نصيييييييحه الابراج يوم الثلاثاء القادم

Dr.ALI

عضو نشط
يا اخوان ترى عطيتو الموضوع أكبر من حقه لاسيما صاحب الموضوع (الرادار) وأنا أشوف ما تسوه تضيعون وقتكم بالرد على موضوعه بعدما كُشِف أمره للجميع

بالنسبة للأخ (حاسب الوقت) نكك حلو وهذا دليل على أهميتك للوقت. فأنا أنصحك وأنا أخوك لا تضيع وقتك وترفع ضغطك مع موضوع تلاشى وانتهى.

وصاحب الموضوع الله يسامحه إذا كان قاصد الضرر بالإخوان.. والله رقيبٌ حسيب وهو نعم الوكيل

حاسب الوقت

موقوف
هلا دكتره هلا والله بالزميل . علي رايك والله عندي بحث قاطه صارلي 3 شهور مالي خلق اخلصه بسبب الازمه الماليه العالميه

Q8_123

عضو نشط
احبااااااااااااااااط والله العظيم احبااااط ..

الوطن بلس

موقوف
اخذها مني مشرف المنتدى والله يقويك على كل حال

اقولك اخذها مني واحسبها علي

ماراح تشوف شي على السهم

غير التصريف

جلوبل قاعده تصفي كل شي

يا متداولين الله يقويكم

اذا قلت لكم جلوبل قاعده تصفي كل بضاعتها باي سعر بالسوق

يعني ماعندها مانع جلوبل تبيع سهم ابراج بفلس ونص

خلو بالكم

لااحد يقولكم ارتداد وهالكلام الي ماله اي اساس

قلت لكم اخذوها مني ماراح نشوف اي ارتداد وراح نشوف اسعار بالقاع بعد والله يكون بالعون

adel8877

عضو نشط
أنا أشتريت كسر 20000 ب1500 دينار اليوم الله كريم .

ibrahimi

عضو نشط
ليش امجذبين الريال يمكن ايكون صادق بس السوق ماايساعد

ميلان

عضو نشط
هذا الشخص ماْجور يوم 14/1 داخل على منتدى النوادي وتم اعطائه كرت اصفر ويوم 15/1 دخل على المؤشر وشينطر المؤشر مايعطيه الكرت الاحمر ويخلصنا منه ويغلق الموضوع شمعنى اكثرت مواضيع ابرج خلال اسبوع واحد ابي احد يفسر لي دخول السديراوي ب11% وجلوبل 6% في هذا الوقت والسوق نازل والاشاعات كثرت على السهم هل هو قله معرفه الي يدخل بهذه الكميه يدخل مغامر كلامي ليس دفاعاّ عن السهم لاني ماخذه على116 فلس ومدبس فيه واعرف ناس ماخذيته على 900 فلس الله يكون بعونهم

ezee

عضو نشط
ليش امجذبين الريال يمكن ايكون صادق بس السوق ماايساعد

سؤالك عجيب

ليش الريال ما يجى ويتحجى ويبرر موقفة ويقنع الناس بتوصيتة ويقدم عذرة

ممكن يكون صاج ولا العكس أول خلة يدش ويبين نفسة مو يختفى ويترك العالم تتحلطم عيب والله عيب

حتى لو كان صاج عيب اختفاءة بحد ذاتة عيب فما بالكم باللى يوصى

ويحلف وبالاخير يختفى

ساره78

عضو مميز
:)
[/color]
اختي يعطيج العافيه سئوال
هل باجر راح تشترين بناء على التوصيه اللي قالها الاخ الرادار نفس ما قلتي وانج راح تدعين عليه بصحته اذا خسرتي والا انج تنصحين الاخوان بعدم التسرع ومراقبة السهم غدا !!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟في مشاركه رقم 138أخرى؟؟؟!!!

