@@ viva v-net صفحه خاصه لمجربين انترنت فيفا @@

الحالة
موضوع مغلق

coooool2

موقوف
الله يعطيك العافيه وبيض الله وجهك يخووى الغزيز وشكرا على الرد السريع

الله يعافيك .. و لا شكر على واجب .. و أي شي تبيه انا حاضر :rolleyes:

ostath

عضو نشط
يبقى .....زين عالمــــــــي الجمــــــــــــيل

coooool2

موقوف

وجهه نظر .. و بصراحه ما ألومك اذا شفت أعضاء دخلوا عليك و يشلخونك
:)

mxxy

عضو مبدع

, , و ليش يبقى عاد كلمة يبقى تنقال حق الشركات الي مالها أنجاز أو التعيسه لكن زين انه مرتاح معاها اخر راحه :d .*

mxxy

عضو مبدع
وجهه نظر .. و بصراحه ما ألومك اذا شفت أعضاء دخلوا عليك و يشلخونك
:)

محمد ليش تغلد الخمه أنت محترم ، كبر عقلك . وبعدين يعني أنت مو قلت تبي تعتزل عن المشاركات مؤقتا ؟ علشان صباح الاحمد مسرع مارديت بكلامك ::verymad:: .

Cha3bar

عضو متميز
الكل عارف أن كلمة 7.2 ميجا ، مو مثل ما يظن البعض لأن نظام أنترنت متنقل وتتعلق بالجهاز نفسه والوضع الخارجي والضغط . أما بالنسبة للرابط أحب أضيف شغله أن الرابط المحطوط من يونكس لم يكن أفضل من رابط الي آنه أطلب الفحص منه حيث الهوت ميل رابط صاروخ ما يوزعلك شي علطول حمل وبس من السيرفر مباشرا ، شبكة زين المتوفرة أو الي فعلا موجوده 6.1 ميجا وهذا ممتاز أصلا يعني ألخصها بأن شبكة زين بالفعل عندها 6.1 ميجا . وبالنسبة لبورصة الكويت يقول الدي أس أئل أفضل !! لا عزيزي أحذر من هذه النقطه

نعم الدعم منقوص من حقه أو وجوده أشبه من عدمه ، نعم في هبوط في السرعة والبورت الي يخص 21 أشبه بالمقفول !!! لكن

السرعة معاي انه شخصيا تثبت على 350 وأحيانا 500 وأحيانا 700 ، لكن لو قلنا يعني 350 تقريبا يطلع حوالي 3.0 ميجا أو 4.0 وهذا بشكل أفتراضي طبعا فجم ندفع 27 كل شهر ونقدر أندز رسائل + أن الجهاز متنقل وبدون خط تليفون بيت وتقدر تخلي أكثر من واحد يشبك معاك . فلا توجد مقارنة

وبعدين يا أخي تشسوه علي علشان 2 ميجا لازم أنادي زعيم العايله يحطه بسمه !!! ولازم تليفون بيت ولازم الراوتر يكون نوعية مو عاديه وما أقدر أتنقل فيه وفوق هذا السعر ناااااااااار .

ولو رحت يمين يييت يسار فالسرعة من الانترنت المتنقل تصل معك 6.1 ميجا ب 27 كل شهر هذا شي معتبر يعني . آنه مثلا لو حملت من سيرفر موقعي تصدق أن يثبت على 740 بالثانية !! تدرري شنو يعني يعني لو أحصل نفسه دي أس أئل وربي لازم أطلب قرض علشان أدفعها كل شهر لوووول . لكن كل واحد طبعا والي يريحيا
.

مادري ليش مكبر موضوع الدي أس أل وهو ما يستاهل .. ما لها أي علاقة كبير البيت من عمري 21 وعندي خط خاص فيني وترى حنا في منتدى إقتصادي يعني الكل مشدقين .. إحتياجاتك تتطلب إنترنت متنقل والسعر مناسب والخدمة لا بأس فيها وإنت راضي فيها عال العال

أما إن لما تسحب ملف لوكل والحد الأقصى يطلع عندك 650 أو 700 فهذا معناته إن الشبكة إلي بالفيحاء حدها 5.6Mb

