترك الأسهم حقنا. ترى ما ورى الاسهم الا عوار الراس.

beckham_23

عضو نشط
باباتي بيكهام روح العب كرة و اترك الأسهم حقنا. ترى ما ورى الاسهم الا عوار الراس.
شنو انا جاي اطر منك
كل واحد زايد عدد المشاركات
قايل و خروا عني انا اعرف حق السوق و بلاويه
استح خل يكون عندك ادب و اخلاق علشان تتكلم فيها
و الا ما تعرف الا الكذب و النفاق
بخلي السوق لك و لامثالك
ال يكتبون غلط و كذب
تعرف ليش
لانك تدور مصلحتك فقط و هذه انانية

UNIX

موقوف
شنو انا جاي اطر منك
بخلي السوق لك و لامثالك
ال يكتبون غلط و كذب
تعرف ليش

الموضوع لكشف لصوص منا قابضة، و ليس للسجال.

شكراً لمشاركتك.

روح السوق

عضو نشط
الموضوع لكشف لصوص منا قابضة، و ليس للسجال.

شكراً لمشاركتك.

مع احترامي لك وانا اشد المعجبين بكتاباتك الثمينه ... بس السؤال

ليش ما كشفتهم يوم كان سعر السهم فوق ال 1500 فلس ...

هل خسارتك بالسهم اهي الي خلتك تبحث وتحاول كشف الاعيب الشركه؟

UNIX

موقوف
مع احترامي لك وانا اشد المعجبين بكتاباتك الثمينه ... بس السؤال

ليش ما كشفتهم يوم كان سعر السهم فوق ال 1500 فلس ...

هل خسارتك بالسهم اهي الي خلتك تبحث وتحاول كشف الاعيب الشركه؟

ليش انا بس خسران بمنا قابضة؟؟ انا خسران بالصفاة بعد بس ما قلت الا كل خير عنهم و خسران في بورتلاند و ما قلت الا كل خير عنهم.

انا ما عرفت عن سحب اراضي منا قابضة الا تالي. عقب ما طارت الفلوس.

أتمنى اني جاوبتك على اسئلتك.

شاعري

عضو نشط
شنو انا جاي اطر منك
بخلي السوق لك و لامثالك
ال يكتبون غلط و كذب
تعرف ليش

تفضل تكلم وشارك وصدقنى الاعضاء هم يحكمون على الحوار البناء وانا بعد معاك واللى مايعجبك اسلوبه لاترد عليه وبس

beckham_23

عضو نشط
unix;[size="5" قال:
1751872]الموضوع لكشف لصوص منا قابضة، و ليس للسجال.

شكراً لمشاركتك.
انت اول واحد تكتب للسجال لان ما في شئ عندك
يمكن ما قالوا لك بيع السهم
و خلوك تخسر
الحين عرفنه السالفه
و طبعا خسارتك كبيره
قلت افتح صفحه في المنتدي و اطب في الشركه

ليش انا بس خسران بمنا قابضة؟؟ انا خسران بالصفاة بعد بس ما قلت الا كل خير عنهم و خسران في بورتلاند و ما قلت الا كل خير عنهم.

طبعا اكيد لان خسارتك في باقي الشركات مو مثل منا القابضه

انت ما تعرف شئ
تحب تكتب فقط للكتابه
و تخوف الناس
ليش
حاجه في نفس يعقوب
افهم المثل يا فهيم
اكيد تبي الناس تبيع علشان
عندك شرايه من ربعك

تفضل تكلم وشارك وصدقنى الاعضاء هم يحكمون على الحوار البناء وانا بعد معاك واللى مايعجبك اسلوبه لاترد عليه وبس
و الله يا خوي كلامك طيب
انا واصلتني صور عن
منتجع دريم فارمرز
و الصور اخذت بتاريخ 27/12/2008
العمل مستمر بالمشروع
و في بعض الفلل قاعدين يشتغلون فيهم
و البعض خالصين منهم
و لا حتي الزرع جاهز للتوزيع علي الفلل
و الاخ يونكس يقول المشروع بسحبونه
ما اقول الا ان شاء الله يعطيك علي قد نيتك [/size]

bnyder2002

عضو نشط
إخواني ماني متكلم عن شخوص أصحاب الشركه ومالكيها فالكل يعرف أكثر مني

ولكن ملاحظتي أنهم إستملكوا إحدى مشاريعهم بمصر وهو مشروع دريمز فارمز على طريق مصر إسكندريه الصحراوي بعد أكثر من 100 كيلو متر من القاهره