من وجهة نظري هذا يعني شئ غامض
هل فعلا تكنين الخير للاخوان الاعضاء والا لنفك فقط دون الغير؟؟..... اترك الاخوان يفهمونه كل على حسب ما يريد

والسموحه اذا في شي يزعل
اخوكم ورق خسران
الله يعطيك العافيه اخوى ...طبعا اولا الله يعينك لانى عارفه انك متعلق بالسهم من سعره 900 من ايام هجومك على ودفاعك عن الحلو فرهود اللى كان وقتها يطبل للسهم وان اخوه وزير وقال له السهم رايح فوق الدينار
وبعد ان ثبت تطبيله للسهم تم ايقافه من قبل المشرف قاروه بو عبد العزيز مشكورا وهو المحارب الشرس ضد المطبلين ولاقصور بباقى الاخوه المشرفين...وقتها كان قرار ايقاف فرهود اللى كان تطبيله واضح لابراج مو عاجبك وصبيت جام غضبك انت وسوق الاوراق على ساره وانها هى السبب بايقاف صديقك او من كنت ترتاح لتمجيده بابراج وقتها لكونك تملك السهم وكنت تتمنى صعوده وكل هذا موجود فى الصفحات القديمه فى الموضوع المختص بشركه الابراج ويمكن للجميع الاطلاع عليه حتى يتبينوا الحقيقه...

اما مساله مشاركتى امس فيبدو انك لم تقراء مابين السطور جيدا ولم تعرف القصد من المشاركه منها فانا لااشترى ابراج ولاغير ابراج بناء على توصيه من المنتدى بغض النظر عن صحتها من عدمه ومهما كان الموصى سواء عضو قديم او جديد ..انما القصد منها كان كشف حقيقه واستفزاز صاحب الموضوع الرادار 777 :) والذى اعرف جيدا من هو واعرف انه ليس جديد ولكن استعمل نكه الثانى بعد فشل محاولته الاولى بنكه الاول :) وبعد ان دبس الناس بتوصيته الاولى ومن يتمعن بمشاركات الاخ المشرف الفهلوى جيدا سوف يعرف من هو الرادار 777:)....توصيه واضحه باين عدم المصداقيه فيها وقد ذكرت ذلك امس بالمشاركه الثانيه كنت انتظر رده لانه من خلال كلامه ومشاركاته يتبين مصداقيته من عدمها ولكنه كان غير متواجد فى المنتدى ورديت انت بدلا منه:) اما مساله الدعاوى وتهديده بانه مسئول فكانت من ضمن جره بالكلام وليكتشف الاخوه الاعضاء كذب كلامه من خلال ردوده والحمدلله الاغلبيه من الاخوه يتمتعون بنعمه الذكاء ويميزون الغث من السمين ..
مسأله حرصى على مصلحتى او مصلحه الاعضاء فهذى يقدرها الاخوه الاعضاء ...دفاعك كان مستميت وكنت محامى عن صاحب التوصيه المظلله لماذا كنت تدافع عن هذه التوصيه الذهبيه الجواب معروف ولايحتاج لذكاء...
الله يعينك واقولها وانا صادقه ان شاء الله عند ربى الله يعينك على ابراج...
ويعين كل من للازال يملك اسهم متعلق فيهم باسعار عاليه الله يكون بعونهم

عليك بالدعاء ان يفرجها ان شاء الله واترك عنك هذه الطرق التى لاترضى الله سبحانه وتعالى..من يمشى بالطرق هذه مايحصل الا الافلاس ودعاء الناس عليه ويخسر دنياه واخرته....

ساره78

عضو مميز
نعم مشرفنا صحيح غدا يتبين صدقه من خلافه ...
والحمدلله ماصار اليوم شراء قوى بس امس الاحد صار شوى شراء من المعروض فخوفى انه صرف اللى عنده على خلق الله امس وباقى شوى بيصرفها باجر وبعدها ماراح نشوف له مشاركه ولاحس ولاخبر..خاصه انه فى خبر سلبى غير مؤكد عن ابراج .. الرادار777 تعبيرمدرى ليش حاسه انه كلامه غير صادق خاصه انه ذكر عمره ماذاق طعم الخساره وطريقه ه جدا ركيكه وغير مقنعه ..فنصيحه للاخوان عدم التسرع ومراقبه تداول السهم غدا ...
فعلا تبينت عدم مصداقيته وكذبه وتطبيله للسهم