أنا ما أحب الإنترنت الهوائي ولي أسبابي الخاصة ومثل ما قلت لك بين داري ودارك يمكن ما يتعدى 200 شبر (يعني لو أشترك بالإيقو وأناشبك على البرج إلي على الفرع صدقني يمكن تكره الخدمة من كثر ما متطلباتي كثيرة على الإنترنت) وإن شاء الله لي شفتك مرة ثانية بالفريج بتعرف عليك

مستحيل في عالم الخدمات ترضي الكل ومو بس بين الإيقو والدي أس أل .. أتكلم عن كل الخدمات .. الناس إحتياجات وأذواق

Cha3bar

عضو متميز
اممم ,, يمكن ليش المشتركين موجودين موجودين واحتمال يخففون مع الوقت ,, وزيادة السعة تتطلب فلوس وايد انا مو محتاجها ؟

ولا في شي ثاني ؟!

وبالنسبة للعقود ,, بالضبط هذا السبب اللي يخلييني اشترك بدي اس ال لأني ادفع اللي ابيه ,, مو ادفع حق شي يمكن واحتمال وياليت وجان زين يوصل له يالحبيب يالطيب تكفى !! ليش هالمذلة !

وفوق هذا الكل يشكي منه + support اي كلام بعد !

ياحلاة الـــ 1 ميغا دي اس ال ,, يعني الداون لوود 120 تقريبا او اكثر شوي ,, دائما هالسرعة موجودة و stable ,, ومرتاح جدا ..

احنا طال عمرك من ربع الدايل اب قبل مع كيمز سنة الهدامة ,, اللي تدق 4 ساعات يمكن تحصل خط ويمكن لا ,, واذا حصلته ,, تفتح الصفحة بعد معاناة .. وياحلاته لما يفصل وانت مندمج وتدق وماتحصل خط مرة ثانية :eek:

والحين لما نشوف 1 ميغا دي اس ال ,, شيء خيالي الصراحة :d

لأن المستقبل مو لشبكة نقل البيانات إلي حاطينها .. المستقبل لي البرود باند :) ومثلك عارف تكلفة وأداء أفضل بكثير .. حتى من الناحية الصحية

عيل خل أقول لك إني من الجيل إلي قبل ظهور كيمز وقبل الإنترنت الأبيض والأسود من أيام ال bbs أيام سعود الشومر وبهبهاني يوم كانت سرعة المودم الكشخة 2400

nawaa

عضو نشط
عيل شفيه الايقو عندي مستحمر و قاعد :|

أيوالله مستحمر تصدق الأيقو ألى عندى أول مانزلوا الخدمة بالسوق من أول المشتركين بالتحميل المفتوح والأشتراك 20 دينار ألى قصوا علىفية :( وعلى الأخوان وغيرتة على 27 دينار ونفس الحكاية مستحمر وسرعة تعبانة وتفصل على طول ورديئة حدها والله يقسم الى فية الخير .

nawaa

عضو نشط
هذا آخر تصوير عن سرعة جهاز الإيجو بشكل واضح جدا وبجوده عاليه وحجم ملف الفيديو 8 ميجا بصيغة wmv ، يشتغل على ويندوز ميديا بلير و قوم بلير وريل بلير .

تصوير متابعة السرعة بشكل أعتيادي بدون برامج تسريع النت أو سحب النت فقط برنامج مدير التحميل ، تم أخذ السرعة بوقت عادي لا ضغط ولا غير ضغط ، وبم أن زين تنتهي من أعداد الشبكة الـ 14.4 فإذن هذي آخر سرعة للإيجو 7.2 حاليا السرعة بشكل حقيقي وثابت وصلت 5.6 ميجا في هذا الفيديو لأن وقت الفحص لم يكن مناسب ، و لكن في المرات السابقة وصل إلى 6.1 ميجا والصورة أيظا موجوده ، وبالنسبة للمشتركين لاحظوا طريقة التحميل يمكن تستفيدون من الاسرار الثانوية في طريقة تحميل الملفات لأخذ السرعة المناسبه .

حمل الفيديو وشاهد السرعة وطريقة التحميل من هـــنــــا

تم الفحص بتاريخ 2009-1-15
15

الغالى مكسى بارك اللة فيك على المجهود وطلب خاص اذا ممكن برنامج الأيقو ألى موجود عندك الأصلى ومشكور

sawa7

عضو نشط
اممم ,, يمكن ليش المشتركين موجودين موجودين واحتمال يخففون مع الوقت ,, وزيادة السعة تتطلب فلوس وايد انا مو محتاجها ؟

ولا في شي ثاني ؟!