ووزعوه لفلل وحدائق ووووو وخلافه ليبيعوها وخصوصا بالكويت حيث السذاجه والطيبه وقلة الخبره بقوانين مصر

والأدهى أن ترخيص هذا المشروع مبنى على ملكية تسمى وضع اليد أي ملكية من لاملكيه له والأصح ملكيه بالرشوه والمحسوبيه

وهذا ما كنت أخشاه على الغير أن يقع وقد وقع

منقول من الاخ خالد العتيبي

مارايك اخوي Cozmo نائب مدير المبيعات او مسئول المبيعات وهذا الرد اللي جاني
bnyder2002

واضح انه الشعب الكويتي شعب ساذج من كلامك
اذا صدقوه بصراحه
عندي بالمشروع مستشارين وقانونيين
ومصريين
و و و و وو
اذا كل هذول سذج وانت العاقل الي فيهم هذا انجاز لك بصراحه
وانا احييك على العقلانيه الي تملكها او يملكها الي نقلك هذا الكلام
واذا الارض مسحوبه اشلون العمال قاعدين يشتغلون وينجزون ؟
وفيه فلل تسلمت
كلام نفس هذا انذكر في وايد من المنتديات ووصلت الي المخافر لتشويه اسم الشركه
والحمد لله كان النصر حليفنا لانها مثل ما تقول نستغل سذاجة الكويتيين الظاهر

اقتباس:

اول معلومه خاطئه تدل على جهل ناقل المعلومه هني
يبعد عن القاهره 96 كيلو
وما اعتقد تدري على اي اساس تم احتساب ال 96 كيلو

اقتباس:

مثل ما قلت لك عندي مستشاريين ومحامين وقضاة شاريين عندي
وانت تتهمهم بالجهل وانت العاقل الوحيد احييك بصراحه

اقتباس:

ما راح انزل نفسي لمستواك الفكري وارد عليك

اقتباس:

اولا ملكية الارض نهائيه من الحكومه المصريه ومرني الشركه اعطيك 10 نسخ علقهم عندك بالديوانيه ما عندي مشكله
وبالرشوه عاد ولا غير رشوه المهم انه عندي ملكية الارض
شحارك عفوا ولا شحار غيرك ؟

اقتباس:

ايه صح انسحب المشروع
وهدموا السور والبوابه عندنا
والفيلل الي داخل المشروع
وكل شي رااااااااااااااح
بس تصدق
ردينا كل شي بظرف اسبوع
والشغل الحين مشيناه عناد على الحكومه
حجي فاضي

اقتباس:

شكلك خسران من السهم
من طيحة السوق
وحاقد مسكين
ما عليه الحياه ربح وخساره
يا عاقل

اقتباس:
منقول من الاخ خالد العتيبي

قوله بشار معرفي يقولك حجيك ما يهز شعره
مجرد تشويه سمعة شركه
لا اكثر ولا اقل

اقتباس:
مارايك اخوي Cozmo

ضيعت وقتي بالرد على كلام صاحبك بصراحه والله
لكن الحمد لله ضحكت شويه

وعلى فكره
اشرايك اعطيك ارقام العملاء الي عندي كلهم
وتتصل عليهم
تقولهم مثل هالكلام
وتسمع شراح يردون عليك فيه ؟
المحترم فيهم صدقني راح يقولك شويه واكلمك ويطنشك ولا يرد عليك
لانهم ساذجين الظاهر ))))
او انهم ما يهتمون بكلام الساذجين
قولي اذا تبي ارقامهم وادزهم لك

روح السوق

عضو نشط

تسلم تسلم

UNIX

موقوف
يا جماعة!! انا ما قلت ان مشروع دريم فارمز انسحب!!

انا قلت ان أرض شرق العياط اهي اللي انسحبت! و اللي رفع السهم الى 1960 فلس هي أرض العياط مو دريم فارمز.

و بالنسبة للأخ بيكهام اذا عاجبك السهم ورنا رجولتك و خم المعروض باجر :)

و شوف قول حق السيبندية اللي دازينك تلمع صورة شركتهم،، يونكس ما يموت الا واقف!

UNIX

موقوف
3 معلومات حصرية لكم:

1- منا قابضة لن توزع أي شيء هذه السنة.

