نصيييييييحه الابراج يوم الثلاثاء القادم

بو فلاح

عضو مميز
مرحبا فيك بينا اخونا الرادار777 مره اخرى
وكلامك عين العقل

الانسان الذى يكذب مره يكذب الف مره يا رادار777 ::verymad::ولا ترقع يا ورق خسران لا تكون مثله ايه المنافق ثلاثه اذا حدث كذب ...
والشجاع ما يختفى يدافع عن نفسه بس انت دجال عود والى يدافع عنك مثلك واكثر .

لا للبورصة

عضو نشط
ياشباب اكبر جذاب الرادار

تذكرون كلمتة لما قال الابراج فوق يوم الثلاثاء وطلع جذاب

ديرو بالكم منة

والله نصاب

مرة كلمتة عن الشبكة وقالي مشترين جامعة باامريكا

وراح ترتفع فوق يعني الشبكة شكو بأمريكا

حرام عليك يااخي الكذب

ياناس ديرو بالكم من الشركة

ورق خسران

عضو نشط
الانسان الذى يكذب مره يكذب الف مره يا رادار777 ::verymad::ولا ترقع يا ورق خسران لا تكون مثله ايه المنافق ثلاثه اذا حدث كذب ...
والشجاع ما يختفى يدافع عن نفسه بس انت دجال عود والى يدافع عنك مثلك واكثر .

ابو فلاح ماهي الهقوه وانا اخوك افا

ورق خسران

عضو نشط
ياشباب اكبر جذاب الرادار

تذكرون كلمتة لما قال الابراج فوق يوم الثلاثاء وطلع جذاب

ديرو بالكم منة

والله نصاب

مرة كلمتة عن الشبكة وقالي مشترين جامعة باامريكا

وراح ترتفع فوق يعني الشبكة شكو بأمريكا

حرام عليك يااخي الكذب

ياناس ديرو بالكم من الشركة

عاد تصدق ان صح في مشرووع جامعه وقاعدين يخاطبون جامعه بامريكا وازيدك من الشعر بيت وقاعدين يشتغلون على النقل الجوي بعد وووو.... بس كل شي بوقته حلو

طلوع الفجر

عضو نشط
ياشباب اكبر جذاب الرادار

تذكرون كلمتة لما قال الابراج فوق يوم الثلاثاء وطلع جذاب--
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
00أنا اذكر يوم تكلم عن ابراج ووقتها لم يكن لى تسجل فى المنتدى وقال ابى منكم بس تدعون لمريضى 000وأنا عندى يقين ان الاسهم اللى عنده هو (المريض) ويبى يصرفهن على اللى يصدقه00

عبدالمذرى

عضو نشط
ا
ياشباب اكبر جذاب الرادار

تذكرون كلمتة لما قال الابراج فوق يوم الثلاثاء وطلع جذاب--
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
00أنا اذكر يوم تكلم عن ابراج ووقتها لم يكن لى تسجل فى المنتدى وقال ابى منكم بس تدعون لمريضى 000وأنا عندى يقين ان الاسهم اللى عنده هو (المريض) ويبى يصرفهن على اللى يصدقه00

اخوى طلوع الفجر الظاهر انك صاج ان المريض هو واسهمه

لا للبورصة

عضو نشط
يااخي الناس هاذي اذا صج يبون يرفعون السهم

ليش يتكلمون بالموقع وكل الناس تشوفة

معقولة حب بالناس

يااخي في شي راح يصير تصدقون الشبكة بعتها 60 فلس وماني خسران

صج اشتريتها 200 فلس وبعتها ب 60 بس صدقوني مرتاح واشتريت بشركة ثانية وارتفع السهم فووق والحين الشبكة للحين مكانك راوح

فنان999

عضو نشط
خبر طازج

حسب ما وصلني اسباب توقيف الأبراج المحافظه على سعره
وشراء اوبيع اسهم مجموعة الأبراج مسؤولية الشاري أو البائع
والرد من المسؤول كان دوبلماسي
وكل واحد يفهم حسب ما يفهم
ودمتم

D.NeT

موقوف
بردوا مش فاهم .

شنو المطلوب ؟

بورغد

عضو نشط
لي متى وقف التداول على الشركة ؟؟؟؟؟؟

واحدمليون

عضو نشط
الي فهمت ان توقف السهم هو من اجل المحافظة على سعر ثابت وتغير في استراتيجية المحفظة لذلك تم تعطيل تقديم البيانات لايقاف السهم وعدم الخوض في المضاربة فية لحين عودة السوق يعني اتوقع استراحة محارب ( سبحان الله في احد الاخوان سالني ليش موقفين السهم قلت وحللت ان تغير في استراتيجية المحفظة والايقاف جاء عذر عدم تقديم البيانات ) صانع سوق لها قانوني ذكي

فوزى بو احمد

عضو نشط
حسب ما وصلني اسباب توقيف الأبراج المحافظه على سعره
وشراء اوبيع اسهم مجموعة الأبراج مسؤولية الشاري أو البائع
والرد من المسؤول كان دوبلماسي
وكل واحد يفهم حسب ما يفهم
ودمتم

جم سعره اخوى مابقى شى من قيمته اى محافظة على سعره خله يستريح هذه الشركة عالة على الوطن خربت البلد عمالهم بالسكيك شركة لتجارة الاقامات

أبو فلسين

عضو نشط
حلوه هذى كثر شوي منها قال المحافظه على سعره ليش سعره دينار ولا دينارين اخوى سعره 76 فلس واي دبلوماسي واى بطيخ

ورق خسران

عضو نشط
لوووووووووووووووول عجبتني سالفتك لا للبورصه :)

المهنـــــدس

عضو نشط
يااخي الناس هاذي اذا صج يبون يرفعون السهم

ليش يتكلمون بالموقع وكل الناس تشوفة

معقولة حب بالناس

يااخي في شي راح يصير تصدقون الشبكة بعتها 60 فلس وماني خسران

صج اشتريتها 200 فلس وبعتها ب 60 بس صدقوني مرتاح واشتريت بشركة ثانية وارتفع السهم فووق والحين الشبكة للحين مكانك راوح

تحليل منطقي الصراحة واللة وانا اخوك انا اتشائم اذا شفت صفحة ابراج مرفوعة للاعلى ولاحظ عشرين موضوع عن هالقروب مرفوع للاعلى وكلهم يوصون على القروب

يمكن بيصرفون علينا

اللة يستر

adel8877

عضو نشط
أنا متفاءل بهذا السهم وسوف أصبر عليه وأنا مسؤول عن قناعتى بهذه الشركه . وأتوقع قلت أتوقع إن يرجع السم فى تاريخ 1 / 3 / 2009 . ونشكر الجميع على الأهتمام . ولكم فى ورق خسران عبرة .

الله يرزق الجميع

أعلى