جدا الحذر مطلوب اخوى بو خالد خاصه هالايام هذى السوق لايشجع اطلاقا على الشراء ..اما توصيه الاخ الرادار فلو نضع لها احتمال 1% انها خاطئه مع انه ماضنتى والعكس صحيح فيجب علينا الحذر..طبعا مشاركتى رقم 137 حاولت انى اطلع منه كلام اكثر يمكن نستنتج منه صحه كلامه من عدمه لكن يبدو ان الاخ غير موجود بالمنتدى.. يمكن هذه اخر مشاركه له طبعا لو ماصار تداول غدا على السهم ..لكن لوارتفع السهم باجر تلاقيه مثل ام العروس يشفط بالصفحه عرض بطول:)
مثل ماتوقعنا مافى مشاركه له اليوم لاهو ولامحاميه...

D.NeT

موقوف
مشكور ام ضاري على النصيحه .

ومن الصعب السهم يرتفع في ظل وضع السوق .

ساره78

عضو مميز
مشكور ام ضاري على النصيحه .

ومن الصعب السهم يرتفع في ظل وضع السوق .

الله يعطيك العافيه دكتور...
فعلا من الصعب ان الاسهم ترتفع فى وضع السوق الحالى السيوله اليوم تفشل 13 مليون.. و90% من الشركات بدون طلبات ومعروضه بالحد الادنى وقطاع البنوك والاسهم القياديه فى حاله يثرى لها...والاخ الله يهداه ويغفر له جاى حضرته يوصى بالشراء ...وبيورط الناس ويزيد خسائرهم.. الحمدلله فشل مسعاه والحمدلله محد سمع كلامه واشترى...

موفق خير ان شاء الله

الفهلوي

عضو مميز
لوشوي فكرتوااا وانتبهتوا عسهم (الابراج)جان اقتنعتواااا وبقول كلمه اخيرة بردوااا على اسسهمكم قبل الثلاثا اللهم اني بلغت اللهم فشهد وبعدها امانه ادعوا لمريضنا لان راح يكون اهو سبب انطلاقها هاااا وعشانكم انتو الصغار بس

اللهم آمين

ياليت انك توضح اكثر عشان الناس تعرف وتتطمن لك ولمعلومتك

ترى صعبه انك تدبس الناس مره ثانية كافي الاولى الناس مو طالعه منها للحين

وعسى الله يرحم موتاكم ويجعل مثواهم الجنه

الفهلوي​

اقول اخ فهلويييي هدا وانت مشرف هالشكل بصراحة ونعم القدوة

هلا بالرادار

انا لست قدوه لأحد لأني واحد من الناس البسطاء جدا

واعلم علم اليقين انني اول من سيفرح بشدة اذا صدق كلامك

تدري ليش

لأني ساعتها علمت اننا كسبنا عضو فعال حرص على خدمة اخوانه الاعضاء

وينتظر منهم الدعاء له في ظهر الغيب .

وارجوا ان لا تأخذ كلامي على انه تشكيك فيك او في غيرك

ولكن مهمتي انا في المنتدى ان احرص ان تكون المعلومات المذكورة صحيحية قدر الامكان حماية لأخواننا الاعضاء

وانا اريد ان اسألك

لو فرضا لا قدر الله كانت معلومتك مغلوطه وغير صحيحة وقام بعض الاخوة بتصديقها

ثم سقطوا في حبال الاسهم

قل لي بالله عليك ماذا ينفعهم تاكيدك بأنك تتحمل المسؤولية

يعني اسمحلي ما راح يقبضون الا الهواء

على كل حال وكما قال المثل " بكره يذوب الثلج ويبان المرج "