2- بالكتابين الرسميين الصادرين في 18 و 24 سبتمبر 2008 ، قررت هيئة الاستصلاح الزراعي المصرية و هيئة الاستثمار المصرية بسحب حق الانتفاع من أراضي شرق العياط من الشركة الكويتية المصرية للتنمية التابعة لمنا قابضة مع ابقاء ما تم تطويره من قبل الشركة و هي مساحة 4 فدان.

3- الاستثمارات الوطنية قاعده تتخارج من الأسعار هذي.

و بالتوفيق، و مع السلامة

و سلم لي على أحمد "متولي" عبد السلام مراسل الإدارة العامة للاطفاء سابقاً.

السكرتير يقولي قاعدين يدورون واحد يشيل معاهم السهم !!

هاهاهاهاهاها مصخرة! اللي حتى السكرتير يعرف خططهم

مبروكين يا جماعة

متولي عبدالسلام فتح له مرسيدس s350 موديل 2009 أسود

:)

تصحيح:

من 27000 فدان الى 4000 فدان

أعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان مجلس ادارة شركة منا القابضة قد انعقد ‏ بتاريخ 14-10-2008، ووافق على الاتي :‏

اولا: شراء 40% من شركة قرطبة للاثاث والمفروشات (كويتية ذات مسؤولية محدودة) التي يبلغ راسمالها 500,000 د.ك وتلك الحصة التي ستشتريها شركة منا القابضة ‏ قيمتها 1,424,479 د.ك وملاك الشركة هم ،السيد محمد مسعود ناصر العجمي ,وورثة ‏ على كبير علي،وقد تم تقييم الشركة بمعرفة شركة منا القابضة،حيث ان السيد محمد مسعود ناصر العجمي تربطه علاقة بشركة منا القابضة باعتباره نائب رئيس مجلس ‏ الادارة .‏

ثانيا: شراء ما قيمته 40% من حصص شركة الصديق لاستصلاح الاراضي والثروة ‏السمكية(شركة توصية بسيطة مصرية) حيث يبلغ راسمال الشركة 10 مليون جنيه مصري ‏ حيث تعادل قيمة ال40% من الشركة مبلغ 530,333,940 جنيه مصري اى ما يعادل ِ26,516,697 د.ك ‏وملاك الشركة هم ،السيد احمد محمد عبد السلام ،السيد محمد ‏ احمد محمد عبد السلام (قاصر)،السيد عبد الله احمد محمد عبد السلام (قاصر) ، السيد عبد الرحمن احمد محمد عبد السلام (قاصر) ،السيدة سارة احمد محمد عبد السلام (قاصر) .‏ وقد تم تقييم اصول الشركة بمعرفة المكتب الدولي للاستشارات المحاسبية والضريبة ودراسة الجدوى ومكتب جلوبل ايزال تيك وجميع ملاك الشركة هم من مساهمي ‏ شركة منا القابضة .‏

ثالثا: شراء اسهم الشركة الكويتية المصرية للاستثمار العقاري (شركة مساهمة ‏ \مصرية)التى يبلغ راسمالها 5 مليون جنيه مصري علما بان شركة منا القابضة ستشتري ِ98% من اسهم تلك الشركة بمبلغ 144,060,000 جنيه مصري اى ما يعادل ‏ ِ7,203,000 د.ك وملاك الشركة هم :‏
ِ1- الشركة المصرية للتنمية والاستثمار (ش.م.م)‏
ِ2-المجموعة الدولية للمشاريع القابضة (ش. م.ك.ق)‏
ِ3- السيد احمد محمد عبد السلام .‏
ِ4- الدكتور فاروق محمد التلاوي .‏
ِ5- المجموعة الدولية للمشاريع العقارية (ش.م.ك)‏
ِ6-‏المجموعة الدولية للتخزين (ش.م.ك) ‏
ِ7- السادة عبر القارات للنقل (ش.م.ك) ‏
ِ8- شركة دار المعارف للخدمات التعليمية (ش.م.ك) ‏
ِ9- شركة الصديق للاستصلاح الزراعي(شركة توصية بسيطة)‏
ِ10- السادةالمصرية الكويتية لاستصلاح الاراضي والثروة السمكية .‏
وقد تم تقييم الشركة بمعرفة المكتب الدولي للاستشارات المحاسبية والضريبية ‏ ودراسات الجدوى ومكتب جلوبال ايزال تيك .‏ ويرتبط ملاك الشركة بعلاقات مع شركة منا القابضة عدا السيد فاروق محمد التلاوي