وبالنسبة للعقود ,, بالضبط هذا السبب اللي يخلييني اشترك بدي اس ال لأني ادفع اللي ابيه ,, مو ادفع حق شي يمكن واحتمال وياليت وجان زين يوصل له يالحبيب يالطيب تكفى !! ليش هالمذلة !

وفوق هذا الكل يشكي منه + support اي كلام بعد !

ياحلاة الـــ 1 ميغا دي اس ال ,, يعني الداون لوود 120 تقريبا او اكثر شوي ,, دائما هالسرعة موجودة و stable ,, ومرتاح جدا ..

احنا طال عمرك من ربع الدايل اب قبل مع كيمز سنة الهدامة ,, اللي تدق 4 ساعات يمكن تحصل خط ويمكن لا ,, واذا حصلته ,, تفتح الصفحة بعد معاناة .. وياحلاته لما يفصل وانت مندمج وتدق وماتحصل خط مرة ثانية :eek:

والحين لما نشوف 1 ميغا دي اس ال ,, شيء خيالي الصراحة :d

أخي العزيز
ممكن اعرف باي شركه مشترك
وكم السعر

mxxy

عضو مبدع
مادري ليش مكبر موضوع الدي أس أل وهو ما يستاهل .. ما لها أي علاقة كبير البيت من عمري 21 وعندي خط خاص فيني وترى حنا في منتدى إقتصادي يعني الكل مشدقين .. إحتياجاتك تتطلب إنترنت متنقل والسعر مناسب والخدمة لا بأس فيها وإنت راضي فيها عال العال

أما إن لما تسحب ملف لوكل والحد الأقصى يطلع عندك 650 أو 700 فهذا معناته إن الشبكة إلي بالفيحاء حدها 5.6Mb

أنا ما أحب الإنترنت الهوائي ولي أسبابي الخاصة ومثل ما قلت لك بين داري ودارك يمكن ما يتعدى 200 شبر (يعني لو أشترك بالإيقو وأناشبك على البرج إلي على الفرع صدقني يمكن تكره الخدمة من كثر ما متطلباتي كثيرة على الإنترنت) وإن شاء الله لي شفتك مرة ثانية بالفريج بتعرف عليك

مستحيل في عالم الخدمات ترضي الكل ومو بس بين الإيقو والدي أس أل .. أتكلم عن كل الخدمات .. الناس إحتياجات وأذواق

حجي ما أقصد أوجه الكلام لكن انه دمجت الحجي الاول لك والثاني خصوص الدي أس أئل لمحبينه أو مستخدمينه مثل ما يقول سوق الكويت ! ، اما من ناحية شبكة زين فهي عندي 6.1 ومو عندي فقط فجربتها بحولي والروضه ومشرف وايظا وصل 6.1 .

والله يخوك ودنا نتعرف على أمثالك الطبيه منزمان أذكر تقول عند الفرع لكن ما أعرف مكانك وين ، أنت ساكن بالفيحاء عدل ؟؟ ، لكن تره ماله شغل يعني لو تعرف شارع بلال الي يطل على العديلية هم ممتاز ويوصل 5.5 ميجا تقريبا .

بس انه صارلي سنتين ومشترك مع زين وأشتراكي ممتاز وفوق العال وأهلي وربعي يمدحونه ولا يقدرون يتركونه اصلا وبعضهم ماخذ أشتراكين ، واحد 2 بقطعه 4 بالفيحا و 4 بقطعه 7 و 1 بقطعه 2 وكلهم مستانسين بالاشتراكات . بس هذول كلهم تحت أمانة مكسي :p أجهزتهم ما تتبرمج ألا عندي لأن برمجتي للأجهزه غير نمونه يتكلم عنها شارع الكمبيوتر بالكويت كله وبلا فخر ، على فكرة لاب توب أيسر + التوشيبا مع وضع برامج ادوبي يسهم في أزعاج انطلاقة الانترنت في الجهاز وعن تجربه . وهي تتعلق أيظا بالخبره + msconfig

mxxy

عضو مبدع
الغالى مكسى بارك اللة فيك على المجهود وطلب خاص اذا ممكن برنامج الأيقو ألى موجود عندك الأصلى ومشكور

بالنسبة للبرنامج انه حاضر لكن تره هو برنامج + تعريف فقط وليس upgrade

أخي العزيز
ممكن اعرف باي شركه مشترك
وكم السعر

عزيزي انه مشترك بزين من سنتين تقريبا وهذي حالة السرعه معاي ممتازه بكل المناطق الي أجرب فيها ولله الحمد وشكلي اخر شي ماراح يحصلي حتى كيبل الايجو :mad: :( .