وعسى كلامك يكون صحيح والله يوفقنا ويوفقك لما يحب ويرضى

الفهلوي​

لاحول ولاقوة الا بالله

الاخ الرادار777

للأسف انقضى الوقت وذهبت توصيتك ادراج الرياح

وللأسف فقد خاب ظني وخسرنا عضو تمنينا ان يكون حائط نستند عليه

قد يقول احدهم لما الغضب والزعل ، فلم يخسر احد من التوصية

فنقول له .... نعم الحمدلله ان احدا لم يدخل عليها وهذا من فضل الله اولا

ولكن

الخساره هي خسارة الرادار777

تعلمون كيف ؟؟؟

لقد جعل نفسه مرمى لسهام الدعاه

والذين قد يدعون عليه وهو لا يعلم فتصيبه في وقت اجابه

سواء في نفسه او صحته او ماله او اهله

ولا حول ولا قوة الا بالله

للأسف هناك اناس يعتقدون انهم ما داموا خلف الكيبورد فلا احد يعلمهم وهو في مامن

ولا يعلمون ان الله يرى وهو وحده المقتص ممن تعمد الاضرار بعبادة وغشهم .

واعتذر عن الاطاله

الفهلوي​

ورق خسران

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخوى ...طبعا اولا الله يعينك لانى عارفه انك متعلق بالسهم من سعره 900 من ايام هجومك على ودفاعك عن الحلو فرهود اللى كان وقتها يطبل للسهم وان اخوه وزير وقال له السهم رايح فوق الدينار
وبعد ان ثبت تطبيله للسهم تم ايقافه من قبل المشرف قاروه بو عبد العزيز مشكورا وهو المحارب الشرس ضد المطبلين ولاقصور بباقى الاخوه المشرفين...وقتها كان قرار ايقاف فرهود اللى كان تطبيله واضح لابراج مو عاجبك وصبيت جام غضبك انت وسوق الاوراق على ساره وانها هى السبب بايقاف صديقك او من كنت ترتاح لتمجيده بابراج
وقتها لكونك تملك السهم وكنت تتمنى صعوده وكل هذا موجود فى الصفحات القديمه فى الموضوع المختص بشركه الابراج ويمكن للجميع الاطلاع عليه حتى يتبينوا الحقيقه...

اما مساله مشاركتى امس فيبدو انك لم تقراء مابين السطور جيدا ولم تعرف القصد من المشاركه منها فانا لااشترى ابراج ولاغير ابراج بناء على توصيه من المنتدى بغض النظر عن صحتها من عدمه ومهما كان الموصى سواء عضو قديم او جديد ..انما القصد منها كان كشف حقيقه واستفزاز صاحب الموضوع الرادار 777 :) والذى اعرف جيدا من هو واعرف انه ليس جديد ولكن استعمل نكه الثانى بعد فشل محاولته الاولى بنكه الاول :) وبعد ان دبس الناس بتوصيته الاولى ومن يتمعن بمشاركات الاخ المشرف الفهلوى جيدا سوف يعرف من هو الرادار 777:)....توصيه واضحه باين عدم المصداقيه فيها وقد ذكرت ذلك امس بالمشاركه الثانيه كنت انتظر رده لانه من خلال كلامه ومشاركاته يتبين مصداقيته من عدمها ولكنه كان غير متواجد فى المنتدى ورديت انت بدلا منه:) اما مساله الدعاوى وتهديده بانه مسئول فكانت من ضمن جره بالكلام وليكتشف الاخوه الاعضاء كذب كلامه من خلال ردوده والحمدلله الاغلبيه من الاخوه يتمتعون بنعمه الذكاء ويميزون الغث من السمين ..
مسأله حرصى على مصلحتى او مصلحه الاعضاء فهذى يقدرها الاخوه الاعضاء ...دفاعك كان مستميت وكنت محامى عن صاحب التوصيه المظلله لماذا كنت تدافع عن هذه التوصيه الذهبيه الجواب معروف ولايحتاج لذكاء...
الله يعينك واقولها وانا صادقه ان شاء الله عند ربى الله يعينك على ابراج...
ويعين كل من للازال يملك اسهم متعلق فيهم باسعار عاليه الله يكون بعونهم

عليك بالدعاء ان يفرجها ان شاء الله واترك عنك هذه الطرق التى لاترضى الله سبحانه وتعالى..من يمشى بالطرق هذه مايحصل الا الافلاس ودعاء الناس عليه ويخسر دنياه واخرته....[/quote]