رابعا : شراء عدد مليون سهم من اسهم شركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة ‏ بشركة منا الدولية القابضة التى يبلغ راسمالها 1مليون د.ك وذلك بقيمة ‏ ِ4,000,000 د.ك وملاك الشركة هم :‏
ِ1- المجموعة الدولية للمشاريع القابضة .‏
ِ2- شركة مجموعة الدائرة الاولى .‏
ِ3- السيد طارق عيسى سلمان السلطان .‏
ِ4-السيد سعود بدر يوسف نقي .‏
وتم التقييم بمعرفة شركة منا القابضة ويرتبط ملاك الشركة بعلاقات مع شركة منا خامسا:شراء عدد 10 ملايين سهم من اسهم شركة المجموعة الدولية للمشاريع القابضة بالشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار،وقيمة الاسهم تبلغ 1,180,000,000 جنيه مصري اى ما يعادل 59,000,000 د.ك وان المجموعة الدولية للمشاريع القابضة تربطها علاقة بشركة منا القابضة علما بان راسمال الشركة المصرية الكويتية ‏ للتنمية والاستثمار يبلغ 380 مليون جنيه مصري ،وقد تم تقييم القيمة العادلة لسهم الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار بمعرفة مكتب مور ستيفين .‏

سادسا:شراء عدد 10 ملايين سهم من اسهم الشركة المصرية الكويتية للتنمية و الاستثمار علما بان هذه الاسهم سيتم شراؤها من مالكها الحالي وهو السيد سليمان محمد يوسف كرم وقيمة الاسهم تبلغ 1,180,000,000جنيه مصرى اى ما يعادل ‏ ِ59,000,000 د.ك علما بان السيد سليمان محمد يوسف كرم يرتبط بعلاقة بشركة منا القابضة .‏

سابعا: رفع التوصية للجمعية العامة العادية وغير العادية على زيادة راسمال ‏ الشركة من 10,010,000 د.ك الى 100,000,000 د.ك ،وسوف يتم تقديم اجراءات ‏ الزيادة لوزارة التجارة لطلب تقييم خبير من المحكمة الكلية لتقييم الاصول ‏ العينية للشركات التى سيتم شراء حصص واسهم من راسمالها وعلى ضوء ما سيرد بتقرير هذا الخبير سيتم تحديد الزيادة العينية والزيادة النقدية علما بان ‏ الزيادة ستكون لكل مساهمي الشركة والمساهمين الجدد وسيتم فيما بعد تحديد ‏ القيمة الاسمية وعلاوة الاصدار .‏

علما بان جميع هذه القرارات لن تفعل الا بعد موافقة الجمعية العمومية للشركة .

طبعاً مثل ما وعدتكم، قرر مجلس ادارة شركة منا برئاسة اللصوص متولي عبدالسلام مع صبيانه د. محمود جمعه و د. محمد دسوقي زيادة رأس مال الشركة من 10 مليون الى 100 مليون دينار كويتي. ليتم شراء حصص الشركات الورقية التي لا تملك أي أصل بمبلغ 98,144,176 مليون دينار كويتي.

و كما هو معلوم بأن 70% من الشركة ممسوك من قبل ملاكه و 30% معومه بالسوق!

و لكن شاء الله بأن يتم خفض مقترح رأس المال من 100 مليون الى 40 مليون دينار كويتي. و الهدف من الزيادة ادخال مستثمرين جدد منهم سعود صاهود المطيري و ذلك بشراء 40% من شركتي الشاهد و مداخل مقابل 40 مليون دينار كويتي تقريباً

نأتي الان لشرح اليه النصب و الجمبزة:

1- سيتم رفع رأس مال الشركة الى 40 مليون دينار كويتي ليكون عدد أسهم الشركة من 100 مليون الى 400 مليون سهم ، اي ستدخل أسهم جديدة تقدر ب 300 مليون سهم.

2- ستكون قيمة السهم + علاوة الاصدار 300 فلس للمساهمين الحاليين، و في حال عدم اكتتاب المساهمين الحاليين/حملة الأسهم حتى 22 ديسمبر، سيتم التنازل عن هذه الأسهم لصالح مساهمين جدد و بقيمة 350 فلس للسهم + علاوة الاصدار.

3- المساهمين الجدد هم:

أ- سعود صاهود (الشاهد و مداخل العقارية) 40 مليون دينار.

ب- شركات متولي عبالسلام الورقية و اللي سبق و سردناها فوق بقيمة 98 مليون دينار كويتي!!