أشتراكي كان ب 16 ثم 20 ثم 27 ، وانه الحين ومن 5 شهور أقدر اقطع اشتراكي بأي وقت واقدر الحين آخذ مجانا جهاز قيمة ب 60 دينار لكن مجانا من زين يعطوني اياه بدون مقابل لكن ليم الحين ما اخذته وقطعة الايجو عندي من الاصدار الاول الابيض الاصدار الاول .

زيـــن نستني ظلم شركات الانترنت الي تاخذ مني اول على 2 ميجا 190 كل شهر !!!!!!!!!!!!! :mad: ، وزين ما تخليني آخذ أقل من 3 ميجا لو رابط مباشر .

هذا الكلام لا ينطبق مع الجميع لأسباب كثيرة لكن انه مشترك حالي حالكم . لكن تقدر تقول انه مو users :p

coooool2

موقوف
حجي ما أقصد أوجه الكلام لكن انه دمجت الحجي الاول لك والثاني خصوص الدي أس أئل لمحبينه أو مستخدمينه مثل ما يقول سوق الكويت ! ، اما من ناحية شبكة زين فهي عندي 6.1 ومو عندي فقط فجربتها بحولي والروضه ومشرف وايظا وصل 6.1 .

والله يخوك ودنا نتعرف على أمثالك الطبيه منزمان أذكر تقول عند الفرع لكن ما أعرف مكانك وين ، أنت ساكن بالفيحاء عدل ؟؟ ، لكن تره ماله شغل يعني لو تعرف شارع بلال الي يطل على العديلية هم ممتاز ويوصل 5.5 ميجا تقريبا .

بس انه صارلي سنتين ومشترك مع زين وأشتراكي ممتاز وفوق العال وأهلي وربعي يمدحونه ولا يقدرون يتركونه اصلا وبعضهم ماخذ أشتراكين ، واحد 2 بقطعه 4 بالفيحا و 4 بقطعه 7 و 1 بقطعه 2 وكلهم مستانسين بالاشتراكات . بس هذول كلهم تحت أمانة مكسي :p أجهزتهم ما تتبرمج ألا عندي لأن برمجتي للأجهزه غير نمونه يتكلم عنها شارع الكمبيوتر بالكويت كله وبلا فخر ، على فكرة لاب توب أيسر + التوشيبا مع وضع برامج ادوبي يسهم في أزعاج انطلاقة الانترنت في الجهاز وعن تجربه . وهي تتعلق أيظا بالخبره + msconfig

انا ماني عارف ليش الناس تشتكي من الانترنت .. رغم اني اكره انياب سعد

البراك ..و احقاقا للحق .. و لو أخطأت ..حبيت اقولك شي ..

معروف اشتراك 13.5 دينار شهريا سرعته 384 كيلو صح ؟

384 تقسيم 8 = 48 سرعه التحميل

و انا سرعه التحميل اقصى حد غالبا يوصل 47.7

الصراحه خدمتهم حلوه بس يعيبه السعر غالي شوي ..

بس مادري الناس اللي تشتكي من الايقو يمكن يقصدون اشتراكهم 27

دينار ..و للحين متذمرين منه ..

بس تدري شنو ؟

بقطع انترنت زين و اروح لانترنت فيفا و ادفع 20 دينار ..لسرعه افضل + دعم

الشركه لزيادة الأرباح ( سهم ):p

coooool2

موقوف
للتذكير :

اللي جرب يعطينا خبر و يفضل يحط صورة السرعة .. لا بأس لو وصلت 2

ميجا انا راضي ..

د.فواز

عضو نشط
هل تصدقون ان شركة زين تفرق بين زباينها .. واسلوبهم مرات مضحك جدا .. وينم عن العقلية التافهه للتجارة والربح ...
اغلب مشتركي ايقو السرعة العالية ياخذون منه 27 دينار ... محد يختلف على هالشي
ولكن اللي ماعنده خط فواتير او ايزي منهم يحطون عليه اشتراك الايقو ب 30 دينار .. بالله عليكم منو يعرف هالشي .. ومنو اللي فكر يمتص من اموال الناس بهالطريقه السخيفة .. شكوو هذا بهذا ... وهذا السيم كارد مو خط والا بس داتا سيم ...