الله يعطيج العافيه اختي عالاسلوب الراقي وماقصرتي
وبخصوص الحلو فرهود اكيد انتي فاهمه غلط لاني لم اكن يوما صديقا له وبالعكس صار بيني وبين الاخ الحلو فرهود اشكاليات كثيره الى ان تم ايقافي من منتدى النوادي لفتره وهذا للعلموالاخ قاروه او المارد واحد من الاخوان كان عنده خبر بالموضوع كله
2-مكن الاخوهالمشرفين يتأكدون شنو السيريال نمبر مال جهاز رادار واي احد ثاني
3- ماني فاهم معناة كلمة الطرق اللي فيها افلاس شنو المقصود فيها؟؟؟
4- اني محامي عن احد ابدا بس حسيت بشي وكنت بتأكد منه وبعدين قاعد اشوف ألفاظ بالمنتدى دخيله وما كانت تنقال من قبل اذا تذكرين
وشكرا اخوكم ورق خسران

ابو فهد 75

عضو نشط
الردار والله اني انطر الثلاثاء اكثر منك :)

كلامك كله بدليات...!!

وفيه نوع من الثقه ....!!

و داش قوي حيل ...!!

الله يجزاك خير وينفع بك يالغالي

حللت لكم شخصيته من البدايه

ترندات مخه هابطه ومواصفات مجنون

بس راح يغيّر اسمه ويجيكم بعد كم يوم

<----------- خبره بالمهبّل

بس سوّا جو للمنتدى :eek:

مضارب شجاع

عضو نشط
الله يسامحه والله يعين الي اشترى السهم على توصية الرادار وضيع حلاله
وهذه مشكلة شخص يطلع ويوصى على سهم ، فيها ذنب ودعاء شخص مظلون ولن يتعداه هذا الدعاء .
والله كريم

Doc30

عضو نشط
اتمنى من الاداره اغلاق اي موضوع فيه توصيه من غير تحليل فني

kaifani

عضو نشط
الله يصلحك يا رادار انت وين وهالتوصيات وين

والحمدلله ما فيه صفقات على الشركة من يوم ما نزل ابو الشباب التوصية

الا القليل والحمدلله

لو ضاربه معاه والسوق اليوم اخضر جان سوا فينا سوالف

ولو اخر توصيته وقال يوم الخميس يمكن اصدقه بس ما اقول الا

ان هالعضو يستحق الطرد وبجداره

يا زلمة بدهاش طرد , شو الكضية ؟؟؟ .::verymad::::verymad::::verymad::

دخيل الله

عضو نشط
لوشوي فكرتوااا وانتبهتوا عسهم (الابراج)جان اقتنعتواااا وبقول كلمه اخيرة بردوااا على اسسهمكم قبل الثلاثا اللهم اني بلغت اللهم فشهد وبعدها امانه ادعوا لمريضنا لان راح يكون اهو سبب انطلاقها هاااا وعشانكم انتو الصغار بس

السلام عليكم

الايام اللي طافت مسكب للموضوع بسبب اسمك
وعلى الطاير اليوم راجعت الشركة وممكن كلامك صحيح لدرجة اني فكرت بالدخول وانا ما اقبل توصيات نهائيا، حسمتها
وسكب ولو ل 10 اضعاف اذا صدقت وتمت مبادله على السهم مثلا على الاجل
ما بهذل السوق الا التوصيات الصحيحة قبل الخاطئة.

المهم، اللي ابي اقوله الله يشفي مريضكم ويعافيه ويسلمه لاحبابه ويهديه ويهديك لصالح امركم.
تقول انطلاق السهم علشان مريضكم، اقولك الدنيا ما تسوى جناح بعوضه
قبل فتره راح البحر والبدر ولا خذوا شي معهم
وصاحبك ولو يحشر بالكبت فلوس، ما تنفع
اقرا سورة الاعلى لك وله وراح تعرف وش اللي ينفعه بدنياه واخرته وخلك من الدعاوي اللي تجي من ورى تعليقة سهم

اسف على الاسلوب، ما اقدر على افضل من هذا، وتباشر بالخير ان شاء الله تلقاه.

أعلى