4- يعلم ملاك الشركة اللصوص بأن سعر سهمهم السوقي وصل لأدنى مستوياته! حيث كل من سيكتتب فيه سيكون خاسر!! لأن السهم راح يتفصخ بأسعار قريبة من 300 فلس!! يعني مو محرزة أحد يكتتب! و طبعاً نفسهم ملاك الشركة اللي بيدهم ال 70% ما راح يكتتبون بالزيادة و راح يتنازلون عنها حق المساهمين الجدد! يعني بالمنطق!!! متولي عبدالسلام راح يبدل أسهم الشركات الورقية الغير مدرجة بأسهم شركة منا القابضة المدرجة!! ليش ايي و يكتتب بالزيادة و هو راح يحصل الأسهم بالمجان؟؟؟

5- يعني 300 مليون سهم الجدد سيأخذهم المساهمين الجدد و بقيمة 350 فلس للسهم الواحد!!! و بحسبة بسيطة 300 مليون * 350 فلس للسهم الواحد = 105 ملايين دينار كويتي!!!!

6- بالمحصلة النهائية سيحصل متولي عبدالسلام على 300 مليون سهم مجاني!! بالاضافة الى نسبته الحالية 70 مليون سهم! ليكون الاجمالي المملوك لمتولي عبدالسلام 370 مليون سهم!!!

فهمتوا سيناريو السرقه؟؟

طبعاً اللصوص عبدالسلام و محمود جمعة و دسوقي حسبالهم سعود صاهود غبي!! ان عطاهم 40% من شركاته (الشاهد و مداخل) مقابل أسهم منا قابضة!! و الخبر الأكيد ان سعود صاهود كونه يملك الأغلبية 60% من شركاته (الشاهد و مداخل) فقد قام بتفريغ شركتيه من أصولها العقارية و دزه باللصوص :)

يا جماعة اللي يملك السهم، سواء اكتتبت أو لم تكتتب فأنت خسران و الله تعالى يعوضك خسايرك ان شاء الله.

و الله ولي التوفيق.

فعلاً كارثة يا أخوان!!

تخيلوا أأسس 10 شركات ورقية ذات مسؤولية محدودة!! ما تسوى شي!! و ازيد رأس مال شركتي المدرجة مقابل اني اشتري حصصي من الشركات الورقية!! لأحصل على أموال بالمجان!! و ذلك بالاكتتاب المجاني مقابل أسهم! و أقوم و أبيع الاسهم الجديده بالسوق!!

هذي سرقة و لازم تتدخل النيابة بالموضوع!! منا الى حاملي أسهم منا قابضة!! روحوا النيابة!!

في اختلاسات بالموضوع! و انتوا اكبر متضرر

من ياب متولي عبدالسلام الكويت؟؟؟

مبارك الدويله يابه الكويت و بكفالته و وظفه مراسل في الادارة العامة للاطفاء. و هو يأتمر بأمر مبارك الدويله :)

هذي سابقة بتاريخ الكويت و سوقها!!

شفنا عمليات الاحتيال و النصب! و لكن زيادة راس مال شركة لمبادلتها بأسهم شركات مصرية ورقية ما تسوى قيمة قوطي كلنكس !! و من بعدها تباع هذي الأسهم الغير شرعية بالسوق؟؟

وين ادارة السوق؟؟

هذا راح يفتح المجال لشركات أخرى تسوي جذي !! كل شركة تأسس شركات ورقية "يأسسها مندوب ب 600 دينار" و من ثم هذي الشركات المدرجة تزيد رؤس أموالها أضعاف مضاعفة لشراء الأسهم الورقية بأعلى الأثمان!! ليتكسب ملاك الشركة على قفا حقوق المساهمين!!

أقسم بالله انها سابقة في تاريخ الكويت!!

اللصوص هم متولي عبدالسلام المسمى بأحمد عبدالسلام و بتخطيط من د. محمد دسوقي و د. محمود جمعة!!

لحد يكتتب لأنك بكل بساطة راح تلقاه بالسوق أرخص من سعر الاكتتاب.

اذا شفت اداره شركه تقول اصبر معانا ,,,

اننننننننننننحشششششششششششش ...

ذكرني بالبدر الله يرحمه ...

..,,..

السهم ما عليه صانع سوق،، هذا الدويلة مخلي ربعه يتداولون على السهم.