خلاصة القول ... زين .. مكشوفة باسلوبها الفاضح .. في مص اموال الناس بسبب ومن غير سبب واكبر دليل ماذكرته قبل قليل .. والخافي اعظم

x24

عضو نشط
يعطيك العافية ، على الافاده

عزيزي انت تدري شنو يعني السرعة جذي ومع انك تحميل بالتورنت ؟؟؟ معناة انت السرعة توصل معاك أيظا 6.1 ميجا لو حسنت أكثر من طريقة الاستخدام بشكل عام .

من المعروف انت التورنت سيء مع انواع الانترنت لكن مع زين ماشاء الله زين .

1. شلون عرفت أن الملف اللي يحمل الأخ تورنت مو رابط مباشر !!!

2. البرنامج اللي أستخدمة الأخ " Orbit " ما يدعم التورنت وماله شغل بالتورنت نهائيا ً !!!

مبين الخبرة الكبيرة في موضوع التورنت !!!

أيظا = أيضا ً :(

أنا غالبا ما أحب أتصيد على أحد معلومات خاطئة وبدليات !!!

بس أتنرفز لما أشوف ناس تدعي بأنها خبرة وهم عليمية !!!

mxxy

عضو مبدع
1. شلون عرفت أن الملف اللي يحمل الأخ تورنت مو رابط مباشر !!!

2. البرنامج اللي أستخدمة الأخ " orbit " ما يدعم التورنت وماله شغل بالتورنت نهائيا ً !!!

مبين الخبرة الكبيرة في موضوع التورنت !!!

أيظا = أيضا ً :(

أنا غالبا ما أحب أتصيد على أحد معلومات خاطئة وبدليات !!!

بس أتنرفز لما أشوف ناس تدعي بأنها خبرة وهم عليمية !!!

عزيزي اقره عدل ، انه ما اقصد ان قاعد يحمل ملف تورنت ، انه اقصد ان قاعد يحمل من برنامج الخاص بتحميل ملفات التورنت وهي عند خبراء البرامج فاااااشل البرنامج الي اهوه قاعد يستخدمه فاشل ، انه ادري ان مو قاعد يحمل ملف تورنت لكن قاعد يحمل من برنامج خاص بملفات التورنت . أرجو الانتباه قبل الرد ، الاوربيت ما يدعم التورنت ههههههههههههههههههههه يحليلك والله

انه ماني راد عليك مادام هذا أول اسلوب لك . وانه مو عليمي انه عندي خبره يشدها القاصي والداني . :)

دش مواقع التحميل من التورنت وراح تلقه البرنامج هذا موجود .

الي يحمل من الرابيد شير بدون ما تدخل على الموقع (((( البرنامج الي يحمل من الرابيد شير ؟؟ بدون ماتدخل الموقع )) شنه أسمه ؟؟؟

وبعدين الي يمسك بكلمة أيظا وهي طبعا صحيحه وأهم يصير أيضا فهذا فعلا انسان تافه ما يفترض الجدال معاه اصلا لأن سطحي جدا .

على فكرة ملفات التورنت مو ملف تورنت !!!! والله حاله ، أنت شكلك توك تحمل أفلام ومادري شنو وحسبالك فهمت كل شيء عزيزي انصحك بمتابعة البرامج واخر تطوراتها وطرق التحايل على مواقع الرابيد والميجا وبعدين تعال أمسك البدليات والاخطاء يا خبير

elkhalde

عضو نشط
للأسف كل الدعايات عن الايقو غير صحيحة

أنا ساكن عن البرج بعد 20 متر بالضبط

ومعدل التحميل هو من 70 الى 80 كيلو بايت

ووقت الفجر فقط قد تصل الى 250 كيلو بايت

للأسف زين مو زين

nawaa

عضو نشط
بالنسبة للبرنامج انه حاضر لكن تره هو برنامج + تعريف فقط وليس upgrade

عزيزي انه مشترك بزين من سنتين تقريبا وهذي حالة السرعه معاي ممتازه بكل المناطق الي أجرب فيها ولله الحمد وشكلي اخر شي ماراح يحصلي حتى كيبل الايجو :mad: :( .

أشتراكي كان ب 16 ثم 20 ثم 27 ، وانه الحين ومن 5 شهور أقدر اقطع اشتراكي بأي وقت واقدر الحين آخذ مجانا جهاز قيمة ب 60 دينار لكن مجانا من زين يعطوني اياه بدون مقابل لكن ليم الحين ما اخذته وقطعة الايجو عندي من الاصدار الاول الابيض الاصدار الاول .

زيـــن نستني ظلم شركات الانترنت الي تاخذ مني اول على 2 ميجا 190 كل شهر !!!!!!!!!!!!! :mad: ، وزين ما تخليني آخذ أقل من 3 ميجا لو رابط مباشر .

هذا الكلام لا ينطبق مع الجميع لأسباب كثيرة لكن انه مشترك حالي حالكم . لكن تقدر تقول انه مو users :p

مشكور أخوى مكسى ولو ماعليك أمر تعطينى البرنامج أللى قلتلك عنة وجزاك الله ألف خير

x24

عضو نشط
وبعدين الي يمسك بكلمة أيظا وهي طبعا صحيحه وأهم يصير أيضا فهذا فعلا انسان تافه ما يفترض الجدال معاه اصلا لأن سطحي جدا .

" تافه " هاذي أترفع عن الرد عليها وأخلي القراء الأعزاء يعرفون مدى أدبك واسلوبك بالحديث وأنها تعكس بيئك لا أكثر ولا أقل :)

عزيزي اقره عدل ، انه ما اقصد ان قاعد يحمل ملف تورنت ، انه اقصد ان قاعد يحمل من برنامج الخاص بتحميل ملفات التورنت وهي عند خبراء البرامج فاااااشل البرنامج الي اهوه قاعد يستخدمه فاشل ، انه ادري ان مو قاعد يحمل ملف تورنت لكن قاعد يحمل من برنامج خاص بملفات التورنت . أرجو الانتباه قبل الرد ، الاوربيت ما يدعم التورنت ههههههههههههههههههههه يحليلك والله

أول شئ قلت الأخ يستخدم برنامج " الأوربت " الخاص بتحميل التورنت !!!
وبأخر الفقرة نفسها ناقضت نفسك وقلت بأن " الأوربت " ما يدعم التورنت !!!

ورديت مرة ثانية قلت بأن " الأوربت " يدعم التورنت !!!

دش مواقع التحميل من التورنت وراح تلقه البرنامج هذا موجود .

تناقض شغل عدل :)

وعشان أزيدك من الشعر بيت من " ويكيبيديا " قائمة بجميع برامج التورنت
http://en.wikipedia.org/wiki/BitTorrent_client

وين برنامج " الأوربت " بالقائمة " ؟؟؟

الا اذا كانوا كتاب " ويكيبيديا " تافهين وسطحيين جدا فهذا موضوع ثاني :)

" أيظا " صحيحة !! الأحين صج كسرت خاطري :) ما أدري تقص على نفسك ولا على منو بالضبط !! الناس ترقع بس مو بالأسلوب الفاشل والمضحك هذا !!

على فكرة ملفات التورنت مو ملف تورنت !!!! والله حاله ، أنت شكلك توك تحمل أفلام ومادري شنو وحسبالك فهمت كل شيء عزيزي انصحك بمتابعة البرامج واخر تطوراتها وطرق التحايل على مواقع الرابيد والميجا وبعدين تعال أمسك البدليات والاخطاء يا خبير

أشكرك على المعلومة الجديدة تصدق توني أدري بالشئ هذا منك الأحين :)
وانا أقول ليش برنامج التورنت عندي مو مضبوط ومليان " ملفات " طلعت السالفة أنة كل مسلسل أو فلم أو برنامج لة تورنت خاص فية !!

هالصورة توضح قصدي

وهذا رابط مباشر حق الصورة بحجمها الطبيعي !!!

ومو تقول هالصورة مو من جهازي شوف تحت المؤشرنت مبين ( يمكن ماتعرف هالشغلة :) فهذا معلومة جديدة لك ;) )

بالمناسبة أنا شغال بالتورنت قبل ما تسجل حضرتك هني بالمؤشر نت ب5 شهور !! ولو تبي دليل موجود ( نفس هالمعرف بمنتدى أجنبي حق التورنت من 2006 ) :)

مع التحية

الحالة
موضوع مغلق
أعلى