مهزلة جديدة حدثت لمنا قابضة!!​

(منا قابضة) تستحوذ على 45% من كل من شركتين بقيمة 22 مليون د.ك ‏
بورصة الكويت 21/09/2008

اعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة منا القابضة افادت بقيامها ‏ بصفقة استحواذ على 45% من شركة مداخل و45% من شركة الشاهد ‏ بقيمة 22 مليون د.ك .

«المدينة» تبرم صفقة عقارية استثمارية بقيمة 45 مليون دينار مع صاهود وتشمل 18 عقاراً في مناطق داخل الكويت
القبس 02/11/2008

أعلنت شركة المدينة للتمويل والاستثمار انها أبرمت خلال الايام الاخيرة صفقة لشراء محفظة عقارية تشتمل على عدد من العقارات الاستثمارية المهمة، وذلك مع رجل الاعمال سعود صاهود المطيري.

وقال رئيس مجلس الادارة في الشركة خالد يعقوب المطوع ان الصفقة التي تقدر قيمتها بـ 45،5 مليون دينار كويتي. تتضمن 17 عقارا استثماريا إضافة إلى عقار تجاري واحد فقط وينتظر أن تشهد تطوراً جيداً خلال المرحلة المقبلة خصوصا انها منتشرة في مناطق حيوية داخل الكويت مثل السالمية وحولى وخيطان والمنقف معظمها مدر للدخل.‏

انا سبق و قلت لكم ان أراضي منا بمصر انسحبت وفق قراري وزارة الزراعه و الاستصلاح الزراعي و هيئة الاستثمار المصرية و كان الشي هذا بتاريخ 20 سبتمبر.

طبعاً سعود صاهود باع حق منا 45% من شركاته العقارية الشاهد و مداخل مقابل أسهم منا "اللي المفروض فيها أراضي مصر"

سعود صاهود عرف شالقمنده و صاد الحرامية المصريين "متولي عبدالسلام" فراح و باع عقارات شركتي الشاهد و مداخل على شركة المدينة و حط الفلوس بجيبه!!

منا الحين تملك 45% من شركات لا تملك أصول عقارية !!!!!!!

منا لن توزع فلساً واحداً :)

مع خالص تقديري لك يا استاذي الكبير منا راح توزع ارباح انشاء الله وغدا اذكرك

منا قابضة سرية ؟؟

ادفع 50 دينار حق السكرتير يطلع لك أي ورقة تبي.

يا جماعة!! انا ما قلت ان مشروع دريم فارمز انسحب!!

انا قلت ان أرض شرق العياط اهي اللي انسحبت! و اللي رفع السهم الى 1960 فلس هي أرض العياط مو دريم فارمز.

و بالنسبة للأخ بيكهام اذا عاجبك السهم ورنا رجولتك و خم المعروض باجر :)

و شوف قول حق السيبندية اللي دازينك تلمع صورة شركتهم،، يونكس ما يموت الا واقف!

هذا كل اللي كتبته بالمنتدى عن منا قابضة... وين دريم فارمز؟؟

Bo_jassim

عضو مميز
يونيكس لا تأذينه اب منا وتعال خل انروح القهوه انشيش باجر ماعندي دوام اجازه :d ونسولف عن الشاب اللطيف

روح السوق

عضو نشط
الله يبشرك بالخير يا يونكس

100% منحه

صارت جيزان الثانيه ههههههههه

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
والله تعبت وانا اقرا نجرت يونكس انا اقول يونكس من اليوم اكتب بالأنجليزى يمكن الشباب يفهمون تقولة ثور يقولك حلبة

فيصل2

عضو نشط
هذا كل اللي كتبته بالمنتدى عن منا قابضة... وين دريم فارمز؟؟

بيض الله وجهك

والي مايعرفك مايثمنك

انا عرفتك فقط من كتاباتك وحرصك وتحليلاتك المميزة ولا أعرف شخصك الكريم واتشرف بمعرفتك

والله العظيم اني استفتدت وربحت من تحليلات اخونا يونكس

والله العظيم اني انحشت من سهم وفكني الله منه والسبب تحليل ووجهة نظر اخونا يونكس

ياليت اخوانا الي يحبون العناد ولاينظرون للواقع كاواقع ويحكمون نوايا الناس بالباطل اي مايحسنون النية

ان يتركون الجدال ويتفرغون للاستفادة من التحليل والاخبار وتدقيق على الميزانيات الشركات من قبل اخوانهم امثال اخونا يونكس

UNIX

موقوف
منا قابضة راح توزع منحة 100% عن العام المالي 2008

السهم سيذهب تحت ال 100 فلس :)

و سلم لي على الكوسه​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى